منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » ايش اخر هدية..وايش ردة فعلــك؟! (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: ايش اخر هدية..وايش ردة فعلــك؟!
*الأصيلـــة*Moderator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 258

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *الأصيلـــة*   البريد الإلكتروني *الأصيلـــة*   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اعشق الهدايـا

-

لالاتفهموني خطأ

انا احب اهدي والاقي متعه كبيرة في صرف فلوسي في هدايا مع انها احيانا تهز ميزانيتي لكن احب اسعد اللي حولي

اتفنن في اختيارها وكثير مااهدي الاشياء اللي يحتاجها الشخص اللي افكر في اهدائه ..يعني اخذ شوية وقت وانا افكر واحب اخرج كثير عن اطار الهدايا التقليديه " عطر وساعه محفظة وحلويات ", لأني اشوف اننا حصرنا انفسنا في هالنطاق..

وكل مانسأل اللي حولنا افكر في هدية لفلان .. اوكي // ساعه //
افكر في هديه لطفلة .. / /لعبة/ /!!!

الهدايا مهما كانت بسيطة تؤثر في نفسية متلقيها من الطفل للشخص الكبيـــر.

الأجمل بالنسبة لي ردة فعل المتلقي.. واكون منتظرتها على نار..

خصوصااا هدايا العيد للأطفال..احب تعليقاتهم لانها صادقه ومن القلب.

عطونا تجاربكم .. ردود افعال محبيكم ..وياريت تركزون على مرحلة مابعد استلام الهديه حتى لو كانت محرجة [Big Grin]

المهم نفيد ونستفيد ونتجنب اخطاء في التقديم والتفكير في هديه مناسبة.

لكم ودي [rose]

--------------------
اللهم لك الحمد أطعمت وسقيت وكفيت وأغنيت لك الحمد رب ولك الشكر على ما أنعمت به وأوليت

المشاركات: 14833 | من: حيث تُمطـــــــــر | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*الأصيلـــة*Moderator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 258

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *الأصيلـــة*   البريد الإلكتروني *الأصيلـــة*   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ولا اوصيكم ..
نامــــوا زي بقية المواضيع [iwantattention]

--------------------
اللهم لك الحمد أطعمت وسقيت وكفيت وأغنيت لك الحمد رب ولك الشكر على ما أنعمت به وأوليت

المشاركات: 14833 | من: حيث تُمطـــــــــر | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Wajdi Algoul
عضو فعال
رقم العضويه 84098

This user is from Libya
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Wajdi Algoul   البريد الإلكتروني Wajdi Algoul   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هلا وغلا اخت الاصلية......

انا اخر هدية هديته لي صديقي أنو رسمت بورتري لية،،،لا والاهم من هذا يوم عيد ميلاده قاتلة عندي شغلة أبغاك تروح وتشيلة ليا،،،،وانا حبيتها مفأجا.

دليتة علي المحل وراح وتفأجا بالصورة في المحل وكذلك صاحب المحل تفأجا بالشخص نفسة،،،،الكل حب القطة اللي عملتها

--------------------

Click for fullsize image

Click for fullsize image
2016

المشاركات: 5658 | من: Libya | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
قرأت اسمي بالموضوع حلويات وحبيت اثبت وجودي ولي عودة اكيد

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*الأصيلـــة*Moderator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 258

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *الأصيلـــة*   البريد الإلكتروني *الأصيلـــة*   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هههههههههههههههه
طيب ياحلويااات منووورة ..ننتظر رجعتك [Big Grin]

--------------------

*الأصيلـــة*Moderator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 258

مرحبا استاذ وجدي..

اختيار الهديه بحد ذاتها فن..لان احياناً تلاقي شخص مهديك هدية وغاليــــة لكن اختياره للهديه ماتوفق فيه.

بالنسبة لموقفك كانت الفكرة حلوة والاجمل انه يروح يستلمها بنفسه شعور جميييل.

شكراً لمداخلتك

--------------------

Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
وجدي عيد ميلادي عالابواب بستنى بورتريه منك [Razz]

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Wajdi Algoul
عضو فعال
رقم العضويه 84098

This user is from Libya
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Wajdi Algoul   البريد الإلكتروني Wajdi Algoul   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يلا يا ميسوووو،،ابعثي صورتك وبعمل بورتري من عيوني

احنا قداش عندنا ميسو

الاصلية

فعلا كانت فكرة جميلة جدا انة يروح يستلم الهدية،،بس من دون ما يعرف ان الهدية ليه.....

--------------------

Click for fullsize image

Click for fullsize image
2016

المشاركات: 5658 | من: Libya | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
حبيت الموضوع
و انا كمان من عشاق الهدايا
اخر هدية انا اهديتعا كانت اغراض بيبي لصديقتي جابت ولد
كتير انبسطت فيهم و حبتهم [Big Grin]
اما اخر هدية جتني فكانت (عطر+مسبحة+تمر المدينة المنورة) و سبحان الله قبل ما استلم الهدية بيوم كنت جالس مع اصحابي نحكي عن التمر و خصوصا تمر المدينة [heartpump]
على طول تاني يوم بالنهار كنت مع صديقتي -غير عن الاولى- [Razz] و كانت راجعة من عمرة فعطتني الهدية صرت اصارخ و حكيت لها عن الموقف ههههههههههه

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
عدنا والعود احمد

[bgrlaugh]

بالنسبة لموضوع الهدايا انا كنت وما زلت اعاني واعاني عند شراء الهدايا خصوصا للكبار الاطفال ما بتغلب معهم [Smile]
ازا قررت اشتري هدية بحب اسئل الناس المقربة الو كتير الام الاخت الاخ حارس البناية [Razz] عن الاشياء اللي لافتة نظرو اخر فترة محتاجة شي معين حتى اشتري هدية جد بكون بدو اياها مش يصفها عالرف و تنتسى
وبالمقابل عودت كل المقربين مني ازا بدهم يهادوني ياريت يسألوني قبل وما بخجل اني احدد الهدية او اروح اشتريها معهم خصوصا ازا اخواتي [bgrlaugh]

--------------------
بدر 😔😔

K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
انا احب اهدي والاقي متعه كبيرة في صرف فلوسي في هدايا مع انها احيانا تهز ميزانيتي لكن احب اسعد اللي حولي
ياااه يا أصيلة .. لو قلتلك هالجملة اللي كتبتيها بحزافيرها ناطرها من لما كان عمري 14 سنة

ناطر حدا يكتبها بهالشكل لحتى حس أني مو الوحيد اللي طايش بالصرف او بالاحرى انا بشبه غيري وآخد نمط معين بعلاقاتي الإنسانية متلو متل البخل متل الحرص إلخ إلو ميزاتو وحسناتو ومساوئو

طيب

انا بموت بالهدايا [Big Grin] مرسل ومتلقي يعني من الجهتين بحب الشعور والتحضير لهالقصص

أنا غالبا بهدي مجموعات عطر مع بدي لوشن مع اشانتيون مع مع إلخ او بهدي غيار كامل من وكالة تياب وازا شخص كتير عزيز عقلبي ومسلف معي بهديه تلفون أو ليرة انجليزية

أوقات في اشخاص بعرف شو اللي بفرحن دبل الفرحة العادية مثلا رفيقي مهووس رياضة وبودي اتفاجا بعيد ميلادو عطيتو وردة مع كرت فيه اشتراك 6 شهور بأفخم نوادي الشام [heartpump]

واللي بحب بطنو بهديه قسيمة لعشرين وجبة مثلا من معطم فلان الخ بحب الهدايا اللي بتمد مع الشخص فترة منيحة

آه واكره عليي اهدي حدا شغلة مو زوقو وانا عارف انو رح يزتها بالخزانة لتجيه مناسبة يروح نفسها يهديها ويوفر عحالو هدية بحس حالي هديت شخص ما بعرفو

_ _ _

وبستقبل هدايا كتيرة حسب الشخص والمناسبة ومعزتي عندو وأتقل هدية باخدها بحياتي للأسف بقولها من حوالي اسبوع شقة سوبر ديلوكس باهم شارع بالبلد بإسمي ولبشاعة ومأساة الحظ من ستي يلي ماتت وتاركتها الي كرهان البيت وكرهان العيلة وكرهان كل شي والخبر كان صدمة عمري مش عارف ابكي ولا افرح ولا اتنازل عنها لورثة صرت يهودي بنظرن وعم ينتفو لحم بعض.

نرجع للهدايا التقليدية

انا بتمنى بالمناسبات آخد هدايا مش رمزية كتير ولا مادية كتير بميل للالإكسسوار والشوز واللبس

من أحلى الهدايا اللي وصلتني نظام إضاءة كامل للتصوير الداخلي و تلفون و الورد بأنوعو

أبشع هدية وصلتني بحياتي مصلاية مع مسبحة الشخص اللي هداني ياها مخربط بالعنوان بس ماما كيفت عليها

أصيلة الموضوع بجننننننننننننننن [heartpump]

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51761 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كان بالأمس
عضو متميز
رقم العضويه 88059

This user is from Tunisia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كان بالأمس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الاصيلة موضوع رائع

انا موصلتنيش هداية للاسف من 2008 في الشهادة التانوية

بس مناسبات غيري كتييير وياما هديت ونهدي حس قرب الشخص

ادا مقرب ليا نهديلو احلى هدية تعبيرا عن محبتي ونسئل شنو يحب نهديلو قبل ومع كرت وباقة ورد احيانا

وادا كان مش مقرب وماشية مجاملة اي شء قدامي وخلاص

وناطرة حفلة تخرجي بعد ايام والهدايا الحلوة [girlie]

--------------------
 -

المشاركات: 16286 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حلو موضوعج الاصيله ولهت على مواضيعكم [Big Grin]
رفيجتي ان شالله كلها ايام معدوده وتولد ان شالله والله بيرزقها بولد ومحتاره شنو اخذ لها هديه ساعدوني لووول

انا احب اشتري الهدايا واستمت لما اشتري حق احد هديه واليوم شريت حق فريجتي هديه اكسسوار ادري اهيا تحب الكسسوارت فقلت اخذ له اكسسوار على ذوقي
بس اخواني ماعرف شنو اشتري لهم دايما احتار اذا باخذ لهم هديه

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*الأصيلـــة*Moderator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 258

أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *الأصيلـــة*   البريد الإلكتروني *الأصيلـــة*   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ياهلا فيكم والله [rose]

عجبني التفاعل في الموضوع وانبسطت بردودكم مره

حبيت اسجل حضور..واشكركم عالتفاعل..

ان شاءالله ارجع لكم بردود تفصيلية بكرة اذا ربي كتب لنا عمر [rose]

--------------------

•.NiN.•
عضو
رقم العضويه 21036

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.NiN.•     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اصيلة قلووب

و انا كمان بحب اهدي بحس بفرحة لما اهدي شئ لحد و ينبسط فيه بس ما بحب يقلي مرسيي بخجل لول

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 23512 | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت