منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » ★Salmiya Weekendالليله الحفله الاخيره قبل رمضان يلا شاركو ★ (الصفحه 40)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  37  38  39  40  41  42  43  44   
الكاتب الموضوع: ★Salmiya Weekendالليله الحفله الاخيره قبل رمضان يلا شاركو ★
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
فعلا اخ عمرو الاعضاء مشاءالله هجمو على حسن ب الاسئله ما خلوه يعرف عن حاله اسمه الخ

ياريت حسن تسوي هلشي

هيفا لول تشات ممنوع هنا مقابله مو دكان شارع الوزير مالت

[Mad] [Mad] [Mad] [Mad]

بريك اعلاني

لحتى يقدر الضيف يرد على كل سوال

[ أغسطس 10, 2009, 12:03 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: XDj KhaledX ]

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 31 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هاني باشا ...
[crazy] و بنفس الوقت [iwantattention]

رد مقتبس:
شو يا حسوووون خشمك عاجبك أو لا ؟ طويل أو قصير ؟ كبير أو صغير ؟ طيب ابنك العصفور خشمه موروث عنك أو كيف ؟ وراضي عن خشمه ولا لا ؟

سوال كوووكييي
طيب بالخليج نحن نسلم بالخشم ، يعني الخشم السيوفي اهم شي عندنا ..
عن خشمي انا راضي فيه جدا و مقتنع و بالذات اليوم ، كنا منحكي انا و رفقاتي عن عمليات التجميل و قالي حسن اسم الله خشمك بيعقد .. يعني لا تحاتي و لما تجي الامارات بخاشمك [nut] ، و خشم ابني مثل العصفور يجنن الله يحفظه يا رب

رد مقتبس:
خبرنا حسووون .. من يوم زواجك لهلأ .. كم مرة ضربت أو مديت إيدك على قولة نجوى على مرتك ؟ هل انت عصبي بالبيت أو حبوب ؟ عاجبك دور الأب ولا لا ؟ لو خيروك بين المدام والعصفور مين بتختار ؟ يا ترى فيه نوايا بالزواج 4 مرات ولا انت جبان وما تسويها ؟

1- تنكسر ايدي قبل ما امدها على امرءاه مو بس زوجتي

2 - انا مو عصبي لكن ، انفجر مرة وحده من بعد ضغوطات كبيرة و تطلع مني تصرفات يعني الي يشوفها ينصدم ( هذه هي من مميزات برج الجوزاء )

3 - عاجبني كثير دور الاب و لهلا مش مستوعبه
و ان شاء الله تذوقون طعم الابوه يا رب

4 - لو خيروني من بين الاثنين
بعد اختارهم الاثنين و اعطي روحي لاي حد منهم يكمل حياته ...

5 - ما عندي ابدا ، مدامها ترضيني بما يرضى الله
الحمد لله انا عايش حياه اسعد رجل بالعالم

رد مقتبس:
حسووون لو من بكرا هيفا طلقت أبو هشيمة وتعرفت انت عليها وتحرشت بيك وطلبت هي إيدك وحمايتك .. راح ترضى ؟ لالا ما تكذب وليه على قامتك قول الحقيقة .. طيب لو قبلت وهيفا شرطت تكون الأولى والوحيدة في قلبك ورجليك وعيونك و ... والباقي .. يعني طلبت تطلق أم عيالك هاها .. ورينا جرأتك .. راح تقبل ؟ بدنا كل الأجوبة مع التعليل لوووول
الي تملكه ام جواد ، هيفا ما تملك 5% من مواصفاتها

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ABDULQADER]
عضو مستمر
رقم العضويه 86129

This user is from Palestinian
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ABDULQADER]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حسن "أبوجواد"
ماشالله مايحتاج أحد يتكلم عنك..
راقي محترم بعيد عن المشاكل باينة هالاشياء من ردودك

ومحبوب من الجميع هاد أهم شي
لأنه صعب انه يكون شخص محبوب من الجميع ، وانت ماشاء الله عليك متوفرة عندك هالميزة [Big Grin]

الأسئلة..
شوكان شعورك باللحظة الأولى اللي صرت فيها أب؟
شو هو السبب اللي ممكن يخليك تترك منتدى السالمية للأبد؟
لو أعطيتك 5 وردات قلتلك تعطيهم لـ5 أشخاص لمين تهديهم من أعضاء المنتدى [Smile] !
وبس..
أخوك عبدالقادر . [rose]

يعطيك ألف عافية حبوبي خلود..
دايما متميز ماشاء الله عليك [rose]

المشاركات: 2744 | من: K S A | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *

اعزائي اعضاء السالميه
بما انو في اقبال كثير علموضوع و تم طرح اسئله كثيره
تم توقيف استقابل اسئله بلموضوع حاليا لين ما يقدر الضيف يجاوب على كل سوال

في زحمه كثيره

رح نرجع نستقبل اسئلتكم بعد 10 دقايق [Smile]

[ أغسطس 09, 2009, 11:58 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: XDj KhaledX ]

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Moneera_nk:
حسوووووون
1. منو اقرب واحد لك من فانز نجوى كرم و منو و أقرب
واحد مو من فانز نجوى كرم ؟؟ [Big Grin]

2. شنو الصفة اللي تحبها و الصفة اللي تكرهها ؟؟ [nut]

3. شنو شعوووورك بعد ما صرت اب ؟؟ [eyelove]

من فان نجوى ، احب الكل تقريبا و الكل احكي معو
بس من المقربين في اثنين صراحه ( كبر الحب و هيفا )
هيفا فهمتها غلط الفترة الاخيرة ، و رجعت تضبطت الامور ، يمكن سؤ الفهم كان مني او منها ، صداقتنا صعب تنتهي بهذه السهوله....

و مو من فان نجوى
هو واحد خش بالسالمية بالغلط ،
بس فعلا شقيقي و اخوية و كل حاجه ..
اكتب اسمووو و لا مالهووووش داعي
ايوا ، عمرو علي .. و اكيد عندي ربع كثار و الله يكثرهم

2 - احب الصدق بالانسان و اهم شي ، يكون صادق مع نفسه قبل ما يكون صادق ويا الناس
و الصفات الي اكرها الكذب و الاستهبال الزايد عن اللزووووم

3 - والله تغير كياني
جووود خربطلي كياني بالمرة ، تغيرت كثير
صرت احس بمسوليه كبيرة ، بس مسوليه حلوة كثير
و ان شاء الله تكونين ام عن قريب

--------------------

-

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو A.A...:
بنرحب بالنجم الكبير حسن ابو جواد

حابين اول حاجه نسالك 5 نجوم هل هى اقرب اغانى نوجا ليك ؟ مكتبتش اسمك الحقيقي بالمنتدى او حتى خليتو جزء من نيكنيمك مثلا حسن 5 نجوم؟

ابدا ,,
كنت عايز صفة ، بس اغاني ( نوجا [Big Grin] ) كلها
عاشقه ، عطشانه ، ولهانه بالمرة ما يضبطو عليي
كنت اول قبل ما اشارك بالسالمية مشرف على ساحة فنيه باحد المواقع الاماراتيه و كان اسمي وجه الخير [Roll Eyes] ..
بس بما اني كنت اتابع اخبار نجوى بالسالمية و انا من محبينها دورت اقرب صفة او اسم يليق فيني لقيت اسم 5 نجوم ملفت و يشد الانتباه ممكن

بخصوص الاسم ( حسن ) ما عندي اي مشكلة
بس حبيت يكون لي لقب بالدرجة الاولى ، و فكرت حاليا اغير الى Bu JawaD بس مشروع مؤجل ...

الي بعدووووو

--------------------

-

.... Amr ALi ....
عضو متميز
رقم العضويه 26891

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .... Amr ALi ....     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
نفهم من اسمك بالموقع الاماراتي انك كنت فان لجودي ؟؟؟ هههههههههههههههههه

ايوه كده عرفنا الفضايح

مين اختار اسم جواد وليه مسميتوش على كنت تبقى حسن ابو على رسميا هههههههههههه

--------------------
 -

اللهم احسن خاتمتنا

المشاركات: 23847 | من: مصر | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـونــــي
عضو متميز
رقم العضويه 86134

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـونــــي   البريد الإلكتروني مـونــــي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  NK ,,, Fan Club
حبيت اجوبتك حسوووووون [kiss] فعلا انت و بصراحة
انت من الاعضاء المحترميييييين بالمنتدى و اللي
احطهم على راسي من فوووووق و للأسف انتوا قله
بالمنتدى و سبق و قلت لثلاث اعضاء بهالمنتدى
اللي اهم خالد و مدمن نوال و ربيع انتوا من
الاعضاء اللي صج الواحد غصبا على خشمه يرفع لكم القبعه [heartpump]

[ أغسطس 10, 2009, 12:30 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Moneera_nk ]

--------------------
 -
ولا تعـــاملني بحنّيــــة .. بــدوب و يعرفـــــوا مـــــين!
[heartpump]

المشاركات: 27481 | من: .. K U W A I T .. | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

أيقونه 29 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عـبـدالـقـادر:
حسن "أبوجواد"
ماشالله مايحتاج أحد يتكلم عنك..
راقي محترم بعيد عن المشاكل باينة هالاشياء من ردودك

ومحبوب من الجميع هاد أهم شي
لأنه صعب انه يكون شخص محبوب من الجميع ، وانت ماشاء الله عليك متوفرة عندك هالميزة [Big Grin]

الأسئلة..
شوكان شعورك باللحظة الأولى اللي صرت فيها أب؟
شو هو السبب اللي ممكن يخليك تترك منتدى السالمية للأبد؟
لو أعطيتك 5 وردات قلتلك تعطيهم لـ5 أشخاص لمين تهديهم من أعضاء المنتدى [Smile] !
وبس..
أخوك عبدالقادر . [rose]

يعطيك ألف عافية حبوبي خلود..
دايما متميز ماشاء الله عليك [rose]

يا بعد عمري يا عبدالقادر
اشكرك كثير على مشارتك الراقيه بالموضوع
اقدر جدا جدا مشاركتك

بخصوص اسئلتك ...
1 - لما ولدت مرتي ، قعدنا انا و عمتي نتعازم
لان مسموح شخص واحد يدخل وياها
تقل الممرضة Plz only one to set with pacint
عمتي ترد عليها تقول لها .. Ok no proplem her husbund will stay with her
و انا ارد بعدها Its Ok aunt u can stay with her no proplem with me
و لما شافتنا الممرضة نتعازم قال لنا لو سمحتوا برع انتو الاثنين [nerd]
و انا اول واحد سمعت صوت ابني يبكي ، و اقول لامي و عمتي ربت ، يقولون لا بعدها ..
بعدين دخلت الغرفة و شفت جوووود يالله قلبت و سبحان الله ،
فرحت كثير و على طول اذنت بأذنة اليمين
الله يذوقك هالشعور الحلو يا رب ...

2 - كنت افكر اني اترك السالمية قبل الزواج ، لان احد الاعضاء اتهمني بأني تافه و حطيت هالرد بخاطري كثير و عزمت ترك السالمية بذاك الوقت كنت انا و كرم اصدقاء و نصحني اني ما اترك السالمية و اعطاني كلام حلو و عزلت عن رائئي
بس حاليا لكثرة انشغالي خفيت مشاركات
ممكن اترك المنتدى اذا زادت العنصريه الموجوده حاليا بكثرة بالمنتدى

3 - 5 وردات
و الله انك بخيل اعطيني بوكيه اوزعه على الكل .. [kiss]

الـ [rose] الاولى لـ أجمل احساس
الـ [rose] الثانية لـ هيفا ..
الـ [rose] الثالثة لـ منيرة
الـ [rose] الرابعة لـ حلوميه
الـ [rose] الخامسه لـ ميس جوردن
و اسمحلي اجيب الاخيرة و اعطيها لـ قمر الدوحة ..
و ما يحلى الورد الا للورد
و هذول كلهم وردات المنتدى ـ اكيد كلهم احبهم بس هذول كثير احتكيت فيهم و اعدهم كلهم خواتي ...

و حبيت اسئلتك كثير

--------------------

-

KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

حسن عندنا رساله خاصه لك من العضو نزارس

قوة حسوون دقت قلبي لا بلدي ولا مقسوم

تغيرت حياتك قبل الزواج ؟ وشنو التغير الي حسيته

هل حسيت انك كبرت ؟

حسيت روحك خلاص حققت الي بيه ؟

السوؤال الثاني

حياتك قبل الزواج اشلون كانت ؟

السؤال الثالث

لو كانت عندك الة الزمن وقالو لك عندك فرصة وحدة بس انك ترج وعمرك 18 لكن شرط ترجع بكل اخطائك الي سويتها من جديد ترجع ؟

وليش راح ترجع ؟ او ليش ماراح ترجع في حالة لا

السؤال الرابع

شنو راح تسوي اذا عندك صديق كل ماتسئله عن حاله يقول لك الحمدالله ويطلع معاك ولا كانه صار شي وبعدين تكتشف انه اهو مثلا تعبان ماديا تعبان نفسيا الخ ؟

السؤال الخامس

اغنية خمس نجوم للمطربة نجوى كرم لما تسمعها بشنو تذكرك وشنو تحس لما تسمعها ؟

«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو A.A...:
نفهم من اسمك بالموقع الاماراتي انك كنت فان لجودي ؟؟؟ هههههههههههههههههه

ايوه كده عرفنا الفضايح

مين اختار اسم جواد وليه مسميتوش على كنت تبقى حسن ابو على رسميا هههههههههههه

ههههههههههههه
جواد احبه من زمان ن احب صوته جدا
بس طول عمر ما فكرت اسمي ابني بهذا الاسم ..

القصة و مافيها ان جدي الله يعطية طولة العمر و العافيه اسمو اييييه يا بطة ..؟
اسمو جواد و لما بشرت ابوي بالخبر قالي مبروك لابوه و جواد الصغير وصل انا صار وجهي [Confused] بس ما حبيت ارد لابوي طلبه و رضا الاهل مهم جدا

--------------------

-

«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

أيقونه 37 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو XDj KhaledX:
حسن عندنا رساله خاصه لك من العضو نزارس

قوة حسوون دقت قلبي لا بلدي ولا مقسوم

تغيرت حياتك قبل الزواج ؟ وشنو التغير الي حسيته

هل حسيت انك كبرت ؟

حسيت روحك خلاص حققت الي بيه ؟

السوؤال الثاني

حياتك قبل الزواج اشلون كانت ؟

السؤال الثالث

لو كانت عندك الة الزمن وقالو لك عندك فرصة وحدة بس انك ترج وعمرك 18 لكن شرط ترجع بكل اخطائك الي سويتها من جديد ترجع ؟

وليش راح ترجع ؟ او ليش ماراح ترجع في حالة لا

السؤال الرابع

شنو راح تسوي اذا عندك صديق كل ماتسئله عن حاله يقول لك الحمدالله ويطلع معاك ولا كانه صار شي وبعدين تكتشف انه اهو مثلا تعبان ماديا تعبان نفسيا الخ ؟

السؤال الخامس

اغنية خمس نجوم للمطربة نجوى كرم لما تسمعها بشنو تذكرك وشنو تحس لما تسمعها ؟

مرحبا نزار ، اليوم نزار اعتذر لي انما راح يشارك بالسالمية لانه عندة اشغال كثيرة و بيروح للمملكة اليوم
يوصل و يرجع ديرته بالف سلامة

1 - احس سوالك كان بعد الزواج مو قبل ...؟
اكيد في اشيا كثير تغيرت
في اشيا تركتها و في اشياء تعلمتها و قمت اسويها
بخصوص اني كبرت ، لا والله احس عمري بعد
اقعد ساعات ويا جود وقت الفراغ اسولف وياه
احس اني صغير مثله

2 - حياتي قبل الزواج
عربدة و طلعات لووووول
بصراحة انا كله طلعاتي و يا ربعي الكوفي ، سينما و شغلي ، و اكيد الخميس سهر ( و للحين ما تركت السهر ) كانت حريه بس ما كانت حريه مطلقة نحن من عايلة جدا جدا محافظة ...

3 - اعوذ بالله ، اكيد لا ، ارجع و اكرر الاغلاط ،،
لا كفايه ، الاغلاط الي قبل هي دروس للانسان و الي ما يغلط طول عمرة ما يتعلم صح ...

4 - اي والله يا نزار عندي ربيع بالفترة الاخيرة انصدمت من حالته الي فعلا هو يعيشها ...
ما راح اكتب اذا كان الظرف مادي او عائلي او ... الخ
بس من ناحيتي احاول اعطيه النصيحة و اساعده نفسيا لان التاهيل النفسي ضروري جدا لتغير حياه الانسان للمفهوم الصحيح و التوعيه النفسية تترك في الواحد اثر و تخليه يفكر بـ اهداف بحياته ...

5 - مو بس 5 نجوم ...
البوم عيون قلبي كله له ذكريات
بس للاسف خاصة فيني جدا ما احب اذكرها ..
من اغنية عيون قلبي ، اسمك بيشرفني ، قلبي من جوا ، ولهانه ، خليك ع الارض [crying] ، خمس نجوم ...

شكرا نزار على الاسئله حسيتها هادفة جدا و حلوة
اتمنى لك التوفيق يا رب

--------------------

-

KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

ابو جواد عندنا رساله خاصه من عضوه محبوبه جدا جدا جدا العضوه نانا
عزيزي صديقي اخي خالد....اول شي بحب اشكرك ايها الرائع الخلوق على كل الجهود اللي بتعملها ليكون السالميه احسن....وبحييك على هالحلقات اللي بتعرضها لحتى الأعضاء يعرفو بعض اكتر....للأسف ما عم يصحلي اشارك لايف بس دايما بقرأ الموضوع كامل ....

خالد انت اكتر من رائع... [rose]

اما بو جواد فحكايته حكايه...اخ عزيز وراقي وخلوق ومن احب الأعضاء على عمري الله يسعده...

اس~لتي لبو جواد...

1- يوم قررت تتزوج نزلت موضوع وداع بالسالميه...هل كنت ناوي تترك المنتدى بحكم حياتك الجديده..ولا كنت تاركها عالتساهيل وتشوف ايش بصير معك...؟؟!!

2- اكيد كونك اصبحت أب الله يطول عمره جواد ويقر عينك فيه...اكيد بتحب ابنك وشعور الأبوه شعور رائع....بس شو بتوصف اول شهور من عمر جواد....يعني لا تلف وتدور....قصدي عالإزعاج وقلة النوم والبكى والسهر....شو كان شعورك وقتها....؟

3- ما بدي اغلبك واحكيلك اذكرلي الأعضاء اللي بتحبهم بالسالميه لأنهم اكيد كتار وانا اولهم... بس [battingeyelashes] احكيلي اسم عضو واحد عمل معك موقف وأثر فيك سواء سلبي او ايجابي...

4- انت مدمن انترنت؟؟؟ اعترف؟

5- برأيك نجوى كرم ما كانت [worried] احلى قبل العمليات... يعني العمر اله حقه....؟؟!!!

6- ما بقاش انا....لمين بتحكيها.....؟

بتمنالك احلى حياه وتضل منور السالميه على طول ان شاء الله.....نانا [girlie]

[ أغسطس 10, 2009, 12:49 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: XDj KhaledX ]

ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
حسوووووون حبيب قلبي ابو جواد
اسف تأخرت عالموضوع و كل الاسئلة اللي كانت ببالي انت جاوبت عليها
بس في سؤال دايما احب اسأله. لو تقدر تختار جنسية مع جنسيتك و بلد مع بلدك الام شنو بيكون اختيارك
غير كده حبيت اقول لك اني محظووووووووووظ لاني تعرفت عليك و بعتبر نفسي صديقك <<< يتلزق الأخ [Razz] صراحة من اجوبتك و ردودك حسيت انك انسان رائع و ملاك

معليـــــش خلووود طولت بالكلام [Razz]

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو XDj KhaledX:
ابو جواد عندنا رساله خاصه من عضوه محبوبه جدا جدا جدا العضوه نانا
عزيزي صديقي اخي خالد....اول شي بحب اشكرك ايها الرائع الخلوق على كل الجهود اللي بتعملها ليكون السالميه احسن....وبحييك على هالحلقات اللي بتعرضها لحتى الأعضاء يعرفو بعض اكتر....للأسف ما عم يصحلي اشارك لايف بس دايما بقرأ الموضوع كامل ....

خالد انت اكتر من رائع... [rose]

اما بو جواد فحكايته حكايه...اخ عزيز وراقي وخلوق ومن احب الأعضاء على عمري الله يسعده...

اس~لتي لبو جواد...

1- يوم قررت تتزوج نزلت موضوع وداع بالسالميه...هل كنت ناوي تترك المنتدى بحكم حياتك الجديده..ولا كنت تاركها عالتساهيل وتشوف ايش بصير معك...؟؟!!

2- اكيد كونك اصبحت أب الله يطول عمره جواد ويقر عينك فيه...اكيد بتحب ابنك وشعور الأبوه شعور رائع....بس شو بتوصف اول شهور من عمر جواد....يعني لا تلف وتدور....قصدي عالإزعاج وقلة النوم والبكى والسهر....شو كان شعورك وقتها....؟

3- ما بدي اغلبك واحكيلك اذكرلي الأعضاء اللي بتحبهم بالسالميه لأنهم اكيد كتار وانا اولهم... بس [battingeyelashes] احكيلي اسم عضو واحد عمل معك موقف وأثر فيك سواء سلبي او ايجابي...

4- انت مدمن انترنت؟؟؟ اعترف؟

5- برأيك نجوى كرم ما كانت [worried] احلى قبل العمليات... يعني العمر اله حقه....؟؟!!!

6- ما بقاش انا....لمين بتحكيها.....؟

بتمنالك احلى حياه وتضل منور السالميه على طول ان شاء الله.....نانا [girlie]

مرحبا اختي نانا ..
نانا من ابرز العضوات المحترمات بالمنتدى ـ فكرها رائع جدا متعلمه و مثقفة و هاد اهم شي ..

نبدا بالاجوبة بسم الله
..

1 - نزلت الموضوع و ما كنت عارف شو راح يصير
مثل ما قلتي تركتها ع التساهيل ، جد ما كنت اعرف اذا راح ارجع للمنتدى او لا ,, كيف وقتي راح يكون
اول وقتي كان ( الشغل ، الانترنت وقت الفراغ ) لان اوقات فراغي اصلا ضيقة ، فقلت اكيد الشغل راح يستمر بس لازم وقتي الثاني اتركة لمرتي بس الحمد لله قدرت اوفق جدا من بين كل هالاشياء و يمكن اصحابي يحسون غيابي يومين او 3 ايام مو مثل اول بصورة مستمرة و يوميا ...
انا قااااااااعد على قلوبهم هم [Wink]

2 - ما بعرف الازعاج بالمرة
مش لانو ابني هادي ، بس وقت النوم ام جواد تفهم عليي و تتفضل من غير مطرود لبرع غرفة النوم
بس والله الظهر لما بيبكي ( بسمع صوته و هو بيبكي و كاني بسمع سيمفونيه ) ماشاء الله
بستمتع بصوته كثير و هو يبكي
بس كل شي له وقت مو حيا الله وقت بيبكي و انا من النوع اذا نمت ما بفيق على صوت قنبلة نوويه الحمد لله ما بحسد حالي لووول

3 - في عضوين اثروا فيني بصراحة للناحية الايجابيه
اما الناحية السلبيه كثار و لا اهتم فيهم اقول مجرد تجربه صداقة جديده ..
العضو الاول ( عبد العزيز ) ماشاء الله عليه و الكل يعرف قصته من اقرا تفاصيل قصته و النهايه قراتها ـ كنت ابكي و تنهدت كثير
و حبيت بهذا الانسان طموحة للحياه و حبه لها ( ان شاء الله بما يرضي الله و رسوله )
و العضو الثاني طبيعي
يعني ماشاء الله عليه سوى مجهود كبير و نزل من وزنه و تعلمت منه
هالشي انا ابيه و راح يصير غصبا عن الكل بتيسير من الله ..

4 -
مدمن انترنت ....؟؟
ما اعرف بس اذا مسكت النت ما اتركة و لما انساه عادي انساه اسبوع من دون ما اذكرة ..

5 - بصراحة نجوى قبل ما كنت اشوفها جميله ، كنت اشوفها الفنانه ذو الصوت الرائع
بس حاليا صارت حلوه كثير ، لدرجة انه بيوم من الايام امي شافت كليب نجوى كرم الجديد خليني شوفك بالليل و قالت لي
يالله شوف نجوى ايام قبل كيف كانت حلوه [thinking] يعني جد نجوى لما كبرت احلوت كثير اكثر من اول

6 - اذا بدك اسم ..
صديقي احمد الي حكيت قصتي معاه
كان من اعز اصحابي و كنا سوى بكل شي
بس من بعد المشاكل الي حصلت من بينا خلاص قطعنا
و من بعد ما عمل الحادث و رجع يعتذر لي ، بتشجيع من ردودكم زرته
بس هو قالها بنفسه حسن ما عاد وياي مثل اول و مستحيل شكله ينسى
هذا الانسان فعلا اقوله مابقاش انا ...

شكرا على اسئلتك الحلو نانا
بقمة الروعة و استمتعت فيها كتبتها كلها من ذكرياتي

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  37  38  39  40  41  42  43  44   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت