منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الإداري » سـاحــة الإعلانات والإقتراحات » ____[المــلــجــأ الــفــنــي]____ (الصفحه 13)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  10  11  12  13  14  15  16  ...  26  27  28   
الكاتب الموضوع: ____[المــلــجــأ الــفــنــي]____
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ™LOST:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [Basel]:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو sami89:
ألحين بعد ما كتبت رد طويل عريض بموضوع الموسيقى سكرتوه [nerd] ألحين موضوع بدر قلنا ضد المجتمع الموسيقى شنو [Confused]

صج انكم مو مال نقاش بعدين تتحلطمون ع الحال اللي وصلنا لها لأن نسكر أي باب للنقاش مثل اللي يخفي عيوب وجهه بالمكياج [help]

ما كان في غلط او سب بالموضوع، بس عشان ما مشي بالطريقة المتخلفة والمقرفة اللي بدهم ياها قامو قفلوه [help]
كمان سكروا موضوع السامري..

صراحة انا ما بعرف ليش اغلب الناس يهربون من مناقشات الدينية؟

التبادل في اراء حول مسائل الدينية مش كفر ولا عيب ولا حرام

انا ضد اغلاقة بس هذا طلب صاحب الموضوع نفسة مالنا يد في التحكم فيه

انا ضد اغلاقة واستغرب شوي من خالد كل موضوع يفتحة بالعامة بعدين بيطلب اغلاقة لول ليش مادري

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
S H E R ï N
عضو متميز
رقم العضويه 19227

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ S H E R ï N     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
https://twitter.com/KararSalah92

خخخخخخخخ كرار بايعها [crazy] [crazy] شوي ويسب شيرين [crazy]

حرام بيبي هو ما ينزعل منه

--------------------

-
3>

المشاركات: 16338 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ™LOST:
رد مقتبس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو sami89:
ألحين بعد ما كتبت رد طويل عريض بموضوع الموسيقى سكرتوه [nerd] ألحين موضوع بدر قلنا ضد المجتمع الموسيقى شنو [Confused]

صج انكم مو مال نقاش بعدين تتحلطمون ع الحال اللي وصلنا لها لأن نسكر أي باب للنقاش مثل اللي يخفي عيوب وجهه بالمكياج [help]

ما كان في غلط او سب بالموضوع، بس عشان ما مشي بالطريقة المتخلفة والمقرفة اللي بدهم ياها قامو قفلوه [help]
كمان سكروا موضوع السامري..

صراحة انا ما بعرف ليش اغلب الناس يهربون من مناقشات الدينية؟

التبادل في اراء حول مسائل الدينية مش كفر ولا عيب ولا حرام

انا ضد اغلاقة بس هذا طلب صاحب الموضوع نفسة مالنا يد في التحكم فيه

انا ضد اغلاقة واستغرب شوي من خالد كل موضوع يفتحة بالعامة بعدين بيطلب اغلاقة لول ليش مادري

بدر

هذا اول موضوع بلعامه انا طلبت بقفله الموضوع يلي قبله مش انا يلي قفلته مشرف قفله بنفسه كلم فيصل

واذ في مليون موضوع على قولتك اني انا طلبت قفله ذكرني!

وهلموضوع انا قفلته لان بلش يصير احتكاك بلردود
غير ان تحول الموضوع من قصه السامري الى سيدنا المسيح عيسى ابن مريم حي لا مو حي صلب و مو صلب\ما ابي يتحول موضوع و يصير بعدين تحويله ليدانات ثانيه مثل مسيحيه في اعضاء معنا هنا من الديانا المسيحيه حبيت اختصر الطريق من الاخر عشان لا يصير حساسيات و مشاءالله بلسالميه بسرعه تتولع

[ مارس 16, 2014, 03:43 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Royal Prince Khaled ]

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خلود المفروض انت رفيجي ليش على اقل شي ماعجبك تقوم تجيب العيد فيني لول ماقلت شي عشان تعصب هالقد انت بسرعة تستفز على فكرة

انا اذكر مره راسلتني بموضوع قديم قتلي سكر الموضوع وسكرته بس هذا قصدي شفيك ولعت فيني قاز لول قمت اخاف منك لول

المهم خلاص بالمستقبل اذا موضوع تحور نكتفي بمسح الردود الخارجة عن صلبة

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
لول لان بدور انت ما تجي لا بلعين الحمر تفتري علي
[Big Grin] [Big Grin]

والموضوع ذاك يلي تتكلم عنه هذاك قدييم بلساحه الفنيه ايام نونه و قلتلك تقفله عشان وقتها خناق فانز نونه و فانز الثانيين خخخخ مو بلساحه العامه
[iwantattention]

علعموم سوري بتضل اكبر مني مفروض ما اقب فيك هههه
[heartpump] [heartpump]

عفكره انت الوحيد يلي تستفزني بلذات من خر زياره بلندن للحين زعلان انا [Embarrassed] [Embarrassed]

[ مارس 16, 2014, 03:07 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Royal Prince Khaled ]

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وبعدين بقى في قلة النوم واليوم الملخبط ده

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
هذيك السفرة من نزلت من الطيارة لين ركبت وانا ارقص لول بعدين كلها 6 ايام ترى

حتى خموس مسكين تدري شلون شافني؟ اتصل فيني بعز الظهر وبس شلته قالي وينك؟ قتله انا بشمحلال سوهو

قالي يالله بجيك الحين بعد دقايق وجاني وعزمني على غدى ماقصر

السفرة الياية شكل علي لوووول لانه اكون بعالم ثاني من الفرح

طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طــلال:
وبعدين بقى في قلة النوم واليوم الملخبط ده

تعال شاركنا في موضوع هاشتاق بالعامة
Innocent Sinner
عضو فعال
رقم العضويه 91235

This user is from Greece
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Innocent Sinner     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

http://www.youtube.com/watch?v=cYnT2YZyBnY

#dead [eyelove]

المشاركات: 5277 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
http://www.youtube.com/watch?v=z_jbTaYtc7o

[heartpump] [heartpump]

--------------------

.

المشاركات: 22107 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Muna™
العضوة الهادئة
رقم العضويه 73925

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Muna™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو sami89:

مش غريب عليك اسلوب الحكي بالضهر هاد واتوقع ازا في شي مقرف فهو اسلوبك ؛ عيب

--------------------

وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (27) يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28)

المشاركات: 9617 | من: P.A.L.E.S.T.I.N.E- وطن الأحرار | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
 -

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47828 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Muna™:
رد مقتبس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو sami89:

Check yourself [nerd]

منزل الرد قدام كل الأعضاء فـ مش عارف وين حكيت بضهرك,, [Roll Eyes] ,,

ورجاء لا تتعاطي معاي ولا تقتبسيلي رد,, لما أوجه الحكي إلك شخصيا which will never happen تبقي تحكي زي ما بدك،،

غير هيك, بليز حافظي عشوية الاحترام اللي باقيينلك عندي ولا توجهيلي كلام

سلام

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 20393 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
[crying] لاتهاوشون ماحب هيك يكون بالمنتدى كهربا سلبية

اففف ياحبكم للنجرة خلاص تسامحوا

رايح الجمعية وابي ارجع الاقيكم مثل هناء وشيرين

Muna™
العضوة الهادئة
رقم العضويه 73925

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Muna™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Muna™:
رد مقتبس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو sami89:

Check yourself [nerd]

منزل الرد قدام كل الأعضاء فـ مش عارف وين حكيت بضهرك,, [Roll Eyes] ,,

ورجاء لا تتعاطي معاي ولا تقتبسيلي رد,, لما أوجه الحكي إلك شخصيا which will never happen تبقي تحكي زي ما بدك،،

غير هيك, بليز حافظي عشوية الاحترام اللي باقيينلك عندي ولا توجهيلي كلام

سلام

لا توجهيلي كلام ولا تقتبسيلي واسلوب محاربك وما تحكي معي هاد الكلام بتروح تحكيه بصف سادس مو هون بمنتدى

وموضوع انك وجهتلي الحكي فانا اللي اغلقت الموضوع فبلى اسلوب الصغار تاعك وخليك جرئ شوي

اما موضوع الاحترام صدقا ما عندي تعليق حزنت عليك فقط لا غير

--------------------

وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (27) يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28)

المشاركات: 9617 | من: P.A.L.E.S.T.I.N.E- وطن الأحرار | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  10  11  12  13  14  15  16  ...  26  27  28   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت