منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة مقاطع الفيديو والصور » 09 SALMIYA SNAPSHOT :الفائز بلقب مصور السالمية ( ص 120) (الصفحه 34)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  31  32  33  34  35  36  37  ...  120  121  122   
الكاتب الموضوع: 09 SALMIYA SNAPSHOT :الفائز بلقب مصور السالمية ( ص 120)
[شرشبيل]
عضو مستمر
رقم العضويه 83026

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [شرشبيل]   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
1- miss jordan
2- جوزيف
3- أجمل احساس
4- نانا
5- علوش

--------------------

-

المشاركات: 3307 | من: LEB | KWT | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Muna™
العضوة الهادئة
رقم العضويه 73925

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Muna™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يعطيكم العافيه....اللي صوتولي واللي ما صوتولي كلكم حبايبي...

يوسف وخالد الصور اللي اضفتوها كتير حلوين....

انا كنت برا البيت واجتني فكره كتيييييييييييييير حلوه للمرحله الجاي ديرو بالكم لأنكم رح تتفاجأو <<<<<<حرب اعصاب

--------------------

وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (27) يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28)

المشاركات: 9617 | من: P.A.L.E.S.T.I.N.E- وطن الأحرار | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MJK
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85699

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MJK   البريد الإلكتروني MJK   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يالهوي

دا مفيش حد معبرني

صوتولي [crying]

بطلت بأه بدي حدن يحكيلي صورة امل الهيفا حلوة ومايصوتلي [Mad]

صوتولي باقي دونات لوول

--------------------

-

من الف ليلة وليلة

المشاركات: 11990 | من: K U W A I T | تاريخ التسجيل: يوليو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Yousef Jamil
عضو فعال
رقم العضويه 85723

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Yousef Jamil     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ([نانا]):
انا كنت برا البيت واجتني فكره كتيييييييييييييير حلوه للمرحله الجاي ديرو بالكم لأنكم رح تتفاجأو <<<<<<حرب اعصاب

زكرتيني بالحرب الباردة ع فكرة [Razz]

نانا مو قلتي برد إلك
انو مو عارفه شو بدك تصوري للمرحله الجاي

خسارة انك عرفتي [rofl]

يا ترى شو الصورة [Big Grin] متحمس اعرف

--------------------

Follow me Now on
instagram | Youtube | SoundCloud

المشاركات: 4776 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: يوليو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Rimal
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 21701

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Rimal   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
1. loloinsana
2. mISS JORDAN
3. علوووش
4. أجمل إحساس
5. joseph

بالتوفيق للكل [super]

--------------------
يمكن لو في بيني وبينك حكي.. كنا حكينا
يمكن لو في بيني وبينك دمع.. كنا بكينا
لو كان في طريق تودي شوي شوي.. كنا مشينا
أو كان في شي درب يوصل بيني وبينك كنا لقينا
يمكن لو في بيني وبينك قصص .. كنا قرينا

SoundCloude

المشاركات: 1842 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[شرشبيل]
عضو مستمر
رقم العضويه 83026

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [شرشبيل]   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ..joseph ..:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ([نانا]):

زكرتيني بالحرب الباردة ع فكرة [Razz]

نانا مو قلتي برد إلك
انو مو عارفه شو بدك تصوري للمرحله الجاي

خسارة انك عرفتي [rofl]

يا ترى شو الصورة [Big Grin] متحمس اعرف

المرا باديه بجسر النبيطه
توقع كتير [bgrlaugh]

--------------------

-

المشاركات: 3307 | من: LEB | KWT | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

أشكر كل اللي صوتولي وادري ماراح افوز بهالمرحلة بس وصلتني اراء خاصه ان عندي صور احلى من الصورة اللي اخترتها [thinking]

مادري ليش اخترت هذي بس بدون تفكير ولا مشاورة احد طرشتها حق ريمي على طول [iwantattention]

اسمحولي فانز أجمل حبايبي اذا خيبت آمالكم [rose]

-

[ يوليو 18, 2009, 12:32 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: أجـمــل إحـســاس ]

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
احــ العنود ــــلام
عضو نشيط
رقم العضويه 87974

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ احــ العنود ــــلام     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بداح

نانا

محمد uae

--------------------
 -

المشاركات: 294 | من: امريكا | تاريخ التسجيل: يوليو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ طَبْعِــي كِذا ]:
ريمي هالمرحله مافيها خساره؟
الكل بيتاهل للمرحله التانيه؟

بداح

اي الكل رح يشتركوا بعد بمرحلة صورة فيها معنى , وصورة ل الطبيعة

هيك عشان الكل يكون عندو فرصة للربح [Big Grin]

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
}{}{ D a V i n c i™ }{}{
عضو فعال
رقم العضويه 16665

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ }{}{ D a V i n c i™ }{}{         تحرير/حذف المشاركه 
Dj Khaled
halloooly
[ طَبْعِــي كِذا ] ( بداح)
([نانا])
mohamd UAE

--------------------

المشاركات: 5859 | من: مملكة البحرين | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
احــ العنود ــــلام

بعد بدك تصوتي ل 2 من المشتركين عشان ينحسب تصويتك ل بداح ونانا ومحمد

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
}{}{ D a V i n c i™ }{}{
عضو فعال
رقم العضويه 16665

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ }{}{ D a V i n c i™ }{}{         تحرير/حذف المشاركه 
Dj Khaled
halloooly
[ طَبْعِــي كِذا ] ( بداح)
([نانا])
mohamd UAE

--------------------

المشاركات: 5859 | من: مملكة البحرين | تاريخ التسجيل: أغسطس 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
/BOB/
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 81675

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ /BOB/   البريد الإلكتروني /BOB/   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
1- دجي خالد
2-زوليتو
3- احمد زغبي
4-halooly
5- alkout

--------------------

-

المشاركات: 1025 | من: Egypt | تاريخ التسجيل: أغسطس 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اها يعني الحين ماقدر اشارك اوكي انا فهمت من ريمي انه ممكن ابعث صوره

وساين يقول ماقدر

لول اقدر ولا ماقدر حسموا الموضوع

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

أمبييييييه انا مو جني المركز الاخير بهالمرحلة!! [crazy]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  31  32  33  34  35  36  37  ...  120  121  122   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت