منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » ادعووو حق امي (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: ادعووو حق امي
FisaalModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 31

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Fisaal   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني Fisaal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^^^
مساكين البنات لاحول لهم ولاقوه

تدرين شنو المشكله ماشاء الله بنات وايد بالكويت كل بيت في مثلا 5 بنات وولد واحد او اثنين بس يقولون خلو قرض الزواج 6 الاف دينار حتى حق الزوجه الثانيه الخبر شفته اليوم مادري امس على تويتر:

الخبر موزين الحين وايد يبون يتزوجون خصوصا الشياب والمتقاعدين اللي يبون يجددون شبابهم المقتول بس الفلوس مشكله الحين اذا الحكومه داقه الصدر ومستعده تدفع ابشرو يابنات بتعدد الزوجات والزيجات ولاعزاء لكم الا الصبر [help]

--------------------
 -

المشاركات: 15562 | من: دار آل الصباح | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Fisaal:
^^^
مساكين البنات لاحول لهم ولاقوه

تدرين شنو المشكله ماشاء الله بنات وايد بالكويت كل بيت في مثلا 5 بنات وولد واحد او اثنين بس يقولون خلو قرض الزواج 6 الاف دينار حتى حق الزوجه الثانيه الخبر شفته اليوم مادري امس على تويتر:

الخبر موزين الحين وايد يبون يتزوجون خصوصا الشياب والمتقاعدين اللي يبون يجددون شبابهم المقتول بس الفلوس مشكله الحين اذا الحكومه داقه الصدر ومستعده تدفع ابشرو يابنات بتعدد الزوجات والزيجات ولاعزاء لكم الا الصبر [help]

انا اشووه مافي الا بنت وحده اللي اهيا
انا والباجي صبيان
اكبر واصغر مني [Razz]
وانا انصدمت من الخبر لوووول
بس والله لووواللي اتزوجه يتزوج
علي بيكون اخر يووم بحياااته
[Mad]
ما اتحمل القهر انا

الله يستر بس
عاد يسووونها ليش لا
[Embarrassed]
صج لي قالوا الرياااييل مامنهم امااان
[Embarrassed]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

كنتي اختصرتي و قلتي عايزة واحد زي حمزة و خلاص [Big Grin] [Razz] ,

الله يوفقك فجر و يرزقك بالرجل الصالح اللي يستاهلك و تفرح الوالدة [rose] .

--------------------

-

المشاركات: 15680 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.NiN.•
عضو
رقم العضويه 21036

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.NiN.•     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خضتيني يا بت [Eek!]
اجيت ركض
و الله انك ما تستحين [Embarrassed]

يا اختي الله يرزقك انتي بابن الحلال الي يحبك و يخاف عليكي و الي تطلعي عين امو بالمقالب [Razz]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 23512 | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لـولـوة
عضو فعال
رقم العضويه 89597

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لـولـوة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو حمووزوو:

[rose] .

[rofl] [rofl]

--------------------
 -

المشاركات: 7560 | تاريخ التسجيل: أبريل 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
لـولـوة
عضو فعال
رقم العضويه 89597

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ لـولـوة     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله يرزقك بالرجل الصالح وتفرح والدتك فجورة

--------------------
 -

المشاركات: 7560 | تاريخ التسجيل: أبريل 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Highness}m
عضو نشيط
رقم العضويه 88507

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Highness}m     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

- فجر [rose] يالله الله يوفقك ويزوجك نفس الصفات الي بالسته مذكوره اعلاه [Big Grin]  -

ونشوفك فرحانه مثل هذي>>  - [happy.]

\
/

كيف امتحانك اليوم [pleased] ليكووون جبتي العيد [cleverman]

--------------------
 -
 -
[heartpump]

المشاركات: 974 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو حمووزوو:

الله يوفقك فجر و يرزقك بالرجل الصالح اللي يستاهلك و تفرح الوالدة [rose] .

هههه لا مابي واحد مثلك لأن احد وحده احب الإدمان وانت عندك مشكله بالإدمان لذا مانمشي مع بعض [Embarrassed]

نورت [rose]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو •. papillon.•:
خضتيني يا بت [Eek!]
اجيت ركض
و الله انك ما تستحين [Embarrassed]

يا اختي الله يرزقك انتي بابن الحلال الي يحبك و يخاف عليكي و الي تطلعي عين امو بالمقالب [Razz]

ههههه [kiss] عاد انا ترى ما اسوي مقالب وايد بس لازم اجذبكم عشان تدعون من قلب
شفتي شلون خرعتج [Razz]
هذا المطلوب لول
وآمين حبيبتي [girlie]

[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو لـــولـــوة:
الله يرزقك بالرجل الصالح وتفرح والدتك فجورة

Ameen
[kiss]

[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Highness}m:

- فجر [rose] يالله الله يوفقك ويزوجك نفس الصفات الي بالسته مذكوره اعلاه [Big Grin]  -

ونشوفك فرحانه مثل هذي>>  - [happy.]

\
/

كيف امتحانك اليوم [pleased] ليكووون جبتي العيد [cleverman]

امين يارب [Big Grin]
وو االحمدالله ارتحت بعد الامتحان قدرت احل وانا مو نايمه الا ساعة [Smile] بس اخاف لمن اقول سوويت زين لأن بعدين القى مزفته [crazy]

الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت