منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم التقـنـي و الإداري » ساحة مميز الكمبيوتر والانترنت » مجموعة دروس في الفوتوشوب+ملحقات (الصفحه 6)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8   
الكاتب الموضوع: مجموعة دروس في الفوتوشوب+ملحقات
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Badrawy]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [Badrawy]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  "M.Badrawy"  The user's AIM ID is ******:d  عنوان ياهو ماسنجر مبحبوش  عنوان المسنجر MOHAMEDBADRAWY25@HOTMAIL.COM
هلا حبوبه هذه الصورة توضحلك اكثر
 -

--------------------

-

-

المشاركات: 7434 | من: | مــ Alex ـــصر | | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ظبي الإمارات
عضو فعال
رقم العضويه 14147

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ظبي الإمارات     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

-

++THE MATRIX ++: في الخطوه رقم ثلاثه تختار اادة الاصبع بنفس قياس الفرشاه ومن ثم تقوم بوضع لمساتك الخاصه على الكتابه وذلك باظهار شكل لألسنة اللهب من الكتابه ...أما بالنسبه للخلفيه فالامر سهل اولا تقوم باختيار اللون الاسود من قائمة الالوان ثم تقوم بفتح صفحه جديده و عند أخر اختيار حط background color

++حبوبه++:أتمنى يكون شرح اخوي ماتركس افادج واذا مو فاهمه شي اعيدلج من عيوني

™¦..¨..|أختــ مشرفة الصداقةـكـم|..¨..¦™

‡ظ§بي الإ§ما§رات‡

-

--------------------
 -

المشاركات: 4102 | من: دار ابوي زايــــــ فديته ـــــــــد | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [Badrawy]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [Badrawy]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  "M.Badrawy"  The user's AIM ID is ******:d  عنوان ياهو ماسنجر مبحبوش  عنوان المسنجر MOHAMEDBADRAWY25@HOTMAIL.COM
شكرا ظبى الامارات لكن الالوان مش بتظهر انا عارف انى تعبتك معى

--------------------

-

-

المشاركات: 7434 | من: | مــ Alex ـــصر | | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ظبي الإمارات
عضو فعال
رقم العضويه 14147

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ظبي الإمارات     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

-

اي الوان لأني مب فاهمه عليك بس اذا انته مب عارف من وين تختار اللون الاسود فانا اقولك من الالوان الموجوده في نفس البار اللي فيه اداة الايد اللي راويتها لحبوبه.. واذا تقصد شي ثاني خبرني

‡ظ§بي الإ§ما§رات‡

-

--------------------
 -

المشاركات: 4102 | من: دار ابوي زايــــــ فديته ـــــــــد | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
هلا بيكى انا ظبط الالوان زى ما شرحتى
 -
زى ما انتى شايفه فى الصورة ما حدث تغير فى اللون
فى شى كمان بدى اعرف كيف اضع الملحقات فى البرنامج وهل المحقات الى انتى واضعها تنفع فى فوتوشوب 7 ولا لا
وشكرا

--------------------

-

-

ظبي الإمارات
عضو فعال
رقم العضويه 14147

-

-

-

هاذي الصوره بتعرفك انك لازم كل مره تغير الاختيار اللي في المربع الفوشي قبل لا تغير القيم وهذا حسب القيم اللي انا حاطتها (فهمت عليه ).. وطبعا تقدر تستخدم كل الملحقات الموجوده ...

‡ظ§بي الإ§ما§رات‡

-

--------------------
 -

[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
انا بغيرهم واعمل كل شى مطلوب لكن ما فى فايدة واريد اعرف كيف اضع الملحقات فى البرنامج وشكرا

--------------------

-

-

ظبي الإمارات
عضو فعال
رقم العضويه 14147

-

-

-

بصراحعه ما اعرف شو اقولك .. المفروض يصير معاك حاول مره ثانيه وانشاء الله يضبط والملحقات لها درس بحطه باقرب وقت ..انشاء الله

‡ظ§بي الإ§ما§رات‡

-

--------------------
 -

[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
شكرا ظبى وكمان ممكن تيجى تشوفى صور غريبه جدا فى موضعى فى ساحة الكومبيوتر والانترنت الموضوع اسمه صور غريبه جدا

--------------------

-

-

abcdefg
عضو نشيط
رقم العضويه 12503

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ abcdefg     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مرحبا ظبي الامارات ..
شكرا كتييير على الدروس الرائعه انا كنت مسافره عشان هيك ما تشوفين تطبيقاتي و انا الحين احاول اطبق كل الدروس الروعه ...

المشاركات: 549 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لون الغيم
عضو فعال
رقم العضويه 2295

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 39 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لون الغيم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

يه يه يه مشرفتنا ظبي [Eek!]

وش هالدروس [crying]

ليه ماعلمتيني [smash]

مو كنت طالب منك من فتره تعلميني التصميم [Frown]

على العموم

أنا حفظت دروسك الروعه كلها عندي بالوورد بالآمس

وراح أطبقها إن شاء الله [Wink]

وأنا من اليوم أحد تلاميذك يا آبلتنا [biggrinjester]

عندي سؤال

هل هذه الدروس تنطبق على جميع إصدارات الفوتوشوب ؟

وماهو الإصدار الذي تستخدمينه بالضبط عشان نعتمده [biggrinjester]

وياليت تعطينا الدرس حق الملحقات بأسرع وقت ممكن ياسنيوره [nut]

والله يعطيك الصحه والعافيه

--------------------

مررت من هنا 10-نوفمبر-2019
ذكريات جميله ولكن نقول :
زمان وطاف [Big Grin]



المشاركات: 5209 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ظبي الإمارات
عضو فعال
رقم العضويه 14147

-

-

++THE MATRIX ++: العفو أخوي وموضوعك شفته ويعطيك الف عافيه ..

++abcdefg++:حمدلله على السلامة حبيبتي واسعدني تواجدج بينا وبانتظار تطبيقاتج باقرب وقت ..

++لون الغيم++:يه يه يه.. مشرف لون موجود عندنا يامرحبا ..و انا كنت بعلم بس انته عارف شو صار ...على العموم تسلم ودروسي صارت اروع بحضورك عندنا .. وبانتظار تطبيقاتك باقرب فرصه ...الدروس تنطبق على الاصدارات كلها ...و انا عن نفسي استخدم Adobe photoshop CS
و اليوم انشاء الله احط لك درس الملحقات (فرش)..

‡ظ§بي الإ§ما§رات‡

-

--------------------
 -

ظبي الإمارات
عضو فعال
رقم العضويه 14147

-

-

أول شي نقوم بتنزيل الفرش من اي موقع للفرش وبعدين نقوم بفك الملف المضغوط ونزلها على مكان نقدر نوصل له بسرعه وانا عن نفسي انزلها على سطح المكتب ..
بعدين نروح لبرنامج الفوتوشوب ونروح لwindowes و نضغط tools عشان نطلع قائمة الادوات و منها نتبع التالي ( كما هو موضح بالصوره)
 -
بعدين نختار المكان اللي نزلنا عليه الفرشاه كماهو موضح بالشكل :
 -
و بعدين نضغط لود وبجذيه نروح للفرش ونختار آخر شي بتطلع لنا الفرش اللي نحن نزلناها

‡ظ§بي الإ§ما§رات‡

-

[ سبتمبر 04, 2004, 05:17 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ظبي الامارات ]

--------------------
 -

ظبي الإمارات
عضو فعال
رقم العضويه 14147

-

-

أول شي نقوم بتنزيل الاكشنات من اي موقع للاكشنات وبعدين نقوم بفك الملف المضغوط ونزلها على مكان نقدر نوصل له بسرعه وانا عن نفسي انزلها على سطح المكتب ..(نفس الطريقه السابقه)
بعدين نروح لبرنامج الفوتوشوب ونروح لwindowes و نضغط Actions عشان نطلع قائمة الاكشنات و منها نتبع التالي ( كما هو موضح بالصوره)
 -
بعدين نختار المكان اللي نزلنا عليه الاكشنات كماهو موضح بالشكل :

-

و بعدين نضغط لود وبجذيه ينزل الاكشن ونقدر نستخدمة باننا نضغط على play مثل ما نشوف بالصوره ..
 -

وهذا الشكل اللي بنحصل عليه من تطبيقانا للاكشن :
 -

‡ظ§بي الإ§ما§رات‡

-

--------------------
 -

[Badrawy]
عضو فعال
رقم العضويه 17276

This user is from Egypt
شكرا ليكى ظبى الامارات على هذا الدرس

--------------------

-

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت