منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة مقاطع الفيديو والصور » 09 SALMIYA SNAPSHOT :الفائز بلقب مصور السالمية ( ص 120) (الصفحه 39)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  36  37  38  39  40  41  42  ...  120  121  122   
الكاتب الموضوع: 09 SALMIYA SNAPSHOT :الفائز بلقب مصور السالمية ( ص 120)
Signs
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83709

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Signs     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

مسابقة معنية بالتصوير الفوتوغرافي , مؤلفة من اربعة مراحل حيث في النهاية يتوج الرابح بلقب

"مصور السالمية"

Last year’s edition
http://forum.salmiya.net/cgi-bin/ultimatebb.cgi?ubb=get_topic;f=19;t=000262#000000

ستوزع النقاط على حسب عدد الاصوات...فالمشترك الذي حصل على 30 صوت سوف يحصل على 30 نقطة

ترتيب المشتركين بالمرحلة الاولى "صورة من بلادي"

Dj Khaled 48

([نانا]) 45

A L- K O U T 35

halloooly 31

mISS JORDAN 29

أجمل إحساس 29

28 mohamd UAE

علوووش 27

loloinsana 25

joseph 24

طَبْعِــي كِذا ] ( بداح) 24

Ahmed/Z 22

ZoLiTo 16

امل الهيفا 13

هيـ حكي ــدا 7

عـبد العـزيـز ] 7

houssem tatoo 4

----------

من هذه اللحظة تبدا المرحلة الثانية "صورة فيها معنى"

اخر يوم لارسال الصور هو نهار الاربعاء ويرجى من الاعضاء كتابة ما لا يقل عن سطرين يتحدث فيه عن معنى صورته

----------

كمان بدنا نشير انو ممنوع بقا تغيرو صور, الصورة يللي رح تبعتوها اول شي هي يللي رح تشارك بالمسابقة...

----------

بالتوفيق جميعا

المسابقة من تنظيم

-

--------------------

-

المشاركات: 8283 | من: لبنان | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
مبروك النتائج للمرحلة الاولى

وموفقين بالمرحلة التانية [Big Grin]

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A L- K O U T
مصور السالمية 2
رقم العضويه 5802

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L- K O U T   البريد الإلكتروني A L- K O U T   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

35
A L- K O U T

[happy.] [happy.] [happy.]

شكرا لكم

--------------------

-

-  -  -  -

SALMIYA SNAPSHOT 09
I [heartpump] all

المشاركات: 8863 | من: الكويت نبض قلوبنا | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MJK
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85699

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MJK   البريد الإلكتروني MJK   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
13 [Big Grin]

جان نقصتو رقم ولا زدتو رقم [Big Grin]

13 [Big Grin]

شهالنحس ياربي [Big Grin]

--------------------

-

من الف ليلة وليلة

المشاركات: 11990 | من: K U W A I T | تاريخ التسجيل: يوليو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بســــ الأمل ـــمة
عضو فعال جدا
رقم العضويه 27091

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بســــ الأمل ـــمة   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني بســــ الأمل ـــمة   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر thumb] ***** [/thumb]

'

'

•·.·´¯`·.·•

مبروك للمتصدرين

بانتظار المرحله الثانية ون شاء الله تبدعو
[rose]

•·.·´¯`·.·•

'

'

--------------------
[Smile]

المشاركات: 11585 | من: Dammam | تاريخ التسجيل: أبريل 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Yousef Jamil
عضو فعال
رقم العضويه 85723

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Yousef Jamil     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
joseph
24

[applause]

انا راضي تماما عن هي المرحلة
بس بدي نطة كبيرة أوصل لنانا [nut]

خالد الدب ما توقعت بالمرة يجيب هيك رقم
ما شالله [Big Grin]

عاد هو اكيد ما توقع يجيب هيك [Roll Eyes]

بالتوفيق للشباب للمرحلة التانية

وانا بتشكر الـ 24 شخص اللي صوتلي
[rose]
وكل المشتركين اللي علقو ع صورتي ، بتشكرهم كمان
وفعلا لو كنت انتبهت لهي الملاحظات كان طلعت الصورة بكتير أحلى [Big Grin]

ألف مبروك لكل اللي حصلو ع اصوات حلوة [Smile] و ان شالله بالتوفيق بالمراحل الجايي ..

يعطيكم العافية ريمي وفريج [rose] ..

[ يوليو 19, 2009, 10:32 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ..joseph .. ]

--------------------

Follow me Now on
instagram | Youtube | SoundCloud

المشاركات: 4776 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: يوليو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *

[Eek!] [Eek!] [Eek!] [Eek!]
^هيك كان وجهي لما شفت الموضوع و اسمي نمبر1
ماكنت متوقع اكون نمبر1 بس كمان ل الامانه كنت متوقع اكون ع الاقبل بلتوب 4 او 5
بس 1 كنت شاكك ما توقعت اوصلها
جد شكرا شكرا شكرا مليون الف شكرا لكل من صوتلي [heartpump] [heartpump] [heartpump] [kiss]
في ناس ما اعرفها ولا مره حكيتهم وصوتولي فديتكوم

بس الحين صعبتو عليا المهمه لانو الحين انا 1
زلام المرحله الجايه يكون مستواي مليون مره احسن من مستى المرحله الولى [crying] [crying] الله يستهل
رح اشتغل هلمره من قلب و رح حط كلامكم و ملاحظاتكم يلي كتبتوها و انشاءالهل المرحله الجايه بكون نمبر1

مبرووك لكل منافسين بدعتو وصج كان منافسه شرسه من اولها [heartpump]

لكل المشاركين [heartpump]

جوزيف هلمرحله خليك [super] [super]

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Yousef Jamil
عضو فعال
رقم العضويه 85723

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Yousef Jamil     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ما بنخاف عليك خالد
بنخاف منك لووول

حضر حالك
معك من هلأ لنهار الاربعا [Big Grin]
انا متردد ابعت

--------------------

Follow me Now on
instagram | Youtube | SoundCloud

المشاركات: 4776 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: يوليو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
يوسف والله انا خايف من كل شي لان الحين مثل ما قلت صاير الحمل اثقل بدي صورتي تكون اهم واحلى من يلي قبلها مش عكس ولا عايز اتراجع لول
ممممممم رح فكر بكم فكره انشاءالهل بكرا و بعدو بطلع صور و انا مرووق بلكي يطلع شي

اما انت هلمرحله بعتبرها رح تكون سهله الك ما بعرف حسيتك من النوع يلي ياخد صوره و يعرف يترجمها

انشاءالهل رح تبدع

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 35 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

انا الخامس مكرر مع ميسو [kiss]

الحمدالله ياربي ماتوقعت بالمره هالمركز

وريت امي و اخواني وخالتي والكل النتيجة والصور [happy.]

أشكر كل اللي صوتولي بعد عمري انتوا ماقصرتوا عالتصويت جد ماتوقعت هالنتيجة اخر شي.. توقعت اكون بالمراكز الاخيره مادري ليش [worried]

مبروك للكل على التأهل و استانست معاكم بالمرحلة الاولى و ان شالله نتلاقى بالمراحل اليايه مع ابداعاتكم [rose]

ان شالله راح أبلش الصور للمرحلة الثانيه هالايام اتمنى اصورها قبل الاربعاء لان الفكرة في بالي بس لازم تتنفذ باجر بعده بالكثير ..

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Muna™
العضوة الهادئة
رقم العضويه 73925

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Muna™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

يوسف انا ممكن اعطيك دروس اذا بتحب بس لا تصيبني بالعين من اول الموضوع وانت نانا....نانا.... [Mad]

دي جي خالد ... [Mad] المرحله التانيه رح اقتلك بعقر دارك... [bgrlaugh]

مبروك خالد تستاهل..... [rose]

[rose] [rose] [rose] [rose] [rose] [rose]
بحب اشكر كل اللي صوتولي واحد واحد واوقفلهم وقفة احترام...لأني وبكل صراحه بشكرهم على هالموضوعيه والحياديه....المسابقه الماضيه حسيت انه في ناس بصوتو لأصدقائهم بغض النظر عن جمالية الصورة....بس هاي المره كتير تفاجأت بأسماء صوتو فقط للصوره....بحي الجميع واحد واحد اللي صوتولي واللي ما صوتولي واللي ابدو رأيهم بتصويري وصورتي وان شاء الله بتعجبكم صورتي للمرحله الجاي...

[rose] [rose] [rose] [rose] [rose]

--------------------

وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (27) يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28)

المشاركات: 9617 | من: P.A.L.E.S.T.I.N.E- وطن الأحرار | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

لول نانا قاعد على قلبك انا لول فديتوك
وفديت اجملو

iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مبروك مبروك,,
موفقين بالمرحلة الجديدة.

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47855 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Rahmony
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85730

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Rahmony   البريد الإلكتروني Rahmony   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مبروك لخالد ونانا ومحمد واجمل الكل [Big Grin]

--------------------

-

المشاركات: 8598 | تاريخ التسجيل: يوليو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
loloinsana
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 84867

This user is from Germany
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ loloinsana   البريد الإلكتروني loloinsana   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مبروك للفائز وللكل وبالذات التوب8... لول

ليه توب8... لأني الثامنة ههههههههه

شكرا لكل اللي صوتو ومبروك للكل واللي في المقدمة

ويعطيكم العافية يالمشرفين

[rose] [rose]

-
 -

المشاركات: 1526 | من: ذهب ايلول | تاريخ التسجيل: مايو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  36  37  38  39  40  41  42  ...  120  121  122   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت