منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » mother's day

- إرسال هذه الصفحه لصديق!    
الكاتب الموضوع: mother's day
_ غـلا حصـه _
عضو فعال جدا
رقم العضويه 17970

This user is from Kuwait
أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _ غـلا حصـه _     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

Hiii [girlie]

بمـا انه قربنا من 21 /3

كـل واحد يقول لنا شنو ناوي يشتري حق مماتـه [heartpump]

خـل نتبادل الأفكـار [rose]

أنا عندي جم فكرة برجع اقولهم عقب [pleased]

و يستـاهلووون الامهـات [heartpump]

-

--------------------

,

يَ صبــر قَلبٍ ..
يـ ح ـلم بالتـخرج ,

كــل ليلـة ~

المشاركات: 9442 | من: ][ دنــيآ كــ..ــفـى الله شـــ..ـــرهــآ ][ | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
88448.
عضو مستمر
رقم العضويه 88448

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 88448.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
امي يا امي [heartpump] ,

وش اهديها؟ وش اللي يناسب مقامها؟
و لا شي في الدنيا, انا ادعيلها دايما بالخير و الصحة 'خاصة انها مريضة [crying] ',

و اتمنى انو لو عشت بعدها, اقعد ادعيلها و ادعيلها و ادعيلها [Smile] ,

--

حصة شكرا لج, و اذا امكن اسمك علشان نخاطبج به [Big Grin] [Razz] .

--------------------

زوروا مواضيعي في منتدى السالمية
[rose]

المشاركات: 2735 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.NiN.•
عضو
رقم العضويه 21036

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.NiN.•     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
نحنا بنحتفل فيه باخر احد من شهر ماي -مايو
لسة بدري عندنا
و عندي ملاحظة بسيطة

يا ريت لو مما نحكي بها الموضوع [pleased] في ناس فاقده امها ما بدنا نقلب عليهم المواجع [Frown]

و كل سنة و كل امهاتنا بخير [heartpump]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 23512 | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
S u l 6 a N
عضو مستمر
رقم العضويه 83580

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ S u l 6 a N     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

نوسا .. آختلف معك .. ترا حتى اللي آمهاتهم رحلوا عن هالدنيا يحتفلون بهاليوم انهم يتذكرونها ويهدونلها مايشاءون من الدعاء والحب

حصة .. يعطيك العافية عالتذكير والله يخليلكم امهاتكم ويرحم من غادرونا منهم

طيب بما آنكم يابنات تفهمون اكثر مننا بهالسوالف حبيت آستشيركم .. قبل يومين شفت هالنكلس والبريسلت وحبيتهم .. تهقون بتعجب امي لو اخذتهم لها ؟ ولا تحسون آنها حق بنات آصغر بالعمر ؟

-

مشكورين مقدمآ [rose]

--------------------

.
. .
. . .

اللهـم إنكـ عفـو تحب العفـو فإعفوا عنـي

. . .
. .
.

المشاركات: 2435 | من: وطنــــي | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.NiN.•
عضو
رقم العضويه 21036

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.NiN.•     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عاشقها بالعكس كتير حلوين و سامبل
تتهنى فيهم انشالله و الله يخليك هي و يطولك بعمرها

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 23512 | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
محتار
يمكن شنطه

--------------------

-

The One and ONLY is BACK .. Stay away..

المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com
خليني كون حدها بالاول بعدين يصير خير [crying]

راح عايدها بالتليفون و بس [Frown]

الله يحمي كل امهات العالم و يطول الله بعمرهم [heartpump]

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو / Only Nouna /:
خليني كون حدها بالاول بعدين يصير خير [crying]

راح عايدها بالتليفون و بس [Frown]

[Frown] ME TOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOO

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 20401 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
+ عيد الأم هون بشهر 5 (مايو) لول

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 20401 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.NiN.•
عضو
رقم العضويه 21036

This user is from blank
لا تبتدو [Frown]

--------------------

Click for fullsize image

AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وش نعطي الام
لو نعطيها عمرنا مانوفيها حقها
الله يخليلنا امهاتنا
ولي فقدو امهاتهم الله يرحمهم والبركه فيكم دعولهم وتصدقو عنهم

وصراحه للحين مافكرت وش اهدي امي انا كل سنه اهديها مجوهرات انا واخواني وخواتي نجمع مبلغ حلو ونشتري لها خاتم ولا عقد شي حلو مرتب ونسوي لها حفل صغنن احنا والماما

بس هالسنه نفسي اقدم شي غير غير لان امي مو كثير تلبس مجوهرات اصلا الا بالمناسبات المهمه غير كذا ماتلبس تقول وشوله [Big Grin]

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
اوهام الحب
عضو مستمر
رقم العضويه 144

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ اوهام الحب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
احلى شي نعزمها على مطعم كشخه مع تولة بخور وتغلفينها من بوابة الهدايا

--------------------
 -

المشاركات: 2209 | من: الكويـت | تاريخ التسجيل: يونيو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.NiN.•
عضو
رقم العضويه 21036

This user is from blank
انا دايما بسالها شو محتاجة و اجب لها
او بهديها مجوهرات
رغم انو ماما ما بتلبس متل ماماتك عزوز

بقلها ماما انا رح اشتري رح اشتري
قوليلي شو بدك و انا بجيبلك او نطلع سوا و بخليها تنقي شئ و بجيبو لها
ما بحب جيب لها ما بتستعملو

تتذكرو زمان كنا نهديها كروت و اغاني و ورد [Frown]

--------------------

Click for fullsize image

_ غـلا حصـه _
عضو فعال جدا
رقم العضويه 17970

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _ غـلا حصـه _     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

hi

بقولكم عن فعالياتنا [Razz]

باقرب ويك اند من تاريخ 21 نسوي حفلة صغيرونه , نتيمع كلنا فـ البيت الكبير كلنا الكبار و الصغار

المره اللي طافت سوينا باربكيو بالحديقة و يبنا نطاطية حق اليهال استخفوا عليها لول

و عقب فقرة العشا و الكيك نعطي الامهات الهدايا و حتن حق يداتي الله يطول بعمرهم

العام يبت حق ايديده صندوق مبيّت عشان تحط فيه السيايد بغرفة الاستقبال كانوا توهم مسوينها و وايد يازت لها الهديه , فـ إذا بتعطون يدتكم و جي راح تستانس عليها

مماتي يبت لها العام ساعه فندي سوده , كان بخاطرها ساعه يلد اسود

بس هالسنة كلــش ما يابت طاري شنو تبي فـ شوي متوهقه [Frown]

و الأبو بعد مسكين ما يصير قاعد و يطالع لوول [Razz] فـ نعبره بشي , المرة اللي طافت كان ست عطر يحبه

هـ السنة ..

أخوي باق مني خووش فكرة , إنه نفصلّ عباية مع لفتها كوز مماتي تلبسها كل يوم

طبعا كان لازم نبوق عبايه عشان السايز و كانت البوقه برعايتي خخخ [Razz] .. بس اشوه تمت العملية بدون ما تدري [Big Grin]

مفكرة اشتري آيفون لانه ساعات اقعد اقرا لها من الوتس اب و جي احس استانست عليه بس كل مااقولها تبين واحد تقول لا .. احس شوي صعب عليها

أو يمكن نظارة سنعه بس احاتي ما يعجبها الموديل او ما يلوق عليها

لمن الحين ماستقريت ع شي

أحس قلت قصة حياتي لوول

بعد لي بآكـ ثآني [Razz]

-

--------------------

,

يَ صبــر قَلبٍ ..
يـ ح ـلم بالتـخرج ,

كــل ليلـة ~

المشاركات: 9442 | من: ][ دنــيآ كــ..ــفـى الله شـــ..ـــرهــآ ][ | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـونــــي
عضو متميز
رقم العضويه 86134

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـونــــي   البريد الإلكتروني مـونــــي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  NK ,,, Fan Club
احلى عيد [heartpump] [heartpump]

امس كنت احووس بالسوق احترت شنو اشتري لها !

ابي شي مختلف مادري شنو اشتري لها

ياريت احد يعطيني افكار [Big Grin]

حدي الويك اند الياي لازم اشتريلها شي بسرعة !

--------------------
 -
ولا تعـــاملني بحنّيــــة .. بــدوب و يعرفـــــوا مـــــين!
[heartpump]

المشاركات: 27481 | من: .. K U W A I T .. | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت