منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ساحه العنايه العامه بالصحه والجسم » Dieting is equal to my life (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: Dieting is equal to my life
Ahmed Bn Sultan
عضو مستمر
رقم العضويه 21422

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Ahmed Bn Sultan     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بـسم الله الرحمـن الرحيم

اول شيء كنت متردد قبل لا أكتب هالموضوع وقعدت أفكر لفترة طويلة ( أكتب هالموضوع أو لأ ) ..

لكـن أخوي طبيعي عطاني " بوش " قوي إني أنزل هالموضوع

والموضوع واضح من العنوان ..

-

.. الرجيم = حياتي ..

أول شيء بعطيكم نبذه عني ..

أنا موظف في أحد الوزارات .. وأعاني شوي من الوزن الزائد

وبكل صراحة عمري = 25
وزني = 116 وطولي 175

طبعاً أخر مره خذيت وزني بتاريخ 11 - 12 - 2008

قبل أسبوع تقريبـا

وطبعاأنا اموت بشيء أسمعه Shopping ومعاشي نصه يروح على الملابس

لكن ..

بعض المحلات يكون عندهم ملابس .. وااااااااااو ..

وبخاطري أشتريهم بس للأسـف المقاسـات بالنسبة لي شوي صعبـة

وهالشيء هذا يخليني أكره نفسي واااايد

مع العلم إن جسمـي مقبـول .. بس الكرشـة إهي إللي مسببه لي مشاكل

ومن تاريخ 11 - 12 .. قررت إني أبداء بالدايت

طبعاً كلمات دايت عن أصحاب الوزن الزائد = الهـلاك [Big Grin]

لانـنا ننحرم من شغلات كثيرة علشـان نضعف شوي

لكن .. أنا قررت إني أبداء بدايت من صنعـي

-

طبعاً .. الصبح قبل الدوام :

آكل خبزتيـن " لبناني " بس مو السميك لأ الضعيف شوي مع جبـن وكوب شاب

ولما أرد من الدوام مأكل شيء..

ووجبتي الرئيسيـة بتكون ع السـاعة 5 م .. وهي :

3 حبزات " لبناني " ضعيف مع جبـن و كوب شاي

وعـالسـاعة 11 العشـاء .. بيكون قطـع دجاج مشوي أو سلطة سيزار شيكن

وهالأسبوع الأول باجر بيخلص .. وبشوف وزني شنو صار معاه .

انا ماكتبت هالموضوع إلا ابيكم تنصحوني وتشجعوني

وبعطيكم ملخص كـل أسبوع وإن شـاء الله أوصـل للوزن إللي في بالي
[dance]

[ ديسمبر 18, 2008, 09:22 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: أحمدونا ]

المشاركات: 3169 | من: فديت ديرتي | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com
7elouuu
el 3azima hiye kelchi sara7a
yalah mewafa2 w naterin mennak el ta9arir kel 2osebou3
[Smile]

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Rainbow.
عضو نشيط
رقم العضويه 86891

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Rainbow.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
طولك 175
ووزنك 116

يعني أنت تقريبا 35-40 كيلو فوق وزنك الطبيعي.

أول شئ حاب أقولك إياه أن بالإرادة بتقدر توصل للمستحيل.

بس نصيحتي لك تمارس رياضة, كبداية مشي عالكورنيش أو جري خفيف. بتلاحظ أنه بيساعدك تنزل وزنك, ريجيم بدون شوي رياضة ما ينفع.

نصيحتي الثانية, لازم تكون واقعي جدا. يعني لا تقول بعد شهر بنزل 15 كيلو. لا عط نفسك مهلة مثلا على وزنك وطولك قول على نهاية شهر مارس بنزل 15-20 كيلو, طبعا بالإرادة والستمرارية بالريجيم والرياضة.

أنا مو دكتور أو مدرب خاص, بس أتكلم عن تجاربي وتجارب الناس اللي حولي. يعني أنا الحمدالله جسمي رياضي متناسق وأتمرن بالصالة 4 أيام بالأسبوع. وأشوف ناس بالصالة وأسولف معاهم عن سوالف التمارين والأكل والخ والحمدالله قدرت أفيد بعضهم بمعرفتي المتواضعة بهالمواضيع.

بخصوص الملابس

صدقني بعدين كل شئ يطلع حلو عليك وما راح يفرق لو شاريه من D&G او H&M لول

واذا عندك أي استفسار ثاني أنا حاضر.

Goodluck
سهم بقراطيسه [Smile]

[ ديسمبر 22, 2008, 10:01 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ســهـــم ]

--------------------
ما بعرف حط توقيع. آتس أوكي ههههههه

المشاركات: 231 | من: Somewhere over the Rainbow | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اهلين احمدونا لول تصيرلك مادونا؟

الصراحه حلو انك تفكر تسوي رجيم وخاصه انه وزنك مايخرع بس عشان تكون رشيق لازم تسوي رجيم

شوف اذا انت من نوع تكره الرجيم في حلول وايد
اهم شي انك ماتتركه كلها ...رجيمك حلو استمر عليه
وانشالله تشوف نتيجه

واذا منت قادر عليه او هديته قولنا اهني بالموضوع
نشوفلك حل ثاني

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
اشوف ان وايد خبزتين و 3 خبزات لول
حاول تاخذ خبز اسمر في خفيف
او نخاله ..
والحين الجو حلو حق المشي
لووول قاعد اضحك وانا اكتب لان احس ضميري يقول علم نفسك بدال ما تنصح الاوادم خخخ
بسوي رجيم عند دكتور بدر النصرالله اذا تبي بحطلك شيعطيني خخخ
واذا بتمشي خذني معاك امشي لول

--------------------

-

The One and ONLY is BACK .. Stay away..

المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Ahmed Bn Sultan
عضو مستمر
رقم العضويه 21422

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Ahmed Bn Sultan     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سـهـم .. مشكور على كلامك ونصايحك
انا حالياً بديـت بالمشـي .. ومأقدر أشترك في نادي هالشهر لأن بعد يوميـن راح لمـصـر بس متعود دائماً أفتر بشوارع القاهرة وبتكون بعد رياضيـة

طب طب .. لا هالرجيم الحمدلله ماشيء معاي وبشوف نتايجة بعد شهر بس الحمدلله من الأسبوع الأول نزلـت
2 كيلو بدون رياضة كلش وهالشيء شجعني شوي وإن شاء الله مستمـر

ودام أنت تشجعنـي .. بإذن الله راح أضعف لان أنا اهنييك على التجربة الحلوة إللي انت سويتها وو إن شاء الله انت بعد توصل للوزن إللي تبيـه قبل لاتسافر [Wink]

سي السيـد .. شرأيك تبداء معاي الرجيم وانا وياااك نشجع بعض ونضـعف [applause]

المشاركات: 3169 | من: فديت ديرتي | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بدر النصرلله رجيمه وايد يضعف وفيه اكل تصدقون يقول اكلو غدا برجر كنج صمونه دجاج مشوي .خوش غدى مو؟

والعصر سنيكر او تويكس الصغار عرفتوهم؟ هم زين على زين

روحوله

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Ahmed Bn Sultan
عضو مستمر
رقم العضويه 21422

This user is from Kuwait
شدعوة .. شهالرجيم برغر كينغ وسنيكرز !!؟

عاااااد بخاطري آكـل كاكاو .. بس لأ يخرب رجيمي

وبدر النصرلله ويـن صاير وشلون نظامــة ابي اروحله قبل السفره ..

[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
توني ياي من بدر النصرالله [Razz]

احمدونا مادونا
مكانه بالفري زوون قبل فيلا مودا يصر عاليمين يم كاريبو بنفس الباركينج
عطاني رجيم اسمه detox plan
مدته اسبوع يقول هذا لازم نبدي فيه عشان يعرف نوعية الجسم
يقول المفروض باسبوع انزل من 4 الى 6 كيلو
ننطر ونشوف [Razz]

--------------------

-

المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
بداحو جم فتح الملف عنده وجم كل مره زياره ودفعت لشي ثاني ولا بس ملف؟ طلب فحص دم ؟ طلب تاخذ منه حبوب؟

خنعرف اهو مادي ولا انساني لول

وشنو باجر وجبتك قول خنستفيد يمكن اروحله خصوصا اني هالايام موعارف شاكل

أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

^
^

حلووووة مادي ولا انساني [Big Grin]

بس صح كلامك يا خوفك من النصابين هالايام [iwantattention]

أحمدوونا..

ماشاااءالله عليك شي حلو انك بديت تفكر برشاقتك و صحتك... صج اهنيك على هالبداية الحلوة [rose]

مثل ماقال بداح.. جرب الخبز الاسمر اللي فيه نخاله..
انا مع ان جسمي مناسب جدا الحمدالله بس احب احافظ من ناحية الاكل اختار الاسمر لو في خيارات بالموضوع.. بس مرات اخوره شوي لازم [Razz]

والريااااضة الرياااااضة وااااايد مهمه.. لازم وانت تضعف تشد جسمك بالرياضة حتى لو مشي بس كبداية..

ساعه باليوم وااااايد زينه ترى..

ابدي 20 دقيقة مشي.. عقب زيد شوي وخلها نص ساعه..

عقب ساعه الا ربع.. وبالاخير ساعه [Smile]

الله يوفقك انت وكل اللي يشتغلون على روحهم [Cool]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عـاشقـة...الـبحـر
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12387

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عـاشقـة...الـبحـر     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

شي حلووووو
شب بيهتم بنفسه...
اهم شي الرياضه
والاستمرار

الله يوفقك

[Smile] [Cool]

--------------------
(بنت النور)

المشاركات: 9623 | من: الـبحر | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

بدور ماكو فتح ملف
تدفع 25 اول مره
وثاني مره ما تدفع شي
يعني 50 دينار بالشهر = 4 زيارات

--------------------

-

Ahmed Bn Sultan
عضو مستمر
رقم العضويه 21422

This user is from Kuwait
ياااااااااه .. بداحو حدك متأخر [Frown]
ليش مارديت على موضوعي قبل أسبوع [Mad]
بالأصل موضوعي ماصارلة أسبوع [Big Grin]

باجر أنا مسافر للقاهرة .. فا مافي وقت أروحلة [crying]

بداح .. حط الرجيم وبمشي معااااك لمدة شهر على مأرجع الكويت [Cool]

ومن ناحية المشـي .. بمصر أنا متعود باليوم أمشي بالسـاعـات بس متفرق لأن الجو هناك حاليا وااااايد حلو

Rainbow.
عضو نشيط
رقم العضويه 86891

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Rainbow.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
في بداية الريجيم والرياضة سهل الواحد ينزل بسرعة, بس بعدين يصير الواحد صعب ينزل نفس الوزن اللي نزله بأول فترة الدايت.

مثلا تقول كيف قبل نزلت 3 أو 4 كيلو بإسبوع (مثلا) والحين بالزور أنزل 1 أو 2 كيلو بالـ 10 أيام؟

ترى هذا الشئ طبيعي لأن في البداية الميتابوليزيم (حركة حرق الكالوريز في الجسم) يكون بمثابة صدمة للجسم فيشتغل أسرع, بس بعدين يتكيف على سيستم معين.

--------------------
ما بعرف حط توقيع. آتس أوكي ههههههه

المشاركات: 231 | من: Somewhere over the Rainbow | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت