منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » •!¦[• قصات الظهر تزيد فساتين السهره جمال •]¦!•

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: •!¦[• قصات الظهر تزيد فساتين السهره جمال •]¦!•
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 39 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

هلا وغلا بنات شلونكم؟

من فتره انعزمت بكذا عرس ورا بعض .. ماشاءالله موسم أعراس الفال لكل الانسات [girlie]

المهم لفت نظري النفانيف اللي فيهم حركات من الظهر..

احس كلهم نعومه و أنوثه غير هذا معطين شكل النفنوف رقي و اغراء حلو.. [battingeyelashes]

هذي بعض النفانيف اللي فيها قصات و حركات حلوة صوب الظهر.. نشوفهم مع بعض..

v

v

v

v

v

v

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

يتبع...

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 39 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عـاشقـة...الـبحـر
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12387

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عـاشقـة...الـبحـر     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

احب فتحات الظهر لما تكون لنص الظهر مابحب اتجرأ اكثر [battingeyelashes]
يسلمو

--------------------
(بنت النور)

المشاركات: 9623 | من: الـبحر | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كيفي مزاجـيـّــه
عضو فعال
رقم العضويه 10072

This user is from Bahrain
أيقونه 46 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كيفي مزاجـيـّــه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
آني هالنوعيه من الفساتين ماحبها

يعني لي نص الظهر معقول

بزياده ماحسه حلوو

مو كل شي عاري يكون الأحلى

عقبااالج اجمليتاا تعزميني على عرسج [battingeyelashes]

--------------------

-

المشاركات: 4080 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حــبوبہ   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
روووعة الحين وايد هابين بفتحة الظهر ..

بس في ناس وايد تبالغ مفتوح من ورى و جدام و قصير و و و [Razz] شبقى بعد

و حلوة فتحة الظهر تكون نازلة اذا كان عليها نقشة او حركة .. بس ماحبها مفتوحة وايد و بدون شي خاصة اذا كان النفنوف من جدام مصكر وايد .. احس جنه ناسين يصكرون النفنوف من ورى [Razz] ولا لابسته بالمقلوب

ما عجبني الاول جنه لابسة بردة ( ستارة ) [nut]

الثاني حلووو على هيفاء وهبي اهيه مطلعته بس احسه واايد

حلوة طريقة السماوي .. ذكرني بنفنوف نوال الزغبي باغنية تبقى اغلى الحبايب رووعة كان نفنوفها

بالرد الثاني ثالث صوورة وايد حلوو بس ما عجبني ان شفاف من جدام عند الصدر يعني لو كان شفاف من الجموم و عند الرقبة حلوو و صوب الصدر مغطى على شكل كوكتيل يطلع روووعة

الأصفر اللي بالرد الثاني وايد حلوو
و الاخير السلاسل بعد نااايس

شفت كذا نفنوف عروس مفتوح عند الظهر روووعة بس اغلبهم ماكانوا مفتوح بدون شي
يا يكون فيه سلاسل او مشبك او تور يلمع يكون شفاف
يعني مسوين حركات حلوة [Big Grin]

بس في شي بعد اخير بعلق عليه ادري قرقت وايد [Razz] جم مرة شفت بنات بالجامعة يلبسون بدي سادة و عليه قطعة ثانية يكون الظهر مفتوح فيها [nut] ما عجبتني الحركة كلش
يا الظهر يطلع يا لا تلبسون [Embarrassed]
شكله كان حده غلط خاصة ان فتحة الظهر وسيعة شوي فتتحرك مادري شلون اوصفها لول

مشكووووووووووووورة اجمل [Big Grin]

--------------------

أبشرك قلبي نسى طعم الآلام .. نموت لكن ما تموت الكرامه
دامك نويت الصد فالوعد قدام من يومنا حتى تقوم القيامه ....

-
ياللي تقول في غيبتك حدي أيام .. و يرد قلبي يشتكي من غرامه
بهديك للهجران عام ورى عام .. لا عاش راسي لو رجع في كلامه

.. حــبوبہ ..

المشاركات: 14858 | من: كو المحبة يـــت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

كيفي مزاجية..

مشكورة حبيبتي عالرد وان شاءالله الله يكتب اللي فيه الخير [girlie]

.

.

.

حبوبة..

لووووول والله ضحكتيني على كلامج [crazy]

تسلمين على ردج وماقصرتي [rose]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

Spanish-Moon
عضو فعال
رقم العضويه 15216

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Spanish-Moon     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
واااااااااااااي يهبلووووووووووووووون..

ذكرتوني بموقف في ملكة عمتي كنت جايبه فستان من الفلبين الظهر مررررررررررره مفتوح [Razz] ومن المعازيم عمة بابا المهم كل مااعدي من جنبها ترفعلي الفستان وانا ابعد وارجع انزله لووووووووووووووووول جننتها وجننتني..

انا اعشق الفساتين الي ظهرها مفتوح وفي مره نزلت زياره لاهلي وكنت شاريه كم فستان من هنا اغلبهم ظهرهم مفتوح فجالسه اجربهم قدام ماما واخواتي الصغار فماما تقول لاخواتي لاتسوو زي ابلتكم **** [Razz] شوف كيف كانها عريانه ههههههه

دحين انا جالسه اشتري البلايز الي ظهرها مفتوح او من قدام مفتوحه ويتلبس تحتا اي شي مره احسها حلوة باللبس..

ميرسي اجمل

--------------------

[Razz]

Men are like parking spots, the good ones are taken and the free ones are handicapped.

[Razz]

المشاركات: 6081 | من: USA | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

لووول سبانيش مون قاعده اتخيل شكلج انتي و عمة ابوج [crazy]

مشكورة عالرد الحلو يا حلوة و بالعافية عليج مشترواتج اليدد [rose]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

_ غـلا حصـه _
عضو فعال جدا
رقم العضويه 17970

This user is from Kuwait
أيقونه 51 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _ غـلا حصـه _     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

احب قصه الظهر اللي تكون لمن النص تعطي شكل واايد حلو

في جم موديل عجبوني

بس اللي شكلهم غلط اللي يلبسون حق الطلعات بديات فيهم فتحه بالظهر وتحتها بدي احس صج شكلهم غلط

ثنكيوو اجملتنا

--------------------

,

يَ صبــر قَلبٍ ..
يـ ح ـلم بالتـخرج ,

كــل ليلـة ~

المشاركات: 9442 | من: ][ دنــيآ كــ..ــفـى الله شـــ..ـــرهــآ ][ | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait

-

ويلكم حبيبتي [rose]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت