منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق

ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » شو هالمسخرة يلي صايرة بالساحة الفنية- وين المراقبين (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6   
الكاتب الموضوع: شو هالمسخرة يلي صايرة بالساحة الفنية- وين المراقبين
__k h a l d_
عضو فعال جدا
رقم العضويه 81677

This user is from Armenia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ __k h a l d_     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بيسو

ان بعض الظن اثم

انفصام تايم [nerd]

--------------------

# [heartpump]

المشاركات: 9666 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
• مصطفى Mustapha •
عضو متميز
رقم العضويه 90614

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ • مصطفى Mustapha •     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الحل ديالي
تعملو موضوع مخصوص عنوانه لشتم حاذف الملتقيات مع عبارة +18 و تشتموه في الموضوع ده باغلى ما عنده
ممكن يحس على دمه لو عنده شوية كرامه و يبطل حذف [Embarrassed]
+
انا طبعا مش حدخل للموضوع ده لاني مؤدب و مليش في الحاجات دي [girlie] [battingeyelashes] [Roll Eyes]

--------------------

-

الملكة [heartpump]

المشاركات: 18887 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: فبراير 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DR ALG
عضو متميز
رقم العضويه 88696

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DR ALG     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر zizou-alger@live.fr
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو • مصطفى & Mustapha •:
الحل ديالي
تعملو موضوع مخصوص عنوانه لشتم حاذف الملتقيات مع عبارة +18 و تشتموه في الموضوع ده باغلى ما عنده
+
انا طبعا مش حدخل للموضوع ده لاني مؤدب و مليش في الحاجات دي [girlie] [battingeyelashes] [Roll Eyes]

[crazy]

خلاص وانا نرد الاول نعطيه وحدة من التطيحات تاعنا لخشان مايزيدش قاع يدرو هنا [crazy]

malgré ماراح يفهم والو فيها

+

عندي سؤال ليه دائما ملتقى الشينة احلام لا ينحذف

كانه الجاني عم يحاول يوصل لنا مسج [thinking] او بيحاول يلزق التهمة بشخص تاني [thinking]

شو رايكم

[ مايو 25, 2013, 01:03 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: @DR KH ]

--------------------
 -

المشاركات: 25773 | من: ALGERIE MON AMOUR | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
حرام يلي صار

بشرفكم بلا هضمنة بقى

مسي

--------------------

-

المشاركات: 37006 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [Basel]:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ,81677:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو «[.MASTER.]»:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ,81677:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو «[.MASTER.]»:
كلووو الا زعل فانز هيفا
شعب الله المختار

صراحة فرافير هايفا طلعوا اعقل من هالسايكو [nerd]

بالاول كانت حركة مهضومة بعدين مصخت [help]

منو السايكو ؟؟

+

عادي [pleased]

يعني مابتعرف [Roll Eyes]
?who is it
نفس السوال
ع الاقل اعطينا اول حررف [thinking]

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
nina NZ
عضو مستمر
رقم العضويه 90048

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ nina NZ   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني nina NZ   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 12345  عنوان ياهو ماسنجر ?  عنوان المسنجر sendcoyl2@hotmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو • مصطفى & Mustapha •:
الحل ديالي
+

ما هوا راح يحذف الموضوع على طوول [crazy]

+

عن جد قرف [worried]
اكثر من مره تكرر الموضوع
والغريب ملتقى احلام صامد [nerd]
الموضوع فيه إنّ [Razz]

--------------------
.

كلمة من حرفين .. عشت بستناها ليالي [heartpump]

.

المشاركات: 2694 | من: الرياض | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وليدووووووه         تحرير/حذف المشاركه 
من الشمحلال وعمايله .. واضحه [rofl]

--------------------
 -

المشاركات: 10059 | من: R i y a dh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اللي يقول انه مسح ملتقيات وخله ملتقى احلام

ههه يعني انا ؟ لاني المشرف الوحيد الي يحب احلام

طيب انا غبي اعمل هيك ؟ لو انا على الاقل امسح ملتقى

احلام عشان ابعد التهمة عني؟ وبعدين بدر العليان

الاعضاء الحقيقين بالمنتدى يعرفون شكثر يحب المنتدى

والاعضاء وعمري ماظلمت عضو وعطيته انذار من غير

وجه حق اقوم امسح ملتقيات بكبرها؟؟

ولو الشمحلال فارتاحوا انا بالكويت وصارلي فترة ماتشمحللت

الي عمل هيك شكلة اكبر من مشرف ويبي يحط التهمة براسي خصوصا انه كل مره يمسح يخلي ملتقى احلام

بس بنشوف حل اوعدكم

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طبيعي انا بعلن براءتك يعني واضحة يخلو ملتقا أحلام مشان انت حذفت الباقي لول بس شو أهبل اذا عملتها مرة تعملها كل مرة وعارف مش انت اول مرة لول

وشو مشان شمحلال شو طبيعي كل يوم بالبار سكر ومش واعي

تقبشني ونيت

[ مايو 25, 2013, 12:27 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: علوووش ]

--------------------

-

المشاركات: 37006 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وليدووووووه         تحرير/حذف المشاركه 
بدر معليش خل نكون واقعيين شوي وياليت ما تاخذها بحزازيه
من غيرك ممكن يسوي هالشيء ؟

فجر مستحيل
نوسي مستحيل
باسل مستحيل
موسيقي مستحيل

ما بقى الا ثلاثة مشرفين مشكوك في وضعهم [bgrlaugh]
وفي حال ما كنت انت اللي طيرت المواضيع , مو المفروض انك تصرفت من قبل
بما انك سبق وعدت انك تشوف حل ورجعت الآن تعيد نفس الوعد !

ترا انا اتكلم والموضوع بكبره مضحكني رغم بياخته لول
فأتمنى محد ياخذ المسأله شخصيه وينفسن علينا

[ مايو 25, 2013, 01:45 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: مجنون بلقيس ]

--------------------
 -

المشاركات: 10059 | من: R i y a dh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مجنون بلقيس

معقولة تتوقع انا اسوي جذي؟ ليش شايفني مريض نفسي والا احب اتمسخر عالتقيل والا اهبل؟

لازم وحدة فيهم تكون بعينك انها صح لول

سوالك بجاوبة في سوال انت ليش شاك انه احد المشرفين؟؟ لي هالدرجة ماعندكم ثقة بالمشرفين؟

ماعمرك سمعت في هكر ؟؟ ماعمرك سمعت انه في اكثر من عضو كل همه يدمر السالمية؟ خاصة القطري الي كل مره يشترك وينزل مواضيع كثيرة فوق ال40 موضوع بالساعة وتكون عبارة عن خرابيط زي _ نلنبملنبمب_

وتقولي ليش ماتصرفت بما اني وعدتكم من قبل سوال انت تحسب المنتدى باسمي ؟؟ انا مشرف ترى بس احاول احط الحلول لكن ان طلع شي من ايدي فماقدر اسوي شي

عالعموم انا حطيت قسم في ساحة المشرفين واغلب مشرفين الفنية اقسموا بالله وراح احط لكم صور القسم بعد شوي

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
هذا هو القسم واقتبستة من ساحة المشرفين

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ونيت_ونيت_ونيت:

-

ياليت من كل مشرف في الساحة الفنية يشارك هنا بالقسم الي ينفي فيه انه هو الي حذف المواضيع وياليت ناخذ الموضوع بجدية

"أقسم بالله العظيم انا بدر العليان ماحذفت بتاريخ 24-5-2013 اي موضوع بالساحة الفنية في منتدى السالمية واذا كلامي غير حقيقي اتمنى من الله مايوفقني لا بالدنيا ولا بالاخرة"

يالله مشرفين الفنية ادوا القسم

والي ماراح يقسم راح يؤخذ بعين الاعتبار من المراقبين

يجيلك يوم

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو يجيلك يوم:
"أقسم بالله العظيم انا عبدالله جمعة ماحذفت بتاريخ 24-5-2013 اي موضوع بالساحة الفنية في منتدى السالمية واذا كلامي غير حقيقي اتمنى من الله مايوفقني لا بالدنيا ولا بالاخرة"

باسل

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [Basel]:
أقسم بالله العظيم انا باسل قدادة ماحذفت بتاريخ 24-5-2013 اي موضوع بالساحة الفنية في منتدى السالمية واذا كلامي غير حقيقي اتمنى من الله مايوفقني لا بالدنيا ولا بالاخرة

الامبراطورة حلويات

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو الأمبراطورة حلـــويـــــــات ™:

أقسم بالله العظيم انااسمى عكاشة ( حلويات) ماحذفت بتاريخ 24-5-2013 اي موضوع بالساحة الفنية في منتدى السالمية واذا كلامي غير حقيقي اتمنى من الله مايوفقني لا بالدنيا ولا بالاخرة

موسيقي

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو موسيقي:

أقسم بالله العظيم انا طلال عبدالله ماحذفت بتاريخ 24-5-2013 اي موضوع بالساحة الفنية في منتدى السالمية واذا كلامي غير حقيقي اتمنى من الله مايوفقني لا بالدنيا ولا بالاخرة

وبانتظار فجر ونوسي
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
وهذا سجل الهيستوري للمواقع الي دخلته امس

-

مثل ماهو مبين عندكم لي الساعة 6 المغرب دخلت

وبعدها نمت وقعدت 11

ومثل ماشفت موضوع المراقبين انحط الساعة 8 ونص وابلاغ عن اختفاء المواضيع وطبعا وقتها انا كنت بسابع نومة

والهيستوري بالصورة مومبين اني دخلت ولا ملتقى

كيف امسح بدون مادخل الملتقى؟؟

«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ما تضلمون بدر يا ظالمين [Frown]

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
DR ALG
عضو متميز
رقم العضويه 88696

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DR ALG     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر zizou-alger@live.fr
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو علوووش:

وشو مشان شمحلال شو طبيعي كل يوم بالبار سكر ومش واعي

تقبشني ونيت

[crazy] [crazy] [crazy]

بدر خلاص صدقتك وصدقت كل المشرفين لانكم اقسمتوا باغلى كلمة الله عز وجل [heartpump]

معقولة تكون فجر [bgrlaugh] لانها الوحيدة لي ما اقسمت [Razz]

[ مايو 25, 2013, 03:41 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: @DR KH ]

--------------------
 -

المشاركات: 25773 | من: ALGERIE MON AMOUR | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6   

فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت