منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » تعالو يا بنات نسولف عن التقليد (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: تعالو يا بنات نسولف عن التقليد
نجــN.a.J.dــد
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 14022

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ نجــN.a.J.dــد     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم بنات [girlie]

اليوم عندي لكم موضوع وهو التقليد او تقليد فستان معين او ل شي بعرض لكم هالصوره

-

هذي صوره بمجله الجرس وكان العنوان فضيحه الاميره سماهر تقلد فستان امل حجازي
يعني عشانها سوت زي فستانها صارت فضيحه [Big Grin]
والله ذي نضال جعلها ما تولى مسلم [Big Grin]
المهم دايم نشوف مجلات خاصه اجنبيه مخصصه لكفش النجوم الي يقلدون بعض

سؤال
انتي خيطتي او شريتي فستان حلو واعجب كثير ناس وطلبت منك وحده الفستان عشان تطبق مثله
هل تعطينها ياه بنفس زينه بترفضين او بتعطينها ياه ونتي مستانسه وما عندك مشكله ؟

انا
اذا كانت البنت تقرب لي يعني نحضر نفس المناسبات صعب اعطيها الفستان لاننا بنلبسه يمكن بنفس المناسبه ويطلع شكلنا غلط بقولها ما اقدر لاننا بنروح نفس المناسبات
اذا كانت صديقتي بعطيها الفستان عادي وانا مرتاحه لان مناسباتنا مو مشتركه
]سؤال ثاني
اذا رحتي مناسبه ولقيتي وحده لابسه نفس لبسك شيكون موقفك؟
انا يمكن انحرج شوي بس عادي ماراح اتأزم
لان فيه بنات اعرفهم صار لهم هالموقف الي طلعت من الزواج والي ضاق صدرها مرره يعني احس الامر ما يحتاج كل هذا
[nut]
سؤال ثالث
هل تحبين تنقلين موديل لفستان نجمه معينه بالظبط بدون تغيرات منك؟
انا ما حب هالحركه
ليش
لان كل الي بيشوفني ماراح واااو شووفو يا حلو فستانها بيقولون وااو شوفو فستانها مثل فستان المغنيه الفلانيه
بعدين لازم الواحد اذا جا يطبق شي ما ينسخه يضيف عليه اشيا ويعطي للفستان من شخصيته
انتو شرايكم

قبل الختام

لازم نراعي بالتقليد ديننا وعادتنا وتقاليدنا مو كل شي في اللبس يعجبنا يصلح لنا
وتقدرين انتي بذكائك تضيفين قطع على اللبس عشان ما يصير عاري وخالع
فيه شي قاهرني اذا شفت بنت لابسه عاري او تنوره قصيرره وقلتي لها ليش لابسه كذا تقول
يختي السوق كله كذا شسوي
طيب لو رحتي يوم للسوق ما لقيتي الا بكيني بتلبسين بكيني [Wink]

--------------------
 -

المشاركات: 1489 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 35 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

حيالله نجد .. من طول الغيبات جاب الغنايم.. و رجعتي بموضوع حلو بفكرته.. [rose]

أول شي بالنسبه للصورتين بين فستان أمل حجازي والاميره سماهر.. التقليد في الحركه اللي تحت بس يمكن الغلطة من المصمم.. يعني الاميره سماهر ماتكون عارفه ان فستانها تقليد [nut]

رد مقتبس:
سؤال
انتي خيطتي او شريتي فستان حلو واعجب كثير ناس وطلبت منك وحده الفستان عشان تطبق مثله
هل تعطينها ياه بنفس زينه بترفضين او بتعطينها ياه ونتي مستانسه وما عندك مشكله ؟

والله مامريت بهالموقف من قبل.. بس صدقيني شغلات كثيره يسألوني عنها ويطلبونها وما ارفض لهم طلب أبدا..

الحمدالله ماعندي مشاكل من هالناحيه .. يعني ما ازعل او اتضايق لو وحده لبست مثلي بالعكس استانس لان ذوقي عجبها.. واي وحده تسألني من وين شريتي هالشي مثلا اقولها على طول وبدون تردد [battingeyelashes]

رد مقتبس:
سؤال ثاني
اذا رحتي مناسبه ولقيتي وحده لابسه نفس لبسك شيكون موقفك؟

مممم.. ولو اني من زمااان ما حضرت اعراس او مناسبات بسبب الجامعه.. بس اظن عادي وماراح انقهر.. مافيها شي لما تكون الاذواق متشابهه..

بس عموما انا احب اني اركب القطع وأبتكر في كل شي لاني احب البس شي يواكب ذوقي و يعجبني 100%.. فنادر اني القى وحده لابسه مثلي 100%..

رد مقتبس:
سؤال ثالث

لا ما اتوقع اني راح اسويها لاني مثل ما قلت لي ذوقي الخاص واحب اغير بالموديلات بحيث يواكب ذوقي وشخصيتي وشكل جسمي.. أحب أترك بصمة خاصه على القطع اللي البسها لاكون دوما مميزه [girlie]

عجبتني خاتمة موضوعج وأحب أضيف عليها ان الوحده لازم يكون عندها ذوق شخصي و رأي خاص فيها.. يعني التقليد الاعمى مرفوض تماما... وللاسف نلاقي الكثيرات تصبح أشكالهن أضحوكه ومنهم من يصبحن بشعات بسبب التقليد الاعمى الذي قد لا يناسب أشكالهن ولا أعمارهن ولا تقاليدهن..

ألف شكر أختي نجد على هالموضوع الاكثر من رائع ويعطيج العافيه حبيبتي [applause]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لي عودة الليلة انشاالله [Big Grin]
المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
صــووووصـه
عضو مستمر
رقم العضويه 19159

أيقونه 6 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ صــووووصـه   البريد الإلكتروني صــووووصـه   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مرحبا نجــد كيفك ان شاء الله تماام [Smile]

اول شي بالنسبه للفستان مره مو حلو من زينه عشان يسون مشكله عليه [Big Grin]

نجي للاسئله ..

انا عن نفسي ماحب احد يسوي مثلي وماحب حكاية التطقيم خخخخخخ عشان مايصير فيه مقارنه بيني وبينها احب اكون مميزه واظن كل البنات يحبوو الشي ذاا

ممكن فحاله وحده اخليها تفصل مثلي زي ماقلتي انتي اذا كانت من بعيد لانه بصراحه اتكلم عن نفسي انا القريبات سوسات وماحب اعطيهم شي [Big Grin] يعني انا اتعب وادور موديل ولا اذا كان جاهز الف السوق عشان القى شي عدل واكيد سعره غاالي وتجي وحده ماتستاهل تاخذه لا والله طبعا بقولك ليش عشان ماتقولي بخيله احكيلك موقف صار لي مرره فصلت فستان رووعه منجد وكلفني كثير واخد وقت المهم ولبسته فزواج وحده قريبتي

بعد كم شهر طلبته بنت خالي طبعا لسه ماحللته لاني مااروح زواجات كثير يعني يعتبر جديد [Big Grin]

ومع هذا قلت مايخالف عيب واعطيتها لكن للأسف لمن رجعته لي كأنه واحد تاني مررره غيرت فيه على كيفه تضيق وتوسع ولا فوق هذا من قوة الوقاحه اعطته لصحبتها وهيه كمان ماقصرت الدبه وسعت فيه وعدمته مره المهم الي صار اني تضايقت من تصرفها لانه مالها حق ..

وبس عشان كذا تعقدت اعطي حد الا اذا كانت ثقه مرره وكويسه .. [nerd]

السؤال الثاني الحمدلله عمرها ماصارت لي ولو لاسمح الله صار وشفت وحده لابسه مثلي بصراحه وجهي يحمررر خخخخخخخخ بس عادي بسوي نفسي ماشفتها واكمل سهرتي هههههههااي [Big Grin]
اهم شي ماعكر مزاجي عشان فستان اهم شي الوناسه ...

والله ياستي ماعمري جربت اسوي فستان مثل فنانه

وانا احب اشتري جاهز مالي خلق تفصيل الا اذا ماحصلت بضطر افصل بس الي يعجبني مو شرط زي هيفا ولانانسي [Razz]

وفالنهايه الوحده تلبس الشي الي يناسبها ويناسب جسمها وتكون مرتاحه فيه مو معاهم معاهم عليهم عليهم

.............

الف شكر نجد موضوعك روووعه ولاتحرمينا من الطله الحلوووه يابعدي [kiss]

[ مارس 04, 2006, 05:18 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: صــووووصـه ]

--------------------
مو لازم توقيع

المشاركات: 2636 | من: جــــــــدة | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
نجــN.a.J.dــد
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 14022

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ نجــN.a.J.dــد     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اجملووو
شكرا على الرد الحلو والترحيب فيني في ساحتكم الرايقه [rose]

وكلامك ميه ميه انا مثلك تقريبا احب اضيف اشيا على اللبس واضبط فيه كثير بحيث يكون لي ستايل غير [girlie]
واذا احد سالني عن لبسي انشكح وافرح واقولهم من وين وبكم ما عندي مشاكل [Big Grin] بس فيعه ناس ما يهون عليهم احد يسالهم عن لبسهم مدري ليش

رزان
هلا والله رزان وينك ما رجعتي استناك ترى [rose]

صوصه
صادقه الفستان مو مره حلو بس ما يمديك عاد تراه على امل احلى ما فيه مقارنه [Big Grin]

حلو انتي مثلي م حلو التطقيم وين صبابات على غفله

بعدين السالفه الي صارت لك صارت لكثير ناس اعرفهم
جد فيه ناس ما عندهم ذوق يخربون لك الفستان ويرجعونه يااك منهم [check]

مشكوووووووووووره قلبو على الرد الحلو وخلينا نشوفك [heartpump]

--------------------
 -

المشاركات: 1489 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-  -

[Big Grin]

ياهلا وغلا بنجد...

شخبارج ؟!

بالنسبه لسماهر

انا اشوف عادي انها تلبس فستان مثل فنانه معينه

بس هذي بصراحه حاله شاذه

ماتخيل وحده مشهوره نوعا ما وتلبس فستان مثل فنانه

ماحسها حلووه بحقها ..

بس لو بين حفله بنات احس عادي

بس صح الفستان يلووع الجبد من زينه عاااد

[Razz]

...

وانا اذا عجبني فستان على فنانه..عادي البس مثله بس مو بالضبط

اذا عجبتني قصه معينه او شي معين فيه

ممكن اسوي نفسه بس اضافات مني انا

بما اني اتمنى اني اصير مصممه ازياء

على طاري التصميم

امس شفت انسام الخلف [Big Grin]

معاها يهال صغار

وخدامه

بروحها كانت..شكلها رايحه توديهم الالعاب لول

- تحياتي فديتني ارق قلب حساس  -

-  -

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^

ماقلتيلي انج شفتي أنسام الخلف [Razz]

وين شفتيها عاد ؟؟!!

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
نــــــــــــوف
عضو نشيط
رقم العضويه 13728

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ نــــــــــــوف     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وعليكم السلام

الصراحه حرااام بنت الفاسي وبنتها بيموتون قهر شكله الفستان غالي على الطل ولا ليته فنان تستاهل لابسته امل حجازي صج اهانه

وبالنسبه لتقليد الفنانات الى تقلدهم وعارفه انه مايناسبها غبيه اذكر وحده بعرس مقلده نفنوف لنوال الزغبي حتى نفس الخامه وكل شيء بس انها قصير ومتينه وام عيال بنتها طولها شكلها يفشل صج كان الفسان عاجبني من شفته عليها هونت ...

وعلى اذا احد لابس مثلي مريت بهل الموقف بنت عمتي لابسه مثلي كانت بدله وعيد صج لاعت جبدي كرهت عمري وكل شوي احن على امي خنروح

الي صج قهر بنت خالي شاريه نفنوف 850 دينار ومستانسه فيه الخبله لقينه وحد بالعرس لابسه نفسه بالضبط وشاريته 35 دينار شنو اكتئبة صج مت ضحك عليها

مشكوره حبوبه على الموضوع

المشاركات: 173 | من: عروس الخلـــ الكويت ـــيــــج | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^

نوف [Big Grin]

اللي لابسه مثل نفنوف نوال الزغبي وايدين.. يقلدون الفنانات بس للاسف مايكون الشي لايق عليهم وعلى جسمهم.. فيصيرون مضحكه للناس للاسف..

مسكينه بنت خالج .. ترى انقص عليها..

وايدين يشترون الغالي بس لانه غالي.. مع انه ممكن يحصوان احلى وأرخص لو بس شوي يدورون بالاسواق [Smile]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

نجــN.a.J.dــد
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 14022

قلب حساس

هلا قلبونيشن

كلامك صح قلبو بس قويه انها اميره
ومقلده الفستان عقب سنه [Big Grin] ليته بنفس السنه كان اهون شوي

واحجزيلي بصمم عندك يا قلب حساس صعب [Razz]

والله شفتي انسام الخلف طيب وين [nut] <-- شرهتكم على الي يعرف انسام الخلف [worried]

نوووف
هلا نوووف
توني ادري ان في الكويت يسمون نوف احسب بس السعوديه [Big Grin]
نوف رايك مثل رايي انا واجملو ان الواحد ياخذ الي يناسبه

وترى انا نجد مو حبوبه [nut]
ومشكوره نوفه على المرور الحلو [rose]
اجمل احساس
شكرا على تفاعلك مع الموضوع [rose]
قسمن احوبك مررره [heartpump]

--------------------
 -

razan007
عضو متميز
رقم العضويه 233

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ razan007     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صج اني مااستحي :$

سوووري نجد نسيييييييت الموضوووووووع [nut]

انا عن نفسي

اذا شفت موديل لابسته فنانة و عجبني

ماعندي مشاكل اسوي نفسه مع اضافة بعد التعديلات و مرات مع تغيير نوع الخام الموديل كله يتغير

ممكن اشوف قصه مني عجبتني

حركة مناك غريبة

تركيبة الوان غريبة حبيتها

احب اتفرج و اقتبس و ابتكر من عندي

احس اني مشروع مصممة ازياء بس محد مقدر [Razz]

يسلمووو نجد عالموضووع الحلووو [Smile]

المشاركات: 20695 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
نجد..

حبيبة قلبي انتي.. انا احبك كمان مرررررررررره [Wink]

القلوب شواهد أوووووختي العزيزه [Big Grin]

وعلى فكره.. نسمي بالكويت نوف ايه [Smile]

رزان..

رايج مثلي انا ونجد [Smile]

بانتظار قلبوووو تقول لنا وين شافت أنسام الخلف [Razz]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

نجــN.a.J.dــد
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 14022

رزان

هلا برجوعك خيتو
حلو حلو نفس كلام اجملووو [nerd]
ما شا الله انتي مثل قلبو تبي تصير مصممه
يله ورونا ابداعاتكم [girlie]
وش رايك اجملو تسوين موضوع يعرضون البنات فيه تصميماتهم [battingeyelashes]
اجمل احساس
هلا والله مره ثالثه
بانتظار قلبو [Big Grin]
طيب منهي انسام الخلف مصممه صح <يا انا ذكيه بعد [worried]

--------------------
 -

نجــN.a.J.dــد
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 14022

[heartpump]

--------------------
 -

سمسن
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 21722

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سمسن     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اما انا عجبني فستان روبي الاحمر في اغنيتها
ليه بيداري كده ...و رحت شريت مثله ..رووووعة
بس مستحيل اعطي فساتيني لاحد ..
و لا احب اقلد احد ..عدا الفنانات هههههههه

--------------------
 -

المشاركات: 1004 | من: bahrain | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت