منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » ماكياج كريولان للبيع .. ماركة خبراء التجميل العالمية

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: ماكياج كريولان للبيع .. ماركة خبراء التجميل العالمية
aya04
عضو جديد
رقم العضويه 19968

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ aya04   البريد الإلكتروني aya04   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مرحبا بنات

أنا من الإمارات .... عندي بضاعة وااايد حلوة ... عندي ماركة ماكياج عالمية ... من الصعب الحصول عليها في الخليج ... وإن كانت فهي مكلفة جدا حيث أنها تأتي عن طريق لبنان أما أن فأجيبها من أوروبا... ( كريولان) وهي الماكياج المستعمل في المسرحيات والأفلام الغربية ... كما أنه الماكياج الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية – أثينا 2004.
وهذه قائمة أسعاري: ( الأسعار بالدرهم الإماراتي)

اسعاري علبة شدو 8 الوان 350
علبة شدو 15 لون 550
علبة روج 16 لون 150
علبة روج 5 الوان 90
ماسكارا 90
اي لاينر 100
قلم كحل 50
gloss 60
كريم اساس 130
فاونديشن كيك 75
لمراجعة موقع الماركة :
http://www.kryolan.com/en/NEW/index.htm

للإتصال على الإيميل : mar7iba@hotmail.com

متواجدة في الإمارات والخليج، ويمكنني ارسال البضاعة بواسطة البريد. كما تلاحظون أن البضاعة أرخص من الماركات المتوفرة في السوق مثل ماك وميك أب فور ايفير وبالعكس فهي أفضل منها نوعية. كما أني مستعدة لجلب ما ترغبون به مما هو موجود في موقع الماركة.

المشاركات: 2 | من: germany | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•° شمعة حزن•°
عضو نشيط
رقم العضويه 10971

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •° شمعة حزن•°     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا عندي من هالماركه شدو
وخواتي المتزوجات عندهم غير الشدو مثل
ملمع الوجه والجسم والاساس بعد بس احلى شي الشدو

هي جيده الماركه بس احلى مافيها سعرها
جدا حلو
وعلى فكره انا مشتريتنهم من جده

تحياتي

--------------------

-

المشاركات: 134 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
aya04
عضو جديد
رقم العضويه 19968

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ aya04   البريد الإلكتروني aya04   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بس أكيد أسعاري أرخص [Smile] فأنا أجيبهم من المصدر
المشاركات: 2 | من: germany | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا استخدم مكياج شانيل وديور ولانكوم وغيرها من الماركات ماحب الماركات الرخيصه [Roll Eyes]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
BOUMETEEN
عضو فعال
رقم العضويه 7

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ BOUMETEEN   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Y.bohamad@gmail.com
ابي تسوين لي خصم ولا لا [Big Grin]

--------------------
BOUMETEEN@HOTMAIL.COM

المشاركات: 7831 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت