منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » إلى عنايه الاخ _-_زكوان_-_ (الصفحه 4)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   
الكاتب الموضوع: إلى عنايه الاخ _-_زكوان_-_
يجيلك يوم
عضويه مشطوبه

أيقونه 1 مرسله في            تحرير/حذف المشاركه 

مع اني ما حبيت اتدخل فهالموضوع لأنه مالي دخل فيه..بس شنو مشكلتك بالمرجوج يعني سوا كان اسامه اهو سفير و سالميه اهو بوميتين؟..ما فيه قانون يمنع انه الواحد يسجل بيوزرين..و بعدين اخوي اسامه شرح لك و قالك انه اكثر من عضو سجلوا بنفس تاريخ تسجيله..فعلا شي غريب مادري بشنو يفيدك كل هالجدال.

يجيلـ يوم ـك [Smile]

| أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
OSAMA.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ OSAMA.   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني OSAMA.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مع ان الموضوع شبه منتهي

لكن بما ان للرمجود رد طويل بعد أخر رد كان لي عاد قلت لازم ارد عليه

رد مقتبس:
يأخي وليه معصبب انت دامه نقاش ودامك تقدر تثبت العكس يعني المثل ما راح يعنيك

وغير كذا هو مجرد مثل وقلت أنه كلامك يذكرني وهذا الجد والا كيف جاء المثل ببالي

يعني تقصد اني فعلا كذاب يالمرجوج

واني مستعد احلف زور فعلا بس علشان ارد نهمتك الي وجهتها لي [thinking]

رد مقتبس:
أا احججك ع سالفة انك تقولك انك بعيد عن انك تكون سفير وانا عطيتك 6 اشياء من ضمنها سالفة البريد والبريد موجود فيه أسمك مو لانه ارسله من جهازك لاني قلت لك مستعد اجيب لك مليووون صورة تحمل نفس الشيء حتى لو ارسل من القمر

مشكلتك يالمرجوج انك تتكلم بثقه زايده عن اللزوم

الاشياء السته الي عطيتني اياها كلها مردود عليها

وكلها اثبتت لك انا انها ماتعني شي ولا فيها شي جديد اكتشفته انت بذكائك

ولاتحرج نفسك وتقولي لو جاتك رساله من القمر راح تلقى فيها اسمي

انا فهمتك السالفه وانت مازلت مصر على رايك الغير علمي الي بنيت عليه استنتاجك

المعلومات الي بالخانه الي جبتها انت هي معلومات الجهاز لااكثر ولااقل

وراح اثبت لك هالشي واحاول اني افهمك الشغلات الي صعبت عليك او التبس عليك الامر فيها

وعلى فكره ترى ماهي شطاره مني هالمعلومات الي بعطيك اياها

بس انا قعدت مع واحد يفهم بهالشغلات وفهمني السالفه زين

====

يعني فرضا لو افترضنا ان سفير حاط معلوماته بالموقع باسم اسامه اللي هو اسم سفير حسب ما تدعي انت .. زين هذي نبلعها لأنه نفترض انه اسم الريال ويحطه بكل مكان

لكن هل تتوقع ان Salmiya راح يحط بمعلوماته في الموقع اسم نكه الثاني boumeteen .بدال ما يحط اسمه الأصلي على الاقل أو يحط Salmiya

ثاني شي ..

المعلومات الطويلة اللي تظهر لا تفتكر انها معلومات الشخص في موقعه ولكنها المعلومات المسجلة في جهاز الشخص وهذه المعلومات ما تظهر الا اذا استخدمت الاوت لوك في الارسال

يعني اذا ما استخدمت الاوت لوك راح تظهر لك اسطر قليلة فيها رقم الايبي بدون اسماء أو خرابيط وايد لأن الاوت لوك ما سوا شغله الاستخباراتي

الخلاصة ان سفير يبدو يوم ارسل هالرسالة كان يستخدم الاوت لوك في جهازي لذلك طلع اسمي اللي أنا مسجله في جهازي ..

رد مقتبس:
ولأن هذه الرساله تم ارسالهامن البريد مباشرة ولا لها مرجع الا البريد نلاحظ السطور قليله وما ظهر الا رقم الاي بي للي ارسلها

نهايته هذا شرح مبسط وتقدر تقراء والا تطلع وتراجع اعدادتك يا أسامة بالنسبة لموقع السالمية وتعرف ليه اسمك ظهر مع البريد

الحين تقول انه اذا ارسل من البريد مباشرة ولا لها مرجع الا البريد تصير الأسطر قليلة ..

طيب شرايك تشوف الصورة هذي
 -

تلاحظ انها مرسلة من البريد مباشرة بريد(yahoo) مالأحد مرجع فيه الاميركان [Big Grin] مو من بريد موقع على قولتك ..

ومع هذا طالع عدد كبير من الأسطر ومو أسطر قليلة مثل ما قلت انت ..

طبعا إنت ما فهمت ليش طالعة بأسطر كثيرة .. أنا أفهمك لأن بريد الياهو هذا يشتغل عليه من الآوت لوك مو من موقع الياهو مباشره فيظهر لك معلومات الشخص اللي مسجلها بجهازه ..

أتمنى تكون فهمت النقطة [Roll Eyes]

ولهذا نستنتج إن المعلومات الطويلة هذي تنتج لأن الشخص استخدم الاوت لوك وماله علاقة في ان الشخص مرسلها من موقع ولا من بريد عادي ماله مرجع فيه ولا من حتى حمام زاجل

خل أرجع فيك شوية لكلمتك قبل شوي ..

رد مقتبس:
بمعنى اشمل لو صار وارسلت رسله يعني عملت ريبلي لرسالة هذه راح تروح للموقع وراح يصل لحسن تنبيه بانه ووصلت رساله او حسبب الاعدادت الي حطهم حسن بنفس الموقع

وخلينا نشوف الصورة هذه

طيب اذا عملت أنا ريبلي لرسالة الياهو اللي قبل شوية ..

شراح يصير ؟؟

على كلامك إنها راح تروح للموقع ..

هل هذا يعني إنها راح تروح لموقع الياهو بكبره [bgrlaugh]

والتنبيه شلون راح يرسلون الأميركان له [Razz]

وهل للشخص الضعيف اللي مرسل لي الرسالة اللي أنا مصورها مرجع عند الياهو [Razz]

مرجوج راجع حساباتك واذا عندك اثباتات أحسن هاتها
=====

رد مقتبس:
لا يا اسامة انت قلت بالنص """ عاد هذي مو منتبه لها انا"""

ورجعت اليوم وقلت عادي تشبكون من جهاز واحد وهذا اللي خلاني ارجع اذكرك

انا يوم قلت (هذي مو منتبه لها)
كنت اقصد اني مو منتبه ان سفير يسجل دخول وراي مباشره مثل ماتقول انت

وماقلت مو منتبه ان سفير احيانا يستخدم نفس الجهاز الي استخدمه انا

هناك فرق [Razz]

رد مقتبس:
انا محترم رأيك بس مو معنها اوافقك ع كلامك وانا للحين ماشفت ردك ع اللي صاير بالايميل
ردي على سالفه الايميل واضح يالمرجوج

واستشهادك بهالشغله هذي ينحسب ضدك مو لصالحك

لانك ماجبت شي يديد

انا من البدايه قايلك اني انا وسفير احيانا نستخدم جهاز واحد

وإذا مو مقتنع بكلامي على موضوع الخانه الي بصوره الايميل روح استشير لك واحد يفهم عدل بهالشغلات ويكون افهم من الشخص الي ورطك وخلاك تتكلم بهالثقه وكأنك شايفني بعينك اسجل خروج من اسم وبعدين ادخل من الاسم الثاني

رد مقتبس:
والا من وجهة نظرك ع شان تحترم النقاش لازم اوافقك رأيك بالاخير أو اني أقتنع بكلامك حتى لو كنت ع خطأ
لا ياخي انا مااجبرتك انك تقتنع برايي

بس بنفس الوقت هالشي هذا مو معناه انك تفرض رايك انت بالغصب

رد مقتبس:
أسلوبي معاك = أسلوب بساطه يعني أسلوب عادي فيه كل شيء الا العصبية وتخطي حدود الاخلاق

وانا اسلوبي معاك كان ببساطه وهم بعد بدون عصبيه ولاتخطي لحدود الاخلاق

ولا عطيتك امثله بايخه مثل الامثله الي غثيتنا فيها

ترى عندي انا امثله يمكن اردى من امثلتك لكن مو كل واحد حفظ له مثل يقعد كل شوي يحذفه على الناس يمناسبه وبدون مناسبه

--------------------
 -

صــدق ظــني

المشاركات: 13441 | من: الــــKــويـــت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المرجووووج
عضو فعال
رقم العضويه 14481

This user is from blank
أيقونه 18 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المرجووووج   البريد الإلكتروني المرجووووج   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الله بالخير عليكم كلووو أبوووهاتكمممم  -

أصبحنا وأصبح الملك لله 000 يالله في هذا اليوم الفضيل توفقنا وترحمنا برحمتك وتعينا ع طاعتك وعبادتك وشكرك وترزقنا الجنة يارب ياكريم

رمضان كريم والشهر مبارك عليكم والله يتقبل منا ومنكم صال الأعمال

أسامة شلونك يالحبيب والشهر مبارك لك

تعال نكمل الدردشه معاك ومع 450 اللي بالصلاة ع النبي اللهم صلي وسلم على نبينا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم وصلووووا الى 780  -

وللمعلوميه الموضوع اليوم أنتهى وراح ابين كل شيء بهذا الرد بث=بس قبل ابي ارد ع ردك الأخير  -

يعني تقصد اني فعلا كذاب يالمرجوج

واني مستعد احلف زور فعلا بس علشان ارد نهمتك الي وجهتها لي

يالحبيب محشوم يا رجل وسبق وقلت لك أياها بصريح العبارة إذا كنت متأكد من كلامك واثق منه فالمثل ما راح يكون معنيك

مشكلتك يالمرجوج انك تتكلم بثقه زايده عن اللزوم

عمر الثقة ما كنت مشكلة مهما كان حجمها يالحبيب

الاشياء السته الي عطيتني اياها كلها مردود عليها

وكلها اثبتت لك انا انها ماتعني شي ولا فيها شي جديد اكتشفته انت بذكائك

ولاتحرج نفسك وتقولي لو جاتك رساله من القمر راح تلقى فيها اسمي

انا فهمتك السالفه وانت مازلت مصر على رايك الغير علمي الي بنيت عليه استنتاجك

بخصوص الرسايل اللي من القمر راح ارد عليها بعد اشوي

وعن كلامك انه ردي غير علمي أعتقد إنك غلطان بهذه النقطة بيكوز للمعلوميه مجال دراستي تخطيت فيها الاشياء هذه ومن ضمنها أدوت Microsoft شامله الأفيس وأنظمة التشغيل والحمدالله  -

وهذا توضيح بسيط يمكن تفهمه أو حد يفهمك أياه يعتبر شرح لنقاط اللي سئلت عنها من قبل أنت وبدر

From: "Test1142"
To: "Test1142"
Subject: Main Sub Date: Mon, 14 Jun 1999 13:14:01 -0700

Received: by johndoe.mydomain.test.com id <01BEB6A2.7127CDC6@JESEOGP42.mydomain.test.com>; Mon, 14 Jun 1999 13:14:01 -0700

Message-ID: <18587AAA767AF84DA994C2D60D9F25DD083B@johndoe.mydomain.test.com>
MIME-Version: 1.0
Content-Type: multipart/mixed;
boundary="----=_NextPart_000_0000_01BEB668.130B3C30"
content-class: urn:content-classes:message/mail
X-MS-Has-Attach: yes
X-MS-TNEF-Correlator:
X-MimeOLE: Produced By Microsoft MimeOLE V5.00.2918.600
X-Foo: top

This is a multi-part message in MIME format.

وحكاية Outlook يالحبيب أعتقد في ردودي كلها أنا ما نفيتها ولا أثبتها = ما جبت طاريها لاني ع علم فيها من البداية والصوره هذه توضح لك بس ما كان فيه سبب يستدعي اذكرها

-

وعن بريد الياهو والرساله اللي من Outlook

شوف هنا بنفسك بعد هذه الصورة

-

وهذا أيضاً يستخدم Outlook لكن لاحظ معي أنه يظهر الاي بي بدل ااي اسامي أو مسميات

بخصوص رسايل من القمر تعال شوف الصور هذه

-

-

-

-

انتبه لحكاية الأوقات كيف مختلفه يعني معقولة سفير 24 ساعة يستخدم جهازك  -

أعتقد إلى هنا ردي ع ردك الأخير أنتهى باقي أكتب ردي اليديد= الجديد

التوضيح الأخير
بالأول أحب أوضح شغله مهمه أنه يا أسامة أند 780 ما بيني وبين شخصية أسامة أو سفير أي حساب شخصي نهائياً

بالعكس سفير كان أسامة أو أسامة كان سفير فهذا الشيء ما غير شيء بالنسبة لي وتعاملي مع شخصية سفير من بداية تعاملي معه إلى الان ما يسودها الا كل أحترام ومعزة  -

بالنسبة لأسامة أو حتى مسمى أسامة ماكان بيني وبينه أي لقاء سابق الا هنا

خلاصة الكلام اللي فوق أني من قلت أنه أسامة =سفير سئلت كثير من اللي عندي بالمسنجر وسئلت بالفوري عن السبب اللي يخليني أقول الكلام هذا وليه هنا بالتحديد

عن ليه فكل اللي صار من قبل وكل كلمة طلعت وكل الردود اللي مني كانت مقدمة لشغلتين في بالي كان طريقة توصيلهم كل المقدمة اللي طافت بث=بس اليوم جد شيء يوقف الشيء هذا  -

اليوم وقبل اربع ساعات من الآن وصلتني رسالة فيها توضيح اللخبطه من شخص ما يربطني فيه ألا محبه في الله وثقتي فيه بعد رب العالمين كبيره واحب أصبح عليه وأقوله إن شاءالله يكون الشيء اللي وضحته لي صح  -

وكان كلامه عن نقطه مهمه يمكن غابت عن بالي وبال أسامة في نقاشنا أو أنه أسامة ما حب يتطرق لها  -

نهايته أحب أعتذر للحبيب OSAMA وأخوي Safeer عن سوء الفهم اللي حصل مني  -

وأعتقد إلى هنا الموضوع أنتهى وبخصوص الشغلتين اللي في بالي راح يجي اليوم و أوصلهم الى Safeer ومثل ما قلت من قبل راح يكون ع الخاص إن شاءالله وبعد كذا راح ارسلهم لاسامة و إن شاءالله ما راح يكون علي أي لوم منهم لما يفهمون أنه ماكان وراء الشيء هذا ألا كل خير ونيه حسنه

مغسي بخووووووو

سلالالالالام رمضاني مصفي

--------------------

إبــتــســم  - فــأنت مع ردودالمرجووووج  -

سبحــان الله وبحمــده ... سبحــان الله العظيـم

اللهم أرحم أمي وأغفر لها وأسكنها فسيح جناتك
اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنة
اللهم آآآآمين

مررت من هنــ في27-07-2012 ــا

المشاركات: 4742 | من: مملكة آل سعود | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
OSAMA.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ OSAMA.   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني OSAMA.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حصل خير اخوي المرجوج

وفرصه سعيده اني تعرفت عليك عن طريق هذا الموضوع

واسمحلي ماراح ارجع اناقشك بسالفه الايميل لاني فعلا مليت من هالنقاش

وانشالله يكون هالموضوع بدايه علاقه اخويه (اكثر صفاء) بيني وبينك

وترى هالموضوع ماترك أي اثر بنفسي تجاهك

وانشالله مابينا إلا كل خير

وكل عام وانت بخير ومبارك عليك الشهر

--------------------
 -

صــدق ظــني

المشاركات: 13441 | من: الــــKــويـــت | تاريخ التسجيل: أبريل 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
®SaRa_Kw
عضو فعال
رقم العضويه 6544

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ®SaRa_Kw     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الى عناية الاخوان ..

اسفه لاني دااشه عرررض ..

لكن
لكن
لكن

قولوا لساره اللي تتكلمون عنها تغير اسمها ..
لانه سببتلي ربكه .. [crying] [crying]

--------------------
 -

المشاركات: 5573 | من: دار بو مبارك | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طرووووق
حكم المنتدى
رقم العضويه 5228

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 38 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طرووووق     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ساره شفيك [Big Grin]

هم قاعدين يتكلمون عن (SAFEER) مو عن SARA [Razz]

[ نوفمبر 04, 2004, 02:29 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: طرووووق ]

--------------------

"اللهم ارحم والدي واجعل قبره روضة من رياض الجنة"

والله ماحطك في القبر لكن آمنت
بالي جعل دفن المسلمين مسنون

منزلك ياعز الشرف لو تمكنت
فوق النجوم اللي تعلت على الكون

المشاركات: 4376 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
®SaRa_Kw
عضو فعال
رقم العضويه 6544

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ®SaRa_Kw     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طرووووق .. [Eek!]
عاااش من شاافك ياا راقل ..
وينك انته .. ؟ ما تنشااف ..
[Big Grin]

وشووووف اسمي في الفقره التاليه التي سطرتها يد الاخ أسامه [Big Grin]
رد مقتبس:
مثل ماحصل منك مع الاخت ساره حين اتهمتها بإنها شخصيه وهميه واتهمتها بإنها تكتب من خارج العراق وقد نفت هي ذلك واعطتك حتى رقم الشارع الذي تتواجد به وهي تكتب مشاركاتها
انا تعبت من كثر السارات بالمنتدى يا أخي مو حاله ..

بس خلااص لنا الله [crying]

بيطقني أسامه الحين [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin] [Razz]

--------------------
 -

المشاركات: 5573 | من: دار بو مبارك | تاريخ التسجيل: يناير 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت