منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة مقاطع الفيديو والصور » 09 SALMIYA SNAPSHOT :الفائز بلقب مصور السالمية ( ص 120) (الصفحه 68)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  65  66  67  68  69  70  71  ...  120  121  122   
الكاتب الموضوع: 09 SALMIYA SNAPSHOT :الفائز بلقب مصور السالمية ( ص 120)
DR.LOZA
عضو فعال جدا
رقم العضويه 15071

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ DR.LOZA     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
1- خالد
2- ميسو
3- نانا
5- هلولي
6- زوليتو

المشاركات: 11553 | من: UK | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
alrasheed.
عضو فعال
رقم العضويه 14308

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ alrasheed.   البريد الإلكتروني alrasheed.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
1 دجي خالد
2 علوش
3احمد الزغبي
4 بداح
5 ميس جوردان

--------------------

-

هوا كلام العيون مش برضو بـ يبقى حٌب =L

المشاركات: 7989 | من: Australia | تاريخ التسجيل: مارس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L- K O U T
مصور السالمية 2
رقم العضويه 5802

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L- K O U T   البريد الإلكتروني A L- K O U T   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكرا لك من صوت لي

الله يعطيكم العافيه على حسن الاختيار

--------------------

-

-  -  -  -

SALMIYA SNAPSHOT 09
I [heartpump] all

المشاركات: 8863 | من: الكويت نبض قلوبنا | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ طَبْعِــي كِذا ]:

اي صح و احب اشكر اجملوو و كرم لانهم ساعدوني في المعنى لول [rose]

لا شكر على واجب بداح انت اخوي [Wink]

بس وينك من الاول ماشكرت جان سويتلي دعاية [Razz]

.

.

.

[thinking] احس هالمرحلة انا تحت [crazy]

مع ان المرحلة الاولى توقعت العكس وطلعت الخامس كرر و هالمرحلى توقعت احسن و شكلي بطلع تحت [Razz]

صج الناس اذواق [pleased]

يالله يالله ناطرين التصويتات بليز شوفوا معنى الصورة يكفي اني طلعت بالحر عشان اصورها و ذبت وسحت من الشمس [rofl]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Signs:

صورة اجمل احساس بسيطة ومعبرة وكل شي فيها جايي صح...

تصويتي:
احمد- اجمل احساس- loloinsana - عللوش- هلا

ساينز والله انك ذوووق على راسي [kiss] [heartpump] [rose]

الحمدالله انا كان هدفي المعنى مو بس صورة حلوة..

بس تصويت الاعضاء احبطني شوي للاسف احسهم يبون صورة حلوة بس بغض النظر عن المرحلة!!

سوري شباب وصبايا [Big Grin] كلكم على راسي بس هذا رأيي [girlie]

.

.

.

mohamd UAE ..

رد مقتبس:
اجمل احساس رووعة روووعة انا يوم شفت الصورة قلت اكيد غيرها لأن مو باين شمس مو طالعة غير احلام

واااي محمد [crying]

ياليتك تقدر تصوت جان صوتلي [Razz]

بس كلامك كبييييير والله وعلى عيني وراسي [rose] [battingeyelashes]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حـســـNZـــــون
عضو فعال
رقم العضويه 86819

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حـســـNZـــــون   البريد الإلكتروني حـســـNZـــــون   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بدون تعليق ... أكثر 5 حبيتهم

دي جي خالد
هالوولي
محمد uae
نانا
اجمل احساس

--------------------

-

ماتهددنيش ان انت هتمشي فيوم وتغيب
انا قبلك سايبة عشان عارفاك يوم هتسيب

المشاركات: 4328 | من: Kingdom of Bahrain | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ZoLiTo.Moderator
عضو فعال
رقم العضويه 10437

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ZoLiTo.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر lovley_73@hotmail.com
مشكوريـــــــــــــــــن حبايب قلبي اللي صوتوا لي
و اسف اذا ما شكرتكم من بدري بس والله هاليويمن حالتي حالة
بس انا عارفكم كلكم و احبكم كلكم [rose] [rose] [heartpump] [heartpump] [kiss] [kiss]

--------------------

أنا أفريقي...أنا سوداني

-

فتحت باب الاسئلة

المشاركات: 7554 | من: الســ أرض النيلين ـــــــودان | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Signs
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83709

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Signs     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اجمل احساس التصويت اعمى [rofl]

بس متل ما قلتي الدني اذواق [Roll Eyes]

ما بدنا نذكركم انو لازم تبعتو صورة المرحلة التالتة [Embarrassed]

--------------------

-

المشاركات: 8283 | من: لبنان | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait

اييه ساينز معاك حق [Smile]

متى اخر يوم لارسال صورة المرحلة الثالثه؟؟

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

Signs
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83709

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Signs     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
نهار الاربعاء [bgrlaugh]

الاربعاء المسا عالساعة 6 بيتوقف التصويت ومنعلن نتائج المرحلة...ونهار الخميس المسا منحط صور المرحلة التالتة ومنفتح التصويت [bgrlaugh]

--------------------

-

المشاركات: 8283 | من: لبنان | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Muna™
العضوة الهادئة
رقم العضويه 73925

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Muna™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
متى آخر يوم للإنسحاب.... [Razz]

--------------------

وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (27) يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28)

المشاركات: 9617 | من: P.A.L.E.S.T.I.N.E- وطن الأحرار | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait

نانا..

[Eek!]

انسي تنسحبين ماشالله صورج رووعه [heartpump] و متوقعه لج تكونين من الاوائل..

.

.

.

ساينز..

أوكي ان شاءالله اليوم باجر تكون الصورة جاهزة [Big Grin]

بس راح ادور في ارشيفي [nerd]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو *risky:
Dj Khaled
Baddah
miss jordan
Ahmed Z
نانا

هذا الترتيب لول والقلب يحن اكثر من العقل لوول

Good Luck

[Mad] [Mad] [Mad]

--------------------

-

المشاركات: 37011 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علوووشModerator
عضو متميز
رقم العضويه 17300

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علوووش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ما في غير فانز نوال بحبوني فديتهم [kiss] [kiss]

--------------------

-

المشاركات: 37011 | من: Australia | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Signs
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83709

نانا اتشجعي [super] وممنوع تنسحبي [Embarrassed] [Mad] [Embarrassed]

اجمل ناطر صورتك [super]

عللوش نحنا منحبك لان منعرف انك كنت من المعجبين...بس ما بعرف تخمين ليش كوعت [nut] [rofl] [nut]

--------------------

-

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  65  66  67  68  69  70  71  ...  120  121  122   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت