منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » عندي مشكله بمقاطع الجوال ؟!

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: عندي مشكله بمقاطع الجوال ؟!
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال جسوم وفيصل [rose]

انا عندي مشكله ،،

عندي جوال 5800 نوكيا طبعا وصورت منه مقطع ومارضي يشتغل ابد [Embarrassed]

فيه مقطع يقولو لايمكن تشغيل مقطع الوسائط ومقطع ثاني يقول الخاصيه غير مدعومه ؟؟؟

مع انه في مقاطع ثانيه صورتها بنفس اليوم واشتغلت معي بس هذى المقطعين مو راضيه ابدددددد [Embarrassed] ،،

نقلتهم كمان ع الكمبيوتر ونفس الشي مارضيت تشتغل معي كمان ارسلتها بلوتوث لااكثر من جهاز ونفس الشي !

وش الحل بليزززز ؟!

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 12847 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
J@sSoOoM_87
عضو فعال جدا
رقم العضويه 3016

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ J@sSoOoM_87     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هلا والله هنووي، عيدك مبارك [Big Grin]

بيني و بينك صارلي فتره مو متعامل مع تلفونات نوكيا [thinking] بس بحثت في Google و قريت انه الجهاز عليه وايد مشاكل بالSoftware اول ما نزل و وايد ناس يشتكون منه، و للاسف ما لقيت حل لمشكه تشابه مشكلتج

يمكن تكون مشكلتك نتيجة خلل وقت حفظ التصوير، طلعت من الكاميرا على طول او يالك تلفون و الفيديو يتسيف

و بنفس الوقت تذكرت انه قبل جم سنه كان عندي جهاز نوكيا، و كنت اصور فيديو و صور و على طول يختفون من نفسهم ما القاهم، و بمجرد ما اطلع كارت الذاكره Memory card و ادخله يشتغلون وياي

[ سبتمبر 13, 2010, 06:26 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: J@sSoOoM_87 ]

--------------------

|| J@sSoOoM_87 ||
.: منتــدى الســالميــه :.

-  -  -

D. By: Hadoola

المشاركات: 9964 | من: k.U.w.@.i.t | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hani)#MBS
عضو فعال جدا
رقم العضويه 89461

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hani)#MBS   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^
^

أنا ولد مو بنت ! [Big Grin]

وجربت الا قلتلى عليه ومافيه فايده واما بالنسبه وانا بسجل الفديو وجانى اتصال او قفلته بطريقه غبيه للاسف ماصار شي من ذا [Razz]

ومشكور خيو [rose]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 12847 | من: JidDaH | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت