منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الــــــســـاحــــــــة الــعــامــــة » بدر العليان من ضمن 100 شخصية مكرمة في كافة المجالات الحفل السبت صـ46 (الصفحه 17)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  14  15  16  17  18  19  20  ...  46  47  48   
الكاتب الموضوع: بدر العليان من ضمن 100 شخصية مكرمة في كافة المجالات الحفل السبت صـ46
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو الأمبراطورة حلـــويـــــــات ™:
[super] [super] [super] [super]

[happy.] [happy.] [happy.] [happy.] [happy.]
مبروووووووووووووك و كلها يويمن و بيوصل المركز الاول ان شاء الله [applause] [applause]

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
كتابي المركز الثاني [Eek!] [Eek!] [Eek!] [Eek!] [Eek!] [Eek!] [Eek!]

ما شالله ان شالله يوصل المركز الاول [dance]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يومModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 122

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ يجيلك يوم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
قاعد اقرى الكتاب من الصبح و خلصت اكثر من 100 صفحه جد كتاب مسلي وسلس و فنفس الوقت محزن وايد اتأثرت بوايد اشياء قريتها بقولك اياها اذا كلمتك !

عتبي الوحيد انه الكتاب فيه اخطاء املائيه و لغويه فادحه و هذا الشىء اكيد ما الومك عليه و لكن الوم دار النشر اللي المفروض ينتبهون لهلأخطاء قبل طبع اي كتاب

--------------------

المشاركات: 13760 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
اخيــرا لقيت شوية وقت لاكتب واكتب واكتب

بدر قرأت كتابك مرتين

اول مرة قراتو كصديقة و محبة وبكل حماس
وكنت مبسوطة و معجبة بكل حرف كتبتو و عشت اللحظات بكل تفاصيلها .. حبيت كل ذكرياتك بطفولتك و مراهقتك و مغامراتك بلندن و تجاربك بالحميات
بساطتك في الكتابة بتحمس القارئ يكمل الكتاب لاخره
وياويلي من اخر فصل بالكتاب
كنت خايفة اوصل لهالرحلة من قصتك بس تمام قرأتو و بكيت مع كل مرة بقرء اسمك والدتك و والدك فيه [Frown] الله يخليك اياهم و يفرحهم فيك و بشفاك
ضحكتني بس قلت ليش كل غرف العمليات في السراديب هههههههههههههه
الكتاب رائع كتجربة شخصية ولأول مرة [Smile]
وكمان لاحظت قديش استعملت كلمة طبيعي بالكتاب كتتتتتير و كنت بفضل لو ذكرتها بالعنوان

اه تعليقي الوحيد عالعنوان لو ما كانت كلمة معاناة(كلمة سلبية جدا و محبطة ) موجودة واستبتدلها بأي كلمة تانية

في كمان حكي وكلام كتير عندي بس يطلع معي برجع اكتبه
عارفني فاشلة بالتعبير [Smile]

القرءاة التانية للكتاب
قرأته وانا بدور بين السطور على الامل و التفاؤل و النجاح بصفتي هالفترة فاقدة لكل ما سبق ذكره [Smile]
وحرجع اقرء كمان [smoke]
اتمنالك التوفيق صديقي العزيز

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
NEX-5
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90002

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ NEX-5     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
طبعا انا يأست جدًا من انتظار نزول الكتاب بالسعودية .!
فعلا شي ينرفز ويحرق الدّم :/

اخواننا في قطر <3
ممكن تعطونا تفاصيل وين ممكن احصّل الكتاب عندكم .؟
بحكم وجودي بالدّوحه حاليًا ..
ممكن اسماء أهم المكتبات بـ قطر عشان اقدر اسأل فيها :$

المشاركات: 1452 | من: <3 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
NEX-5
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 90002

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ NEX-5     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بدرر

ألف ألف مبروكك حصول الكتاب على المركز الثاني ..
ومتأملين بالمركز الأول =$
شي يفرّح والله ألف مبرووك ..
إن شاء الله ألاقي الكتاب بـ قطر اليوم .. واستمتع بقراءته <3

المشاركات: 1452 | من: <3 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ L.O.V.E.R ]Administrator
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

مع اني المفروض اكون اول واحد خلصت من الكتاب .. لكن ماحبيت اقراه بسرعه واخرب علي الاستمتاع بكل سطر فيه بس عشان اكون الاول اللي خلص منه .. حاولت استلذ بكل فصل واقراه على روائه وما استعجل .. وهذا رايي بالكتاب:

الكتاب اشبه مايكون بروايه سينمائية مكتوبه بحرفية عالية لكن بأشخاص حقيقيين واحداث حقيقية .. اسلوب السرد احد اجمل الاشياء الموجوده بالكتاب .. اسلوب عفوي ويدخل القلب .. ويعكس شخصية بدر الحقيقيه اللي كل اصدقائه واللي حواليه يعرفونها .. مابالغ لما اقول اني تأثرت بكل سطر بالكتاب .. وبالرغم من اني ضحكت واستمتعت بخفة دم بدر المعهوده الا ان عيوني دمعت على مواقف كثيرة تعرض لها بدر بحياته .. اللي يعور قلبي جد هو ان بدر صديقي من 10 سنين .. متواصلين مع بعض بالتليفون بشكل مستمر .. فلما مسكت الكتاب اول مره ظنيت اني راح اعرف سلف اللي راح اقراه عن بدر بحكم معرفتي فيه كل هالمده .. لكن تفاجأت بهالانسان اللي اسمه بدر العليان .. واللي ظنيت اني كنت اعرفه بما فيه الكفايه ..

اللي يميز الكتاب من وجهت نظري ويخليه من انضج التجارب العربية اللي قريتها من خلال كتب السيرة الذاتيه هو ان بدر ما اضطر انه يخفي سلبياته .. او انحرج من انه يبرز عيوبه لنا .. ماحاول يظهر بمظهر الملاك (العقده اللي نعاني فيها بأعمال السير الذاتيه) .. بدر كان شجاع لدرجة انه مسخر نفسه عشان يضحكنا على معاناته ..

مواقف كثيرة عورت قلبي بجد .. منها لما كان بدر يتكلم عن ذهابه لمراكز التسوق وكيف ان مشاهدة الاطفال له بالاماكن العامه يثير بقلبهم الرعب .. وكيف لما حاول مره يبتسم لطفل صغير وهالطفل خاف منه وبدا يبكي .. في ابشع من هالشعور؟ ما اعتقد .. ولما بعدها بدا يتجنب يزور بيوت اصدقائه اللي عندهم اطفال عشان مايضايقونه .. اي معاناه هذي اللي كان عايشها بدر بهالمرحله؟ شي ماينوصف .. ولما تكلم عن يوم العيد وكيف كان يقضي يومه بمشاهدة التلفزيون عشان يتجنب يطلع ويشوفونه الناس بهالمنظر .. كنت اقول فقلبي فديتك بدور معقوله انت اللي تزرع فينا الابتسامه تعاني هالكثر ومولاقي احد يخليك تبتسم واحنا بيوم العيد! .. واللي كسرني وعور قلبي اكثر لما تكلم عن معاناته بركوب سيارة رفيجه بلندن وكيف انه اضطر يومها يستلقي على ظهره وراسه موجه فوق كأنه نايم على سرير وهو بالسياره ورفيجه يقوله يابدر استمتع وشوف المناظر اللي حواليك على يمينك ويسارك .. وبدر مو قادر لان سمنته كانت مانعته ومو مخليته الا انه راسه يكون ناحية سقف السياره ..

وكل ما اتقدم اكثر واخلص فصل وابدا بفصل جديد بالكتاب احس بمرارة اكثر من قبل .. الحلو ان بدر اوحالي انه كتابه ممكن يكون كله ضحك من الثلاث صفحات الاولى .. لكن ما ان القاريء يخلص منهم حتى يلقى نفسه بدوامة من الدراما والحزن والفرح اللي مر فيهم هالانسان .. بعد ماقطع قلوبنا عليه بأول فصلين وفرحنا بالفصل الثالث .. نزل ورجعنا لنقطة البداية وعور قلوبنا بعد ما اصابه مرض التصلب العصبي .. المرض اللي بجد ماكنت عارفه عنه اي شيء والان احس نفسي ماخذ فكرة كاملة عنه بعد ماقريت الكتاب .. كمية من الانفعالات النفسيه المو طبيعيه اللي يحطها فينا بدر من اول فصل لاخر فصل .. والحلو ان بعد كل هالتجارب والمواقف اللي ممكن انها تهد جبال نشوف بدر واقف على رجله وانسان مليء بالطاقة والامل والسعاده ..

الكتاب بإختصار يعبر عن فكرة الحياة بحلوها ومرها .. ممكن بأي لحظه تقدم لنا هديه مفرحه غير متوقعه .. وممكن انها تاخذ منا شي ثاني غير متوقع بالمقابل .. المهم ان الواحد يكون راضي ومقتنع بقضاء الله وقدره ويحمد ربه على نعمة الحياة ويحاول يعيش سعيد حتى وهو بأحلك الظروف .. درس مهم ماكنت منتظره من الكتاب بصراحه .. كنت منتظر ان الكتاب يتناول قضية محدده يمكن ماتعنيلي كثير وهي قصة البدانة والرشاقة .. لكن بعد ماخلصت الكتاب اكتشفت ان بدر كان يحاول ياخذ صورة اشمل واعمق تهم كل انسان ..

بدر من خلال هالكتاب ضرب لنا درس لاينسى بالتفاؤل وكيف لازم نلقى الجانب المشرق بأي حدث يمر علينا .. حبيت لما جا له التصلب العصبي وقال الحمدلله انه عالاقل ماجاني وانا متين .. لان العلاج بيكون اصعب .. شوفوا كيف يحاول يلقى اي سبب عشان يشكر ربه عليه .. حتى وهو مبتلي بمرض مامنه شفاء .. صج صج صج احبك يا بدر [heartpump]

وبخصوص الجملة اللي انكتبت ورا الكتاب يمكن ماحسيت فيها كثير وماعنت لي شي بالبداية .. لكن لما قريتها بسياق الكتاب حسيت وقتها انها احد اجمل الاسطر اللي انكتبت على كثر ماتأثرت فيها .. يمكن الشي الوحيد اللي كنت انتظره بالكتاب ومالقيته هو اسم جدة بدر اللي ذكرها بالاهداء غنيمة الغانم الله يرحمها .. توقعت ان بدر راح يذكرها ويسلط الضوء عليها بما ان كان لها هالاثر الكبير عليه اثناء فترة العملية ..

والشي اللي صج فرحني وانا اقرا الكتاب .. هو ان بدر مانساني وذكرني فيه [Big Grin] .. ولو انه ماذكر اسمي مباشره لكنه جاب طارينا انا وطلال موسيقي وعاشق نوال الكويتيه .. تقريباً احنا الثلاثه اللي تكلم عنا بالكتاب من اصدقائه عالنت حسب ما اذكر .. عاد انا من الوناسه ماخليت احد ماقريت له السطر اللي انذكرت فيه [Big Grin]

اول واحد انذكر كان طلال .. اتصلت فيه وكلمته عن الفقره وقريتها له وقلت له يا السوسه اتاري بدور مافكر بالعملية الا من ورا راسك [iwantattention]

Click for fullsize image

بس قعدت اشكره من كل قلبي لانه كان رحوم عليه وماتطنز على بدانته اول ماشافه .. مادري ليش حسيت اني لازم اثني على تصرفه مع اني عارف ان طلال هذي اخلاقه وانسان مرتب ومحترم .. يمكن لاني احب الانسان اللي يحس بغيره .. وطلال طول عمره كذا .. لكن لقيتها فرصه اني اشكره واثني عليه هالمره ..

وهنا السطر اللي انا انذكرت فيه [Big Grin]

Click for fullsize image

والله ماتوقعت ان بدر يذكر هالاتصال .. اذكر يومها كنت بالدوام الصبح ولا فجأه يوصلني ايميل يتناقلونه الموظفين عن شخص كويتي كان متين وضعف وحاطين صورته قبل وبعد! .. قلتلهم هذا اعرفه @@ رفيجي بدر .. قالوا اي اي قص علينا .. من بين كل الناس بالعالم اللي تنتشر صورهم عالايميلات تطلع انت تعرفه .. فإتصلت في بدر على طول وقلت له عن السالفه .. وتكدر .. لكن كنت متوقع انه يتظاهر بالزعل وانه يسوي روحه قدامي كلش مايبي يصير مشهور لول .. لكن مسكين لما قريت الكتاب وهالفقره بالتحديد عرفت انه فعلاً كان زعلان من سالفة الايميلات [Frown]

وهنا تكلم عن عاشق نوال الكويتيه

Click for fullsize image

يحليله [heartpump]

استمتعت بالكتاب واحس ان خاطري اقراه مره ثانيه بعد واشوفه من زاويه مختلفه هالمره ..

على فكره بدر فعلاً في اخطاء املائيه ولغوية بالكتاب وكنت طول ما انا اقرا ماسك ورقه وقلم واسجل الاخطاء اللي احس انها لازم تتعدل في حال صار في طبعه ثانيه .. اذا تبيهم قول لي بس ..

وبالاخير احب اقول الله يوفقك ويخليك لنا يا احلى واعز صديق .. ويارب بكره نشوفك كاتب الجزء الثاني ويكون كله افراح ووناسه ومانشوف اي حدث يزعل فيه .. لانك انت بالذات يا بدر ماتستاهل انك تزعل [rose]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ L.O.V.E.R ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

ولو انها متأخره لكن الف مليون مبروك بدر على وصول كتابك المركز الثاني بأهم موقع عربي مختص بالكتب [Eek!]

ماشاءالله عليك بصراحه انجاز يحسب لك ..

الكتاب توه نازل واسمك صغير وغير معروف ككاتب بالمقارنه مع الموجودين هناك .. لكن الكتاب فعلاً اثبت نفسه بفترة قصيرة ..

هذا وبدون دعم اعلامي!!

لكن من شوي دخلت النيل والفرات وللاسف لقيت الكتاب نزل المركز الخامس

لان في سلسلة كتب جديدة توها نازله وعليها اقبال ..

فياويـــــــلك لو ماسويت برنت سكرين لصفحة التوب 10 لما صار الكتاب بالمركز الثاني [iwantattention]

لان هالشي لازم يتوثق عالاقل كذكرى حلوه لك ..

وان شاء الله مع الوقت ولما ينعرف الكتاب اكثر نشوف كان بالامس متربع على المراكز الاولى بكل مكان [rose]

--------------------

-

-

المشاركات: 27170 | من: ~ NeverlanD ~ | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سوبر مصمم
رقم العضويه 3004

This user is from Quatar
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو NEX-5:
طبعا انا يأست جدًا من انتظار نزول الكتاب بالسعودية .!
فعلا شي ينرفز ويحرق الدّم :/

اخواننا في قطر <3
ممكن تعطونا تفاصيل وين ممكن احصّل الكتاب عندكم .؟
بحكم وجودي بالدّوحه حاليًا ..
ممكن اسماء أهم المكتبات بـ قطر عشان اقدر اسأل فيها :$

والله للاسف اخوي الكتاب للحين مانزل في قطر .. الكتاب للحين محتاج وقت عشان ينزل بكل مكان

لو انكم طالبينه من النيل والفرات كان وصلكم من زمان وقريتوه وخلصتوه [Big Grin]

--------------------

-

-

هيوفاااه انااااااه
عضو مستمر
رقم العضويه 89961

This user is from Mozambique
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ هيوفاااه انااااااه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
فيه جزء ناقص تبع السهرات والعربدااااه في لندن بعد السمنااااه [iwantattention] [girlie]
+والشمحلال في الصغر لمااااه ساعداااه عبدالله رشاد في الاصنصير وفتح لااااه الباب [nerd] [girlie]

--------------------
 -

المشاركات: 2633 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
ناصر ازا بدر ما سوى برنت سكرين في غيرو بيعمل وبيحتفظ فيهم

ناصر بكرهك [Frown] كنت حابة اكتب كلشي كتبتو انت بس عجزت اعبر متلك

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
__k h a l d_
عضو فعال جدا
رقم العضويه 81677

This user is from Armenia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ __k h a l d_     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الف مبروك بدر عالمركز الثاني [heartpump] ان شاء الله بيوصل للأول [super]

ف انتظار نسخة pdf [Razz]

--------------------

# [heartpump]

المشاركات: 9666 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
عبود مشكور حبيبي شكرا على رايك وبانتظار رايك بعد انتهاء الكتاب والاخطاء الاملائية ضايقتني بالبداية وان شالله بالطبعة الثانية نعدلهم

مسوس كنت منتظر رايج وحبيت كل كلمة قلتيها وحسيت بحبج بالكتاب وهذا اكبر شي اتمناه من غير ماتفسرين اكثر ومنصدم من انج قريتي الكتاب مرتين احلى شهادة مسوس

NEX-5
حبيبي الكتاب مانزل بالسعودية بعده بوزارة الاعلام السعودي ماجازوه للحين يمكن ياخذ له سبوع ولا بقطر بس تقدر تطلبه بالانترنت من النيل والفرات

لوفر

ستوب انت يبيلك اجابلك برد بروحك

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
أبي الكتاب [Frown]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17730 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

هذا وانا ماقريت وقلبي عورني من كلام ناصر [crying]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  14  15  16  17  18  19  20  ...  46  47  48   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML غير مسموح به.
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت