منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم العـــام » ســاحــة مقاطع الفيديو والصور » 09 SALMIYA SNAPSHOT :الفائز بلقب مصور السالمية ( ص 120) (الصفحه 73)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  70  71  72  73  74  75  76  ...  120  121  122   
الكاتب الموضوع: 09 SALMIYA SNAPSHOT :الفائز بلقب مصور السالمية ( ص 120)
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
اجملو صورتج مو حلوه لا تقعدين تطبليلها وايد [Razz]

ما تسوى عليج طلعتج بهالحر وياره الصبي معاج نادي القادسيه لول !

سلطان
3 ميجا بيكسل لول

تانكس لكل اللي صوتولي ما قصرتوا

--------------------

-

The One and ONLY is BACK .. Stay away..

المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
halloooly
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 49667

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ halloooly     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو أجـمــل إحـســاس:

المشكلة اني كتبت نص جملة بداح وساعدته فيها [Razz]

لااازم اخذ بونص [crying]

أجمل أتفق معاكي في هذي [Razz]

بداح كويس انك غيرت رأيك و أرفقت كلام مع الصورة [Big Grin] ... لأنه بدون الكلام ما أتوقع انها كانت راح تنفهم بنفس الطريقة... الكلام أعطاها معنى أقوى [Smile]

--------------------

-

[Frown] R.I.P Whitney </3
-

المشاركات: 1585 | من: USA | تاريخ التسجيل: يناير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Yousef Jamil
عضو فعال
رقم العضويه 85723

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Yousef Jamil     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مين سلم صورة المرحلة التالتة ؟؟؟؟

--------------------

Follow me Now on
instagram | Youtube | SoundCloud

المشاركات: 4776 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: يوليو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
اوانا و هلمره ما اخدت راي احد
المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Yousef Jamil
عضو فعال
رقم العضويه 85723

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Yousef Jamil     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا محتار
عندي صور مش بطالة

خالد فيك توريني صورتك
من دون ما تاخد رايي [Big Grin]

--------------------

Follow me Now on

المشاركات: 4776 | من: فلسطين | تاريخ التسجيل: يوليو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *
لول هلمرحله ما رح ورجي حدا ولا شي [Embarrassed]
وانشاءالله انتقدو صوري ههههههه تعجبهم صور المرحله الجايه لانهم واو و نص
^^ناوي عليهم [rofl]
يسوف معليش هلمره ما بدي صوري ولا حدا بعد ما كل يسلم صورو وقتها بوريكم لول [Mad] [Mad]
هلمرحله و المرحله الجايه انا معي صور حلوين
كجمال صوره انشاءالله اخوانا بلله تعجبهم [Roll Eyes] [help]

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Yousef Jamil
عضو فعال
رقم العضويه 85723

المرحلة القادمة
صورة من الطبيعة

فينا نجيب صور كتير حلوة للطبيعة
بس مع ذلك لازم يكون في افكار حلوة
وذكاء باختيار الصورة [Big Grin]

من يوم للجمعه بكون استقريت ع الصورة
عفوا اصدي الاربعا << تلميح غير مباشر لوول

--------------------

Follow me Now on

Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو AHMADZ:

ريمى المقصود بصوره من الطبيعه تكون
زرع و كده ...ينفع مبانى ؟ [Roll Eyes]

احمد , لا مش مباني

صور من الطبيعة : نهر , جبل , شجرة , عصفور, صحرا, بحر, نملة, وردة , نحلة...الخ... [Big Grin]

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Yousef Jamil
عضو فعال
رقم العضويه 85723

يا ريت الكاميرا بتحتوي خصائص الفوتشوب والدمج والالوان والذي منو [Big Grin]

--------------------

Follow me Now on

Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
انا بعتت

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
وبرسي للناس اللي بتصوتلي

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
وصلت الصورة ميسو [Big Grin]

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

بداح يا شقوول [Razz]

صورتي عاجبتني و عاجبه اعضاء وايد حتى اللي ماصوتولي مدحوها [Razz]

مو لازم تعجبك انت [Razz] [Razz]

.

.

.

هلوولي..

بعد جبدي انتي والله محد فاهمني غيرج [kiss]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أجـمــل إحـســاس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

على فكرة..

احس أسوأ مرحلة بالنسبة لي راح تكون الطبيعه [Frown]

وايد وايد محتاره والصور اللي عندي ما احسهم وااو..

ساعدووووني [crying]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

المشاركات: 57172 | من: Kuwait & Dubai | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أجـمــل إحـســاس
Miss Golden
رقم العضويه 9558

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ســـلـــطـــان }:
أجمل

اجل كان حطيتيه يلعب كاراتيه و الا جودو

ليش كرة بالذات [Razz]

يالله شدي حيلج المرة الجاية نبي نشوف صور أكثر و افكار .. لا جد حبيت فكرتج لو خلونا نصوت لاكثر من 5 كنت اضفت اسمج ..

توني اشوف كلامك سلطان [girlie]

ليش كرة قدم بالذات لانها اللعبة الاكثر شعبيه عندنا [super]

تسسسلم والله ادري فيك والله بس المرحلة اليايه بتكون الاسوأ بالنسبة لي من الحين اقولكم [worried]

-

--------------------

-

أنا لا أملك جمال يوسف
ولا قوة موسى
ولا كنوز قارون
لكني أملك في قرارة نفسي

"مالا يعلمه الآخرون"

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  70  71  72  73  74  75  76  ...  120  121  122   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت