منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » إلى عنايه الاخ _-_زكوان_-_ (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   
الكاتب الموضوع: إلى عنايه الاخ _-_زكوان_-_
OSAMA.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ OSAMA.   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني OSAMA.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الحقيقه احترت هل اطرح هذا الموضوع بالساحه العامه الي تعودت ان تكون مشاركاتي فيها

ولا انزل الموضوع بساحه الاعلانات والشاكاوي والاقتراحات

وبالنهايه توصلت إلى اني انزل هالموضوع بهالساحه لانه الموضوع عباره عن نصيحه اخويه ولا يعتبر هذا الموضوع موضوع عام

قبل لا ابدي بالموضوع ودي اكتب مقدمه بسيطه للموضوع علشان توصل الصوره بالشكل المناسب وماتنفهم الرساله الي بوجهها لك بالخطأ

يمكن تدري اخوي زكوان اني من اقدم الاعضاء في منتدى السالميه

وان رقم عضويتي 12

ويمكن ماتدري ان إداره هالمنتدى سبق وان عرضت علي اكثر من مره ان اكون مشرف للساحه العامه

ولكني رفضت ان اقبل بإن اكون مشرف على الساحه العامه مع اني من اكثر الاعضاء المتواجدين في هذه الساحه وعلى مدار مايقارب الاربع سنوات

تدري ليش رفضت اني اكون مشرف؟

رفضت الاشراف لاني رفضت ان اتقيد بهذا القيد وتصير كل كلمه اكتبها محسوبه علي

وحينها لن استطيع ان اقول للسخيف انت سخيق بوجهه

ولن استطيع ان اقول للكاذب انت كاذب بوجهه

كما اني لو اظطررت لإستخدام الخشونه مع من يجرني لاستخدام الخشنونه معه بالحوار قد يكون هذا الأسلوب لايرضي إداره المنتدى كوني محسوب عليها واتكلم بإسمها

ولهذا فضلت ان ابقى عضو عادي حالي من حال أي عضو لكي لايقال عني بأني اتكلم بناء على منصبي في هذا المنتدى كمشرف على الساحه التي اتناقش بها

ولكي لااظطر ان اجامل من اختلف معهم بالرأي بإسم إداره المنتدى

كانت هذي المقدمه الي حبيت افتتخ فيها رسالتي الي بوجهها لك من خلال هذا الموضوع

واتمنى انك تتقبل مني هالرساله او هالنصيحه بصدر رحب وبدون تعصب وتشنج

يمكن سبق وان بينت لك اخوي زكوان انك من الاشخاص الي احب ادخل معاهم في حوارات لسبب رئيسي

وهو انك من الاعضاء الي يهتمون بالموضوع الي يدخلون في نقاش فيه ويكملون النقاش للآخر (بغض النظر عن النتيجه الي يصل بها هذا النقاش)

وهذي ميزه تميز اي كاتب يشارك في منتدى وتحمس اي كاتب ان يشارك في مواضيع هذا العضو

لكن في اخطاء بدرت منك تنحسب عليك كمشرف وليس كعضو وبالتالي تحسب على إداره المنتدى وقد تعرضك وتعرض إداره المنتدى بالمستقبل لإحراجات انت في غنى عنها

يعني مثلا إذا تتذكر الموضوع الي كان بالساحه العامه وشاركت فيه الاخت ساره من العراق وبعد فتره شارك فيه السامرائي الذي يدعي انه من العراق

وقتها شكيت انا بإن السامرائي هو شخصيه غير حقيقيه تعود لأحد الاعضاء الذين شاركوا بهذا الموضوع وسجل بهذا الاسم لكي يثبت لقراء الموضوع بإن هناك من يؤيده في رأيه

ومن حقي اقول هالشي الي حسيت فيه واشكك بشخصيه السامرائي

ولا احد له عندي شي إذا قلت رايي بكل صراحه

لكن انت كمشرف غير مقبول من ان تشكك بشخصيه اي عضو بدون دليل وغير مقبول منك ان تسفه رأي اي عضو بالمنتدى

وتصفهم بأوصاف لايرضون بها (وبغض النظر عن صحه هذه الاوصاف)

مثل ماحصل منك مع الاخت ساره حين اتهمتها بإنها شخصيه وهميه واتهمتها بإنها تكتب من خارج العراق وقد نفت هي ذلك واعطتك حتى رقم الشارع الذي تتواجد به وهي تكتب مشاركاتها

بأي حق يااخ زكوان تكذبها ؟

حاولت اني اذكر هالملاحظه في نفس هذاك الموضوع لكني تفاجأت بإن الموضوع مغلق بدون اي سبب واضح يستاهل ان يغلق بسببه الموضوع

واليوم وفي هذا الموضوع
http://forum.salmiya.net/ubb/ultimatebb.php?/ubb/get_topic/f/1/t/015183/p/2.html

لقيتك تتلفض على احد الاخوان في هذا الموضوع بألفاض صعب ان يستمر اي عضو في منتدى يخاطبه مشرف في هذا المنتدى بهذا الاسلوب

ولو رد عليك هذا العضو بخشونه سوف تجد نفسك في مأزق

فقد تظطر لان تستخدم صلاحياتك كمشرف للساحه لكي تكون انت الحكم في موضوع انت الخصم فيه .

وهذا الموضوع بعد
http://forum.salmiya.net/ubb/ultimatebb.php?/ubb/get_topic/f/1/t/015185.html

وصفت كاتبه باوصاف لااظنه يقبلها منك كمشرف المفترض منك ان تشجعه على الكتابه لا ان تستخف بما يكتب

اقرى كلماتي هذي برويه اخوي زكوان

وحتى لو اردت ان لاترد على هذا الموضوع فانا اكتفي بإن تقرأه ولست حريص على ان اسمع ردك بقدر ما انا حريص على ان تقرءه

[ أكتوبر 06, 2004, 01:09 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: OSAMA. ]

--------------------
 -

صــدق ظــني

المشاركات: 13441 | من: الــــKــويـــت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المرجووووج
عضو فعال
رقم العضويه 14481

This user is from blank
أيقونه 18 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المرجووووج   البريد الإلكتروني المرجووووج   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله بالخيررر عليكم كلوو ابوكمم  -

موضوعك خاص لموشرف زاكون لكن طرحته للعامة يعني ممكن نشارك فيه بيكوززز عجبتني طريقة تصفية الحساب  -

نهايته ودغووووري كالعادة

رد مقتبس:

يمكن تدري اخوي زكوان اني من اقدم الاعضاء في منتدى السالميه

وان رقم عضويتي 12

رفضت الاشراف لاني رفضت ان اتقيد بهذا القيد وتصير كل كلمه اكتبها محسوبه علي

وحينها لن استطيع ان اقول للسخيف انت سخيق بوجهه

ولن استطيع ان اقول للكاذب انت كاذب بوجهه

كما اني لو اظطررت لإستخدام الخشونه مع من يجرني لاستخدام الخشنونه معه بالحوار قد يكون هذا الأسلوب لايرضي إداره المنتدى كوني محسوب عليها واتكلم بإسمها

لو كنت مووو مشرف كنت راح اقول كملة رأس بهذا الخصوص وكنت ناوي أقوله لك منذ مبطي بث=بس أنت بعدت المشوار أند كنت لو فكرت اقولك راح اقولك بيني وبينك [Wink]

رد مقتبس:
ولهذا فضلت ان ابقى عضو عادي حالي من حال أي عضو لكي لايقال عني بأني اتكلم بناء على منصبي في هذا المنتدى كمشرف على الساحه التي اتناقش بها

منصبك أكبر من مشرف [Wink]

رد مقتبس:

ولكي لااظطر ان اجامل من اختلف معهم بالرأي بإسم إداره المنتدى

وجهة نظر لك تشملك وتشمل الكثير من إدارة المنتدى إذا ما كانت سياسة عامة ع الأدارين  -

رد مقتبس:
وحتى لو اردت ان لاترد على هذا الموضوع فانا اكتفي بإن تقرأه ولست حريص على ان اسمع ردك بقدر ما انا حريص على ان تقرءه
أند مي يا أسامة سيم سيم أنت أهم شيء تقرأ ردي مو شرط ترد ولما تقرأه أرجع لموضوعي بالمراقبين

سلالالام مصفي [bye]

""المرجووووج""

--------------------

إبــتــســم  - فــأنت مع ردودالمرجووووج  -

سبحــان الله وبحمــده ... سبحــان الله العظيـم

اللهم أرحم أمي وأغفر لها وأسكنها فسيح جناتك
اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنة
اللهم آآآآمين

مررت من هنــ في27-07-2012 ــا

المشاركات: 4742 | من: مملكة آل سعود | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Badr
عضو فعال
رقم العضويه 1124

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Badr     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر b7q@hotmail.com
والله وجهة نظرك أخوي أسامه أشكرك عليها ويجب على الأخ زكوان وعلي انا وكل مشرفين الساحة العامة أخذها بعين الاعتبار لأنها صادرة من استاذ بمكانتك ..

تحياتي لك [Smile]

...

مرجوج قريت ردك 100 مرة ..

ولا فهمت شي [Confused]

المشاركات: 7290 | من: London - Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
zakwan
قلم برونزي
رقم العضويه 14236

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ zakwan         تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر zakwan66@hotmail.com
اخي اسامة:
===========

انا معك فيما قلتة حول تقيد المشرف للحوار مع الاعضاء وانا ايضا لم ارغب في الاشراف الا بعد ان رأيت ان الساحة العامة خاوية من مشرفيها ولايوجد لهم اي حس او خبر وكانت هناك مشاركات لبعض الاعضاء سب ولعن وشتام واقوم بأرسال رسالة للأدارة لأعلامة بذلك والادارة عندها علم بذلك تقدر تسألهم , وتدري ان منصب الاشراف ليس فيه اي منفعة مادية يعني مش عمال يعطون رواتب او تذاكر سفر او اي شيئ مميز حتى يلهث الية الانسان انما هو تشريف من الادارة الموقرة لعضو معين تنظر فية انة قادر على القيام بتلك المهمة التشريفية .

اما بخصوص ماتفضلت بة حول موضوع " سارة " فهنا التناقض في كلامك ان (وقتها شكيت انا بإن السامرائي هو شخصيه غير حقيقيه ) فهذا شك غير مبني على الحقيقة ولايسمح لك ايضا بقول ذلك ان لم تمتلك الدليل حوله فقط انك ظننت به ومتى نأخذ بالظن ولماذا لم تقل ذلك عن سارة مع انها تكتب بنفس لهجة السامرائي وهذا ليس هو المشكلة بل ارد عليك وماقمت بة على اساس كلامي لسارة تلك انها خارج العراق فأقول لك شيئ يااسامة لدي اشياء وبرامج تدل على موقع الشخص حسب ال"IP" وهذه الاشياء دلتني على مكان سارة ليس في العراق بل لنفس احد الاعضاء المشاركين في نفس الموضوع وهذا على اساسة قلت الذي قلتة.

من ناحية ماقلتة انت (وغير مقبول منك ان تسفه رأي اي عضو بالمنتدى ) اولا ليس لك الحق في ان تقول لي مقبول وغير مقبول فقط الادارة هي لها الحق الكامل في هذا .... ولكن اقبلها منك لمكانتك الكبيرة في قلبي وسأرد عليك على هذا الاساس فقط ........

انا لم اسفة احد واذ قرأت الكلمات التي انا كاتبها هي رد على العضو الذي انت تدافع عنة فهذا من حقي مدام لم اخرج عن قوانين المنتدى والادب وهذا انا حريص بهما في اجوبتي ام تريدني ان اتلقى الصفعة وادر خدي الايمن لة ؟؟؟؟؟؟

ولقد قمت بقفل الموضوع وسأقول لك لماذا مع انة من شروط المنتدى ليس للعضو الحق في السؤال عن ذلك ولكن اكرر معزتك كبيرة عندي لأني رأيت ان الموضوع سينقلب مهزلة وابتعد عن الموضوع بشكل كبير وغياب سارة عن الرد فقط اقتصر ردها بكلمات قليلة جدا لااحد له دخل في العراق ...وتلك الكلمات العبارات المكررة في كل رد لها ان كان الموضوع يرتبط بذلك ام لا... وكل انسان لة اجتهادة وانا اجتهدت على ذلك وقمت بقفل الموضوع وستفتي قلبك ولو افتاك الناس .

اما بخصوص موضوع العضو "مجنون نجد"
================================
انا تحدثت بنفس اسلوبة ولم اقصدة هو وهو فاهم لذلك وهذا بعلم الفلسفة يسمى "بالتخاطب الحر " وانا اخاطبة بأسمة وليس الخطأ مني بل في اسمة ولو كنت متتبع للمنتديات فسابقا دخلت عضوه اسمها"هبلة " فكان تتحدث اليها الخوات ياهبلة فهل هم يقصدون ذلك فهم ينادونها بأسمها ولاعتب عليهم بل عليها وقـس على ذلك ولو انك قرأت مفردات الكتابة التي انا كاتبة لنهايتها لتبين لك الامر اكثر بوضوح وعلى فكرة انا عارف شغلي منيح فليس لتلك الكلمات اي معنى(وصفت كاتبه باوصاف لااظنه يقبلها منك كمشرف المفترض منك ان تشجعه على الكتابه لا ان تستخف بما يكتب ), فأعود واكرر اتقبلها منك لأنك عزيز على القلب.

عزيزي اسامة انت ومن تقوم بالدفاع عنة واعرف انك عرفتة سأقول لكما هذه الكلمات البسيطة

ارى انكما تدخلنا العواطف والحب الشخصي للأعضاء في كتاباتكم وهذي يقضي على المصداقية ككتاب وهذا مااراة منكما نحوي فلاتدعان الامور الشخصية تتغلب على ردكم على مواضيعي او مشاركاتي فأذا لم تكونا تحباني فهذا شأنكما وانتما احرار ولكن نحن نكتب هنا لنستفيد لاان نخرج منتصرين .

وفي الختام انت والاخ المدافع عنة في بداية موضوعك عزيزان على القلب ولااناقشكما لكي اهزمكما او اتغلب عليكما انا اقصد في مواضيعي التخاطب وانقاش العقلاني الحر بعيدا عن المهاترات والتشنج والتعصب والتشاطر وشكرا لك ولجميع من شارك هنا او قرأ هذا الموضوع وتقبل تحياتي .

على فكرة اكبر خطأ ان تتهرب من تحمل المسؤلية وتهربك في تحمل الاشراف في منتداكم لأنة كويتي هو اكبر المصائب ولاتغني حجتك فيما قلتة والاصح هو ان تتناقش مع الاخرين حتى ولو كنت في منصب اكبر فمثلا انا اب ولدي 4 اطفال اتناقش معهم وانزل لمستواهم واتلقى كلمات لايقولها ولد لأبية اتحملها لأني اب وذو مسؤولية وايضا في عملي انا مدير دائرة مالية لبنك فرنسي ولدي 12 موظفة تحت يدي و 95 موظف وموظفة مسؤول عنهم لأنني مسؤول شؤون موظفين ايضا اتعامل معهم ليس بصفتي مدير او مسؤول بل اعرف كيف ادير دفة الامور حسب معطياتها فهذا منتدى كويتي ويجب عليك تحمل هذه المسؤولية واذا رفضها لاتلم احد كيف يتصرف .

[ أكتوبر 06, 2004, 10:04 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: zakwan ]

--------------------
 -

عليك بإخوان الثقات فإنهم...قليل فصلهم دون من كنت تصحب
ونفسك أكرمها وصنها فإنها...متى ما تجالس سفلة الناس تغضب

المشاركات: 8811 | من: في اي مـكان يـذكـر فـيـه اسـم الله | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
OSAMA.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12

This user is from Kuwait
أيقونه 2 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ OSAMA.   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني OSAMA.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
الله بالخيررر عليكم كلوو ابوكمم

موضوعك خاص لموشرف زاكون لكن طرحته للعامة يعني ممكن نشارك فيه بيكوززز عجبتني طريقة تصفية الحساب

نهايته ودغووووري كالعادة

الله بالخيرات

الصوت صوت المرجوج

والاسم ماب [thinking]

بيكوز آي ثنك انك المرجوج ومتنكر [Razz]

لا تروح بذاك الراي يالمرجوج

لا هي تصفيه حسابات ولا شي

انا ريال كلامي واضح ومابيمي وبين زكوان إلا كل خير

ولو مايهمني امره ماانزل له موضوع طويل عريض اعطيه من خلاله خلاصه خبرتي بهالمنتدى  -

رد مقتبس:
لو كنت مووو مشرف كنت راح اقول كملة رأس بهذا الخصوص وكنت ناوي أقوله لك منذ مبطي بث=بس أنت بعدت المشوار أند كنت لو فكرت اقولك راح اقولك بيني وبينك
آيم سوري
مي نو اندر ستاند [help]

رد مقتبس:
منصبك أكبر من مشرف

هذا من ذوقك يالمرجوج [Smile]

ولو اني مااشوف ان منصب الاشراف يكبر الانسان بعين الأعضاء

الانسان يفرض احترامه بشخصيته وبأسلوبه الحلو

رد مقتبس:
وجهة نظر لك تشملك وتشمل الكثير من إدارة المنتدى إذا ما كانت سياسة عامة ع الأدارين

والله ان كانت هذي سياسه المنتدى اعتقد انها سياسه حلوه ومحببه

لان صعبه العضو ينزف [biglaugh] من إداره المنتدى

انا شخصيا اعتبرها مثل الطرده

رد مقتبس:
أند مي يا أسامة سيم سيم أنت أهم شيء تقرأ ردي مو شرط ترد ولما تقرأه أرجع لموضوعي بالمراقبين
لا يبا انا مانزلت هالموضوع علشان اطنش الي يشاركون فيه

وتشرفت بزيارتك ياولد الحجيه

بس شلون ارجع لموضوعك بساحه المراقبين

لايكون بتعطيني نكك

هالايام نكك صاير سبيل [rofl]

رد مقتبس:
سلالالام مصفي
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته  -

==========

استاذنا العزيز بدر

احرجت تواضعي بكلماتك الرقيقه

ويمكن يظن البعض اني اجاملك وتجاملني

لكن الحقيقه ان التوافق الفكري بيني وبينك لايدع مجال للمجامله بينا

نور الموضوع بتواجدك استاذنا بدر [Smile]

--------------------
 -

صــدق ظــني

المشاركات: 13441 | من: الــــKــويـــت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
OSAMA.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12

This user is from Kuwait
أيقونه 2 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ OSAMA.   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني OSAMA.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
العزيز زكوان

رد مقتبس:
انا معك فيما قلتة حول تقيد المشرف للحوار مع الاعضاء وانا ايضا لم ارغب في الاشراف الا بعد ان رأيت ان الساحة العامة خاوية من مشرفيها ولايوجد لهم اي حس او خبر وكانت هناك مشاركات لبعض الاعضاء سب ولعن وشتام واقوم بأرسال رسالة للأدارة لأعلامة بذلك والادارة عندها علم بذلك تقدر تسألهم , وتدري ان منصب الاشراف ليس فيه اي منفعة مادية يعني مش عمال يعطون رواتب او تذاكر سفر او اي شيئ مميز حتى يلهث الية الانسان انما هو تشريف من الادارة الموقرة لعضو معين تنظر فية انة قادر على القيام بتلك المهمة التشريفية
لو كان المشرف يعطونه راتب او تذاكر سفر لما ترددت في قبول المنصب [Big Grin]

لكن الي قصدته انك بما انك قبلت بتحمل هذه المسؤوليه يجب ان تراعي بإنك الآن (وخصوصا مشاركاتك بالساحه العامه) كل كلمه محسوبه عليك لانك تتكلم بإسم إداره المنتدى

وحتى قراراتك تحسب على انها قرارات إداره المنتدى

وإذا كلمت اي عضو بخشونه فسوف يعتبر هذا العضو انه عضو غير مرغوب به بالمنتدى من قبل ا>اره المنتدى

هذي الفكره الي حبيت اوصلها لك

=====================

رد مقتبس:
اما بخصوص ماتفضلت بة حول موضوع " سارة " فهنا التناقض في كلامك ان (وقتها شكيت انا بإن السامرائي هو شخصيه غير حقيقيه ) فهذا شك غير مبني على الحقيقة
مافي تناقض بكلامي يازكوان

وهذا الفرق بيني كعضو مسامي "عضو متميز" وبينك انت كعضو مسماه "مشرف الساحه"

انا يوم شكيت بالسامرائي شكيت فيه لاني مااقتنعت باسلوبه ولا اقتعت بإن لهجته عراقيه

لكن انت لما تشك وانت مشرف يفترض بإنك تستطيع ان تتأكد وتجزم وبعدها تتخذ الاجراء الازم ضد هذا العضو المزور والذي يستغفل الاعضاء ويستخف بعقولهم

رد مقتبس:
ولايسمح لك ايضا بقول ذلك ان لم تمتلك الدليل حوله فقط انك ظننت به ومتى نأخذ بالظن
الحين انا مايسمح لي اشك واناعضو

وانت يسمح لك تشك وتصرح بششك وانت مشرف وماعندك دليل

على الاقل انا يوم شكيت قلت الاسباب الي خلتني اشك

لكن انت شكيت بس لان اسلوب او توجه هذا العضو "ساره" ماعجبك ورايها يعارض رايك

رد مقتبس:
ولماذا لم تقل ذلك عن سارة مع انها تكتب بنفس لهجة السامرائي
ساره لهجتها عراقيه بحته

او على الاقل تجيد الكتابه باللهجه العراقيه

اما السامرائي لا يجيد حتى الكتابه باللهجه العراقيه

ولو استمر يشارك بإسم السامرائي إلى اليوم لاكتشف الجميع بإنه لايعرف عن سامراء غير اسمها

العراق جارتنا يازكوان ونعرف لهجتهم عدل

رد مقتبس:
وماقمت بة على اساس كلامي لسارة تلك انها خارج العراق فأقول لك شيئ يااسامة لدي اشياء وبرامج تدل على موقع الشخص حسب ال"IP" وهذه الاشياء دلتني على مكان سارة ليس في العراق بل لنفس احد الاعضاء المشاركين في نفس الموضوع وهذا على اساسة قلت الذي قلتة.

مااعرف بشغله الـ"IP" هذا لكن انا اتكلم حسب الي اشوفه بالمشاركات الي قبالي

والسامرائي مازلت اقول بإنه غير عراقي

اما ساره فلهجتها تدل على انها عراقيه

ممكن ترسل لي من خلال رساله خاصه اسم العضو الي تشك انه منتحل شخصيه ساره  -

رد مقتبس:
من ناحية ماقلتة انت (وغير مقبول منك ان تسفه رأي اي عضو بالمنتدى ) اولا ليس لك الحق في ان تقول لي مقبول وغير مقبول فقط الادارة هي لها الحق الكامل في هذا .... ولكن اقبلها منك لمكانتك الكبيرة في قلبي وسأرد عليك على هذا الاساس فقط ........
اهم شي ان قبلتها مني [Smile]

رد مقتبس:
انا لم اسفة احد واذ قرأت الكلمات التي انا كاتبها هي رد على العضو الذي انت تدافع عنة فهذا من حقي مدام لم اخرج عن قوانين المنتدى والادب وهذا انا حريص بهما في اجوبتي ام تريدني ان اتلقى الصفعة وادر خدي الايمن لة ؟؟؟؟؟؟

انا ماكتبت هالموضوع علشان ادافع عن فلان او علان

كل واحد يدافع عن نفسه بنفسه

وإذا كنت تشوف كلامك الي قلته مو تسفيه فيمكن تحليلي لكلامك يكون غلط

ويمكن تكون مفاهيمي تختلف عن مفاهيمك

رد مقتبس:
ولقد قمت بقفل الموضوع وسأقول لك لماذا مع انة من شروط المنتدى ليس للعضو الحق في السؤال عن ذلك ولكن اكرر معزتك كبيرة عندي لأني رأيت ان الموضوع سينقلب مهزلة وابتعد عن الموضوع بشكل كبير وغياب سارة عن الرد فقط اقتصر ردها بكلمات قليلة جدا لااحد له دخل في العراق ...وتلك الكلمات العبارات المكررة في كل رد لها ان كان الموضوع يرتبط بذلك ام لا... وكل انسان لة اجتهادة وانا اجتهدت على ذلك وقمت بقفل الموضوع وستفتي قلبك ولو افتاك الناس .

انا مااحاسبك على تقفيل الموضوع

لكن اتذكر ان النقاش في هذاك الموضوع لم ينتهي

وغياب ساره صاحبه الموضوع ليس سبب لاقفال
اما عن ان الموضوع ينقلب مهزله المفروض هالشي مايصير خصوصا ان مشرف الساحه نفسه مشارك فعال ومتابع للموضوع

رد مقتبس:
اما بخصوص موضوع العضو "مجنون نجد"
================================
انا تحدثت بنفس اسلوبة ولم اقصدة هو وهو فاهم لذلك وهذا بعلم الفلسفة يسمى "بالتخاطب الحر " وانا اخاطبة بأسمة وليس الخطأ مني بل في اسمة ولو كنت متتبع للمنتديات فسابقا دخلت عضوه اسمها"هبلة " فكان تتحدث اليها الخوات ياهبلة فهل هم يقصدون ذلك فهم ينادونها بأسمها ولاعتب عليهم بل عليها وقـس على ذلك ولو انك قرأت مفردات الكتابة التي انا كاتبة لنهايتها لتبين لك الامر اكثر بوضوح وعلى فكرة انا عارف شغلي منيح فليس لتلك الكلمات اي معنى(وصفت كاتبه باوصاف لااظنه يقبلها منك كمشرف المفترض منك ان تشجعه على الكتابه لا ان تستخف بما يكتب ), فأعود واكرر اتقبلها منك لأنك عزيز على القلب.

اخوي زكوان فرق كبير بين واحد يسمي نفسه اهبل

وواحد يسمي نفسه مجنون نجد

والفرق بين الاسمين مثل الفرق بين شيبوب واخوه عنتر

شيبوب اهبل (كما يذكر التاريخ)
وعنتر فارس شجاع وشاعر كبير وبنفس الوقت مجنون بحب عبله لكن عقله ليس مختل ولا يتصرف كالمجانين ولا الخبول

وكذلك مجنون نجد مااظنه سمى نفسه بهذا الاسم ليعطي لنا انطباع بإنه اهبل

بل ليوضح بإنه مجنون بحب وطنه واصله

رد مقتبس:
عزيزي اسامة انت ومن تقوم بالدفاع عنة واعرف انك عرفتة سأقول لكما هذه الكلمات البسيطة

ارى انكما تدخلنا العواطف والحب الشخصي للأعضاء في كتاباتكم وهذي يقضي على المصداقية ككتاب وهذا مااراة منكما نحوي فلاتدعان الامور الشخصية تتغلب على ردكم على مواضيعي او مشاركاتي فأذا لم تكونا تحباني فهذا شأنكما وانتما احرار ولكن نحن نكتب هنا لنستفيد لاان نخرج منتصرين .

شوف اخوي زكوان

انا مااقيد نفسي بالحوار بأي قيد

ولا تظن اني اجامل احد في مواضيع سياسيه او دينيه

فلو جاملت في هذه المواضيع سوف راح تنلغي شخصيتي وراح اتنازل عن كثير من المباديء التي افضلها على بقائي كعضو في هذا المنتدى او غيره

وشيل من بالك سالفه اني احاور شخص على اساس اني احبه او مااحبه

الحب ماله علاقه بالفكر انا مافي احد قبالي اشوفه شخصيا لاحبه او اكرره

انا اعجب بالعقليه التي تفكر بطريقه واقعيه ومنطقيه ثم يتحول هذا الاعجاب إلى حب لهذه الشخصيه حتى لو كانت تخالف قناعاتي 100%

رد مقتبس:
على فكرة اكبر خطأ ان تتهرب من تحمل المسؤلية وتهربك في تحمل الاشراف في منتداكم لأنة كويتي هو اكبر المصائب ولاتغني حجتك فيما قلتة والاصح هو ان تتناقش مع الاخرين حتى ولو كنت في منصب اكبر فمثلا انا اب ولدي 4 اطفال اتناقش معهم وانزل لمستواهم واتلقى كلمات لايقولها ولد لأبية اتحملها لأني اب وذو مسؤولية وايضا في عملي انا مدير دائرة مالية لبنك فرنسي ولدي 12 موظفة تحت يدي و 95 موظف وموظفة مسؤول عنهم لأنني مسؤول شؤون موظفين ايضا اتعامل معهم ليس بصفتي مدير او مسؤول بل اعرف كيف ادير دفة الامور حسب معطياتها فهذا منتدى كويتي ويجب عليك تحمل هذه المسؤولية واذا رفضها لاتلم احد كيف يتصرف .

من جملتك الاخيره هذي يتبين لي انك مافهمت الي كنت ابي اوصله لك [nut]

عموما حصل خير
وانا سعيد ان تكون لي هذه المشاركه الاوى في هذه الساحه

[bye]

--------------------
 -

صــدق ظــني

مجنون نجد
عضو نشيط
رقم العضويه 14045

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مجنون نجد         تحرير/حذف المشاركه 
جـــاك الــمـــوت يـــا .....

موضوع قديم نسبياً .. سأعيد كتابته في الساحه العامه .. أنتظرونا ...

مجنون نجد ؛؛؛

--------------------
 -

المشاركات: 325 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
النسر الأبيض
عضو مستمر
رقم العضويه 16511

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ النسر الأبيض   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انت في كل مكان راز وجهك يا مجنون نجد .

--------------------
 -

المشاركات: 2569 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المرجووووج
عضو فعال
رقم العضويه 14481

This user is from blank
أيقونه 18 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المرجووووج   البريد الإلكتروني المرجووووج   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله بالخير عليكمم افري بدي اند اعضاء [biggrinjester]

مو أكيد إنك سامع المثل اللي يقول "" القرد بعين أمه غزال ""

وأكيد يا المتابع السياسي تتفق معي أنه لكل دوله أخطاء في سياستها وتسعى لتصحيحها سراً وألا علانيه

لان صعبه العضو ينزف من إداره المنتدى

انا شخصيا اعتبرها مثل الطرده

شدعوى لا يكون ناوي ترد أنت وإدارتك ع الأعضاء بسيف سمع كلامك العضو والا تقطع رأسه

وووين اللي تقول """" الانسان يفرض احترامه بشخصيته وبأسلوبه الحلو """"

بس شلون ارجع لموضوعك بساحه المراقبين

لايكون بتعطيني نكك

يا شين التمسكن اللي مو في محله [Roll Eyes]

اند ما أعتقد نكي راح يفيدك وأنت اللي عندك نك يدخلك ع كنترول المنتدى والموقع [Wink]

هالايام نكك صاير سبيل

ادور ع الأجر قبل رمضان [Razz]

يالحبيب سبيل بمزاجي وتحت هذا الشعار """ شعارنـا دائماً السعادة الحقيقية أن تُسعد الأخرين برسم البسمة ع شفاههم """

بدر البدور ما نسيتك بث هذا جهاز السيرفر وممل ومافيه الأ الكيبورد عربي ولا فيه ولا برنامج [Mad]

بث=بس يا عيوني اللي ما فهمته أعتقد أنه صاحبك بهذا الرد فهمه 100% مع أنه فاهم من الرد الأول وياريته يقدر يصارحك بالشيء هذا [Roll Eyes]

سلالالالالام كبيررر [bye]

--------------------

اللهم آآآآمين

المشاركات: 4742 | من: مملكة آل سعود | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
OSAMA.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12

This user is from Kuwait
هلا بالمرجوج

وينك ياشيخ صارلك اسبوع مابينت [cleverman]

اقول علامك علي

من ردك الاول شطيت انك تلمح لشي بس قلت يمكن فاهمك غلط انا

بس الحين تبين لي انك تقول ان عندي صلاحيات وامتيازات فوق العاده  -

وعندي النك السحري الي يدخلني كنترول المنتدى والموقع

ولو ان مو هذا موضوعنا الي نتكلم فيه بهالموضوع

لكن دام انك فتحت هالسيره ياليت لو تقول لي على اي اساس قلت هالكلام [Confused]

صحيح اني قلت ان اداره المنتدى عرضت علي اكون مشرف

وحتى لو طالب منهم اني اكون مراقب ماراح يقولون لا

لان بيني وبينهم علاقات جيده خارج المنتدى (وقبل المنتدى)

لكن ماعطونبي كنترول الموقع [Razz]

ولا يهمني ان يصير عندي كنترول الموقع او كنترول المنتدى مثل ماتقول

=========

رد مقتبس:

مو أكيد إنك سامع المثل اللي يقول "" القرد بعين أمه غزال ""

وأكيد يا المتابع السياسي تتفق معي أنه لكل دوله أخطاء في سياستها وتسعى لتصحيحها سراً وألا علانيه

اي سامع بهالمثل

بس لا إداره المنتدى قرد

ولا انا امهم

وبالنسبه لاخطاء الدوله الي تتكلم عنها اكيد كل دوله مثل ماسميتها انت لها اخطاء ومااظن ان الاخوان بغداره المنتدى يدعون انهم ملائكه وشهادتي فيهم مجروحه لكنهم يبذلون كل مجهودهم لتصحيح اخطاء المنتدى

==========

رد مقتبس:
شدعوى لا يكون ناوي ترد أنت وإدارتك ع الأعضاء بسيف سمع كلامك العضو والا تقطع رأسه

وووين اللي تقول """" الانسان يفرض احترامه بشخصيته وبأسلوبه الحلو """"

هالكلام هذا موجه لي ولا موجه لعيال القرد؟

إذا موجه لي اقولك ان هذي وجهة نظري وماتخالف رايي يوم قلت ان العضو يفرض احترامه بشخصيته

وإذا موجهه لعيال القرد (اداره المنتدى) فتقدر توجه لهم هالكلام وتتفاهم معاهم

رد مقتبس:
يالحبيب سبيل بمزاجي وتحت هذا الشعار """ شعارنـا دائماً السعادة الحقيقية أن تُسعد الأخرين برسم البسمة ع شفاههم """
ومن قال انك لو معطيني نكك (مثل ماكنت اتغشمر وياك) ماراح يكون بمزاجك

ومن قالك ان انا شعاري هو اني انكد على الاعضاء وضيق صدورهم

بصراحه يالمرجوج ماقد صار اي احتكاك بيني وبينك بأي موضوع

ومستغرب حيل من اسلوبك هذا معاي مع ان الموضوع ماكان موجه لك لا من قريب ولا من بعيد

الموضوع انا منزله للاخ زكوان وهو ولله الحمد قادر انه يرد علي بنفسه وبدون فزعه منك او من غيرك

مع ان فزعتك هذي موجهه ضدي شخصيا وليست لصالح زكوان

وهذا الي محيرني [thinking]

--------------------
 -

صــدق ظــني

zakwan
قلم برونزي
رقم العضويه 14236

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ zakwan         تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر zakwan66@hotmail.com
بتعرف يااخي اسامة اني ماناوي ارد لسبب انني رددت على سؤالك وانتهت ولكن بعد ردك الجديد على الاخ مرجوج اندهشت حول عدة نقاط وهي كتالي:

1- انت موجة الموضوع تحت مسمى : الى عناية الاخ زكوان اي لي ووضعتها في قسم الاعلان والشكاوي مع العلم انها تعتبر رسالة بيني وبينك هذا مااوحيتة للأخ مرجوج فلماذا لم ترسلها لي بواسطة رسالة خاصة او عبر بريدي الخاص فماذا كان قصدك من وراء ذلك [thinking] [nerd] .

2- قلت للأخ مرجووج في ردك الاخير (الموضوع انا منزله للاخ زكوان وهو ولله الحمد قادر انه يرد علي بنفسه وبدون فزعه منك او من غيرك ) طيب عزيزي انت منزل الموضوع تناقش فية وتدافع عن اخوة اعضاء لك في المنتدى (((حسب زعمك ))) مع انهم ماشتكوا حول ذلك واحدهم تقبل الموضوع بصدر رحب ومقال اي شيئ مع انة صاحب العلاقة فلماذا حامل السلم بالعرض ترفض تدخل الاخ مرجوج .....مع انة يشهد الله مافهمت شيئ مماتحدثت بة لسبب عدم فهمي للعامية التي تتحدثان بها ...وقد يكون يعترض علي او معي لااعرف ولكن مهما كان السبب انا متقبل مما يأتي بة الاخ مرجوج فلة معزة خاصة مثلك ياغالي [loveya] .

3- عندنا في لبنان وسوريا عندما يكثر شخص ما التحدث حول علاقتة بمدراء فنعرف انة يلمح ان عنده واسطة ....اي واسطة كبيرة .....فأذا كان عندك واسطة ياريت تحكيهم يرفعوا لنا الرواتب والمكافأت تعرف رمضان على الابواب والبنزين غالي وبابا وماما في واجد مريظ نفرات واجد مشكل ارباب مال انا مافي فلوس [Frown] [super] .

4- حتى لو كانت واسطك كبيرة عند الادارة وحتى لو كنت حتصير مراقب او صاحب المنتدى انا رح ابقى انا ماعندي تدليس مع العلم انني اكن وافر الاحترام والتقدير للأدارة والمراقبين لعمق تفكيرهم ويفرقون بين العمل والشؤن الخاصة [help] .

5- شيئ ادهشني بكتاباتك حيث قلت انت (العراق جارتنا يازكوان ونعرف لهجتهم عدل ) لو بتشوف خريطة الوطن العربي بتشوف ان الحدود بين العراق والكويت بضعت كيلو مترات بينما لو تشاهد الحدود بين سوريا والعراق بتشوف مئات الكيلو مترات فكيف زبطت معك [thinking] [Big Grin] , لو سمعك صام حسين بتقول هل الحكي لكان طرشلك خمسة صهاريج بترول ودفترين من كوبونات البترول [Big Grin] [Big Grin] [Wink]

--------------------
 -

المشاركات: 8811 | من: في اي مـكان يـذكـر فـيـه اسـم الله | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المرجووووج
عضو فعال
رقم العضويه 14481

This user is from blank
الله بالخيررر عليكم كلوو أبوووكممم  -

وينك ياشيخ صارلك اسبوع مابينت

موووجوود يالحبيب ويثلمك ربي ع السؤال

اقول علامك علي

بصراحه يالمرجوج ماقد صار اي احتكاك بيني وبينك بأي موضوع

ومستغرب حيل من اسلوبك هذا معاي مع ان الموضوع ماكان موجه لك لا من قريب ولا من بعيد

يا رجل ما بيني وبينك شيء بث=بس كل مافيه الموضوع أنتقاد عام لبعض التصرفات

ودامك صريح ع كلامك حبيت أكون معك بنفس نهجك والموضوع هذا كان الباب  -

من ردك الاول شطيت انك تلمح لشي بس قلت يمكن فاهمك غلط انا

بس الحين تبين لي انك تقول ان عندي صلاحيات وامتيازات فوق العاده

وعندي النك السحري الي يدخلني كنترول المنتدى والموقع

ولو ان مو هذا موضوعنا الي نتكلم فيه بهالموضوع

تعتقد فيه شيء أسمه نك سحري  -

وأنا فاهم أنه الموضوع كان مو هو اللي نتكلم فيه بث-بس من ردك ع كلامي الأول صار الموضوع مشترك بين كلامي وكلامك مع زاكون

لكن دام انك فتحت هالسيره ياليت لو تقول لي على اي اساس قلت هالكلام

ع أي أساس هذه لو قلتها ووضحتها راح تخرب عليك برستيجك قدام الاعضاء وبعدين مشكلة ينزفون منك لما تتفاهم ولما تحب تقول لسخيف سخيف ولكذاب كذاب  -

وكيف تطلب توضيح وأنت تنفي قبل لا تسمع وتشوووف  -

وسبق وقلت لو كنت راح أتكلم معاك كنت راح اختار يكون بيني وبينك  -

صحيح اني قلت ان اداره المنتدى عرضت علي اكون مشرف

وحتى لو طالب منهم اني اكون مراقب ماراح يقولون لا

لان بيني وبينهم علاقات جيده خارج المنتدى (وقبل المنتدى)

لكن ماعطونبي كنترول الموقع

ولا يهمني ان يصير عندي كنترول الموقع او كنترول المنتدى مثل ماتقول

والله يالحبيب أنت و إدارتك تصلحون مع بعض

وإهتماماتك شيء يرجع لك

اي سامع بهالمثل

بس لا إداره المنتدى قرد

ولا انا امهم

تكرمون يالحبيب بث=بس كان اقرب مثل اقدر اوصل لك الفكره من خلاله  -

وبالنسبه لاخطاء الدوله الي تتكلم عنها اكيد كل دوله مثل ماسميتها انت لها اخطاء ومااظن ان الاخوان بغداره المنتدى يدعون انهم ملائكه وشهادتي فيهم مجروحه لكنهم يبذلون كل مجهودهم لتصحيح اخطاء المنتدى

يا كثر ما سمعت عن التصحيح بث=بس ما نشوف منه شيء بالواقع ألا بالعكس

هالكلام هذا موجه لي ولا موجه لعيال القرد؟

إذا موجه لي اقولك ان هذي وجهة نظري وماتخالف رايي يوم قلت ان العضو يفرض احترامه بشخصيته

وإذا موجهه لعيال القرد (اداره المنتدى) فتقدر توجه لهم هالكلام وتتفاهم معاهم

والله يالحبيب الكلام يشملك مرتين ويشملهم مره والمرتين اللي يشملك مره عن موقفك الان ومره عن موقفك بأسمهم وكونك جزء من هذه الإدارة  -

وإذا ع كلامك ما تختلف ليه قلت صعبة العضو ينزف من الإدارة إذا كان هذا الاداري عنده الاسلوب الحلو اللي يخليه في نفس الوقت يكسب الأخرين؟

الأشياء هذه أنا ما نطقتها يعني أنا بعيد عنها وتبقى بالأخير تفسير شخصي منك وتأكد أنها ما مرت ببالي

الموضوع انا منزله للاخ زكوان وهو ولله الحمد قادر انه يرد علي بنفسه وبدون فزعه منك او من غيرك

مع ان فزعتك هذي موجهه ضدي شخصيا وليست لصالح زكوان

وهذا الي محيرني

والله يالحبيب لو تلاحظ أني بعيد كل البعد عن موضوعك أنت وزاكون ولا فزعت معه ولا ضده وحتى مافيه شيء يربط بين كلامي وكلامك معه أو أنتقادك له مثل ما تقول

وهذه مو فزعه ضدك شخصياً وألا انت سياستك اللي مو معاك يعني ضدك؟

سلالالالالام عسل يا عسل  -

--------------------

اللهم آآآآمين

Badr
عضو فعال
رقم العضويه 1124

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Badr     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر b7q@hotmail.com
مرحبا يا جماعة ..

هلا بأبو المراجيج [Big Grin]

بصراحة أنا للحين ترتسم عندي الكثير من علامات الاستفهام حول كلامك ..

يا ليت توضحه لنا .. وإذا إنت تعرف شي ما نعرفه قوله بصراحة بدون ألغاز ..

لأني أنا أعرف الرجل الكريم هذا من 3 سنوات ولا قد أخذت عليه أي مأخذ سواءا في المنتدى أو في علاقتنا خارج المنتدى ..

وألاحظ إنك قاعد تخاطبه بطريقة وكأن بينكم شي من قبل .. واذا رجعت أقرا كلامه ما ألقى فيه أي شي يخليك تكلمه بهالطريقة .. ولا حتى الموضوع المطروح له علاقة بكلامك !!

وأنا أسألك نفس السؤال اللي سألك إياه أسامه .. على أي أساس بنيت كلامك .. وأعتقد إنه ما يهمك إنه يخرب برستيجه لأنك ماشالله ما خليت شي فكمل الباقي دام الأوراق صارت مكشوفة ما عاد فيه شي بينكم لأنك أنت اخترت إنه كل شي يكون بالعلن .. فإذا كان لك شي عليه قوله وهو يرد عليك ..

مو أحسن من إنه يبقى كل واحد شايل بنفسه ويبقى في القلوب شي [Wink]

تحياتي لكم اثنينكم [Big Grin]

...

أخوي زكوان ..

رد مقتبس:
شيئ ادهشني بكتاباتك حيث قلت انت (العراق جارتنا يازكوان ونعرف لهجتهم عدل ) لو بتشوف خريطة الوطن العربي بتشوف ان الحدود بين العراق والكويت بضعت كيلو مترات بينما لو تشاهد الحدود بين سوريا والعراق بتشوف مئات الكيلو مترات فكيف زبطت معك
والله ما عرفنا لك يا زكوان ..

يوم تقول إنك لبناني وبكرا تقول إنك سوري [Razz]

المشاركات: 7290 | من: London - Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
zakwan
قلم برونزي
رقم العضويه 14236

اخي بدر البدور "حفظك الله"

عزيزي انا في عدة مشاركات قلت لك انني سوري الاصل ومع الجنسية اللبنانية لأقامتي الطويلة فيها وايضا لأني متزوج من لبنانية ومقيم الان في دولة الامارات ..فهل هذا فية مشكلة .

--------------------
 -

OSAMA.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ OSAMA.   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني OSAMA.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
المرجوج

رد مقتبس:
ع أي أساس هذه لو قلتها ووضحتها راح تخرب عليك برستيجك قدام الاعضاء وبعدين مشكلة ينزفون منك لما تتفاهم ولما تحب تقول لسخيف سخيف ولكذاب كذاب
لا يبا الي بقلبك قوله

ولا تحاتي برستيجي

الحمدلله انا ريال عارف نفسي زين ومافي شي احد ماسكه علي يخرب برستيجي

ورجاءا إذا عندك شي قوله من غير لف ودوران لاني نهائيا مااحب هالسلوب

رد مقتبس:
وكيف تطلب توضيح وأنت تنفي قبل لا تسمع وتشوووف

وسبق وقلت لو كنت راح أتكلم معاك كنت راح اختار يكون بيني وبينك

قلت لك انا واحد مااحب اللف والدوران

وإذا عندك شي ودك تقوله بالنسبه لي ماعندي اي مشكله انك تقوله بشكل علني بهالموضوع

وإذا حبيت تراسلني بيني وبينك عن طريق رساله خاصه بعد مافي مشكله بالنسبه لي

رد مقتبس:
والله يالحبيب الكلام يشملك مرتين ويشملهم مره والمرتين اللي يشملك مره عن موقفك الان ومره عن موقفك بأسمهم وكونك جزء من هذه الإدارة

وإذا ع كلامك ما تختلف ليه قلت صعبة العضو ينزف من الإدارة إذا كان هذا الاداري عنده الاسلوب الحلو اللي يخليه في نفس الوقت يكسب الأخرين؟

غريب جدا بالنسبه لي اصرارك على تلميحاتك هذي الي ماني عارف لها سبب

وإذا على رايي الي وجهته للاخ زكوان فإذا كان عندك اعتراض على هالراي ليتك ناقشتني فيه بدون لف ودوران

رد مقتبس:

الأشياء هذه أنا ما نطقتها يعني أنا بعيد عنها وتبقى بالأخير تفسير شخصي منك وتأكد أنها ما مرت ببالي

والله عاد هذا الي فهمته انا من كلامك

ويمكن اكون غلطان

لكن حتى لو كنت غلطان فالسبب من اسلوبك الغير مباشر بالكلام

طرفاتي انا التلميح واللف والدوران مع ان المسأله بسيطه جدا وانا واحد من الناس الي اتقبل الملاحظات والنقد بصدر رحب اكثر من ما تتصور يالمرجوج

رد مقتبس:
والله يالحبيب لو تلاحظ أني بعيد كل البعد عن موضوعك أنت وزاكون ولا فزعت معه ولا ضده وحتى مافيه شيء يربط بين كلامي وكلامك معه أو أنتقادك له مثل ما تقول

وهذا الي محيرني بالموضوع

يعني إذا كان عندك سالفه خاصه معاي كان المفروض انك تخليها بعيد عن هالموضوع

رد مقتبس:
وهذه مو فزعه ضدك شخصياً وألا انت سياستك اللي مو معاك يعني ضدك؟

لا والله هذي مو سياستي

لكن انت بصراحه اسلوبك يحير

عموما مثل ماقلتلك خليك صريح شوي وإذا عندك ملاحظه او نقد او اي شي بخاطرك ودك توجهه لي شخصيا لايردك إلا كيبورد الي قبالك

وانا مستعد اناقشك فيه لين اقنعك

--------------------
 -

صــدق ظــني

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت