منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » @@السبع أخوات صاحبات الشعر الأطول @@ (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: @@السبع أخوات صاحبات الشعر الأطول @@
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 35 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

هلا وغلا حبايبي.. شلوونكم؟؟؟؟؟

ولهت عليكم الصراحه خصوصا حبايبي اللي سألوا عني فديتهم و احب أخص بالذكر "عاشقة البحر" و "only nouna" [kiss]

أحب أنقل لكم موضوع عن 7 اخوات صاحبات الشعر الاطول..

شوفوهم معاي [battingeyelashes]

v

v

v

v

v

v

-

-

-

Sarah

-

Victoria

-

Isabella

-

Grace

-

-

Naomi

-

Dora

-

Mary

-

ماشاءالله شعورهم مو بس طويله.. كثييفه بعد [battingeyelashes]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
ولكم اجملو نورتي

بس انا بقرف من الشعر الطويل

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

حياتي مس جوردان [kiss]

منور المنتدى بوجودج حبيبتي [rose]

انا كمان بقرف من الشعر الطويل زياده عن اللزوم مثل الصور.. بس شعري احسه وقف لطول معين مو راضي يطول أكثر [nut]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فطونة
عضو متميز
رقم العضويه 19557

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فطونة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
نووورتى اجمل

ماشاء الله طويل وغليظ بعد

شكرااا اجمل ولا تحرمينــا

المشاركات: 16014 | من: ^_^ UAE ^_^ | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ايييه فطونه.. احس شعري ربع شعرهم لوول [crazy]

منوره الموضوع فطووونه [kiss]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

عـاشقـة...الـبحـر
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12387

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عـاشقـة...الـبحـر     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

ولكمو اجملوووووووو نورتي السالمية

مو حلو الشي لزاد عن حده
حلو لنص الظهر ولنهايه الكتف بس

مشاءالله شعورهم كثيفه خاصه الصورة الثامنه هذا مقسمه شعرها انا مايجي ربع الي مقسم لول
مشكووورة اجمل

-

--------------------
(بنت النور)

المشاركات: 9623 | من: الـبحر | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait

منور بوجودج يالغاليه [kiss]

اييي والله تدرين مادري شنو كانوا ياكلون قبل!! احس شعورهم صحية ماشالله و قوية و كثيفه و احنا هالايام شوفي البنات الصغار شعرتين فوق راسهم مساكين [Frown]

مو لازم طويلة لانا نقص شعورنا بس اهم شي الكثافه يا معوده..

منورة عشوقة [rose]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

_ غـلا حصـه _
عضو فعال جدا
رقم العضويه 17970

This user is from Kuwait
أيقونه 51 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _ غـلا حصـه _     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

منوورة أحلى بآآك اجملتنا [Big Grin]

امبيه اول ما شفت الصور حسبالي رسم لول
عايله معقده الصراحه [Razz]

يسلموو

--------------------

,

يَ صبــر قَلبٍ ..
يـ ح ـلم بالتـخرج ,

كــل ليلـة ~

المشاركات: 9442 | من: ][ دنــيآ كــ..ــفـى الله شـــ..ـــرهــآ ][ | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
kuwaitiyaa_star
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 58996

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ kuwaitiyaa_star     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ولكم باك أجمل احساس

والله الشعر الطويل حلو بس مو لي هالدرجه

مشكوره على الصور

--------------------
 -

نبي ديرتنا الاصيلة .. نبي العادات الجميلة
وطنا نفتخر فيه ..

المشاركات: 1280 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكلهم يخوت
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
بتخيل هدول لو بروحو صالون يعملو سشوار [rofl] شو شعور الكوافيرة تعيسة الحظ [rofl]

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الثقافه لقافه
عضو نشيط
رقم العضويه 87810

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الثقافه لقافه   البريد الإلكتروني الثقافه لقافه       تحرير/حذف المشاركه 
احلى شي الشعر الطويل

لكن جذي الصراحه تعب حتى الوزن من هذا الشعر

واذا نامت ولف على رقبتها هههههههههه

واذا اخوها ربطه

احلى الشعر لي آخر الظهر "يعتمد على الشعر بعد" وما احب الكثيف بزياده

المشاركات: 809 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: أبريل 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com
teslami 7abibti agmalita
[kiss] [kiss]

beneseba la souwar baddi bas
2oul keif fihon yenamou
w yeseta7amo w cha3eron heik
[Big Grin]

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait

غلا حصه..

الله يسلمج حبيبتي انتي [kiss]

.

.

.

كويتية ستار..

الله يسلمج حياتي [Smile]

.

.

.

طبيعي..

يخوت؟!!!! شكو [thinking]

.

.

.

مس جوردان..

لووووووول اييي والله مسكينه الكوافيره اصلا راح تضيع ساعات اتوقع.. أو اظن راح يشتغلون على شعورهم 2 بدل 1.. يالله يمديهم مساكين [Razz]

.

.

.

الثقافه لقافه..

ايي صح مو حلو الشعر اذا زود طوله عن حده..

حلاة كل شي باعتدال..

.

.

.

حالة خاصة..

الله يسلمج حبيبتي انتي [kiss]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

NjoOm el lel
عضو نشيط
رقم العضويه 86062

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ NjoOm el lel   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الشعر الطويل حلو بس مو لهالدرجة [Roll Eyes]
والمشكلة البنات يلوعون الجبد اشكالهم تخررغ استغفر الله [worried]
شكراً اجمل احساس عالموضوع [rose]

--------------------

-

Thanks AHMAD
[rose]
Toota eldaloo3a سابقاً

المشاركات: 830 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت