منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة الـمجـتمــع و الـــصــحــة » ثقافة نفتقدهــا اسمها "الطابــور" (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: ثقافة نفتقدهــا اسمها "الطابــور"
*الأصيلـــة*Moderator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 258

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *الأصيلـــة*   البريد الإلكتروني *الأصيلـــة*   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اهلا بالجميع

وجدي.. ثقافة الطابور مغيبة فعلاً, وهالشيء مثير للاستياء .
شاكرة مداخلتك

عبد العزيز

رد مقتبس:
حب النظام
واعشق الطابور وبالبدور
والمصيبه الاعظم الي اواجها بحياتي انا نص السنه اعيش في فرنسا وسويسرا زي مايعرفون اغلب الاعضاء الكلوز معاي والنص الثاني بالسعوديه البلد بالمجمل شعب يكره شي اسمه طابور وبالدور وكل واحد يحترم دوره ( اتوقع اغلب الشعوب العربيه )
وسويسرا بلد نظامي جدا جدا وشعب يحترم ثقافه طابور .. سري .. صف .. بالدور
بالسعوديه
عادي جدا يجيك واحد وكانك انت ولا شي ستناد تشوكلت ولا ثلاجة دجاج ويجي قدامك
يعشقون عدم النظام ومخافة الطابور

فعلاً شعب يشوف انه منذل ومهان لو مشى على نظام"بسلامة الطيبين فيهم"

تبغى تجننه سوي له نظام وقوله امشي عليه, مع انهم بالخارج ماشيين مسطره سبحان الله.

وهالشيء ورثوه لعيالهم بنتي الله يحفظها الصغيره كانت معي طالعين للممشى والممشى عادة مايكون فيه العاب للأطفال وكنت اتابعها بعيوني وهي تلعب لاني كنت مشغولة بشغله بيدي.. وقفت تبي تلعب بالمرجيحة وهي صصغيرة وقفت قدام المرجيحة وماسكتها وتناديني وانا رايحة لها, شوي الا اشوف بنت حق عشر سنوات تسحبها وتبعدها عن اللعبة وبنتي متمسسسسسسكة بالمرجيحة والله رحمتها, ولمن شافتني البنت جايه انا ماكلمتها بس شايفه اللي صار, بكل ادب وقفت على جنب "يعنني انتظر دوري" [Big Grin]

رد مقتبس:
وكله كووم لما تحب تسوي Return بالسياره وفتحه الشارع بنص الشارع وانتم سيارات واقفين طابور وطابور طويل جدا تجيك سياره كان الشارع شارع ابوها وتزاحم اول سياره واقفه هنا اعصب ومستحيل اخلي احد يمشي قدامي لو توصل انه يصدم سيارتي عادي جدا جدا جدا تأمين موجود وسياره ثانيه سبير جاهزه بس مايعديني لول
اكره ذا الموقف + لمن تكون ذوق وتسيب اول سياره من الناحيه الثانيه "في الشارع المعاكس" تعدي.. وسيارة تسحب سيارة بدل مايكون الدور لك.. تصير تستنى ليييين يتكرم الطابور اللي في الشارع المعاكس انهم يوقفون عشان تمر [Mad]

رد مقتبس:
واخر موقف من شوي رايح بنده اشتري انا وماما اغراض للبيت والعربيه مليانه جاني واحد معاه باسكت صغيره يقولي عادي اجي قدامك اغراضي شوي والمصيبه احنا واقفين بالطابور تقريبا 5 اشخاص طيب انا اذنتلك الي وراي لازم يرفض ولا اطلع انا من الطابور واخليه يوقف محلي
قلت له في كاشير هناك ل10 اصناف واقل روح والمصيبه ان نفس هالكاشير اسم بس كل واحد معاه عربيه فيها اغراض لعائله 20 نفر

تصير هالعشوائية عندنا وموجوده بوفرة الله يتوب علينا

رد مقتبس:
وانا جدا عصبي في هالمواقف واصير اردح زي فيفي عبده ولا اسكت وخلي الي مايشتري يتفرج بس يخسي يجي قدامي

عمري ماكنت عصبية ولا استفز بسهولة لكن موقف الطابور هذا يخليني مره اعصب واحيانا ًصوتي يعلى وهالشي مرررره اتضايق منه بعد ماينتهي الموقف [Frown]

شكراً لمرورك

[ يوليو 15, 2012, 02:50 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: *الأصيلـــة* ]

--------------------
اللهم لك الحمد أطعمت وسقيت وكفيت وأغنيت لك الحمد رب ولك الشكر على ما أنعمت به وأوليت

المشاركات: 14833 | من: حيث تُمطـــــــــر | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الأصيلة
في نقطة منرفزتني بخصوص الحريم
ما يحبون يقفون بالطابور أبدا و تقول انها حرمة لازم ما توقف
و كل يوم تلعلع تطالب بالمساواة مع الرجل

شــو رايج

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*الأصيلـــة*Moderator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 258

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *الأصيلـــة*   البريد الإلكتروني *الأصيلـــة*   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صباح الخير 5 نجـوم

انا عن نفسي احترم الطابور جداً ولو اضطريت اني اتأخر ماعندي مشكلة طالما اني ماشيه في طابور منظم

بالنسبة للحريم اللي مايحبون يوقفون بالطابور فأنا اعزي هالشيء لشغله "كثرة الرجال الخليجيين الجنتل " اللي لمن يشوف وحده واقفه طابور يقولها تفضلي قدام [Big Grin]

يعني الحق عليكم .

الا لمن تكون برى الخليج تقدر تتكلم ولا تقول مااوقف بطابور.؟

--------------------
اللهم لك الحمد أطعمت وسقيت وكفيت وأغنيت لك الحمد رب ولك الشكر على ما أنعمت به وأوليت

المشاركات: 14833 | من: حيث تُمطـــــــــر | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
هيوفااااه انااااه من غيري انااااه
عضو نشيط
رقم العضويه 90708

This user is from Mozambique
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ هيوفااااه انااااه من غيري انااااه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انااااه بحترم الطابور وبحبااااه لانوه بحس اني
سكسي وانااااه واقفااااه انتظر دوري وازين شعري
واناظر العالم واتئفئف [Roll Eyes] [girlie]
وماحصل لي موقف حدن تجاوزني او ماشابااااه [nerd] [girlie]
بس شفت بعيني همج مثل الثيران يركضون عالدور
ويضايقون الناس ووحداااه تمسك الدور والثانيااااه تتقضااااه [nerd] [girlie]

--------------------
 -
[girlie]

المشاركات: 200 | تاريخ التسجيل: يوليو 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الفتاااة المُخملياااه
عضو نشيط
رقم العضويه 89838

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الفتاااة المُخملياااه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  |جالااا|™
منوراااه هيوفاااه
لك و حشاااه و الله

--------------------
 -

المشاركات: 110 | من: كينـغـ|ساااوووديااا|ـدوما تاااج العروباااه | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
هيوفااااه انااااه من غيري انااااه
عضو نشيط
رقم العضويه 90708

This user is from Mozambique
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ هيوفااااه انااااه من غيري انااااه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مسي مرسو مرسي من ذوقك [rose] [pleased] [girlie]

--------------------
 -
[girlie]

المشاركات: 200 | تاريخ التسجيل: يوليو 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بدعتوا و الله ههههه
على فكرة في الطابور برضه سلبات ثانية
مثل اللقافة مثلا انو ييك مسج و اللي جنبك يقعد يقرا معاك لول.

--------------------

-

المشاركات: 15681 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
و زيد على السلبية
الـي يتلصقون فيك
خلاص احس نفسي بنفجر من الناس الـي تقعد تدفش فيك

--------------------

-

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Wajdi Algoul
عضو فعال
رقم العضويه 84098

This user is from Libya
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Wajdi Algoul   البريد الإلكتروني Wajdi Algoul   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لالا وفي من يتدخل فيك بعد ما تكمل مكالمة الهاتفية

بعد ما تخلاص ونكون قالت خبر لي صديقك أو صديقتك بخصوص شئ ما يهم أحد غيرهم،،بيجي الاخ اللي وقف وراك او امامك وبيسألك ،،صحيح الخبر اللي حكيته هلا؟؟

قرف يقرفهم

--------------------

Click for fullsize image

Click for fullsize image
2016

المشاركات: 5658 | من: Libya | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

وجدي بصراحة كذا ما صارت لي و لا قد سمعت فيها
بس أتوقعها وقاحة و قلة أدب بجد

--------------------

-

AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عندي سلبيات الطابور الي تتكلمون عنها
ولا السلبيات الحوش والزحمه وكلن يصارخ محمد صديق بيا ايدرو اكسكيوزموا بردون

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Wajdi Algoul
عضو فعال
رقم العضويه 84098

This user is from Libya
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Wajdi Algoul   البريد الإلكتروني Wajdi Algoul   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لا انا صارت معي،،يمكن تختلف من مكان لي اخر

--------------------

Click for fullsize image

Click for fullsize image
2016

المشاركات: 5658 | من: Libya | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت