منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة مقاطع الفيديو والصور » .·:*¨`*:·. ألـبــــوم صــــور أعــضـــــاء الـســــالــمــيـــة .·:*`¨*:·. (الصفحه 30)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  27  28  29  30  31  32  33  ...  83  84  85   
الكاتب الموضوع: .·:*¨`*:·. ألـبــــوم صــــور أعــضـــــاء الـســــالــمــيـــة .·:*`¨*:·.
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 35 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

^
^

لوول بيبسي اوكي مو فيراري [rofl]

شدراني شفتها جدامي بالاشاره ولفتت نظري جان اصورها [Cool] [super]

الكافيه اللي قلتلي عنه شفته وتشوقت اني اروح له..

بس لانا كنا مو متغدين فرحنا Paul [battingeyelashes]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
موسيقيModerator
مراقب الساحة الفنية
رقم العضويه 2114

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ موسيقي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الموضوع عجييييييييييييييييييييييييييييييييييييب

يعطيكم الف عافية على الصور [Smile]

تحياتي

--------------------

-  -  -

المشاركات: 14288 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: يونيو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
محلاه الاكل والتبولة
بجنن
صحتين اجمل وقلب حساس [Big Grin]

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

الله يعافيك موسيقي [Smile]

.

.

.

ريمي..

على قلبج حبيبتي.. أحلى شي الاكل اللبناني [Big Grin]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

انا بأخر رمضان وبالعيد سافرت لسيرلانكا والمالديف وصورت صور رح احطها بساحة السياحة قريبا ..

بس سويت مثل فنانيين روتانا وسويت هالصوره دعاية للالبوم أقصد البوم الصور

وانتظروني ..

Starflower

وان شاء الله تعجبكم الصوره لاتبخلوا علي برأيكم بالصوره وبنصايحكم لو فيها اخطاء ترى قلبي ابيض [Smile]

--------------------

-

مـن يـومها شـو عـاد صـار ..؟
مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^

[Eek!]

السحااااااب السحاااااااب اللي وراا

يا سبحاااان الله

مع منظر البحرر

منظرر مو طبيعيي مشاللللللللللللله

- تحياتي فديتني ارق قلب حساس  -

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

حمدلله أول رد ايجابي ..

طيب قلب مالك الحزين مالفت انتباهج لول كان مستانس وماطار ومسحت علية وكان بارد وكل يوم قاعد بمكانه

مشكوره ع الكومنت

--------------------

-

مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

مااااااااااااشاءالله عبدالعزيز..

الصورة موو طبيعية تيييييييييييييييينن [heartpump]

ودي اكبرها واعلقها بغرفتي [Big Grin]

كالعاده صورك كلها تهبل تعرف تختار المنظر والزاوية والفكرة [super]

بانتظار موضوع السياحه والسفر [Smile]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar

من قدي المشرفة مدحت صورتي

مشكوره اجمل وتامرين عليها اذا حبيتي ادزلج الهاي رزيولوشن

ورايج وايد يهمني

--------------------

-

مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ عبدالعزيز ]:

انا بأخر رمضان وبالعيد سافرت لسيرلانكا والمالديف وصورت صور رح احطها بساحة السياحة قريبا ..

بس سويت مثل فنانيين روتانا وسويت هالصوره دعاية للالبوم أقصد البوم الصور

وانتظروني ..

Starflower

وان شاء الله تعجبكم الصوره لاتبخلوا علي برأيكم بالصوره وبنصايحكم لو فيها اخطاء ترى قلبي ابيض [Smile]

حللللللللللللللوةةةةةةةةةةةةةة

و تصلح بوست كارد (كرت بريدي). و تشهي.
بس ليتها شويييييييييييية افتح [Smile]

بس الصورة حلوة و حلو ان الطير واقفلك لول ادري انك ملزقته على الصورة [rofl]

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

لا ما لفت انتباهي احسه غبي مادري ليش اتخيله مثل الببايات لول

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar

عندي صوره افتح رح احطها لول

بعدين هذا يعتبر تشكيك بقدراتي واقدر اسويلك ريبورت بوست ويمكن تاخذ عليها انذار وع الاغلب ريمي واجمل مارح يرضون باللي قلته واتوقع يوصلون لسفير طلب ايقاف عضوية وتكبر القصه ..

بس حرام انا مو مشكلجي

--------------------

-

مـا صـار شـي كتـيـر ..!

[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو قلب حساس:

لا ما لفت انتباهي احسه غبي مادري ليش اتخيله مثل الببايات لول

مالك الحزين سوي برونزاج فمالفت الانتباه [crazy]

--------------------

-

مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المهندالحالم
عضو فعال
رقم العضويه 14031

This user is from Japan
أيقونه 50 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المهندالحالم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر اضغط هنا الان
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ عبدالعزيز ]:

عندي صوره افتح رح احطها لول

بعدين هذا يعتبر تشكيك بقدراتي واقدر اسويلك ريبورت بوست ويمكن تاخذ عليها انذار وع الاغلب ريمي واجمل مارح يرضون باللي قلته واتوقع يوصلون لسفير طلب ايقاف عضوية وتكبر القصه ..

بس حرام انا مو مشكلجي

هذا و انا اقول الصورة حلوة [Eek!] [Eek!] [Eek!] [Eek!] [Eek!] بل بل بل

ههههه ذكرتني بيوم ماحطيت جملة تطلب فيها التصويت بمسابقة التصوير [rofl]
كانت بمعنى اللي عاجبه يصوت و اللي مو عاجبه هم يصوت لول.

سوري خربنا الموضوع.

[nerd] بس على فكرة اللي قلت اسماءهم ماتدري يمكن كلهم حاطهم بمخباتي [nerd]

سايونارا [bye]
المهندالحالم

--------------------

..

-

.....

المشاركات: 5849 | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar

ياكبرها عند الله طالع عن الموضوع

وتشكك بالمشرفين بعد !!!!!!!

--------------------

-

مـا صـار شـي كتـيـر ..!

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  27  28  29  30  31  32  33  ...  83  84  85   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت