منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » SalmiYa BoutiQue (الصفحه 30)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  27  28  29  30  31  32   
الكاتب الموضوع: SalmiYa BoutiQue
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

كويتية ستار..

كيووت وكلاس [girlie]

عليج بالعافية حبيبتي [rose]

-

[ يوليو 17, 2009, 04:32 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: أجـمــل إحـســاس ]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
kuwaitiyaa_star
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 58996

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ kuwaitiyaa_star     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله يعااافيج ان شاءالله [Smile]

--------------------
 -

نبي ديرتنا الاصيلة .. نبي العادات الجميلة
وطنا نفتخر فيه ..

المشاركات: 1280 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عليج بالعافيه كويتيه ستار وايد حلوين وناعميين [Big Grin]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حبيت اغراضك كيوت ونعومة

وهذا موقع للتحميل حلو وما يتعبك

www.dohaup.com

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
kuwaitiyaa_star
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 58996

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ kuwaitiyaa_star     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله يعافيج الصغيره [Smile]

مشكوره حبيبتي رووح على موقع التحميل [rose]

وان شاءالله راح أكمل باجي المشتريات [Big Grin]

--------------------
 -

وطنا نفتخر فيه ..

المشاركات: 1280 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
kuwaitiyaa_star
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 58996

This user is from Kuwait
نكمل

من بوودي شووب

-

-

العلبه فيها سنفره , كريم , سبراي و مبرد كل هالأدوات خاصه للريل ..

والجنطه اللي يمها حق الميك أب اللي احطه بجنطة ايدي حق الطلعاات والزوارات [Big Grin]

-

والجنطه هذي ماخذتها حق الشاليه او السفر تكفي كل الأغراض اللي راح أخذهم ..

وحاطه داخلها الحيين الأغراض اللي أخر شي مشتريتهم وهم :

كومباكت من مااك , brush cleanser من مااك ماعجبني موذاك الزود , mineralize بعد من ماك حلوو , shimmer من بودي شووب خذيت لون الوردي واايد خطير اللي مومجربته نصيحه تجربه لان وايد حلوو ويعطي شكل خطيير [Wink]

وأخر شي رموش من make up for ever المتفرقيين أحب أحطهم بالحفلات والمناسبات ويعطون شكل حلوو ...

-

منظره أمي يايبتها لي [Smile]

-

وهذي هديه حق رفيجتي احترت شنو اييب لها بمناسبه تخرجها من الجامعه واهي تحب شغلات بوودي شوب فخذيت لها المجموعه اللي تكون شور جل وكريم وسبرااي جسم وصابونه وليفه اللي على فراوله .

بصرااحه انا مااحب روايح الفواكه بس اهي تحب جذي [Big Grin]

ونسيت أصور الهديه قبل لا يغلفونها ..

احس نفسي سولفت واايد يلاا عطوني راايكم [Smile]

--------------------
 -

وطنا نفتخر فيه ..

أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ماشالله ماشالله صج ستار [battingeyelashes]

عليج بالعافية اغراضج يشوقون احب جذي [girlie]

الـ Africa Spa Salt جربته قبل كان عندي مثله وايد حلو..

عجبتني العلبه اللي فيها سوالف الريل [Big Grin]

واااااااي اموووت على نظافة ريلي تصدقين وايد وايد احب تكون نظيفة و ناعمه و اظافري مقصوصة و مرتبه.. خوش شي [Smile]
الجنطه اللي يمها الصغيرونه ياااكثر ماعندي مثلهم ياربي ولا استفيد منهم.. رايحة شاريتلي جنطة وانا بدبي حق ميك اب الجنطة وانا عندي جنااط مو وحده وكل وحده احلى من الثانيه [Razz]

كومباكت ماك انا كان عندي الفكس ستوديو بس ماحسيته وااو!! عااادي يمشي الحال Not bad..

Shimmer بودي شوب عجييب وايد عندي شغلات اتلامع [Big Grin] وردي و اللي على مشمشي واللي برونزي احب هالسوالف تعطي لمعه ناااااعمه عالويه والجسم..

رموش فور ايفر يمدحونهم بس انا عمري ماجربت اركب رموش حتى بالعروس فمادري عنهم بس استانس على اشكالهم [Smile]

و يحليل منظرة امج تونس.. الله يخليلج امج يارب [kiss]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 35 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

مشترياتي واااااايد هالفتره بس ماصورت شي الحين..

ان شالله بصور قريب..

بس بحط لكم صورة من النت لباليت الشدو من سان لوران اللي شريته اول امس..

ألوانه تييينن [heartpump]

-

طبعا هالشدو بخاطري من اول مانزل وماشريته.. بعدين خلص من كل الكويت [rofl] اشوه عاد ردوا طالبوه بدبنهامز مع انه ليلحين خالص بفافافوم و كذا مكان..

الكوليكشن صيفي معاه بودرة برونزيه بس ماشريتها لان عندي وايد شغلات برونز خصوصا البودرة والكريم من لانكاستر.. أقدر اتحكم بلون البرونز اللي ابيه جني مسويه تان [Cool]

ولون الحمره عندي وااااايد هالالوان و قبل جم يوم بعد شريت لي من ميك اب فورايفر حمره لونها لحمي على مشمشي يسمونها حمرة هيفا [girlie] وايد نايس رقمها 502

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R.O.O,7     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اغراضكم حلوووة تتهنون

بس انا واحدة ما اقتنع بسكراب الجسم لوول

يمكن لاني اسبوعيا بعمل حمام مغربي

كويتية

المراية حلوووة تذكرت مرايتي اللي جبتها من باريس وانسرقت مع شنطتي [Frown]

--------------------
 -

المشاركات: 12782 | من: دبـــي | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
kuwaitiyaa_star
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 58996

This user is from Kuwait
اهلا اهلا اجمل

ردج يبرد القلب [Big Grin]

جربي مجموعه الريل تحسين بنتعاش موطبيعي ,, وعموما انا احب سوالف العنايه بالأيد والريل [Smile]

الفكس ستديو كنت استخدمه بروحه حق الجامعه لان اذا حاطه شي ثااني معاه يكون ثقيل على البشره ..

والرموش خذيتهم عشان اجربهم وطلعوو صج حلوين وحتي تركيبهم سهل ,, قلت ببتلش فيهم بس طلعوا زينيين [Smile]

وتسلميين ويخليلج امج ان شاءالله ويعاافيج ربي [rose]
تصدقيين بالكويت كل شي يخلص بسرعه شدعوه ماادري ليش جذي يمكن من فضاوة الناس ,, عاد شوقتيني على الشدوو خاصه ان فيه اللون البنفسجي بروح اشوفه [Big Grin]

وعلييج بالعافيه ويلا حطي مشترياتج خنشوفهم

روح

من صجج اسبوعيا تسوين حمام مغربي احس وايد ..

الصراحه انا بالشهر مره اسوي واذا فاضيه مرتيين

وحسافه على المنظره عاد صج حلوه ..

--------------------
 -

وطنا نفتخر فيه ..

R.O.O,7
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12395

اي اسبوعيا لانه معودة على كدة من وانا بالمغرب

-

روجين من بوتس [Embarrassed]

وروج الاحمر من ريميل

وبص [girlie]

--------------------
 -

قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

انا شريت وااااااااااااايد اغراض [Razz]

ودي اصور بس عيزانه [Frown]

يلا صفقه صفقه وتشجيع عشان اصور [happy.]

تحياتي فديتني ارق قلب حساس

-

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait

^
^
[applause] [applause] [applause] [applause]

انا بعد ان شالله ان شالله اليوم ببدي اصور حتى لو شوي منهم الكسل ذبحنا [crazy]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 35 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

بااااك مع بعض الصور [happy.]

.

.

.

راح أبدي من الاخير..

امس الفجر وصلت خالتي من لندن مع عيالها و يابت لنا صوايغ لندن بس ماصورت الكاكاو عاد..

v

v

v

-

عجبني الاخضر الفسفوري [heartpump]

.
.
.

-

وحده لي و الثانيه لقلبوو.. ليلحين ما حددنا

.
.
.

-

.
.
.

-

تيجان و كريمات ريحتهم تييينن و يخلون الجسم زبده لانهم من جونسون بس هالنوعيه مو موجوده بالكويت..

.

.

.

.

صوغة أمي من مصر من جم أسبوع..

v

v

v

-

صندل
.
.
.

-

كعب
.
.
.

-

فلات

.
.
.

-

عقد عجبني شكله وايد غريب

.
.
.

-

عقد كريستال لونه ازرق على اخضر وايد ناعم

.
.
.

-

هالجنطه امس لبستها على سكني جينز وقميص ابيض و عقد ملون طويل كانت وايد فنكي والوانها نايس..

.
.
.

-

هالفلات وايد شكله غريب بس مريييح لبسته وانا رايحه امشي عالبحر امس مع الجنطه اللي فوق.. ينفع للبحر والشاليهات..

يتبع...

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait

من مشترواتي

v

v

v

مبرد اظافر من بوتس

-

.
.
.

-

حبوب ايميدين من بوتس للبشره..

.
.
.

-

صندل فوشي من NEW LOOK

.
.
.

-

عطورات صغار ينفعون ينحطون بالجناط للطلعات من اخوي حبيبي ماقصر [rose]

.
.
.

-

تيشيرت فوشي .. طبعا اموووووت عالتيشرتات "بولو" عالشباب والبنات [battingeyelashes]
اليوم كنت لابسته بالبيت..

.
.
.

-

غلوس فوشي بعد من لوريال.. كان عندي مثل هاللون و خلص فشريت ثاني

.
.
.

-

تراجي و سوار حبيت شكلهم وايد كلاس شريتهم ايام الـ sale من H&M

.
.
.

-

الخاتم اللي عاليمين بو القلوب من امي من مصر..

.
.
.

-

تراجي حبيت لونهم الفسفوري موضة هالصيف [heartpump]
شريتهم من TOP SHOP

.
.
.

-

كلينكس منظف لشاشة اللاب توب والكاميرات والموبايلات..

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  27  28  29  30  31  32   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت