منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » إلى عنايه الاخ _-_زكوان_-_ (الصفحه 3)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   
الكاتب الموضوع: إلى عنايه الاخ _-_زكوان_-_
المرجووووج
عضو فعال
رقم العضويه 14481

This user is from blank
أيقونه 39 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المرجووووج   البريد الإلكتروني المرجووووج   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بدر البدووور دامك هنا ودام إنك فتح موضوع لزاكون

يبا قول رايك لا تجامل أحد ترا المراقبين ما يعضون

وكونك متابع لنا من البدايه عطنا رايك يا قلبي بدون أي تحيز لا لصاحبك ولي في النقاش اللي صار ولا تنسى انك تمثل واحد من 400 اللي يحترمهم أسامه مدري سفير  -

يا رجل عبر عن اللي بخاطرك وشاركنا ما عندك  -

سلالالالالام صباحي بالعسل  -

--------------------

إبــتــســم  - فــأنت مع ردودالمرجووووج  -

سبحــان الله وبحمــده ... سبحــان الله العظيـم

اللهم أرحم أمي وأغفر لها وأسكنها فسيح جناتك
اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنة
اللهم آآآآمين

مررت من هنــ في27-07-2012 ــا

المشاركات: 4742 | من: مملكة آل سعود | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Badr
عضو فعال
رقم العضويه 1124

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Badr     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر b7q@hotmail.com
والله يا بعد عمري يا مرجوج انا قلت خل اصير متابع لأن الموضوع بينكم ..

لكن دامك طلبت رايي [Big Grin]

أنا أقول إنك للآن ما وضحت لنا أهم نقطة بالموضوع واللي تبني عليها ادعائك وهي شنو تعني خانةreceived اللي تحت ؟؟

قريت ردك اللي تقول انها اسم المشترك .. وللحين ما ندري شنو اسم المشترك اللي تقصده ؟؟

المشترك هذا مشترك في ايش في البريد ولا في المنتدى ولا في ايش ؟؟؟

سلام مصفي [Big Grin]

المشاركات: 7290 | من: London - Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
OSAMA.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ OSAMA.   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني OSAMA.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
ومدري وش فيك حاط دوبك دوب هذه الامثال وكاني مخترعها مع اني قلت لك يا عسل ترى كل مثل راكب بمحله وقلت لك لا تدقق كثير
المرجوج ترى وايد مطيح الميانه انت

شفت هالمثل الي قايله انت

رد مقتبس:
وكلامك من البداية يذكرني بالمثل اللي يقول " قالو للحرامي أحلف قال جاك الفرج"

وانتبهت للمناسبه الي قايله فيها

رد مقتبس:
يا رجل انت قلت مو صح وانا جبت لك اكثر من شيء عكس كلامك وانت هم مصر أنه كل اللي اجيبهم ما يعتبرون شيء لك
وشالجديد الي جبته انت يالمرجوج !

من البدايه انا قايل ان سفير صديق عزيز واني احيانا اشارك من جهازه واحيانا يشارك اهو من جهازي

وبعض الاحيان نشارك من جهاز الديوانيه

والحين جاي تحجني بإن سفير داز لك ايميل من جهاز اسمه اسامه

او حتى داز لك الايميل من جهازي الشخصي

رد مقتبس:
المتهم يكون فوقه شرطه وحرس وسجن وقاضي وو الخ وانت جالس معزز مكرم وفوق هذا كله اقولك محشوم تكون متهم
البركه فيك يالمرجوج

انت الشرطي وانت القاضي وانت المصور والمخرج بعد

اما على سالفه اني جالس معزز مكرم فانا معزز ومكرم بفضل رب العالمين اولا وبفضل اخلاقي وبفضل اني الي ماارضاه على نفسي ماارضاه على غيري

رد مقتبس:
بث=بس انت ما عطيتني اي شيء انا جالس اجيب وأمثل لك بأشياء واقعيه وأنتظرك ترد عليها بالمثل
شتبيني اعطيك يعني

تبني ادز لك صوره بطاقتي المدنيه يعني

ولا تبيني ابصم لك علشان تقتنع حضرتك

رد مقتبس:
يأخي هذا اللي قالك المفروض يعطونه شهادة الدكتوره في مجال الكبيوتر والانترنت وثورة المعلومات

شنو الخربطه هذه اي جهاز اي غيره!!!

قوله يقولك المرجوووج لو كان من جهاز كان طلع رقم الاي بي مو أسم أسامه وأسم بومتين

مشكلتك يالمرجوج انك تضن انك ذكي زياده عن اللزوم

-

بس الظاهر انك انت الي ماتدري الخانه هذي خانه شنو بالضبط

رد مقتبس:
مدري تأثير النوم يا أسامه سبب الخوران الي أشوفه في ردك والا تبي ترد والسلام؟

تعال شووف معي هنا كلامك

انا او سفير من جهاز واحد موجود بالدوانيه الي نتجمع فيها

وشوف ردك هنا

بحكم تواجدي بالمنتدى المتواصل

تواجد Safeer بالمنتدى يتبعه مباشرة تواجدك أو العكس

عاد هذي مو منتبه لها انا

لكن حتى لو كانت هالشغله صحيحه مااعتقد ان تفسيرها يكون اني انا وسفير شخص واحد

ركززز ع ما تعتقد انها صحيحه وولسى من اشويه تقول تشارك انت وهو من جهاز واحد بعض الفترات يأخي مو قلت قولي أخوك من الرضاعه وريح عمرك

رد مقتبس:
لكن حتى لو كانت هالشغله صحيحه مااعتقد ان تفسيرها يكون اني انا وسفير شخص واحد

انا قلت مااعتقد ان تفسيرها يكون اني انا وسفير شخص واحد

وماقلت مااعتقد انها صحيحه

شلون تفهم الكلام انت

رد مقتبس:
ع العمووووم ونهايته لا تتعطل مصالحك ويصير الموضوع مسلسل رمضاني لو صار عندك إضافة نورني ونور 450 زائر ولو ماصار يارجل قفل الموووضوع دام نهايته معروفه وخلي المسلسل ينتهي بلا نهاية وخلي 450 زائر يقارون بين كلامي وكلامك والصح يستنتجونه بنفسهم

تصدق يالمرجوج اني تحسفت على اني دخلت معاك هالنقاش

من طبعي احترم اي راي يخالفني

لكن بشرط ان الطرف المقابل يحرتم رايي

لكن باسلوبك هذا لو بستمر معاك بالنقاش يمكن انزل للمستوى الي قاعد تكلمني فيه ووقتها ماراح يعجبك اسلوبي بالكلام

--------------------
 -

صــدق ظــني

المشاركات: 13441 | من: الــــKــويـــت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
zakwan
قلم برونزي
رقم العضويه 14236

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ zakwan         تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر zakwan66@hotmail.com
اخي بدر:
=======

مااعتقد ان كلامي هو تسويف للمراقبين او تمسيح جوخ كما تظن ولكن انا اقول يلي انتلبني ومابعرف ليش انت واسامة(ان صدق ظني) دايما بتاخدو مقتطافات الجمل ولاالجمل كلها معليش حياتي لاتتصور يكون كلامي مذبذب ان كان لأسامة شي وسفير شي تاني لو ينزل احد المراقبين للمناقشة رح تشوف كلامي معة نفس التردد بدون تغير للموجة حتى لو اختلف معي في وجهات النظر.

اخي مرجووج & "455" عضو زائر
==========================

بتعرف منذ ايام كنت بفكر ليش المراقبين مانشوف لهم اي مشاركات تذكر وقد خطر على بالي ان يكونوا اخذين غير اسماء وبيمارسوا النقاش تحت تلك الاسماء المستعارة بس بدك الصراحا ام بنت عمة (بعرف رح تقول بنت عمة منها رح تستفيد مني مارايح تستفيد شي)
ماكنت بظن ان اسامة = سفير

وبتعرف اكثر عملت بحث لمواضيع اسامة وسفير وشفت كل موضوع فية سالمية فية اسامة والعكس ورح تشوف الفرق بينهم وقت قصير لدخول الطرف الاخر بث=بس تعرف اليوم او غدا ان شاء الله سوف اقوم بطباعة اكثر مواضيعهم واطابق بين الجمل ؟؟؟؟؟؟؟؟

[ أكتوبر 13, 2004, 07:41 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: zakwan ]

--------------------
 -

عليك بإخوان الثقات فإنهم...قليل فصلهم دون من كنت تصحب
ونفسك أكرمها وصنها فإنها...متى ما تجالس سفلة الناس تغضب

المشاركات: 8811 | من: في اي مـكان يـذكـر فـيـه اسـم الله | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المرجووووج
عضو فعال
رقم العضويه 14481

This user is from blank
أيقونه 18 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المرجووووج   البريد الإلكتروني المرجووووج   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله بالخيرررر عليكممم كلوو أبووكممم  -

أصبحنا وأصبح الملك لله  -

بدر تابع الرد وتعرف جواب سئؤالك بث=بس لا توكن انت اللي شرحت لاسامة اول مره  -

اسامة
المرجوج ترى وايد مطيح الميانه انت

شفت هالمثل الي قايله انت

وانتبهت للمناسبه الي قايله فيها

يأخي وليه معصبب انت دامه نقاش ودامك تقدر تثبت العكس يعني المثل ما راح يعنيك

وغير كذا هو مجرد مثل وقلت أنه كلامك يذكرني وهذا الجد والا كيف جاء المثل ببالي  -

والحين جاي تحجني بإن سفير داز لك ايميل من جهاز اسمه اسامه

او حتى داز لك الايميل من جهازي الشخصي

أا احججك ع سالفة انك تقولك انك بعيد عن انك تكون سفير وانا عطيتك 6 اشياء من ضمنها سالفة البريد والبريد موجود فيه أسمك مو لانه ارسله من جهازك لاني قلت لك مستعد اجيب لك مليووون صورة تحمل نفس الشيء حتى لو ارسل من القمر  -

البركه فيك يالمرجوج

انت الشرطي وانت القاضي وانت المصور والمخرج بعد

اما على سالفه اني جالس معزز مكرم فانا معزز ومكرم بفضل رب العالمين اولا وبفضل اخلاقي وبفضل اني الي ماارضاه على نفسي ماارضاه على غيري
اذكر ربك يا رجل شوفنا نتكلم معاك بهدوؤ ونتغشمر يعني تك ايزي لا تأخذ الامور بعصبيه

شتبيني اعطيك يعني

تبني ادز لك صوره بطاقتي المدنيه يعني

ولا تبيني ابصم لك علشان تقتنع حضرتك

يقولون الجواز اضمن  -

يارجل اي بطاقة واي بصمه هدي يالحبيب ما وصلت لهذه الدرجة ترى زبدة الموضوع كله بعيده كل البعد انك تفقد اعصابك

مشكلتك يالمرجوج انك تضن انك ذكي زياده عن اللزوم
كخكخكخكخكخكخخخخخخخخخخخخ  -

لايكون جالسين بمخترب فيزيائي انا وانت وكل واحد يستعرض تجاربه النوويه  -

بس الظاهر انك انت الي ماتدري الخانه هذي خانه شنو بالضبط

ولا تعصب وتعال اشرح لك ولبدر ول 490 زائر  -

-

هذه صوره من موقع جيران مثل ماهو واضح

وتلاحظون فيها نفس البيانات لصوه اللي نشرتها عن أسامة وبومتين

وتلاحظون أسم حسن وهذا يرجع كله أنه اعدادت صاحب الرسالة ع الموقع بهذه المسمى يعني له مسمى باسم حسن

بمعنى اشمل لو صار وارسلت رسله يعني عملت ريبلي لرسالة هذه راح تروح للموقع وراح يصل لحسن تنبيه بانه ووصلت رساله او حسبب الاعدادت الي حطهم حسن بنفس الموقع

وخلينا نشوف الصورة هذه

-

ولأن هذه الرساله تم ارسالهامن البريد مباشرة ولا لها مرجع الا البريد نلاحظ السطور قليله وما ظهر الا رقم الاي بي للي ارسلها

نهايته هذا شرح مبسط وتقدر تقراء والا تطلع وتراجع اعدادتك يا أسامة بالنسبة لموقع السالمية وتعرف ليه اسمك ظهر مع البريد [Wink]

انا قلت مااعتقد ان تفسيرها يكون اني انا وسفير شخص واحد

وماقلت مااعتقد انها صحيحه

شلون تفهم الكلام انت

لا يا اسامة انت قلت بالنص """ عاد هذي مو منتبه لها انا"""

ورجعت اليوم وقلت عادي تشبكون من جهاز واحد وهذا اللي خلاني ارجع اذكرك

تصدق يالمرجوج اني تحسفت على اني دخلت معاك هالنقاش

شيء راجع لك

بس أنا اعتبره نقاش رائع [Cool]

من طبعي احترم اي راي يخالفني

لكن بشرط ان الطرف المقابل يحرتم رايي

انا محترم رأيك بس مو معنها اوافقك ع كلامك وانا للحين ماشفت ردك ع اللي صاير بالايميل [Confused]

والا من وجهة نظرك ع شان تحترم النقاش لازم اوافقك رأيك بالاخير أو اني أقتنع بكلامك حتى لو كنت ع خطأ [Confused]

لكن باسلوبك هذا لو بستمر معاك بالنقاش يمكن انزل للمستوى الي قاعد تكلمني فيه ووقتها ماراح يعجبك اسلوبي بالكلام

أسلوبي معاك = أسلوب بساطه يعني أسلوب عادي فيه كل شيء الا العصبية وتخطي حدود الاخلاق  -

زاكوووان انا قلت أسامة = سفير مو سالمية يعني راجع حسابتك حبيبي

سلالالالالالام عسل يا عسل

--------------------

إبــتــســم  - فــأنت مع ردودالمرجووووج  -

سبحــان الله وبحمــده ... سبحــان الله العظيـم

اللهم أرحم أمي وأغفر لها وأسكنها فسيح جناتك
اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنة
اللهم آآآآمين

مررت من هنــ في27-07-2012 ــا

المشاركات: 4742 | من: مملكة آل سعود | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Badr
عضو فعال
رقم العضويه 1124

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Badr     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر b7q@hotmail.com
رد مقتبس:
وبتعرف اكثر عملت بحث لمواضيع اسامة وسالمية وشفت كل موضوع فية سالمية فية اسامة والعكس ورح تشوف الفرق بينهم وقت قصير لدخول الطرف الاخر بث=بس تعرف اليوم او غدا ان شاء الله سوف اقوم بطباعة اكثر مواضيعهم واطابق بين الجمل ؟؟؟؟؟؟؟؟
الحين زكوان اكتشفت ان اسامه = سالمية ؟؟

ولقيتهم دايم مشاركين بنفس الموضوع [Big Grin]

أقول عسى عملية البحث كانت ممتعة بس ؟؟ [Razz]

المشاركات: 7290 | من: London - Riyadh | تاريخ التسجيل: فبراير 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Abu NaYeF
عضو فعال
رقم العضويه 13659

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Abu NaYeF   البريد الإلكتروني Abu NaYeF   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اطول حلقه احضرها للمحقق كونان [rofl]

يا اخوان السلام عليكم اول شي:

والله عاز علي الي بصير بيناتكم يا اخوان, يعني اذا اسامه سفير و سفير اسامه, لا رح يزيد علينا شي ولا رح ينقص, الاثنين قائمين بواجبهم على اكمل وجه, اسامه كعضو مش مقصر و المراقب ما اظن انه مقصر [Smile]

يعني لا رح يزيد خير السالميه بالمعلومه و لا رح تجيب شر, دخيلكم انهو هل حلقه الي والله كانت شيقه [Big Grin] و انسو, المهم انا اخوان في المنتدى و الحمدالله, سواء مراقب من مشرف لعضو, وهذا الي نحتاجه

عارف ما دخلني بس ما بقدر اضل ساكت, لازم اقول اي عندي [Big Grin] , وانا من ال400 عضو كمان [Razz]

تحياتي لكم

[Smile]

--------------------
 -

المشاركات: 4233 | من: jordanian-usa | تاريخ التسجيل: يناير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
zakwan
قلم برونزي
رقم العضويه 14236

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ zakwan         تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر zakwan66@hotmail.com
الاخ بدر
===========
حياك الله انا لم اكمل مشاركتي الاخيرة وكتبتها بسرعة بسبب ذهابي للدوام زتزصيل الاولاد للمدرسة وهذه تكملة مداخلتي:

عزيزي بدر:

رأيتك من خلال هذا الموضوع تطرح عدة اسئلة وقد قمت بالرد عليها والان جاء دورك في الاسئلة:

- مما لايدع للشك طريق للشك ومن خلال اشتراكي وللآن ارى ان اسامة عندما يضع اي مشاركة فورا تؤيدها مع من يتتبع ارائك وكتاباتك الاخرى يرى ان منهجكما مختلف فهل ياترى سبب التأيد او الموافقة المطلقة هو معرفتك انة ""سـفير"" ومن باب ماقلته انت سابقا:

رد مقتبس من بدر:
===============
يبا قول رايك لا تجامل أحد ترا المراقبين ما يعضون
===============
تـــــــؤيـــــــد ؟؟؟؟؟

[ أكتوبر 13, 2004, 07:42 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: zakwan ]

--------------------
 -

المشاركات: 8811 | من: في اي مـكان يـذكـر فـيـه اسـم الله | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
zakwan
قلم برونزي
رقم العضويه 14236

اخي وقرة عيني "ابونايف"
=======================

كـلامك جواهر بالنسبة لي مافي فرق ان كان اسامه هو سالمية او سالمية هو اسامة او حتى لو كانوا "" كوفي عنان"" بالنسبة لي مسار مناقشتي معهم سوف يكون نفس المسار ونفس الاحـترام .

--------------------
 -

BOUMETEEN
عضو فعال
رقم العضويه 7

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ BOUMETEEN   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر Y.bohamad@gmail.com
مرجوج اقول الله بالخير بس [Big Grin]

اذا انت تشوف ان انا سالميه

وزكوان يشوف اسامه سالميه

أنا اشوف ريان (روري) سالميه [rofl]

وبديت اشك ان انت ادمن وقاعد تحاسب الجميع [Big Grin]

بس قولي الجلد الجمعه هذه ولا اللي بعدها [biggrinjester]

--------------------
BOUMETEEN@HOTMAIL.COM

المشاركات: 7831 | من: الكويت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
zakwan
قلم برونزي
رقم العضويه 14236

اخي العزيز مرجوووج:
====================

عذرا منك اخي للخطأ المطبعي الغير مقصود [blushing] حول اسامة = سالمية .... بث=بس المشكلة ماكتبة تلك المرحلة في البيت وقاعدة بناتي الاثنتين على رجلي وبلعبوا بألعابهم على طاولة الكمبيوتر وكل شوي "بابا" "بابا" منيح ماكتبت "بابا اسامة" [Big Grin] (عذرا اخي اسامة بمزح معاك وقلبك كبير ) فلذلك ماكنت مركز كتير واسف لهذا الخطأ الفني [loveya]

[ أكتوبر 13, 2004, 07:41 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: zakwan ]

--------------------
 -

Badr
عضو فعال
رقم العضويه 1124

زكوان يبدو أنك تتهرب من الموقف والمطب المخجل الذي وقعت فيه ..

وهو أنك قمت بعملياتك السرية الاستخباراتية وبحثت ووجدن أن سالمية وأسامه دائما ما يتواجدون في نفس المواضيع [Razz]

الناس تقول إن سفير هو أسامه وتحاول تثبت بألأدلة والبراهين

وإنت عقب هذا كله تجيب تقول إن سالمية هو أسامه [Big Grin]
ماشالله عليه هذا مو أسامه صار أخطبوط عنده اسم عضو وعنده عضويتين رقابة [Big Grin] [Razz]

....

وبعدين ماشالله انت مالك كم شهر بالمنتدى شلون عرفت إننا على منهجين مختلفين ؟؟

يالله أنا أطالبك في هذا الموضوع بأنك توضح المنهج الذي يسير عليه أسامه والمنهج اللي أسير عليه أنا وتوضح لنا الاختلافات [Big Grin]

ويليت ما تتهرب من السؤال هذا !!

...

رد مقتبس:

- مما لايدع للشك طريق للشك ومن خلال اشتراكي وللآن ارى ان اسامة عندما يضع اي مشاركة فورا تؤيدها مع من يتتبع ارائك وكتاباتك الاخرى يرى ان منهجكما مختلف فهل ياترى سبب التأيد او الموافقة المطلقة هو معرفتك انة ""سالمية""

وتسألني يا أخوي الحبيب الغالي زكوان عن أسامه

أنا ماراح أتهرب من سؤالك .. لسبب بسيط لأن عن أسامه يحلو الكلام

شرايك أرجعك لموضوع قبل عدة شهوركان مقابلة معي من الأخت مايا الله يذكرها بالخير وتكلمت فيه عن أسامه ..

وراح أنسخ لك الكلام اللي قلته بالضبط

رد مقتبس:
مايا:
•من العضو الذي يجد بدر نفسه فيه؟؟ويتابع مواضيعه؟

بدر:
اووه الله يذكره بالخير حبيب قلبي بو حمد OSAMA.
هو سبب تسجيلي بالمنتدى .. كنت ذيك الفترة طايح بالرويشد طيحة قشرا
قبل ما يخربط خرابيطه التالية ومن خلال بحثي في GOOGLE
طحت على اسمه بالسالمية يتكلم عن أغنية بالرويشد قمت أنا بدوري الطبيعي كمطفوق
وضفته وهبلت به شوي قال:
((شنو إنتا مو صاحي يبا يبا شحقه ما تسجل
ويانا ترا أكو ناس يحبهم قلبك رووح زييين))
قلت له إنشالله وبالفعل لقيت أكو ناس يحبهم قلبي وأكو ناس ما يحبهم قلبي
وكانت متابعاتي أكثر شي لبو حمد وإلى الآن أجد فيه
العضو الكبير المميز الرائع الخلوق المقارب لأفكاري العزيز على قلبي
وما أظن مع احترامي للجميع راح تنجب السالمية زي سمسم
وعلى فكرة ترا عمر تسجيلي بالمنتدى على عمر ولده حمد الله يخليه له

هذا لنك الموضوع إذا حبيت تتأكد

عرفت علاقتي ببو حمد وشلون بدأت .. وعرفت إن معرفتي فيه سبقت تسجيلي في المنتدى ..

وعرفت شلون إني أقول إنه العضو المقارب لأفكاري ..

علاقتي بأخوي أسامه أكبر من علاقة منتدى ومصلحة على قولتك .. لأنه شخص أكرمني لما زرت الكويت وشخص صراحة يعجز اللسان عن وصفه ..

لا تقول بعد إني أدري إنه هو سالمية وهو سفير عشان كذا كلمته بالماسنجر قبل ما أسجل بالمنتدى [Razz]

زكوان حبيبي صباحك عسل [Cool]

zakwan
قلم برونزي
رقم العضويه 14236

اخــوتـي الافاضــــــل:
=======================

اعذروني اعزائي لأنسحابي من هذا الموضوع فبالنسبة لي انا قلت رأي جليا وواضحا لأخـي اسامة حول ماكتبة في بداية الموضوع واعتقد ان الموضوع اخذ مسار مختلف عما طرحة اسامة حول اسم الموضوع ولااقول ان مداخلة اخي مرجوووج غلطان في كتاباتة في هذا الموضوع ...مطلقا ليس بغلطان فهو يرد ويناقش الاخ اسامة او من يراه مناسبا .

بالنسبة لي اكرر لافرق عندي من كان اناقشة مادام يتحلى بالاخلاق الحميدة ولذلك اتناقش مع اخي اسامة واحب التناقش معة او مع غيرة من عندة تلك الصفات.

اتمنى ان تعذروني لأانسحابي من هذا الموضوع للسبب الذي ذكرتة ضمن هذه المشاركة

مع تحياتي القلبية للجميع

[ أكتوبر 13, 2004, 08:16 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: zakwan ]

--------------------
 -

shamshoom
عضو فعال
رقم العضويه 13

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ shamshoom   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
السلام عليكم ،،

يا جماعه انا راح اقول وجهت نظري بالموضوع وارجو ان محد يزعل مني "أسامه" او "المرجوج" وملاحظاتي كالتالي" [Big Grin]

1- وجهة نظري بموضوع أسامه كالتالي يا اخوي اسامه يعني رقم عضويتك 12 تقوم تغلط مشرفين المنتدى يا خوي مالك حق وإذا انت شايف انه غلطان المفروض كنت ادزله رساله خاصه وتقوله وجهت نظرك...ترى انا رقم عضويتي 13 [bgrlaugh] .

اما بالنسبه لك يا المرجوج مايصير يا خوي صايرلي شارلك هولمز قاعد تفتش على الأعضاء تقول اسامه = سفير او سالميه=بوميتين واهم قاعدين ينكرون وانت مصر ومتأكد وقاعد تقط امثال مثل ما يقولون اخونا المصرين "بلدي" شنو القرد بعين امه غزال شنو يعني المراقبين شواذي؟؟

وانا اتمنى من المراقبين اغلاق الموضوع لأنه هذا الموضوع يختلق شجارات ولا له اي فائده.

واتمنى انه محد زعل مني [Wink]

المشاركات: 4381 | من: الكــويـــت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
zakwan
قلم برونزي
رقم العضويه 14236

فقط مداخلة سريعة للرد على اخي بدر لأنة وضع مشاركتة قبل ان اعلن انسحابي

اخي بـدر:
===========

يازلمة ليش معصب الموضوع مايحتاج كل هايدة

عزيزي كل انسان حر في رأية ومايظن او لايظن قد يكون على خطأ او على صواب بس بيضل رأية وانا اتحدث عن وجهة نظري قد لاتقبلها انت او غيرك فهذة مشكلتكم لكن هذا رأي ولاتزعل انا ماقصدت شيئ .

--------------------
 -

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت