منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ساحة مميز الكمبيوتر والانترنت » 15 + 15 + 15 دروس بالأزرار حلوه (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: 15 + 15 + 15 دروس بالأزرار حلوه
بطريق
عضو مستمر
رقم العضويه 489

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بطريق   البريد الإلكتروني بطريق   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هذا لكم ولبنت عمان دايما يسألون عن الموضوع

احنا كلنا أنعرف 15 + 15 + 15

يساوي 45 بس أشرايكم عاد يساوي أقل من سبعه أشلون يا البطريق أنا أقولكم

أقصد بالخمستعش KB وهو حجم الفايل المراد تكوينه عن طريق الفلاش ميزة الفلاش

يضغط الفايلات يحولك فايل BMP لي JPG ويحولك فايل الصوتي من WAV الى MP3

وبالنهايه تحصل على فايل صغير الحجم جدا على العموم اليوم بعلمكم أهمية

بأن يكون توقيعك فعال وصغير الحجم السبب في بعض الشباب يحطون تواقيع كبيره بحجمها

وبنفس الوقت لا يدرك بأنه يثقل حجم الصفحات بالمنتدى ولو كان صفحه حجمها 30 KB

وردوا عليه أربعين واحد وكل واحد توقيعه أكثر من خمسين KB أكيد بتبطأ صفحته معلوم

خلونا أنحسبها

صفحته 35 KB + أربعين توقيع متوسط 50 KB = ألفان و خمسه وثلاثون KB يعني 2.035 MB

وهذا الحجم كبير يا شباب أنت لما تسمع أغنيه مثلا بالسالميه نت لا تتعدى 750 الى 800

مثلا فتخيل ليش تبطأ الصفحه وعلى فكره كل توقيع عضو بالمنتدى دشيت وقريت موضوعه يخزنه

عندك بذاكرة الكاش ليش لما أدش مره ثانيه تلاقيه أسرع لأنه توقيعه مخزن عندك فالكمبيوتر ما يبحث له مره ثانيه

وبعد هذا ياخذ مساحه من كمبيوترك والمعلوم كل ما أكبرت مساحة التخزين بكمبيوترك قلت سرعته

فخلونا نفهم الموضوع ونحاول نسوي تواقيع مفيده وصغيرونه بحيث ما تأثر لا لموضوعك ولا لموضوعي

اليوم نتعلم كيفية عمل زر بسيط مع التوقيع بحجم صغير ومفيد بحيث تقدر تخلي أي واحد يراسلك وبسهوله

المتطلبات صورتين لا يتعدى حجمها عن خمسة عشر بايت لكل صوره وتكون حتى لو BMP وفايل صوت WAV لا يتعدي

15 بايت ونا بعطيكم شيء جاهز لتجاربكم

حمل الملف الماوس باليمين أضغط سيف تو ذا تارجت
http://users.anytimenow.com/allrealr/Patrick.zip

وتحتاج لمكرومديا فلاش الغالي فارسنا الملثم ما قصر شوف الملف وشوف الكراك له في هذا الموضوع

وجرب الأزرار و عرف نتيجتها بالضغط مثال الزر الى تحت توقيعي
http://forum.salmiya.net/cgi-bin/ultimatebb.cgi?ubb=get_topic&f=4&t=001455
++++++++++

خلاص ألحين نبتدي الدرس خلك معي بعد ما نزلت الفايلات الى قلتلك عليهم لعمل هذا المشروع البسيط

ولا تنسى أذا في أي سؤال أنا حاضر

أولا

أفتح برنامج المكروميديا فلاش 4 وبعدين أختار الفلم كما بالصوره وحدد حجم الفلم الطولى والعرضى

وبعدين حدد نوعية الفلم كما بالصوره وضغط على زر بالعنقليزيى هاهاهاهاها

راح تشوف المشروع تغير وصار عندك أربع خانات الخانه الرابعه أتركها عنك لها أشياء ثانيه

الخانه الأولى شكل الزر الثانيه بمرور الفاره الثالثه بالترك تحت الرابعه بالظرب

وبعدين ضلل المربع وختار أستيراد الصوره الأولى وتحمل الأسم F1

المشاركات: 3442 | من: Q8 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بطريق
عضو مستمر
رقم العضويه 489

أيقونه 28 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بطريق   البريد الإلكتروني بطريق   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
راح تشوف صورة الزر العاديه أضغط على المربع الي بجانبه ومن ثمه F6 كما بالصوره

ومن بعدها أستيراد الصوره الي راح يكون شكلها الزر بتمرير الماوس كما بالشكل ملف الصوره F2

والآن هذا مهم سوف نضع الملف الصوتي ما عليك غير أختيار الصوت وسحبه

بالماوس للصوره كما بالشكل بعد فتح مكتبة الأصوات (يعني تضغط على ملف الصوت لا تترك يدك من الماوس حتى تصل للصوره)

وراح تشوف التغير كما بالشكل

المشاركات: 3442 | من: Q8 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بطريق
عضو مستمر
رقم العضويه 489

أيقونه 28 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بطريق   البريد الإلكتروني بطريق   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ألحين الصوره الثالثه أضغط للمربع ومن بعدها F6

ومن بعدها كرر العمليه

المرحله الأخيره جدا مهمه توجيه الزر بعد الضغط وطريقة الحفظ

أولا أفتح ويندوز والمكتبه كما بالصوره

ومن بعدها أنظر من أعلى باليمين أضغط ثاني زر باليسار وختار الفلم كما بالصوره 1Scene

والأن كما بالصوره أسحب ملف الزر للخلفيه للتبني

بطريق
عضو مستمر
رقم العضويه 489

والأن حدد مسار الزر سواء تبغيه يروح لصفحه معنونه أو لبريدك للبريد تحتاج أمر يسمى ملتو شوف الصوره

ولحفظ الفايل أختر File ومن بعدها Export Movie وختار نمط swf

هذا و أتمنى منكم أنكم أستفدتوا من الموضوع و أي سؤال أنا حاضر

شوفوا هذا الموقع خوش موقع فيه العديد من الأزرار بس مو عربيه
http://www.flashbuttons.com/index.html

الفارس الملثم
عضو فعال
رقم العضويه 243

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 6 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفارس الملثم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

والله روعه و والله روعه

من جد شرح رائع ومميز , وتشكر عليها

تسلم لنا يا بطريقنا الغالي على هذا الدرس , وأتمنا من الجميع أنه يستفيد منه

وحنا طمعانين في المزيد من دروسك يا بطريقنا الغالي

--------------------
أضغط هنا للأستماع للقرآن الكريم بأعذب الأصوات مع تفسيره وترجمته

-

مشرف سابق لساحة الكمبيوتر والأنترنت

مشرف سابق لمميز ساحة الكمبيوتر والأنترنت

مشرف سابق لساحة الهواتف والنغمات

-

المشاركات: 5717 | من: الــــــرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بطريق
عضو مستمر
رقم العضويه 489

أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بطريق   البريد الإلكتروني بطريق   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
آمرني وتدلل يا الغالي والعفو والله وتستاهل الطيب

والله أنا سعيد لأنك أنت الى ساعدتني يا الغالي

لما دورت على البرنماج والكراك حقته

فألف شكر لك

و أنشاء الله للمزيد

Abbas.
عضو فعال
رقم العضويه 818

This user is from Bahrain
أيقونه 6 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abbas.   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Abbas.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تسلم والله اخو قلبي

بس انا لو بقعد طول اليوم احاول مابفهم يبي لي ضرب علشان افهم شي

بس بحاول اسوي لي واحد وتسلم يالبطريق على هذا الشرح

--------------------
 -

المشاركات: 4062 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الـمـلـقـوفـه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 589

أيقونه 6 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الـمـلـقـوفـه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يعطيك العافيه بطريق

--------------------
Truth is Stranger than Fiction

المشاركات: 9390 | من: الـخـبـر | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بطريق
عضو مستمر
رقم العضويه 489

أيقونه 55 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بطريق   البريد الإلكتروني بطريق   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلا والله بالغالي ولد البحرين هو آله حاسبه أحسن للظرب هاهاهاهاهاهاها

بس ولا يهمك آمرني وبعدين شوف اللينك بالأخير تقدر تسويه من غير هذا التعب المشكله شمولية التوقيع

ملقوفتنا الغاليه العفو والله

بنت عمان
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 871

أيقونه 6 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بنت عمان     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكور بطريقنا على هذا الموضوع

بس عندي مشكلة بسيطة شوي

ولا واحد من هذي المواقع رضي انهم ينزلون عندي
وسبب لي ازمة لاني يلست امس بطوله وانا احاول انزلهم اخر شي طفشت

--------------------
 -

المشاركات: 1484 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بطريق
عضو مستمر
رقم العضويه 489

أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بطريق   البريد الإلكتروني بطريق   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
العفو والله يا الغاليه ونا اللينكات لفارسنا الغالي شغاله عندي

كل الى عليك تسوينه ضغطي بالماوس اليمين وبعدين أختاري Save Target As..

وتلاقينه ينزلك المكروميديا فلاش الرابع هذا الى أشتغلت عليه

وذا واجهتك صعوبه خبرينا

Badr
عضو فعال
رقم العضويه 1124

أيقونه 56 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Badr     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر b7q@hotmail.com
ماشالله عيك ماشالله

صج الرجل المناسب في المكان المناسب ..

يعجبني فيك يا بطريق وضوح شرحك ووضوح الشرح ترا موهبة غير موهبة الكمبيوتر .. يعني مهارة نقل المعلومة مهمة اكثر من المهارة الفنية ..

مشكور يالغالي

المشاركات: 7290 | من: London - Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بنت عمان
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 871

أيقونه 12 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بنت عمان     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بصراحة يا البطريق انا طبقت هنالغاية تحت
عاد انت شوف لك طريقة

--------------------
 -

المشاركات: 1484 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
D.I.O.R
عضو نشيط
رقم العضويه 13435

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ D.I.O.R   البريد الإلكتروني D.I.O.R   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تسلم
المشاركات: 122 | من: Q.A.TA.R | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
خكري مان
عضو نشيط
رقم العضويه 4756

This user is from Lithuania
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ خكري مان         تحرير/حذف المشاركه 
مشكور بطريق [Smile]

--------------------
خـــكري مان

[biggrinjester]

المشاركات: 130 | من: الــمــريــخ | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت