منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ساحه العنايه العامه بالصحه والجسم » Dieting is equal to my life (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: Dieting is equal to my life
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

^
^

صح...

انا الـ fat في جسمي كان 5%

والحين 4%

قالت لي الاخصائية اني راح اتعب شوي عشان احرق هالاخر 4% من الـ fat او الشحم في جسمي..

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عـشـرة عـمـر
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 86128

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عـشـرة عـمـر     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو طبيعي:
بدر النصرلله رجيمه وايد يضعف وفيه اكل تصدقون يقول اكلو غدا برجر كنج صمونه دجاج مشوي .خوش غدى مو؟

والعصر سنيكر او تويكس الصغار عرفتوهم؟ هم زين على زين

روحوله

لوووووووول بدور انت قصدك عبدالله المطوع .. مو بدر النصرلله ..

عبدالله المطوع كان معطيني ريوق :
3 تمرات + لبن خاااااالي الدسم
او كورن فليكس فيتنس + حليب خااااالي الدسم

وبين الريوق والغدا .. عصير كي دي دي اناناس او برتقال

والغدا .. دجاج مشوي او لحم مشوي او سمج او تونه المهم مشوي ويكون بحجم كف اليد + نص خبزه سمره خفيفه + سلطه

او

صمونة برغر كنج تشيكن ووبر بس نحذف الخبزه اللي تحت لانها تشرب دهون ونطلبها من غير مايونيز

وبين الغدا والعشا .. شاي او قهوه مع سكر رجيم .. + سنيكرز او كتكات او تويكس الصغار او بدال الككاو حبة فاكهه

بالليل العشا
صمونة حلوم .. او لبنه
او اذا كنتوا بالبيت هاتوا الخلاط وحطوا فيه عصير اناناس كي دي دي + 3 حبات كيوي .. بينترس القلاص بتشربونه وتنترس بطونكم وتشبعون .. وهالعصير يحرق دهون لي الصبح

صارلي عنده شهر .. نزلت عنده 8 كيلووات

بس طق امطاقق على ما تحصلون حجز عنده .. اعرف واحد تووه متصل فيه قاله اعطيك اخر شهر 3 موعد او اول 4 !!!

انا موعدي الاول عنده كان قبل شهر .. تخيلوا كنت ماخذ موعد من رمضان

والله يوفق الجميع ويصير الكل رشيق .. وتعلموا من طبيعي ترى مسوي انجاز مو طبيعي

[Smile]

[ ديسمبر 24, 2008, 08:35 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ عـشـرة عـمـر ] ]

--------------------

-

كلامك سيّدي طاغي وهو يطغى علي
وانا من هولة المعنى خطر يغمي علي

[nut]

المشاركات: 1246 | من: دولة الكويت | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
عشرة عمر
انا كنت مسوي عند عبدالله المطوع قبل
لما كانت العياده مقرفه والهنديه اللي تقيس الوزن ريحتها صنااان
ولما كنت ادخل بآي وقت عاادي لا موعد ولا بطيخ والزياره ب 5 [Razz]
والله ونزلت عنده وااايد
الحين صار طق مطاقق عليه فجاه وعطوني موعد بعد شهر لول قلت الله يرحم ايام زمان خخخ

سو عشان جذي رحت بدر النصرالله عيادته وايد مرتبه ومواعيد سنعه وتعامل سنع
احسن من الهندي الجلب اللي عند عبدالله المطوع ينافت مال اروح وازنطه لول

--------------------

-

The One and ONLY is BACK .. Stay away..

المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^^

الظاهر ريحة الهنديه اهي اللي نزلت من وزنك [rofl]

قوود لاك شبااااااب [Razz]

تحياتي فديتني ارق قلب حساس
 -

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
فـــهد
عضو جديد
رقم العضويه 86872

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ فـــهد     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أنا عندي مشكلة بوزني بس عكسك

طولي 169 ووزني 47 [Frown]

آكل عادي بس مايتغير وزني مادري ليش , أحد عنده حل [Frown] ؟

بس أخوي مثلك عنده زيادة بس هو وايد أكثر منك , مو متذكر بالضبط جم طوله بس وزنه كان فوق الـ 150 , حاول كل أنواع الريجيم وكان ينزل جم كيلوا عقب يرد دبلهم [help]

آخر فترة راح لحسين دشتي و نفسيته تغيرت ولاعت جبده , بعد شهر راح موعده جان يقوله نزلت 4 كيلوا بس , تضايق وقطع [Big Grin]

بعدها قام يخفف آكل ويمشي كل يوم مرتين , لما يرد من الدوام وبالليل

كان ياكل بس يخفف الأشياء اللي تمتن [Smile]

من بداية الصيف وهو مسوي هالريجيم ونزل للحين 20 كيلوا يمكن وحده مستانس [Big Grin]

بالتوفيق لكل اللي يبي ينزل وزنه وأبي حل حقي عشان أمتن شوي [Big Grin]

[rose]

[ ديسمبر 27, 2008, 10:52 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: فـــهد ]

--------------------
 -

[kiss]

المشاركات: 50 | من: كــــــــــويتنا | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت