منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » ^~^~^~^~ أخبـــــmiss lebanon 2005 ــــار~^~^~^~^ (الصفحه 18)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  15  16  17  18  19  20  21  ...  29  30  31   
الكاتب الموضوع: ^~^~^~^~ أخبـــــmiss lebanon 2005 ــــار~^~^~^~^
alrasheed.
عضو فعال
رقم العضويه 14308

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ alrasheed.   البريد الإلكتروني alrasheed.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ..FERRERO ROCHER ..:
 -

تشبه لرولا سعد الاكاديميه [Big Grin]

نســــخه منها [Razz]

--------------------

-

هوا كلام العيون مش برضو بـ يبقى حٌب =L

المشاركات: 7989 | من: Australia | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حمزه..

لا حرب ولا شي.. انا أحب السلام [Wink]

جورجي..

ايه سوري الاقتباس حق رقيه.. شسوي ثنتينكم حبايب على قلبي [Smile]

فستان ريم توقعته احلى من جذيه.. مادري جذبني لونه الوردي من بعيد.. وبعدين ريم طالعه احلى وحده و أحلى يوم طلعت فيه بالبرايم الاخير يمكن عشان جذيه حسيت فستانها اللي محليها بس طلع العكس [Smile]

عموما.. مو كل حلوه تاخذ اللقب وهذا شي متعارف عليه.. ياما شفنا الكثير من الظلم في مثل هالمسابقات..

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رقية مرقدي
Salmiya Star
رقم العضويه 16397

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رقية مرقدي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو أجمل إحساس:
حمزه..

لا حرب ولا شي.. انا أحب السلام [Wink]

جورجي..

ايه سوري الاقتباس حق رقيه.. شسوي ثنتينكم حبايب على قلبي [Smile]

فستان ريم توقعته احلى من جذيه.. مادري جذبني لونه الوردي من بعيد.. وبعدين ريم طالعه احلى وحده و أحلى يوم طلعت فيه بالبرايم الاخير يمكن عشان جذيه حسيت فستانها اللي محليها بس طلع العكس [Smile]

عموما.. مو كل حلوه تاخذ اللقب وهذا شي متعارف عليه.. ياما شفنا الكثير من الظلم في مثل هالمسابقات..

وانت غاليه على قلبي [Big Grin]

اجمل وانا خايفه الظلم يبعد ريم عن اللقب [Wink]

ويكفي انج قلت هي احلى وحده بالبرايم

--------------------
 -

المشاركات: 7198 | من: مـملـكـة الانـسانـية | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^

رقيه..>>> على فكره رقيه اسم أعز صديقاتي [Big Grin]

ريم طلعت الاحلى في البرايم الاخير.. لما رفعت شعرها بواحد من البرايمز اللي طافوا بصراحه ماكان شكلها وايد حلو>>> مسوين لها تسريحة أم كلثوم [Razz]

بس لو ماوصلت يمكن لانها ضخمه على قولتكم و دمها ثقيل شوي او اهي ثقيله حتى >>ماشفت ولا برايم بالتلفزيون..

عموما ترى أغلبية المشتركات والله تحف [Big Grin]

حتى احلى بنات فيهم ما حابتهم لانهم يستحقون لقب ملكات جمال.. بس لانهم الاحلى ضمن المتسابقات هالسنه بس [Wink]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حـمـزة
عضو فعال
رقم العضويه 19273

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حـمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
.
.
.
.
.

أجمل ورقية، شرايكم نسوي اتفاق..

رقية: اخليج تكلمين نونة لمدة 10 دقايق

اجمل: اقول للجامعة يعطونج عطلة 10 ايام + مصاريف

10 افلام يديدة بالسينما ..

بشرط انكم تشجعون ليال >>> يمه منك بالعيار [Big Grin]

لــيــال .. ليال وبسسسسسسسسس

ريم >> جيكرة ، اميرة محمد ، خليجية [Big Grin]

انابيلا >> اسمها احسه من مشتقات الحليب ، راسه يتحرك ، ضروسها موحلوين ، جيكرة [Big Grin]
.
.
.
.
.
.

انسى يقبلون بشروطك
شرايكم..

حـمـزة
[Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 5011 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول [Big Grin]

حمزه أشكره الرشاوي.. عيني عينك [Razz]

أنا أصلا already عندي السبت والاحد عطله عشان العيد الوطني [Smile]

بس وراي أشغال الدنيا [Frown]

بعدين شنو.. لا تحاول تغير ذوقي [Wink]

بس أحس ليال ممكن تطلع من الوصيفات مثل الشقرا اللي بميس ليبانون العام.. نسيت اسمها حتى [Razz]

و أنابيلا.. لو حاولت تقنعنا صدقني ماراح تقدر على ال60 ألف اللي يشجعونها [Big Grin] >>>> شدعوه 60 ألف عاد [Razz]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

حـمـزة
عضو فعال
رقم العضويه 19273

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حـمـزة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بس أحس ليال ممكن تطلع من الوصيفات مثل الشقرا اللي بميس ليبانون العام.. نسيت اسمها حتى
.
.
.
.
.

اسمها سنتيا ..

يعني في مجال ااثر عليج وتصير ليول الملكة [Big Grin]

يالله كله جم يوم وتنظم اجمل لقافلتي >> بالعيد [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 5011 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
^
^

اييييييييييه سينيتا [Big Grin]

بعدين لا تحاول تأثر علي كلششششششش.. لان هالاشكال مايعجبوني مو ليه.. بس أقولك ان لازم شقرا تطلع من الثلاث الاوائل >>> غصب عني مو بكيفي [Razz]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

DaLaLالكويت
عضو فعال
رقم العضويه 1094

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DaLaLالكويت   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ريم مو ضخمة ما أشوف فيها ضخامة [Big Grin]
بالعكس شكلها يجذب
حتى جسمها حلو شكلها مو عصاية [Big Grin] مثل الباجي

--------------------
 -

-

حبيب الأرض يا أنت..
إذا شفت الحزن طوق طريق البيت
إذا شفت الخطر قادم
تهجى باسم الكويت

و أرمي في عيون الخوف
حفنة من رمل الكويت

و أرمي في لهيب الحقد
ضحكة من بحر الكويت

المشاركات: 4176 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يناير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
^
^

دلول يمكن قصدهم عريضه شوي.. مادري ماشفتها بالتلفزيون ليلحين>>> خاااااطري أشوفهم مره عالTV [Big Grin]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

جورجي
عضو نشيط
رقم العضويه 38696

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ جورجي   البريد الإلكتروني جورجي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حمزة ويش فيك؟
كل هذا من ليال..
الحمدلله انك هنا اما لوفر ما ادري ويش صار فيه من انابيللا..
الله يستر بس.. [worried]

[ ديسمبر 01, 2005, 01:39 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: جورجي ]

المشاركات: 323 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حـمـزة
عضو فعال
رقم العضويه 19273

This user is from Kuwait
لوفر مسكين من بعد كلامي الظاهر اقتنع ان انابيلا ماتصلح >>> [Big Grin]

اتحداكم ليال يوم الجمعة رح تصك عليهم كلهم..

وقولوا حمزة ما قال..

حـمـزة
[Smile]

--------------------
 -

أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أخاف لا أنابيلا ولا ليال ولا حتى ريم بيفوزون..

أخاف تطلع وحده كلنا ما نتوقعها [Big Grin]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

رقية مرقدي
Salmiya Star
رقم العضويه 16397

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ رقية مرقدي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لوووووووووووووووووووو حمزووووة

ايه موافقه اكلم نوال 10 دقايق

بس ما راح تفووز ليال حتى لو شجعتها
لان ريم هي اللي بتفووووز

--------------------
 -

المشاركات: 7198 | من: مـملـكـة الانـسانـية | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
رقية مرقدي
Salmiya Star
رقم العضويه 16397

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو DaLaLالكويت:
ريم مو ضخمة ما أشوف فيها ضخامة [Big Grin]
بالعكس شكلها يجذب
حتى جسمها حلو شكلها مو عصاية [Big Grin] مثل الباجي

[applause] [applause] انت احسن وحده تفهمين بالجمال [applause] [applause]

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  15  16  17  18  19  20  21  ...  29  30  31   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت