منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة مقاطع الفيديو والصور » 09 SALMIYA SNAPSHOT :الفائز بلقب مصور السالمية ( ص 120) (الصفحه 116)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  113  114  115  116  117  118  119  120  121  122   
الكاتب الموضوع: 09 SALMIYA SNAPSHOT :الفائز بلقب مصور السالمية ( ص 120)
L'Original
Creative
رقم العضويه 82918

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ L'Original     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

توقعت صور اقوى مش اقل كتير من المرحله اللى فاتت
صوره AL KOUT
الوحيده اللى عجبتنى و بنظرى هو
اللى يستاهل يكسب مع احترامى للجميع [Big Grin]

--------------------

-  -

Long Live The Queen

المشاركات: 20260 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_Faraj_
مصور السالمية
رقم العضويه 16007

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _Faraj_   البريد الإلكتروني _Faraj_   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الكوت حبيت كتير الصور ..

كلهم كانو بينفعوا ع فكره بجد مبدع [Smile]

--------------------

-

المشاركات: 8446 | من: عروس البحر __ حيفا __ | تاريخ التسجيل: يونيو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
N o M i D i AModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82078

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ N o M i D i A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
A L- K O U T
10/10

halloooly
9/10

أجمل إحساس
8/10

joseph
6/10

--------------------
 -

المشاركات: 11836 | من: المغرب | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

أشكر اللي صوتولي مره ثانيه والله شجعتوني واحس انكم عطيتوني اكثر مما استحق [rose]

.
.
.

جوزيف..

تسلم والله وانت بعد مبدع مثل ماقلت لك خصوصا لصغر سنك الله يحفظك [Smile]

.
.
.

لولو انسانه..

اييه هذا حمودي حبيبي ولد خالتي [heartpump]
أحلى شي اني اناديه واخليه يشوف صوره بالسالمية يستانس و يبي يعرف راي الاعضاء عنه [Big Grin]

وبالنسبة لرأيج بصوري كلامج على عيني وراسي انا فعلا احب انها تكون بسيطة وانيقه بنفس الوقت.. تسلمين حبيبتي وماقصرتي [rose]

.
.
.

الكوت..

ماشالله صورك كلها حلوة وانت عارف رايي بتصويرك عدل مدل ماله داعي اقول [Smile]
وبرأيي انت مصور السالمية و احد اهم مصوري الكويت حتى بدون لقب [rose]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ halloooly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

أحمد أتفق معاك.. عالأقل بالنسبة لصورتي

عن نفسي انه اوكي حابة الصورة عشان المعنى اللي فيها بش صراحة مو صورة كنت أبغى أشارك فيها في الفاينل

بس توقيت هالمرحلة كان صعب شوية و من جد ما كنت مركزة في شي ... اخترت صورة و خلاص [worried]

بس ما دام التزمت بالمسابقة... لازم أكمل [Smile]

و مع احترامي للكل و تقديري لجهود الجميع [rose] .. لو علي اني أختار صورة من ال 4 صور... أختار صورة الكوت

مرررة حبيت الصورة [eyelove]

مبدع ما شاء الله عليك [applause]

كمان أتخيل لو الشمس تكون في الوسط بحيث الانحناء اللي كونته المباني من فوق يحيط بقرص الشمس تطلع الصورة كمان حلوة

الكواليتي حق الصورة رهييب ما شاء الله [Frown] ... ان شاء الله أشتري SLR قريب... أطمح انه صوري تكون الكواليتي حقتها كده

عن نفسي أشوف هالصورة أحلى واحدة من الصور اللي كانت ضمن اختياراتك [Big Grin]
و تجي بعدها صورة البياع اللي قاعد وسط الأشياء اللي في المحل... مررة معبرة بس لو الصورة شوية أفتح... لكن عموما الصورة مررة حلوة ما شاء الله [eyelove]

--------------------

-

[Frown] R.I.P Whitney </3
-

المشاركات: 1585 | من: USA | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ halloooly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

أجمل .. شكرا [kiss]

انتي كمان تستاهلي كل خير [rose]

----

شكرا لكل من شارك في التصويت... تسلموا [rose]

--------------------

-

[Frown] R.I.P Whitney </3
-

المشاركات: 1585 | من: USA | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
mohamd UAE
عضو فعال
رقم العضويه 87903

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mohamd UAE   البريد الإلكتروني mohamd UAE   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وهالمرة يا دوري اصوت بما اني انسحبت >> تمويه اونه اني مادري اني خسرت يعني [rofl]

halloooly
6 \ 10

A L- K O U T
6 \ 10
الصور اللي نزلتها اشوف انهم وايد احلى خصوصا الاولى روووعة

أجمل إحساس
10 \ 10 [nut]

joseph
10 \ 10 [Razz]
واول 10 مني [Big Grin]
عشان خاطرك مو عشان الصورة [iwantattention]
ومافي داعي اتكلم لأن الاعضاء قالو اللي كنت بقوله [Razz]

ريمي وفرج [super] + [kiss]
انتو [smoke]

--------------------

-
my instagram: mohamd_uae

-

المشاركات: 6190 | من: UAE - QTR | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

^
^

ثانكس عالـ 10 محمد الامارات [rose]

بس مادري ليش احس انها شفقة منك [Razz]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Rimal
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 21701

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Rimal   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
halloooly
9\10

A L- K O U T
10\10

أجمل إحساس
10 \ 10

joseph
7\10

--------------------
يمكن لو في بيني وبينك حكي.. كنا حكينا
يمكن لو في بيني وبينك دمع.. كنا بكينا
لو كان في طريق تودي شوي شوي.. كنا مشينا
أو كان في شي درب يوصل بيني وبينك كنا لقينا
يمكن لو في بيني وبينك قصص .. كنا قرينا

SoundCloude

المشاركات: 1842 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•[• salma •]•
عضو فعال
رقم العضويه 83776

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •[• salma •]•     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ماشالله عليكم
جد مبدعين وأنا كنت بفكر إني بعرف أصور لول
لا جد مبدعين وكل صورة أحلى من التانية
مافي صورة ماعجبتني كل وحدة أحلى من التانية
وكل صورة بتحكي

halloooly
10/10

A L- K O U T
10/10

أجمل إحساس
10/10

joseph
10/10
حبيت الكوفية
لو علي بعطيك 100/10 كرمالها
[Wink]

يعطيكم العافية ريمي وساينز

--------------------

-

الكل عامل مثالي , ونازلين ف بعض يعايرو

المشاركات: 7562 | من: ஜElissaஜ | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
TOTA ²°¹²
عضو مستمر
رقم العضويه 85784

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ TOTA ²°¹²   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
halloooly
9/10

A L- K O U T
10/10

أجمل إحساس
9/10

joseph
10/10

--------------------

-

المشاركات: 3907 | من: أحلى عالـUAEــم | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait

تصويتاتكم على راسي [kiss]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

randomly
Smart Star 2
رقم العضويه 13811

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ randomly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

من دون مجاملة, كل صورة أحلى من الثانية, تقييمي للصور هو كالآتي:

halloooly
10-10

A L- K O U T
10-10

أجمل إحساس
9-10

joseph
8-10

شي طيب إنكم قدرتوا توصلون للمرحلة الأخيرة وبالتوفيق للجميع

--------------------

-

المشاركات: 7100 | من: || Dubai || | تاريخ التسجيل: فبراير 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
halloooly 10\10

A L- K O U T 10\10

9\10 اجمل احساس

5\10 joseph

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L- K O U T
مصور السالمية 2
رقم العضويه 5802

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L- K O U T   البريد الإلكتروني A L- K O U T   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

[rose] [rose] [rose] [rose] [rose] [rose]
[rose] [rose] [rose] [rose] [rose]
[rose] [rose] [rose] [rose]
[rose] [rose] [rose]
[rose] [rose]
[rose]

شكرا لكم

--------------------

-

-  -  -  -

SALMIYA SNAPSHOT 09
I [heartpump] all

المشاركات: 8863 | من: الكويت نبض قلوبنا | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  113  114  115  116  117  118  119  120  121  122   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت