منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » عندي ايفون وعندي لاب توب , ايدي تحكني على ؟ (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   
الكاتب الموضوع: عندي ايفون وعندي لاب توب , ايدي تحكني على ؟
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 38 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
السلاش

صارلي جم يوم افكر اخذ ايباد , مو ايباد مني لا الكبير

بس ساعات اقول وين بستخدمة

يعني بغرفتي لاب توب ولما اطلع الايفون اشتغل فيه

بحط على قلبي ايباد واخذة بالروحة والجية شكبرة ليش؟

بس شي داخلي يقولي اخذة اخذه مادري ساعدوني شرايكم

هل قبل لاتشترونة فكرتوا مثلي انه وين بتعتازونه؟ ولما

خذيتوه طلع تخميني صح والا فعلا استفدتوا منه

وشكرا

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
على فكرة في ناس ياخذون الايباد لانه سهل ينتقلون فيه باماكن البيت

انا كلا بغرفتي يعني هذا سبب زيادة مايخليني اخذة

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
@myriiiam
عضو نشيط
رقم العضويه 90835

This user is from Yugoslavia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ @myriiiam   البريد الإلكتروني @myriiiam   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا عندي ايبود ! ايفون ! ميني اي باد ! واي باد كبير ! واي ماك ! وكلهم استخدمهم ولا بعمري ندمت اني شريتهم

--------------------

Click for fullsize image

اليسا مو احسن مني لحتى تلوق بوزها

المشاركات: 482 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا عندي ايبود وميني ايبود واحد للسيارة واحد للمشي مافيش حد احسن من حد يالاسرائيلية

انزين ليش ايباد وميني ايباد؟ ممم يعني اخذ الايباد خلاص والله بخاطري فيه

@myriiiam
عضو نشيط
رقم العضويه 90835

This user is from Yugoslavia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ @myriiiam   البريد الإلكتروني @myriiiam   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا عندي اسم على فكره ! لا تفكر يوم تقول اسرائيليه بتهيني ! لا بالعكس تماما فكون واثق

+

الميني اخذه علشغل! والكبير فالبيت والرحل والخ
هو مريح كثييير احسن من الايفون بمراحل

[ أبريل 06, 2013, 12:40 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: @OssyNoochka ]

--------------------

Click for fullsize image

اليسا مو احسن مني لحتى تلوق بوزها

المشاركات: 482 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R Y A N
عضو فعال
رقم العضويه 90308

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R Y A N     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
اذا تتصفح الانترنت وايد من الايفون برا البيت ، الايباد بيكون احسن بسبب حجم شاشته هذا ممكن يكون سبب اضافي [Big Grin]

لكن برايي الفايده الاكبر من الايباد هي حق القراءه والدراسة بشكل خاص

ايبادي فيه كل ملفات البوربوينت ، الوورد ، و ملفات pdf الي احتاجها وقت الدراسه .. بدال مامشي معاي كل الدفاتر والكتب احصلهم كلهم في مكان واحد [Big Grin]

مثل جي

-

Click for fullsize image

طبعا تقدر تسوي لهم edit وتطبعهم باقرب طابعه منك .. يريحك من اخذ اللاب توب وياك

سبب ثاني

-
بعد ع الفراش اول ماتقعد وقبل ماتنام اطقطق عليه شوي تقرا مني ومناك
فكرة انه اريح تاخذه معاك بالطياره ولا في طلعه للبحر او البر تشوف فيه افلامك الي شاريهم من الايتونز .. احسن من شاشة الايفون الصغيره صح و لا ؟

اخر شي اذا عندك يهال او انت تحب الالعاب تقدر تضيع وقتك عليه [Razz]

[ أبريل 06, 2013, 12:55 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: R Y A N ]

--------------------

-

المشاركات: 4196 | من: قطر وكلي فخر 3> | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
خلاص ريان اقنعتني والله انزين اخذ 32 جيجا كافي صح؟
R Y A N
عضو فعال
رقم العضويه 90308

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R Y A N     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شوف اذا عندك افلام واغاني وايد من الايتونز
تقدر تشتري ال64 او ال128 توه نازل

انا عندي 32 وقربت افووله ، يتروالي سوالفك اكثر من الي عندي [pleased]
وبرايي الشخصي افضل تاخذه 3 جي حق الانترنت عشان تقدر تسخدمه وانت باي مكان
خذ فكرة عن الاسعار الرسمية انا شاريه من الابل ستور البريطاني
http://store.apple.com/uk/buy/home/shop_ipad/family/ipad

واذا عندك حساب اراميكس اكيد تدري انهم افتحولنا حسابات في الامارات صار تقدر تطلب من الابل ستور الاماراتي

http://store.apple.com/ae/buy/home/shop_ipad/family/ipad?product=IPAD2012-4GEN_MAIN

بالمبارك عليك [rose]

--------------------

-

المشاركات: 4196 | من: قطر وكلي فخر 3> | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
ريان شلون طالبة من لندن شلون سويت الكيبورد عربي؟

+

الكويت ارخص ايباد من الموقع غريبة شلون المفروض نفس السعر

R Y A N
عضو فعال
رقم العضويه 90308

This user is from Quatar
بدر ولا ايفون او ايباد شريته من قطر ، كلهم شاريهم من اوروبا بحكم انهم ينزلون اسرع
ابل منتجاتهم كلها يونيفرسال
تلقى فيه كل اللغات من السوفت وير الاصلي ومنه العربي يعني لا تحاتي خذ الايباد من عندهم لو تبي !
تقدر تخليهم يكتبون لك عليه من ورا الي تبيه بعد [Big Grin] .. اللابتوب الي تحاتيه لانه الكيبورد مابيكون عليه حروف عربيه اما الباقي تمام

--------------------

-

R Y A N
عضو فعال
رقم العضويه 90308

This user is from Quatar
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:

الكويت ارخص ايباد من الموقع غريبة شلون المفروض نفس السعر

انا الي حطيته لك ايباد 4

يمكن انت شايف 2 او 3

--------------------

-

iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
أنا عن نفسي ما إقتنعت بالأيباد كثير ,

لكن فرضا لو أخذتلي واحد , أكيد حختار أيباد مني

بحكم حجمه و ما رح أخذ إلا Mini 2 عشان retina display

[pleased]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47859 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بدر التابلت اليوم صارت من الضروريات مثلها مثل الاب توب و الهاتف .. بالمبارك عليك مسبقا

--------------------

-

المشاركات: 15680 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بدر
فكر بعد كم سعر خدمات الثري جي شهريا كم راح تكون عندكم

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
بقولكم شي قبل لا اشتري بس لاتضحكون علي هه في حق البلاك بيري جهاز يشابة الايباد؟؟ خصوصا اني لما اتخيل اني افتح بيبي ماسنجر بشاشة عودة وااااااو لانه هناك جروب الخمة مالنا
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت