منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ســــاحـــــة الكمبيوتر وتقنية الإتصالات » ~│ الإعـلآن الرسميِ لـ " Galaxy Note 3 & Note 10.1 " & Galaxy Gear • ~ (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: ~│ الإعـلآن الرسميِ لـ " Galaxy Note 3 & Note 10.1 " & Galaxy Gear • ~
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
من بعد ما اخذت جالكسي 4
يحرم عليي اشتري اي منتجات سامسونج الاكترونية #ندمان [crying]

--------------------

-

المشاركات: 21547 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محمدMohamad
عضو نشيط
رقم العضويه 86144

This user is from Japan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محمدMohamad     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^
ليش طلع زبالة؟

--------------------
 -

المشاركات: 272 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R Y A N
عضو فعال
رقم العضويه 90308

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R Y A N     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بللو : (

ياريت تقولنا السبب

--------------------

-

المشاركات: 4196 | من: قطر وكلي فخر 3> | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

ستور زبالة بكل معنى كلمة..
الستور يعتمد على IP البلد اللى انت شابك فيه انترنيت
يعني اذا انت من موزمبيق يفتح لك ستور موزمبيق مش امريكي او بريطاني
طبعا كلكم عارفين ستور بريطاني او امريكي يختلف كليا عن باقي ستورات
فيهم العاب وتطبيقات اكثر ومتنوع اكثر عكس ستور باقي دول اللى ما فيهم الا بعض تطبيقات
طبعا في بعض خطوات تقدر من خلالو تغير بروكسي
او تستعمل بعض برامج لحتى يغير لك ئاى بى انترينت اللى شابك فيه
بس يبطئ انترنيت بشكل غريب

ثانيا في بعض تطبيقات انا اقرا في ريفيو تبعهم بانهم فيه فايروس او يخرب جهاز [Eek!]
يعني نظام غير أمن.. [help]
انا ما بعرف ليش جوجل او سامسونج يسمح لكل من هب ودب ان يحط تطبيقات في ستور؟
نقطة مو بصالح سام
وايضا تطبيقات و العاب ابل احلى واكثر واشمل من ستور سام وفيه خيارات اكثر ..

ثالثا مادة الخام اللى مصنوع فيه اس 4 مش ولابد
اوك حلو وفخم واحسن من اس 3 بس مرة طاح مني الجهاز داخل سيارة (من ارتفاع نص متر)
والاقي في خدشين في اطراف جهاز ما بعرف كيف اشرح لكم
يعني تضرر جهازي في اطراف ويسهل ملاحظته جدا
مع اني استعمل فليب كوفر لحماية شاشة اوطراف بس الظاهر ما فادني
في زمان ايفون كل يوم كان يوقع مني ولا مرة شفت خدش في جهاز لا من خلف ولا في اطراف
وعمري ما كنت استعمل لا كوفرات ولا شي لان ببساطة الخام ايفون غير

صحيح في ايجابيات لاكس 4 مثلا الوان حلوة وصور دقتهم احلى من ايفون وفيه بعض حركات حلوة
بس انا اشوف سلبياته اكثر وخصوصا من ناحية تطبيقات والخام اللى مصنوع منه الجهاز

+ معظم حركات smart sctoll , smart stay, air view ما منهم فایدە ولا اتسعملهم بس برستيج زائف لا غير
مثلا حركة تحكم في العين اثناء مشاهدة فيديومصخرة بكل معنى كلمة
لان كل 5 ثواني يتوقف الفيديو تصوروا بمجرد ما تفرك عينك يتوقف الفيديو [help]
انا عملت ديسابل لاغلب هذه خصائص لانهم غير عمليين وسمعت بانهم يؤثر على مدة شحن او باتري

من اخر انا انتظر ايفون 5s او ارجع لايفوني قديم
لانو جد ما استحمل هالنظام غريب ويمكن انتحر بسببه مين يدري لول

--------------------

-

المشاركات: 21547 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محمدMohamad
عضو نشيط
رقم العضويه 86144

This user is from Japan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محمدMohamad     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بلو بس دقيقة

1
2
3

[crazy] [crazy] [crazy] [crazy]
[crazy] [crazy] [crazy]
[crazy] [crazy]
[crazy]
[crazy] [crazy]
[crazy] [crazy] [crazy]
[crazy] [crazy] [crazy] [crazy]

--------------------
 -

المشاركات: 272 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

دوك ليش طيب [Frown]
حرام والله [crying] [Frown]

