منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » [ Glow + Shimmer ]

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: [ Glow + Shimmer ]
_ غـلا حصـه _
عضو فعال جدا
رقم العضويه 17970

This user is from Kuwait
أيقونه 18 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _ غـلا حصـه _     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

Hi [heartpump] ..

راح اتكلم اليوم عن اللي يسمونه الهوليود لوك او بالكويتي لمعه الماي و الشييمر

حاولت ادور صورة توضح السالفة ..

-

ووو

-

^

^

تقريبا نفس خدودها هني , اللمعة هاذي مو قصدي البلش نفسه

بقولكم عن الاشياءات اللي انا استعملتهم و حسيتهم مفيدين يعني

1_ فكس ماك

-

هذا 24 ساعة مع ميك اب او بدونه خفيف و عجيب حداا ماقدر استغني عنه .. نصيحة تستعملونه لانه له اكثر من شغلة يثبت و يرطب و كلوو كلوو [Big Grin]

2_ شييمر بان ستيك من ماكس فاكتر

-

تشوفونه ابيض بس لمن تحطون منه غير حيل يندمج ويا البشرة , انا احب احطه قبل بعدين احط الفاونديشن او ساعات بس باودر خفيف يطلع حلوو

3_ من بودي شوب

-

طبيعي و حلوو

4_ من بينفت

-

هذا صراحة ما شريت منه بس جربته بالمحل اهوا حلوو بس لونه ما يوالمني كوز انا لوني اصفر لول [Razz] فاحس يطلع ع البيضة او السمرة احلى

5_ شيمر من بودي شوب

-

-

انا مجربة هالدرجتين واايد حلوين بعد في وحده مشمشية ما جربتها

الوردي لازم لمن تحطين تحطين بدفاشة لول يعني واايد عشان تحسين شي طلع وياج ولا تخافين ما بيكون وايد

انا البرونز بعد عجيب بس واايد لونه اوضح من الوردي فلازم تحطين نتفه بس و راح يبين عدل و لمن احط ماقرب صوب البني كوز يطلع وايد غامج

6_ شيمر من ديور

-

هذول بعد عجيبين بس احس يصلحون لليل ما يلوقون ع الصبح بس اعتقد انهم كانو ليمتد ادشن

7_ شيمر ماركة مكياجي

ما حصلت صورته بالانترنت و تعيزت اصورة [rofl]

//

الموضوع من مجهودي فمشوآ الاسلوب لول [Razz]

اللي جربت اشياءات تقول لنا عنها [rose]

-

--------------------

,

يَ صبــر قَلبٍ ..
يـ ح ـلم بالتـخرج ,

كــل ليلـة ~

المشاركات: 9442 | من: ][ دنــيآ كــ..ــفـى الله شـــ..ـــرهــآ ][ | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سـمـسـم ©
عضو فعال
رقم العضويه 88942

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سـمـسـم ©   البريد الإلكتروني سـمـسـم ©   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^

آشيآءآت [Razz] ههههههههه حبيت آلكلمه

يسلموو ع آلمجهوود

وآللهـ شكلي بشتري منهم عشان برووح عرس وآتمنى آني

لمآ آرقص وآردح آلحريم يتكلمون عن آللمعه ويقولون :

((مآشآلله شنو آلفرق بين وجهه وآللولو؟))<<اقوول طيري بسس [Big Grin] هع

يسلموو حصيصه [rose]

--------------------

-

I put on my perfume, yeah I want it all over you

المشاركات: 4817 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الشـقـردي
عضو فعال جدا
رقم العضويه 16752

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الشـقـردي   البريد الإلكتروني الشـقـردي       تحرير/حذف المشاركه 
مواضيعج كلها رحلى من بعض

--------------------
 -

المشاركات: 9058 | من: K-U-W-A-I-T | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_ غـلا حصـه _
عضو فعال جدا
رقم العضويه 17970

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _ غـلا حصـه _     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

سلوومـة

الكلمة بعد حبتج لوول [Big Grin]

و اهم الردحة لووووووول يغربل ابليسج ضحكيتني

منـوورة حياتي

مهاجر

اتوقع تقصد احلى

ثنكـيوو ع الطـلة الحلوة ^_^

-

--------------------

,

يَ صبــر قَلبٍ ..
يـ ح ـلم بالتـخرج ,

كــل ليلـة ~

المشاركات: 9442 | من: ][ دنــيآ كــ..ــفـى الله شـــ..ـــرهــآ ][ | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت