مرسله في
يمكن انهم شركه وحده حالهم حال زين وبعدين تثكر لما زين قبل اخذت علامة فودا فون الاتصالات العالمية وحطتها على الشعار يعني عادي ترا اهم يعني مو بهالدرجه من الغباء انهم بياخذون علامة تجاريه وينسبونها لهم
--------------------
SALMIYA SNAPSHOT 09 I all
المشاركات: 8863 | من: الكويت نبض قلوبنا | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002
|
مرسله في
بعد التأكد تبين أن الأتصالات الأندونسية تابعة لشركة الأتصالات السعودية
رد مقتبس:المرسل الأصلي هو هيـ حكي ــدا: ما اتوقع شركة اتصالات تسوي هالحركة
يعني سالفة اللوغوا سهله
يجيبون اي مصمم ويسوي لوغوا
أتوقع ان الشركة في اندونيسيا تابعه
لشركة الإتصالات يعني حالها حال زين شلون بالكويت والبحرين ولبنان والعراق وشعارهم واحد
عاد والله متأمل خير من ورا هالشـركة احس ان العروض راح تكون تنافسيه وخاصه مع دخول هالشركة للسوق الكويتي الي صارله سنين ومحتكرينه الوطنية وزين
خخخخخخخخخخخخخ
الأتصالات السعودية باعت شريحة الجوال على الشعب السعودي بـ 10.000 ريال , تقريباً 900 دينار كويتي في وقتها, وفوق سعره الغالي ما كان فيه تغطية ولا تقنية وسعر الدقيقه نار
والآن بعد دخول المنافسين تباع الشرحه بالمجان ومعاها هدية
ولازالت الأتصالات السعودية محتكرة الخط الثابت في السعودية , وتبيع سرعة 1 ميقا بـ 300 ريال في الشهر (( 21 دينار كويتي )) , ولا يقدر يحصل على الـ DSL ألا سكان المدن فقط
أنتم يالكويتيين فرحانين بدخول شركة الأتصالات السعودية , وحنا يالسعوديين فرحانين بدخول شركة زين الكويتيه
بالله شركة كبيرة لها خبرتها مثل الإتصالات السعودية تسعى لتوسع عالميا ونجحت تسرق شعار شركة ثانية ماتجي وهذا توضيح
رد مقتبس:
شركة أكسس مملوكة بالكامل من شركة الإتصالات السعودية والحكومة الإندونيسية
الاتصالات السعودية تطبق الهوية الجديدة في عملياتها الخارجية
أكملت الاتصالات السعودية المرحلة الأولى من تطبيق هويتها الجديدة في عملياتها الخارجية والتي بدأت بتحديث هوية شركة أكسس الأندونيسية التي تعتبر امتداداً للاتصالات السعودية في الخارج واستمر ليشمل شركة "فيفا" "VIVA" الاسم التجاري لشركة الاتصالات الكويتية و التي تم الإعلان عنه الأسبوع الماضي.
وبهذه المناسبة، صرح المهندس سعود بن ماجد الدويش، رئيس شركة الاتصالات السعودية بأن تعميم الهوية الجديدة "يأتي تطبيقاً للشعار الجديد الذي تتبناه الاتصالات السعودية في عملياتها الخارجية وفقاً لاستراتيجية الشركة في المرحلة القادمة، و يأتي هذا البرنامج الاستراتيجي لتوحيد هوية شركة الاتصالات السعودية مع شركاتها وشركائها خارج المملكة العربية السعودية لتكون جميعاً تحت مظلة واحدة".
وأضاف المهندس الدويش "يهدف الشعار لجديد للتأكيد على عنصرين جوهريين؛ الأول تمحور الشركة حول العميل وتركيز اهتمامها به، وذلك من خلال تقديم أكبر عدد من الخدمات، وابتكار خدمات حصرية جديدة، واعتماد أعلى المعايير المهنية في تقديم تلك الخدمات ، والثاني اتجاه الشركة نحو العالمية بما حققته من استثمارات ناجحة في أسواق كل من اندونيسيا وماليزيا وتركيا وجنوب أفريقيا والكويت ".
وكانت شركة الاتصالات السعودية دشنت شعارها الجديد في حفل إعلامي أٌقيم في العاصمة الرياض الأسبوع الماضي، و نجحت الشركة بتطبيق الهوية الجديدة على مستوى المملكة في فترة قياسية لا تتجاوز الأربعة و عشرين ساعة و شملت منافذ البيع الخاصة بالشركة بالإضافة إلى الحملات الإعلانية و موقع الشركة الإلكتروني واللوحات الإعلانية حول المملكة.
ويقول الدويش هنا "الشعار الحديث يمثل انطلاقة جديدة لشركة الاتصالات السعودية نحو العالمية، ويمثل في ذات الوقت الالتزام بالقيم التي تتبناها الشركة في الشفافية والإبداع والتفاني في خدمة العميل".
ويختتم المهندس الدويش "للتركيز على هذه الممارسات ارتأينا إيجاد إحساس خاص بنا واسم متوازن يبرزنا على الساحة الدولية ويرمز لانتمائنا إلى المجتمع في آنٍ معاً، والتعبير عن هذه المعاني بكلمات بسيطة تجمل ماهية الشعار وتُبَسِّطه بينما تخلق الإحساس بالوحدة ليمكننا ذلك من توحيد جميع شعارات الشركة الفرعية تحت مظلة واحدة، مع الحفاظ على صورة قوية للشركة من خلال هوية ورؤية جديدتين راسختين
نقلاً عن موقع آخر،،،
[ سبتمبر 30, 2008, 04:23 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: See Me ]
-------------------- الحب أمونه والعمر أمونه والحياة أمونه ودنيتي كلهاأمونه.
المشاركات: 172 | من: الخبر | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007
|