--------------------

-

R Y A N
عضو فعال
رقم العضويه 90308

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R Y A N     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
قايلها من قبل نظام ب ا ي خ [Razz]
خيرها بغيرها بلووو

--------------------

-

المشاركات: 4196 | من: قطر وكلي فخر 3> | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

الزبدة اندرويد واس 4 يمكن يصلح لواحد حول من نوكيا الى سام او جديد في عالم اجهزة الذكية
بس ابد ما يصلح لواحد كان يستعمل ايفون وحول لسام [Frown]
على قولتكم شركة ثلاجات شو خصه بالموبايل لول

[ سبتمبر 07, 2013, 03:42 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ™BLUE ]

--------------------

-

سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الناس اذواق [Big Grin]

انا عندي ايفون فايف الحين له شهر معاي وما اقدر اتعايش وياه [Razz] قاعد انتظر اكسبيريا زد ون ..

بلو انا معاك انه الاس فور ك"خامه" تعبان ومش ولابد ، بس مبين انهم عدلوا هالشي بالنوت 3 ، فخخخخم ، بس مو من اهتماماتي لحجمه ...

بالنسبة للستور ، مدري عن منطقتكم ، بس الستور السعودي كل شي فيه وعمري ماحتجت اغيره ابدا !

+ حالياً معاي ايفون وكل الابلكيشن اللي فيه موجودة بالاندرويد ماحس فيه شي في ابل ستور مو موجود بالبلاي ستور !

بالعكس فيه برامج عملية كنت استخدمها بالأندرويد ما حصلتها بالأبل ستور مثل whatsapp stat اللي يطيك احصائية لأعضاء القروبات والأنشط وكذا [Big Grin]

وبعض البرامج عالآيفون أحلى مثل الكيك ، وبعضها عالأندرويد أحلى مثل الواتس آب ، والأغلب مثل بعض [Big Grin]

والأندرويد يتميز انه في انواع الكيبوردات تختار اللي يناسبك من البلاي ستور وأفضلهم siin keyboard وعن تجربه ، بعكس كيبورد الآيفون اللي كل كلامي يصير بدليات اذا كنت أسوق [Big Grin]
+

سالفة انه في كثير ابلكيشن فيها فايرس هذي أعظم كذبه صدقوها أبل فانز [Big Grin]

[ سبتمبر 07, 2013, 10:39 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: اقوى,, ]

--------------------

-

المشاركات: 16181 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماروما
عضو فعال
رقم العضويه 88429

This user is from Spain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماروما   البريد الإلكتروني ماروما   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
انا من محبي الاندرويد ، وجوال اندرويدي
بس اللي قاله بلو صحيح
مسالة التطبيقات في الستور واعتماده على ال ip شي مره مو كويس
حتى الامان في تطبيقات لما انزلها عندي برنامج الحمايه يطلب حذفها عشانها مو امنه
ما ادري مدى صحية هالشيء ، بس انو فعلا مسالة السوق يبالها درس
وفي تطبيقات القاها بوجهي مدري وش تبي :/

ومسالة تحمل الجوال اضن تختلف من جوال للثاني
يعني جالاكسي اس ثري اللي عندي متحمل دايم يطيح مني وولد اخوي يلعن خيره لول
بس متحمل ، بعكس الايباد والايفون
ثلاث ايبادات طاحت وكسرت شاشاتها بسرعه
وايفون برضو طاح تكسر من ورا ، وكلها طيحات مو قويه
ف احس هالشي يصير بكل الجوالات ، يمكن

بس هالاشياء ماتمنعني من الشراء من الشركتين :$

--------------------

-

" و آمانه م تمشي ي ئمر الليل .. آه ي محلى الليل ويا حبيبي [heartpump]

المشاركات: 7851 | من: سـًـآوديً آريبيـِـِآ | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
{{ Assassin’s Creed 4 }}
عضو جديد
رقم العضويه 91142

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ {{ Assassin’s Creed 4 }}     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو اقوى,,:
[QBسالفة انه في كثير ابلكيشن فيها فايرس هذي أعظم كذبه صدقوها أبل فانز [Big Grin] [/QB]

ها Kuwaiti Atheist شرايك ؟ مو قلت لك هه

--------------------
 -

المشاركات: 58 | تاريخ التسجيل: مايو 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
 -

المصدر

--------------------

.
.
 -

المشاركات: 18275 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت