منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » ► __مــشــتــريــات الســلمــاويــن .. شباب و بنات حياكم الله ^^ (الصفحه 43)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  40  41  42  43  44  45  46  47  48  49   
الكاتب الموضوع: ► __مــشــتــريــات الســلمــاويــن .. شباب و بنات حياكم الله ^^
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
+
اذا ما حبت الشنطة فيها تغيرها مع الايصال و يكون مش مكتوب السعر فيها

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وليدووووووه         تحرير/حذف المشاركه 
يا حلوين انا ما ابي اسماء ماركات , انا ابي شنطه بعينها
لأن مالي في الغنم تيس ولا ادري وش الطبخه !

--------------------
 -

المشاركات: 10059 | من: R i y a dh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يومModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 122

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ يجيلك يوم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ليش ما تاخذ لها GIFT VOUCHER من محل من هالمحلين يا SAKS OR HARVEY NICHOLS و يحطون لك اياه فظرف مرتب و عليه اسمها! كم مره مسوي هالحركه و تقدر تروح تستري بالقيمه من المحلين هذيلا

--------------------

المشاركات: 13760 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وليدووووووه         تحرير/حذف المشاركه 
فكره حلوه لكن ابي مقترحات لشنط محدده
يعني انا لما ادخل محل معين ما راح اعرف وش اختار بحكم ان ذوقي ميح في هالأمور ..

--------------------
 -

المشاركات: 10059 | من: R i y a dh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بامبينا الاباصيري
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90205

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بامبينا الاباصيري     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تركي شف هذيلا عمليات فيه كذا لون اختار انت عاد وتلقه بالرياض و تقطعة بالعافية [Big Grin] [heartpump]

-

--------------------
*,

-

الحمد للهِ حمداً تستطبَّ بهِ جِراحُنا ..

وبِها يغدُو الفؤادُ غَنيّـاً ..
 [heartpump]

المشاركات: 1356 | من: ..... | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

^
^

بالنسبه لي حبيت لكن راح اجس نبض اختي واشوف رايها
ان جازت لها توكلت على الله وخذتها ..
وين ممكن احصلها بالرياض وكم سعرها ؟

وشاكر لك [rose]

+

شباب انا عايز موقع تسوق مختص بالآيس كابس المرتبه والحلوه

--------------------
 -

بامبينا الاباصيري
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90205

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بامبينا الاباصيري     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
8
8

8

8

صراحه مدري عن الرياض انا من الشرقية وما عرف كثير باسواقكم، اسم الماركة مايكل كورس هي سعرها تقريباً 273$ يعني بحدود ميزانيتك

جرب تشتري من تاجرات بالمنتديات واذا حابب تضمن اطلب اونلاين [heartpump]

فيه ماركة ناين ويست هذي اكيد بالرياض شفتهاهناك فيه عندهم شناط مرة حلوة وحقت كرف [heartpump]

اذا محتار اشتر لها ساعه بعد فكرة حلوة [heartpump]

وعفواً تراني احب هالسوالف واقدر الاخوان اللي يجيبون لخواتهم [rose]

--------------------
*,

-

الحمد للهِ حمداً تستطبَّ بهِ جِراحُنا ..

وبِها يغدُو الفؤادُ غَنيّـاً ..
 [heartpump]

المشاركات: 1356 | من: ..... | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

انا ما فكرت في الشنط الا يوم عرفت ان اختي ناويه على وحده
والمشكله فهمت منها اليوم ان عينها على شنطه معينه وخاطرها فيها
لكن كيف اعرف اي شنطه من غير ما اوضح لها شيء عن موضوع الهديه [Frown] [crying]

--------------------
 -

Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
^^
عادي اختك ما فيها احراج لو اخدتها و اشتريت الشنطة سوا

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
-.هيوفااااه أنااااه.-
عضو نشيط
رقم العضويه 90853

This user is from Mozambique
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ -.هيوفااااه أنااااه.-   البريد الإلكتروني -.هيوفااااه أنااااه.-   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو B a m b i n a:
تركي شف هذيلا عمليات فيه كذا لون اختار انت عاد وتلقه بالرياض و تقطعة بالعافية [Big Grin] [heartpump]

-

مالقيتي غير هالموديل [worried] [girlie]
+الماركات الامريكيااااه كلهااااه ماتصنف بفخامااااه الماركات الاوربيااااه [nerd] [girlie]
اذاااه تبي مثل هالموديل عندك لويس فيتون بنفس ميزانيتك
وطبعا الموديلات الثانيااااه اغلااااه واحلااااه [nerd] [girlie]
بس نازل كم ليمتد اديشن من هالموديل تبع لويس حبيت الي داخل معهااااه اللون الازرق [nerd] [girlie]

عموما مافي حل الااااه انك تطلب من موقع ساكس لانوه موجود سيل [nerd] [girlie]
امااااه المحلات فهيداااه مش موسم سيل
وازاااه بدك مساعداااه في اختيار الموديل انااااه موجوداااه [nerd] [girlie]

--------------------

لااااه ريد توقيع بليز
كليب ازاي انساك دقيقااااه 3:40 - 3:42
[girlie]

المشاركات: 547 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

^
^

يالله ورينا شطارتك [Big Grin]

--------------------
 -

وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو الأمبراطورة حلـــويـــــــات ™:
^^
عادي اختك ما فيها احراج لو اخدتها و اشتريت الشنطة سوا

شكلها هيك .. لكن المشكله اني سألتها عن سعر الشنطه وقالت لي بعشر الآف ريال سعودي
انا انفجعت وقمت ابلع في ريقي وتعابير وجهي صارت خليط بين هالفيسين [Confused] [Eek!]
واقول في نفسي هدية مين والناس نايمين يا بنتي لول

علشان كذا ابغى صور لشنط على ذوقكم ويكون سعرها معقول
لعلى وعسى اقنعها في وحده وتصرف نظر عن اللي في بالها

--------------------
 -

-.هيوفااااه أنااااه.-
عضو نشيط
رقم العضويه 90853

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ -.هيوفااااه أنااااه.-   البريد الإلكتروني -.هيوفااااه أنااااه.-   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طيب وش النوع الي تبيه
كل شكل له استخدام
الاشكال الي مثل بامبينااااه استخدام دوام واسواق
وفيه نوع عزايم وزيارات بنات الاحجام الكبيراااه فوق ميزانيتك
وفيه سواريه بس طبعا فوق ميزانيتك
فااااه حدد تلبك

--------------------

لااااه ريد توقيع بليز
[girlie]

المشاركات: 547 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو T u r k i:
يا بنات يا حلوين ابي منكم خدمه
نويت اشتري هديه لأختي وهالهديه عباره عن شنطه
وهالشنطه ابيها تكون ماركه وعالموضه وبنفس الوقت رسميه
وتنفع لأكثر من استخدام سواء كان يومي او للدوام او للمناسبات العائليه ..
وطبعاً انا مالي بهالأمور ولا اعرف وش الطبخه
فقلت استشيركم واخذ برايكم بما ان اللعبه لعبتكم
وبخصوص السعر انا حدي فيه ثلاثة الآف ريال سعودي ..

بإنتظار آرائكم ومقترحاتكم [Big Grin]

--------------------
 -

-.هيوفااااه أنااااه.-
عضو نشيط
رقم العضويه 90853

[nerd] [girlie]

اول شيء ارشح لك هذي
السبب الاول من الخط الاساسي وسعرهااااه حلو وجلدهااااه رائع ولونهااااه حلو بس عيبهااااه صغيراااه مع اني مااشوفااااه عيب [nerd] [girlie] اضغط هنااااه1

وعندك كمانااااه هذولي من الخط الفرعي اضغط هنااااه 2 اضغط هنااااه 3 اضغط هنااااه4

+وكمانااااه عندك هذولي من الخط الفرعي لااااه فالنتينو اضغط هنااااه1 اضغط هنااااه 2

وطبعا فيه توري بورش وميلي باسعار ماتتعداااه ميزانيتك براحااااه بس مااحبهم [nerd] [girlie]
بس هالموديل اعجبني من توري بورش وعالموضااااه وحبيت دخول اللون الزهر علااااه الجوانب [nerd] [girlie]
اضغط هنااااه

طبعا اخترت لك مارك بي مارك جيكوب لانوه جلوداااه رائعااااه وطريااااه
اضافااااه انوه عالموضااااه الي لونين وتداخل [nerd] [girlie]
امااااه ريد فالنتينو كمان جلدهم حلو اضافااااه لموديلاتاااه التي تضج بالانوثااااه [nerd] [girlie]

وهذاااه الي عالقد ميزانيتك [Roll Eyes] [girlie]

--------------------

لااااه ريد توقيع بليز
[girlie]

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  40  41  42  43  44  45  46  47  48  49   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت