منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » مشكلة الشذوذ الجنسي لدى الفتيات ( السحاق) (الصفحه 4)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   
الكاتب الموضوع: مشكلة الشذوذ الجنسي لدى الفتيات ( السحاق)
Kuwaity
عضو فعال
رقم العضويه 4

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Kuwaity   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اعتقد بان هذه الظاهرة منتشرة بجميع المجتمعات وكانت تمارس بالسر ولكن للأسف اصبحت ظاهرة تمارس بالعلن وبلا خجل الكثير من البنات اصبح لها صديقة وقد تحولت الي عشيقة تغار عليها وتحبها ويجب ان نعترف ان الأسباب هي من التربية غير الصحيحة والأنفتاح الا محدود بدء يهدم القيم والموروث الأجتماعي

وشكرا لمناقشة مواضيع جريئة ومفيدة في منتدانا الغالي ((السالمية))

--------------------
 -

المشاركات: 4820 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بســــ الأمل ـــمة
عضو فعال جدا
رقم العضويه 27091

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بســــ الأمل ـــمة   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني بســــ الأمل ـــمة   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر thumb] ***** [/thumb]
تسلم اخي كويتي

مشكور على مرورك

[ مايو 03, 2006, 08:16 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: بسمة الالم ]

--------------------
[Smile]

المشاركات: 11585 | من: Dammam | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*جويل*
عضو نشيط
رقم العضويه 18013

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *جويل*   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو dalila:
الاخت جويل

انا اسفة بس كل الامثلة اللي تعطينها غلط

اول شي اعطيتي مثل عن الفن

ثاني شيء قلتي انه التدخين ضار بس مو حرام

ممكن اسأل حضرتك من وين جايبة هالمعلومة؟

لان المعروف في قاعدة شرعية تقول كل مضر حرام

وما في شيء حرام بيكون عبطي من غير سبب

الا لآنه فيه صون للنفس البشرية وحمايتها والله سبحانه وتعالى اسمه الرحيم

ممكن بس سؤال ناقشنا الموضوع من جهة الدين قلتي ابعدوا عن الدين وانا هنا للتوضيح ما بفتي لانه في نص قرأني صريح بهالموضوع

ناقشك غيري من منطلق علمي قلتي ابتعدوا عن العلم

طيب من اي منطلق حابة انه الموضوع يتناقش ؟؟؟؟؟

اللي اعرفه انه من بداية الخلق في من كل كائن زوجين

وعمري ما شفت حيوان غير ناطق شاذ ,,,,, ااذ كنتي شايفة ياليت تقولينا فين حصل هالشيء

ثاني شيء وللتوضيح كل ما هو مخالف للطبيعة فهو شاذ والطبيعة البشرية انه واحد + واحد= اثنان

يعني اذا جاء كل شخص حب واحد من جنسه فستتوقف الدورة العادية للطبيعة

ويفنى الكون وهو في كل الحالات فان

اختي اذا انتي تشوفين انه الموضوع عادي فهذا رأيك ولكن لا تحاولين تنشرين أفكارك بالمنتدى لانه جدا راقي باعضائه المتميزين والاسوياء

حلو الشخص لما بدو يحكي عن موضوع
يكون يعطي رأيه وشو هو بيفكر
مش شو الدين بيفكر او شو العلم بيفكر

بالدين حرام ؟ اوكي طب نحنا شو دورنا ؟؟؟
بما انه بالدين حرام يعني راينا ما لازم يكون مخالف لراي الدين
هيدا يلي عم بحكي عنه وبالعكس انا ما قلت ابعدو عن الدين وابعدو عن العلم
عن الدين انا قلت انه موضوع جدا حساس لدى اغلب الناس , بس انا بالنسبة لي ما عندي شي حساس
كل شي عندي ممكن يتم الحديث عنه

--

بالنسبة للتدخين بصراحة انا ما بعرف ازا حرام ولا شو
انا قلت هالجملة اعتمادًا على اني بشوف كتير رجال دين بيدخنوا , انا بالنسبة الي ما عندي اي مشكلة اني اتقبل شخص بيدخن

تعليق على جملتك الاخيرة :
انا بعرف انه المنتدى جدا راقي باعضائه ولا كان انا ما كنت مشتركة فيه [Smile]
اما اني انشر افكاري ؟؟
انا ما بفكر بهاي الطريقة , انا بفكر اني من حقي اعطي رأيي ومن حقي اني ابقى على رأيه
ومش ضروري كل الناس تكون متل رأيي
بس انا بحترم رأي كل واحد
وبعدين انا بكتب رأيي ويلي بيقرأ
هو بيقرر وهو بيختار شو هالموضوع بالنسبة الو مش انا.

[ مايو 03, 2006, 09:33 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: *جويل* ]

--------------------
Haya - Palestin

-

المشاركات: 813 | من: arab48, nazareth ,palestine | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
والله اللي اعرفــه في أيات ق رانيةصريخة وواضحة بخصوص هالموضوع ومالازم نفتي فيها اونناقشها

لي عودة ان شالله لتتمة الموضوع

بس سؤال اوجهه لك
اذا حابة تناقشي اي موضوع على اي اساس تبني رأيك؟

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*جويل*
عضو نشيط
رقم العضويه 18013

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *جويل*   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو dalila:
والله اللي اعرفــه في أيات ق رانيةصريخة وواضحة بخصوص هالموضوع ومالازم نفتي فيها اونناقشها

لي عودة ان شالله لتتمة الموضوع

بس سؤال اوجهه لك
اذا حابة تناقشي اي موضوع على اي اساس تبني رأيك؟

ابني رأيي على اساس انا بعتقد انه صحيح
ببني رأيي على شو بحب وعلى شو بفكر

مش على الدين , او العلم

--------------------
Haya - Palestin

-

المشاركات: 813 | من: arab48, nazareth ,palestine | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لي رد بعدما اشفـــى

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ليه الجفا
عضو نشيط
رقم العضويه 16303

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ليه الجفا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
إعادة حلقة المثلية الجنسية الآن على نيو تي في .. برنامج الحل بإيدك .. والحلقه شكلها مولعه ..

[ مايو 03, 2006, 01:09 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ليه الجفا ]

المشاركات: 300 | من: U.A.E | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ليه الجفا
عضو نشيط
رقم العضويه 16303

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ليه الجفا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الحل بإيدك ومثليي الجنس

مي الياس من بيروت: سيكون الجمهور مساء اليوم الثلاثاء على موعد مع حلقة جديدة، جريئة في الطرح، وغنية في المضمون، من برنامج "الحل بإيدك" الذي تقدمه الإعلامية رانيا بارود، وتعالج من خلالها بشكل درامي وحواري قضية شائكة من القضايا التي تفرض نفسها بقوة على المجتمعين اللبناني والعربي على حد سواء، الا وهي قضية مثليي الجنس والمتحولين جنسياً.
حياتهم، معاناتهم، نظرة المجتمع والدين لهم، حقوقهم المدنية، والتبعات الإجتماعية والقانونية التي يمكن ان يواجهونها في حال مجاهرتهم بكونهم مثليي الجنس.
البرنامج الذي يجمع بين الدراما والحوار والتفاعل المباشر مع الجمهور، سيتناول المسألة من مختلف جوانبها، حيث ستقوم الدراما بتصوير حياة شاب مثلي الجنس في كنف عائلته ومجتمعه، والخيارات المتاحة امامه والتي سيتولى الجمهور تحديدها عوضاً عنه من خلال التصويت الذي يجريه البرنامج بشكل مباشر على الخيارين الذين يطرحان على الجمهور، والخيار الذي سيحظى بأعلى نسبة تصويت هو الخيار الذي سنرى تبعاته على الشاشة، وعلى اساسه تستمر القصة.
وسيعبر الطرح الدرامي عن الصورة التقليدية أو النمطية المرسومة في أذهان الناس عن المثليين، وإنعكاساتها عليهم. بينما سينصب الحوار الذي يتخلل الحلقة على مناقشة القضية من جوانب أخرى لتوضيح صورة مغايرة عن الصورة النمطية المرسومة في أذهان الناس.
ولا يهدف البرنامج من هذه الحلقة للترويج للمثليين او إدانتهم بقدر ما يهدف الى التطرق لقضية تشمل مجموعة من الناس يعيشون بيننا ويعتبرون جزءاً من نسيجنا الإجتماعي، ومعالجتها بإسلوب علمي وموضوعي.
وعلمت إيلاف بأن البرنامج سيقدم شهادات حية لمثليين لبنانيين وعرب، وسيستضيف خبراء ومختصين على طاولة الحوار.
يعرض البرنامج كل ثلاثاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً على شاشة تلفزيون الجديد (New TV).

منقووووووول

المشاركات: 300 | من: U.A.E | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*جويل*
عضو نشيط
رقم العضويه 18013

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ليه الجفا:
الحل بإيدك ومثليي الجنس

مي الياس من بيروت: سيكون الجمهور مساء اليوم الثلاثاء على موعد مع حلقة جديدة، جريئة في الطرح، وغنية في المضمون، من برنامج "الحل بإيدك" الذي تقدمه الإعلامية رانيا بارود، وتعالج من خلالها بشكل درامي وحواري قضية شائكة من القضايا التي تفرض نفسها بقوة على المجتمعين اللبناني والعربي على حد سواء، الا وهي قضية مثليي الجنس والمتحولين جنسياً.
حياتهم، معاناتهم، نظرة المجتمع والدين لهم، حقوقهم المدنية، والتبعات الإجتماعية والقانونية التي يمكن ان يواجهونها في حال مجاهرتهم بكونهم مثليي الجنس.
البرنامج الذي يجمع بين الدراما والحوار والتفاعل المباشر مع الجمهور، سيتناول المسألة من مختلف جوانبها، حيث ستقوم الدراما بتصوير حياة شاب مثلي الجنس في كنف عائلته ومجتمعه، والخيارات المتاحة امامه والتي سيتولى الجمهور تحديدها عوضاً عنه من خلال التصويت الذي يجريه البرنامج بشكل مباشر على الخيارين الذين يطرحان على الجمهور، والخيار الذي سيحظى بأعلى نسبة تصويت هو الخيار الذي سنرى تبعاته على الشاشة، وعلى اساسه تستمر القصة.
وسيعبر الطرح الدرامي عن الصورة التقليدية أو النمطية المرسومة في أذهان الناس عن المثليين، وإنعكاساتها عليهم. بينما سينصب الحوار الذي يتخلل الحلقة على مناقشة القضية من جوانب أخرى لتوضيح صورة مغايرة عن الصورة النمطية المرسومة في أذهان الناس.
ولا يهدف البرنامج من هذه الحلقة للترويج للمثليين او إدانتهم بقدر ما يهدف الى التطرق لقضية تشمل مجموعة من الناس يعيشون بيننا ويعتبرون جزءاً من نسيجنا الإجتماعي، ومعالجتها بإسلوب علمي وموضوعي.
وعلمت إيلاف بأن البرنامج سيقدم شهادات حية لمثليين لبنانيين وعرب، وسيستضيف خبراء ومختصين على طاولة الحوار.
يعرض البرنامج كل ثلاثاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً على شاشة تلفزيون الجديد (New TV).

منقووووووول

مي مبدعة بكل مقالتها فعلا صحافية رائعة [applause]
شكرا ( ليه الجفا ) على النقل

--------------------
Haya - Palestin

-

بســــ الأمل ـــمة
عضو فعال جدا
رقم العضويه 27091

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بســــ الأمل ـــمة   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني بســــ الأمل ـــمة   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر thumb] ***** [/thumb]
جويل امته البرنامج

--------------------
[Smile]

المشاركات: 11585 | من: Dammam | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Badr
عضو فعال
رقم العضويه 1124

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Badr     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر b7q@hotmail.com
بغض النظر عن الدين والصحة ..

هل تبون تعرفون شناعة الشذوذ الجنسي ..

مثال بسيط يدلكم إنها حالة يحتاج لها علاج ..

الحيوانات وهي الحيوانات -أعزكم الله- الذكر ينجذب للأنثى والأنثى تنجذب للذكر ..

بالفطرة والطبيعة كل جنس يتجه للجنس الآخر ..

فإذا البهائم هذا حالها فما بالك بالبشر اللي زينوا بالعقل ..

باعتقادي أن البهيمة تفوقت على مثلي الجنس في إدراك المقصود في الجياة الجنسية ..

طيب أوكي إذا اعتبرنا المثلية شي عادي .. ومألوف .. وتوجهوا الناس لها .. من راح يخلف الأولاد ويضمن استمرار البشرية في المعمورة ؟؟

فعلا حاجة شنيعة ومفرقة وخارجة عن الطبيعة الحيوانية والبشرية والفطرة السليمة ..

أصحابها بحاجة لعلاج عضوي ونفسي وشغل كثير الله لا يبلانا ولا يبلاكم ..

المشاركات: 7290 | من: London - Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الـفاتنــــــه
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 4148

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الـفاتنــــــه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
جد الشي هذا منتشر وبقوه [Frown]
الله يحفظنا من كل شر

--------------------
أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد ان محمد رسول الله

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
لا حول و لا قوة الا بالله
لا اله الا الله

كلمات بسيطة ضعها في توقيعك لتقرأها وليقرأها غيرك
ستجدها يوم القيامة وقد رجحت كفتك بإذن الله

المشاركات: 1249 | من: السعوديــــــــــــــه | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بســــ الأمل ـــمة
عضو فعال جدا
رقم العضويه 27091

ممشكورين عاى المرور

--------------------
[Smile]

بســــ الأمل ـــمة
عضو فعال جدا
رقم العضويه 27091

ممشكورين عاى المرور

--------------------
[Smile]

bronze_sky
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 51987

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ bronze_sky     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Bader

طبعا هذا شيء اغلب الناس ما ترضى عليه , بس مسألة منو يورث الارض فطبيعي ان مو كل الناس راح تتجه هل اتجاه و في ناس سويين ..

و حلو مثلك بالحيوانات ..

--------------------
[IMG] http://forum.salmiya.net/uploads/00072655/Where-Dreams-Begin--C10216094.jpg [/IMG]

المشاركات: 1763 | من: K.U.W.A.I.T | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت