منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة مقاطع الفيديو والصور » 09 SALMIYA SNAPSHOT :الفائز بلقب مصور السالمية ( ص 120) (الصفحه 114)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  111  112  113  114  115  116  117  ...  120  121  122   
الكاتب الموضوع: 09 SALMIYA SNAPSHOT :الفائز بلقب مصور السالمية ( ص 120)
قلب حساس
Miss Dla3
رقم العضويه 10429

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ قلب حساس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

اجمل احساس 10\10

هلولي 10\10

الكوت 8\10

جوزيف 7\10

الكوت و جوزيف توقعت صوركم احلى من جذي ..

تحياتي فديتني ارق قلب حساس

-

--------------------

-

قلب حساس

المشاركات: 18694 | من: Disney World | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
اجمل احساس 7\10

هلا 10\10

الكوت 10\10

جوزيف 5\10

بالتوفيق للجميع

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Becoming Him
سيناريست السالمية
رقم العضويه 83982

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Becoming Him   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أجمل إحساس
10/10

A L- K O U T
8/10

halloooly
8/10

joseph
3/10
شو هالصورة ؟ صدمتني .دعاية عطر ومغطي اسم العطر؟ مدري ما حبيت

--------------------
[Smile]

المشاركات: 2445 | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

تسلمون لي فديتكم [kiss]

وانا اقرا 10/10 تذكرت عيد ميلادي اللي يصادف هاليوم [battingeyelashes]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 35 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

هذي الصورة اللي كنت ابي احطها للمرحلة الاخيرة بدال صورتي اللي اخترتها..

-

وهذي صورة المسابقة

-

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
halloooly
9/10
الصورة رائعة
A L- K O U T
10/10
مبدع
أجمل إحساس
6/10
كنت متوقع منك احلى من كده
joseph
6/10
كمان كنت متوقع منك احلى من كده

[ أغسطس 08, 2009, 02:01 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ZoLiTo. ]

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L- K O U T
مصور السالمية 2
رقم العضويه 5802

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L- K O U T   البريد الإلكتروني A L- K O U T   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكرا شكرا

والله يكثر العشرات
ذكرتوني بالعيادي لول

--------------------

-

-  -  -  -

SALMIYA SNAPSHOT 09
I [heartpump] all

المشاركات: 8863 | من: الكويت نبض قلوبنا | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
nofa Q8
عضو فعال
رقم العضويه 58101

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ nofa Q8     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اجمل احساس 10\10

هلولي 10\10

الكوت 9\10

جوزيف 6\10

--------------------
 -  -
I can only imagine
When that day comes
... And I find myself

المشاركات: 5154 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: مارس 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
هلا 10 من 10
اجمل 9 من 10
كنت رح اعطيكي 10 من 10 بس زعلت انك ما اخترتي هذيك الصوره كانت رووعه رووعه الله يسامحك
الكوت 9 من 10
جوزيف 8 من 10

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
halloooly
9/10

A L- K O U T
10/10

أجمل إحساس
5/10

joseph
3/10

[ أغسطس 08, 2009, 04:05 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: [ طَبْعِــي كِذا ] ]

--------------------

-

The One and ONLY is BACK .. Stay away..

المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miss salmiya
عضو نشيط
رقم العضويه 47040

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miss salmiya   البريد الإلكتروني Miss salmiya   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اجمل احساس ... 10\10 ... الصوره اللي فيها محلينها احم احم [rose]

الكوت .. 10ّّ\10 توقعب فكره احلى من جذي... بس اهنيك على موهبتك

هلولي 8\10 الفكره حلوه

جوزيف 7\10 حلوه بس مو ومعبره ..

--------------------

-

Miss SαlmiyaisBACK...

No Body Is Pαεrfεct ..
I'm No Body !!

المشاركات: 639 | من: κύẁàįt •London | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ halloooly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

بالنسبة لصورتي ... الصراحة و لا كان في بالي انها ممكن تكون صورة المرحلة الأخيرة

في البداية كنت مقررة اني انزلها للمرحلة التانية .. حسيت في معاني كتيير وراها ... ناس مبسوطة و عايشة حياتها... تحس فيه فرحة... الأهل قاعدين عالكورنيش و مستمتعين بالجو و القعدة الحلوة والولد قاعد يلعب بالطيارة الورق حقته و عايش طفولته و كمان وراهم البحر في فترة الغروب اللي هي أكتر فترة أنا أحب أروح الكورنيش فيها

[Big Grin] i like to capture such moments

و بعدين فكرت أنزلها في المرحلة التالتة و برضه اخترت صورة غيرها

هذي المرحلة مررة كنت محتارة و ماني عارفة أركز في الاختيار.. بس مدري كيف في النهاية وقع اختياري على هذي الصورة

* * *

شكرا لكل اللي شاركوا في التصويت.. تسلموا [rose]

--------------------

-

[Frown] R.I.P Whitney </3
-

المشاركات: 1585 | من: USA | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

خالد..

شسوي الله يسامح العضو ..... اللي ماراح اقول اسمه اللي اختار هالصورة [Razz]

هلا..

تدرين ولا انا كنت مصورتهم عشان المرحلة الاخيره..

كانت في بالي كذا فكرة وايد حلوين وحابتهم بس الوقت فعلا مايسمح.. قلت مابي اتأخر أكثر و يكفي دلع [Razz]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ halloooly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

loloinsana

الصراحة لأ ما أعرفهم .. بس حبيت المنظر بشكل عام و أحب اني أصور زي هذي اللحظات [Smile]

----

أجمل

حلوة فكرة صورتك عموما بس التنفيذ ممكن يكون أفضل.. يمكن زي ما قالت لولو لو انك ما بينتي الأرضية تطلع الصورة أحلى أو انك تبيني الأرضية و من فوق كمان بحيث يصير في توازن [Smile]

و فعلا أتفق معاكي المرحلة هذي كان توقيتها شوية غلط

----

بالتوفيق للجميع [rose]

[ أغسطس 08, 2009, 04:35 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: halloooly ]

--------------------

-

[Frown] R.I.P Whitney </3
-

المشاركات: 1585 | من: USA | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
flowerbomb
عضو نشيط
رقم العضويه 3540

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ flowerbomb   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني flowerbomb   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
جودة الصور مو نفسها في المراحل اللي فاتت

halloooly 10/9

alkout 10/7

اجمل احساس 10/7

joseph 10/5

بصراحة ياجوزيف كل صورك في المراحل السابقة كانت روعة اما هاذي للأسف مو نفس المستوى

[ أغسطس 08, 2009, 04:50 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: flowerbomb ]

المشاركات: 417 | من: السعـــــ أطهرمكان ـــودية | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  111  112  113  114  115  116  117  ...  120  121  122   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت