منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » الــــــســـاحــــــــة الــعــامــــة » بدر العليان من ضمن 100 شخصية مكرمة في كافة المجالات الحفل السبت صـ46 (الصفحه 9)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  6  7  8  9  10  11  12  ...  46  47  48   
الكاتب الموضوع: بدر العليان من ضمن 100 شخصية مكرمة في كافة المجالات الحفل السبت صـ46
العرندس
قلم برونزي
رقم العضويه 14807

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ العرندس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
بدر عندي احساس ان كتابك بيكسر الدنيا وراح اذكرك
والله يوفقك يابدر لأنك تستاهل كل خير والله يعطيك علي نيتك

بس ابي اعرف شعورك بعد دخول عالم النجوميه والشهره خخخخخخ

--------------------
هم يحسبون المسأله كلها سلك
اذا انقطع تقطع معاه المسالك
ولا دروا اني بالاحساس ابادلك
موشرط اشوفك واسألك كيف حالك
احس بك لوكنت ماني مقابلك
وتحس بي لوكنت ماني قبالك
دايم وفكري في حراوي منازلك
ان جا مجالك ولا ماجا مجالك
تدري وش اللي بس يقطع تواصلك؟
الموت بس الموت يقطع وصالك؟؟

المشاركات: 2369 | من: ارض العز والكرامه | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شوفوا هالصفحة

http://www.asp.com.lb/books/latest_publications.aspx

الكتاب اللي قبل كتابي نزل وتسعر معناته كتابي الياي [Big Grin]

هانت جم يوم بس , وينزل

العرندس حبيبي والله امين يارب الله يسمع منك ماقصرت ياخوي , اما النجومية خخخخخخخ والله ابد على حطة ايدك ناطر النجومية بس للحين ماكو شي خخخخخخخخخخ

ترى على طاري الشهرة اساسا اول يوم ضعفت انتشرت صوري بالايميلات حتى لو تحط بدر العليان في جوجل بتشوف الفضايح لول

حبيبي ماقصرت

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

ع طول google وسويت ههههه [Razz]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
أيقونه 51 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منال القلب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

بدر . يمكن انا آخر شخص يخطر على بالك تشوف رده ب الموضوع
لما نزلت موضوعك الاول اللي تكلمت فيه عن العملية الجراحيه ,, انا كنت وحده من بين المئات اللي دشوا موضوعك بس للاسف ما سجلت مشاركه
لكني تأرت كثير بكلامك أمس .. وكلامك اليوم
انا وصلت لموضوعك في ساحة العنايه بالصحه من خلال تواقيع الاعضاء .. الحمله الدعائيه الضخمه دلتني على الموضوع
الحين وصلت لهالموضوع بنفس الطريقه ,, شفت بتوقيع "مجنونة ديانا" الاعلان عن البومك [Big Grin] طرا ببالي سؤال يا ترى منو هالفنان اللي فجأه صار نجم ومرتز بتواقيع الاعضاء وانا للحين ما اعرفه
مو بالعاده ادخل على مواضيع بأي ساحه مهما كانت الوسيله الترويجيه وهالشئ مو قاعد يصير الا معاك بدر
انا اعرفك قبل سنوات .. عرفتك شخص مرح من خلال ردودك واللي صدمني و اثر فيني لما تكلمت عن معاناتك مع السمنه المفرطه, المعاناه اللي كنت عايشها بعيده كل البعد عن شخصيتك بالمنتدى  -
مبروك بدر على الرشاقه و الكتاب .. الله يتمم عليك بالصحه والشفاء من مرض التصلب العصبـي

ما تشوف شر و جدامك العافية ان شاء الله

--------------------

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 -

-  -

المشاركات: 5818 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
[Eek!] [Eek!] [Eek!]

منال القلب والبنكرياس هنيي

لالا انا امي داعيتلي منال ورقيه مرقدي وعبود وااايد علي

منااال نورتي والله ونستيني على مشاركتج وايد وانا ادري

انج مطلعه على كل المواضيع المهمه الخاصه فيني مادري

شعور احس فيه , تصدقين منول انه يوم كنت متين الناس

يقولون اني كنت كوميدي واحب الضحك اكثر من الحين

رغم هم المتن الظاهر كنت امثل او مادري شنو !!

عندي فيديو ارقص عالبحر لول وانا متين قاعد ادوره

بحطه لكم لوول

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
اليوم صار شي حلو

تركي الدخيل يعرف عن الكتاب من زمان لانه مره كلمته وقتله ودي انت تكتب مقدمته ووافق وتحمس وايد للموضوع

لكن , ظروف طباعة الكتاب خلت الموضوع يتاجل مرتين لين
اخر مره استحيت فيها اخلي تركي الدخيل ينطر زياده واعتذرت له

اليوم عرف انه الكتاب صدر , فعاطني عنوانه وقالي ابي
نسختي موقعه كهديه منك ارجوك

طرت من الفرح وخشيت عنوانه بانتظار وصول الكتب
عشان اطرش له نسخته

[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ Lady Fa ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو منال القلب:

الحين وصلت لهالموضوع بنفس الطريقه ,, شفت بتوقيع "مجنونة ديانا" الاعلان عن البومك [Big Grin]

سلملي ع مجنونه ديانا "مريم" من ابوظبي وايد وايد
توني ادري اهيا تدش السالميه اهيا بطلت من زمان
[Embarrassed]

بدر

عسى دووم الفرحه وتستاهل والله [heartpump] [heartpump]
يلا متى الكتب لوول [Razz]

المشاركات: 38759 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ الملكة اليزابيث]
ملكة المملكة المتحدة
رقم العضويه 90529

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ الملكة اليزابيث]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [ الملكة اليزابيث]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
هذه هيا مفاجاتك ؟ [worried]

انظر وتمعن

-

-

-

هذا غيض من فيض , هع هع هع ارجوا ان لاتفكر في منافستي

[ أبريل 29, 2012, 07:10 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ الملكة اليزابيث] ]

--------------------
 -
انا الملكة اليزابيث (ام تشارلز) ملكة المملكة المتحدة، قررت التواصل معكم في منتدى السالمية بالعربية

المشاركات: 841 | من: المملكه المتحدة | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ Lady Fa ]Moderator
عضو متميز
رقم العضويه 88536

This user is from Kuwait

ههههههههههههههههههههههههههه

الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:

بدر . يمكن انا آخر شخص يخطر على بالك تشوف رده ب الموضوع
لما نزلت موضوعك الاول اللي تكلمت فيه عن العملية الجراحيه ,, انا كنت وحده من بين المئات اللي دشوا موضوعك بس للاسف ما سجلت مشاركه
لكني تأرت كثير بكلامك أمس .. وكلامك اليوم
انا وصلت لموضوعك في ساحة العنايه بالصحه من خلال تواقيع الاعضاء .. الحمله الدعائيه الضخمه دلتني على الموضوع
الحين وصلت لهالموضوع بنفس الطريقه ,, شفت بتوقيع "مجنونة ديانا" الاعلان عن البومك [Big Grin] طرا ببالي سؤال يا ترى منو هالفنان اللي فجأه صار نجم ومرتز بتواقيع الاعضاء وانا للحين ما اعرفه
مو بالعاده ادخل على مواضيع بأي ساحه مهما كانت الوسيله الترويجيه وهالشئ مو قاعد يصير الا معاك بدر
انا اعرفك قبل سنوات .. عرفتك شخص مرح من خلال ردودك واللي صدمني و اثر فيني لما تكلمت عن معاناتك مع السمنه المفرطه, المعاناه اللي كنت عايشها بعيده كل البعد عن شخصيتك بالمنتدى  -
مبروك بدر على الرشاقه و الكتاب .. الله يتمم عليك بالصحه والشفاء من مرض التصلب العصبـي

ما تشوف شر و جدامك العافية ان شاء الله

منال القلب [heartpump]
حبيبتي ولهت علييييييييجج وين كل هالغيبه [crying]

بدر كتابك حلو علينا رجعت لنا الاعضاء [Big Grin]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
اليوم صار شي حلو

تركي الدخيل يعرف عن الكتاب من زمان لانه مره كلمته وقتله ودي انت تكتب مقدمته ووافق وتحمس وايد للموضوع

لكن , ظروف طباعة الكتاب خلت الموضوع يتاجل مرتين لين
اخر مره استحيت فيها اخلي تركي الدخيل ينطر زياده واعتذرت له

اليوم عرف انه الكتاب صدر , فعاطني عنوانه وقالي ابي
نسختي موقعه كهديه منك ارجوك

طرت من الفرح وخشيت عنوانه بانتظار وصول الكتب
عشان اطرش له نسخته

ان شالله كتابك يسوي ضجه اعلاميه وينجح ويقابلونك بتو الليل [Big Grin]
تستاهل كل خير بدر وان شالله لاتوقف استمر بالكتابه نبي كل سنه كتاب [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
الجكيت الي لابسه بدر انا اخترته مع قروبنا الكلوز
اذكر نزل بدر صورتين لجكيتين وهذا البيج واحد ثاني جينز

اذكر انا الي قلت لك اختر هالجكيت لانه وايد حلو

بدر انت عارف والله يعلم انت ايش بالنسبه لي وشنو بقلبي لك والله لايغير علينا

ومازلت انتضر نسختي المخصوصه لي :$

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
منال القلب
قلب السالميه
رقم العضويه 11274

This user is from blank
أيقونه 51 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ منال القلب     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

رد مقتبس:
وانا ادري انج مطلعه على كل المواضيع المهمه الخاصه فيني مادري شعور احس فيه , تصدقين منول انه يوم كنت متين الناس يقولون اني كنت كوميدي واحب الضحك اكثر من الحين
إحساسك بمحله يا راهي الحس والاحساس والغيرة نظرت عيونك تناديني وناديتك من يوم شفتك عطاك القلب تقديره (اعرف ان هالاغنيه مسوية لك سحر)
انا ما حسيت انك تغيرت ابداً , انت للحين مرح وكوميدي , انت مع بداح و المهند الحالم و يجيلك يوم و عوضين كايدهم "انتوا اكثر خمس اشخاص" يلعبون على وتر الضحك و اكثر اشخاص بارعين في رسم ابتسامة على شفاتي [Razz]
بدر اليوم صدر كتابك و جاء لك عرضين بنفس اليوم من رايكم شباب و تو الليل _ شنو راح تخـتار ؟ [nerd]

•••
O الصغيره فديت اصلج [rose] [kiss] .. انا بعيده بالمشاركات لكن متواجده بالتصفح
وكأن احد مسويلي سحرين .. السحر الاول يمنعنـي عن المشاركه و الثاني مربطنـي بالسالميه [smoke]

تسلمين على السؤال يا الغلا ,, وجودج انتي بالسالميه غنيمه ، الحمد لله ان المنتدى قدر يحتفظ بعدد قليل من جيلنا هالشئ يخفف من مصيبة اندثار حضارتنا [rofl]

طمنينـي عن اختج صغيرونه شخبارها ؟؟

--------------------

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
 -

-  -

المشاركات: 5818 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
رد مقتبس:

رد مقتبس:
وانا ادري انج مطلعه على كل المواضيع المهمه الخاصه فيني مادري شعور احس فيه , تصدقين منول انه يوم كنت متين الناس يقولون اني كنت كوميدي واحب الضحك اكثر من الحين
إحساسك بمحله يا راهي الحس والاحساس والغيرة نظرت عيونك تناديني وناديتك من يوم شفتك عطاك القلب تقديره (اعرف ان هالاغنيه مسوية لك سحر)
انا ما حسيت انك تغيرت ابداً , انت للحين مرح وكوميدي , انت مع بداح و المهند الحالم و يجيلك يوم و عوضين كايدهم "انتوا اكثر خمس اشخاص" يلعبون على وتر الضحك و اكثر اشخاص بارعين في رسم ابتسامة على شفاتي [Razz]
بدر اليوم صدر كتابك و جاء لك عرضين بنفس اليوم من رايكم شباب و تو الليل _ شنو راح تخـتار ؟ [nerd]

•••
O الصغيره فديت اصلج [rose] [kiss] .. انا بعيده بالمشاركات لكن متواجده بالتصفح
وكأن احد مسويلي سحرين .. السحر الاول يمنعنـي عن المشاركه و الثاني مربطنـي بالسالميه [smoke]

تسلمين على السؤال يا الغلا ,, وجودج انتي بالسالميه غنيمه ، الحمد لله ان المنتدى قدر يحتفظ بعدد قليل من جيلنا هالشئ يخفف من مصيبة اندثار حضارتنا [rofl]

طمنينـي عن اختج صغيرونه شخبارها ؟؟

حبيبتي [kiss] الله يسلمج والله فاقدتكم من غير شر [crying] جيلنا احلى جييييييل [heartpump]
الحمدالله اختي بخير وكانت عندها مراجعه بالمانيا والحمدالله فحوصاتها كانت زينه الف الحمدالله والشكر بس اللي يتعبها فترة العلاج تاخذه 5 ايام بالشهر تتعب والله بس تحمل شتسوي لازم تاخذه
عسى الله يشافي كل مريض يارب

--------------------

-

*الأصيلـــة*Moderator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 258

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *الأصيلـــة*   البريد الإلكتروني *الأصيلـــة*   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
مبرووووك طبيعي
خطوة جريئة وجميلة وموفقة
الله يعطيك خيرها ويصرف عنك شرها.

--------------------
اللهم لك الحمد أطعمت وسقيت وكفيت وأغنيت لك الحمد رب ولك الشكر على ما أنعمت به وأوليت

المشاركات: 14833 | من: حيث تُمطـــــــــر | تاريخ التسجيل: يوليو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  6  7  8  9  10  11  12  ...  46  47  48   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML غير مسموح به.
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت