منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة مقاطع الفيديو والصور » 09 SALMIYA SNAPSHOT :الفائز بلقب مصور السالمية ( ص 120) (الصفحه 37)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  34  35  36  37  38  39  40  ...  120  121  122   
الكاتب الموضوع: 09 SALMIYA SNAPSHOT :الفائز بلقب مصور السالمية ( ص 120)
Yousef Jamil
عضو فعال
رقم العضويه 85723

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Yousef Jamil     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
فيني أرسل الصورة من هلأ؟

--------------------

Follow me Now on
instagram | Youtube | SoundCloud

المشاركات: 4776 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: يوليو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ABDULQADER]
عضو مستمر
رقم العضويه 86129

This user is from Palestinian
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ABDULQADER]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تصويتي...
دي جي خالد [applause]
.
.
.
أمل الهيفا
.
.
.
أحمد الزغبي
.
.
.
نانا
.
.
.
بداح

المشاركات: 2744 | من: K S A | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بســــ الأمل ـــمة
عضو فعال جدا
رقم العضويه 27091

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بســــ الأمل ـــمة   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني بســــ الأمل ـــمة   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر thumb] ***** [/thumb]

'

'

•·.·´¯`·.·•

جوزيف

الكوت

هلولي

دجي خالد

زوليتو

وماحد يزعل
تهلهلو [rose]

•·.·´¯`·.·•

'

'

--------------------
[Smile]

المشاركات: 11585 | من: Dammam | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ..joseph ..:
فيني أرسل الصورة من هلأ؟

جوزيف
اي اذا حابب تبعت الصورة , بتقدر تبعتها [Big Grin]

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو halloooly:

شكرا لكل من صوت لي [Smile] [rose]

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Remy:

-2-
halloooly:

- جودة الصورة ونقاوتها

- غروب الشمس , وبالتحديد وقت غروب الشمس ( على فكرة هيدا التوقيت من افضل الوقت عندي باليوم [Big Grin] )

لغينا غروب الشمس هيدي المرحلة , لان كان في صعوبة بالمسابقة الماضية

هلا صورتي غروب الشمس بطريقة كتير حلوة

ريمي شكرا [kiss] [rose]

أنا كمان مررة أحب الغروب [eyelove] ... و دايما أحب أصور فترة الغروب [heartpump]

على فكرة دوبي ألاحظ انه انتي و أسما صرتوا مشرفين على ساحة الأغاني ... ما أعرف إذا من أول و أنا اللي استيعابي بطيء [nut] و لا انتوا اليوم استلمتوا الإشراف عالساحة [Big Grin]

عموما بالتوفيق لكم في مهمتكم الجديدة [Big Grin] [rose]

هلا
لا بس هلق من جديد صرنا ميسو وانا مشرفين ع ساحة الاغاني

بالتحديد يوم الي بعتلي الصورة [Big Grin]

واليوم الي انكتب فينا موضوع مدح [Frown]

وانا بحبو كتير للغروب

و كمان احب وقت عندي باليوم قبل بساعة من ما تغيب الشمس

ما بعرف , بحس الدنيا كتير حلوة , خاصة بالصيفية ووقت كون برات البيت [Big Grin]

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Yousef Jamil
عضو فعال
رقم العضويه 85723

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Yousef Jamil     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Remy:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ..joseph ..:
فيني أرسل الصورة من هلأ؟

جوزيف
اي اذا حابب تبعت الصورة , بتقدر تبعتها [Big Grin]

ما بدي اغامر
في العجله الندامة

بكرا بردلك خبر لنشوف النتائج بالاول [nerd]

يعطيكم العافية ع جهودكم [rose]

--------------------

Follow me Now on
instagram | Youtube | SoundCloud

المشاركات: 4776 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: يوليو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ halloooly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

شكرا لكل اللي صوتولي [rose]

لكل المشاركين ... يعطيكم العافية [applause]

الصور اللي بالطول طالعين مررة كبار [nut] ... نزلتهم عالكمبيوتر عشان أشوفهم كويس

في صور ما فهمتها [Big Grin]

صورة عزيز فهمت شرحها بس برضه مو مررة استوعبت الصورة ... القلعة باينة و المفروض الظل هو السور يمكن [thinking] بس صراحة مو شكله سور [Big Grin]

فكرة الصورة حلوة بس أحس التنفيذ ممكن يكون أوضح [Smile]

الكوت... إذا ماني غلطانة علقت قبل كده على صورتك في ألبوم السالمية

الصورة ما شاء الله رائعة [eyelove] ... أبدعت [applause]

نانا انتي كمان أبدعتي [applause] ... مررة حبيت صورتك ... الصراحة ماتوقعت تطلع منك صورة زي كده [Big Grin] ... سوري [rose]

لازم أحترس منك [Razz]

محمد الامارات ... فكرة صورتك مررة حلوة [applause] ... تقدر كمان تنفذها بطريقة أفضل بحيث تكون الصورة أوضح [Smile]

خالد صورتك حلوة خاصة الزاوية اللي ماخد منها الصورة بس للأسف الكواليتي مررررة ظالمة الصورة

loloinsana ... الورد يجنن [eyelove]

جوزيف... فكرة الصورة حلوة و غير [Smile] بس تقدر تشتغل أكتر عالتنفيذ

إذا ماني غلطانة أحد الأعضاء أشار على نقطة انه لو ايد صاحبك كمان بتأشر على المدينة بدل السما يكون للصورة معنى أكثر ... أتفق معاه في هذي هالنقطة

و أحس أحلى لو كان ظل الكرسي كامل مو مقشوط من الطرف ف يصير الكرسي و اللي قاعدين فيه أقرب لجهة اليمين مع وجود الظل كامل في جهة اليسار

كمان أتخيل الصورة ممكن تطلع أحلى لو كانت الكاميرا شوية أبعد بحيث انه المدينة تبين أكثر و يكون وجودكم جزء مهم لمعنى الصورة لكن مو الأساس اللي فيها

بس أكيد في النهاية كل إنسان عنده منظوره [Big Grin]

[rose] [rose] [rose]

--------------------

-

[Frown] R.I.P Whitney </3
-

المشاركات: 1585 | من: USA | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عـاشقـة...الـبحـر
عضو فعال جدا
رقم العضويه 12387

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عـاشقـة...الـبحـر     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

اجمل احساس
نانا
دجي خالد
mohamd UAE
halloooly

-

--------------------
(بنت النور)

المشاركات: 9623 | من: الـبحر | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ halloooly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

كمان أبغى أعلق على صورتي [Big Grin]

كنت أتمنى وهج الشمس يكون شوية أخف أو عالأقل ما يغطي عالحديدة اللي من جهة اليسار... اتوقع كمان ممكن تطلع الصورة بشكل أفضل

و بعدين أنا بدأت أقتنع بمقولة ريمي [Razz] ... حاسة اني فعلا ما أعرف أختار الصور المناسبة للمسابقة [worried]

لفيت على كل صوري و اخترت مجموعة منهم... طلعوا معايا 200 و شي صورة [nut] ... احترت زيادة [rofl]

[ يوليو 19, 2009, 04:00 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: halloooly ]

--------------------

-

-

المشاركات: 1585 | من: USA | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

ريمي

Good Luck [rose]

طولي بالك ... معليش هذي ضريبة الإشراف [Big Grin]

الله يعينكم و يقويكم يا رب

الصراحة قد ما في مستويات كل مالها في النازل الله يكرمك قد ما في ناس طيبة و تجنن و ما تلاقي منها الواحد يعزها و يحترمها و المشكلة انه هذي الناس الطيبة كتير منها طفش و قرر ينسحب او ما عاد يشارك زي الأول لأن الوضع ما عاد الواحد يتحمله خاصة في الفنية ... شغل أطفال صاير هناك

صحيح في كل مكان في الطيب و البطال بس للأسف هنا البطال صاير بيتمادى و الناس صارت شايفة قلة الأدب شي عادي و يقعدوا يضحكوا عليهم و ياخدوا و يعطوا معاهم... شي عجيب والله

كل شي له حدود ... أولا و آخرا احنا في منتدى عام و لازم الإنسان يعرف كيف يحترم نفسه قبل ما يحترم غيره

المهم نرجع لموضوعنا [Big Grin]

ريمي و فريج ...

ايش رأيكم فترة التصويت تكون نفسها الفترة اللي المشتركين يشتغلوا فيها على صورتهم اللي بعدها ... بدل ما نضيع وقت يعني [Big Grin]

مجرد اقتراح أتمنى انه يؤخذ في عين الاعتبار [Razz]

ريمي... الله يجعل أيامك كلها حلوة ياا رب [kiss] [rose]

--------------------

-

-

KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
مم فكرتك مش بطاله هلولي

ريمي كيف تحسبون الاصوات انتو بهلمرحله

وحبيت اقول لكل يلي صوتولي شكرا شكرا شكرا الف شكرا وانشاءالله المراحل الجايه تعجبكم صور اكثر

واكثر [super] [super] [super]
ويلي ما صوت بليز صوتولي دجي خالد [kiss] [kiss] [kiss]

[ يوليو 19, 2009, 04:43 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ×Dj Khaled No1× ]

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

شكرا عشووقة [kiss]

.
.
.

هلوولي..

انا بعد مشكلتي كانت بالاختيار.. احس الحين تحسفت لاني مثل ماقلت قبل بهالموضوع طرشتها حق ريمي عالسريع بدون تفكير ولا مشاورة احد

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

أجمل

لازم يكون عندنا لجنة مستشارين ولا ايش رأيك؟؟ [Razz]

--------------------

-

-

أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

المفروض هلا [Big Grin]

مع ان الناس اذواق فراح نتعب شوي على ماناخذ الرأي الاخير [Razz]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Muna™
العضوة الهادئة
رقم العضويه 73925

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Muna™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مرحبا كيف حالكم.....

بالنسبه الي بكفيني هالنخبه الرائعه المشتركه بالمسابقه من مشتركين ومشرفين ومصوتين....بتوقع في مجموعه لو اشتركت كان خربت المسابقه.... [Razz] بالتوفيق للجميع....

هالولي....انت روعه ورسالتك وصلت... [kiss] اجمل احساس الصوره اللي بعتيها كتير حلوه حتى لو بدون تفكير وبهالمرحله الكل متأهل وبالمرحله الجاي بتعوضيها.... [rose]

بس خافو مني واحسبو حسابي منيح... [Embarrassed]

--------------------

وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (27) يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28)

المشاركات: 9617 | من: P.A.L.E.S.T.I.N.E- وطن الأحرار | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  34  35  36  37  38  39  40  ...  120  121  122   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت