منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة مقاطع الفيديو والصور » 09 SALMIYA SNAPSHOT :الفائز بلقب مصور السالمية ( ص 120) (الصفحه 12)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  9  10  11  12  13  14  15  ...  120  121  122   
الكاتب الموضوع: 09 SALMIYA SNAPSHOT :الفائز بلقب مصور السالمية ( ص 120)
halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ halloooly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ريمي و ساينز بلييز نبغى نصوت بس مو لنفسنا طبعا [Big Grin]

أنا عارفة انكم ديمقراطيين و طيبيين و ما راح ترفضولنا طلب [Razz]

بكرا متى آخر وقت لتسليم الصور؟؟

على الأغلب راح أرسل صورة مصورتها من أول غير لو قدرت أصور صورة جديدة

--------------------

-

[Frown] R.I.P Whitney </3
-

المشاركات: 1585 | من: USA | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ©Ahmed/Z:

ريمى بينحسب تعديل فوتوشوب
لما اغير الصور من ابيض و اسود
او ازود الSaturation بتاع الالوان و الcontrast
ولا لأ ؟

[crazy]
انت تستهبل ايه بنحسب و نص ممنوع تغير في الصور انا سالت ريمي نفس سوالك و كان الجواب ممنوع
يعني لازم تصور و تحط الضوره زي ماهي ممنوع تصلن لون او حتى اضائه [Razz]
مشان هيك اسم المسابقه مصور السالميه مش فوتوشوب السالميه [girlie]

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Signs
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83709

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Signs     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
"طبيعي كذا" فيك تصور شو ما بدك بس انو لازم تعبر عن بلدك ان كان معلم معين او رمز او تراث او شي معين بيتميز فيه بلدك عن غير بلدان...

احمد اكيد ممنوع الفوتوشوب..بيك شي؟ [help]

اقل تعديل بالصورة بترفض...بدنا مواهبك التصويرية ومش الفوتوشوبية [nut]

موفقين جميعا...للصراعة انا لحد هلق عاجبيني صورتان والباقي كلهم تعتير [rofl]

--------------------

-

المشاركات: 8283 | من: لبنان | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
^^صورتي شفتها ولا؟ احكي جد لاني صورت 15 و ما عرفت اختار الصوره يلي بعتها لريمي عندي نسخه منها بس علا وجه المغرب بس صحابي قالو ما تختارها لانها كئيبه مره و خد نفس الصوره تبع الصبحيه
المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Signs
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83709

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Signs     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
المشكلة مش بالصورة خالد, المشكلة بلندن الزفت [help]

--------------------

-

المشاركات: 8283 | من: لبنان | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
L'Original
Creative
رقم العضويه 82918

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ L'Original     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ×Dj Khaled No1×:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ©Ahmed/Z:
[qb" s>
[crazy]
انت تستهبل ايه بنحسب و نص ممنوع تغير في الصور انا سالت ريمي نفس سوالك و كان الجواب ممنوع
يعني لازم تصور و تحط الضوره زي ماهي ممنوع تصلن لون او حتى اضائه [Razz]
مشان هيك اسم المسابقه مصور السالميه مش فوتوشوب السالميه [girlie] [/QB]

فى اى حال من الاحوال
ur GOING DOOOOOOOOOOOWN ! [Razz]

--------------------

-  -

Long Live The Queen

المشاركات: 20260 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

^لول انسه فوتوشوب بلا حكي فاضيو رووح اعمل صور بدال قاعد فوتوشوب انا اخر همي المهم انبسط
انت مهتم بلجايزه ههههههههههه عندك لقب الردي وانا عندي لقب مشرف لول

mohamd UAE
عضو فعال
رقم العضويه 87903

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mohamd UAE   البريد الإلكتروني mohamd UAE   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خالد ثقتك بصورك حبطتني بصراحة [Razz] [Embarrassed]

بغيت اسأل عن آخر وعد لتسليم الصورة الثانية >> توه الناس [crazy]
لأني بسير بيت اختي ومو عارف شكثر بنتم في بيتها شكلنا بنصيف في بيتهم [help]

--------------------

-
my instagram: mohamd_uae

-

المشاركات: 6190 | من: UAE - QTR | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

^الانسان الناجح ما يهتم بغيرو خلي عندك ثققه بشغلك ما تدري ممكن انا صورتي فعيوني حلوه بس الناس يمكن ما يحبوها
وبعدين انت من الامارات يعني اكيد صورت رح تكون حلوه و نص
انا بلد يلي عايش فيه ربي اعلم بكائبته و همه
بعدين ما تدري انا احس انت رح تكون مفاجه الموضوع

لول انا شاطر في الكلام لول

بس تصويري حلو عندي فان كلوب بلفيس بوك و ايلاف و عندي موقع خاص
^^شابف الكذب هههههههههههههههه

Yousef Jamil
عضو فعال
رقم العضويه 85723

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Yousef Jamil     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا صورتي لزيزة ع فكرة [Big Grin]
يلا ايمتا المسابقة بتبلش << متحمس الاخ

--------------------

Follow me Now on
instagram | Youtube | SoundCloud

المشاركات: 4776 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: يوليو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
بداح وصلت صورتك [Big Grin]

جوزيف يوم الخميس انشاء الله رح بينضافو الصور

موفقين جميعا [rose]

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو halloooly:

ريمي و ساينز بلييز نبغى نصوت بس مو لنفسنا طبعا [Big Grin]

أنا عارفة انكم ديمقراطيين و طيبيين و ما راح ترفضولنا طلب [Razz]

بكرا متى آخر وقت لتسليم الصور؟؟

على الأغلب راح أرسل صورة مصورتها من أول غير لو قدرت أصور صورة جديدة

هلا

معك وقت ليوم الاربعا اخر يوم لتسليم الصورة [Big Grin]

عقدنا اجتماع في الشركة ومن بعد مباحثات وخناقات [crazy]

هلا عطيو رأيكم بصور باقي المشتركين , بس ما تصوتو [Big Grin]

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ halloooly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

ريمي أنا قاعدة أقول طيبين و ديمقراطيين و انتي تقوليلي ما تصوتوا [Frown] ... طلعتوا دكتاتوريين [Razz] ... لول

خلاص أمرنا إلى الله ما دام هذي نتيجة المباحثات و الخناقات [Razz] [rofl]

--------------------

-

[Frown] R.I.P Whitney </3
-

المشاركات: 1585 | من: USA | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Muna™
العضوة الهادئة
رقم العضويه 73925

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Muna™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
احلى شي جهزت رد هون وحطيت فيه الصوره وكنت رح اعرضها...

نسيت انه لازم نبعتها لريمي او ساينز....متأثره بموضوع البوم اعضاء السالميه....

--------------------

وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (27) يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28)

المشاركات: 9617 | من: P.A.L.E.S.T.I.N.E- وطن الأحرار | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
^
[crazy]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  9  10  11  12  13  14  15  ...  120  121  122   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت