منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » ـــــــــــــــــ حكـايتـي ... ببـساطـة ــــــــــــــــ (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   
الكاتب الموضوع: ـــــــــــــــــ حكـايتـي ... ببـساطـة ــــــــــــــــ
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه 
جد و انا بقرا الي كتبته

اتذكرت حكي سعد لي من مدة و لما قال لي انه "كرم" او" باتو" من بين كل فانز نجوى هو بيظل اكثر واحد طيب فيهم كلهم..

هلق بس قريت الي كتبته اكتشفت كان معه حق..

بحكيك كيف كنت بشوفك اول ما دخلت على السالمية

كانت كثير بتعجبني مواضيعك كانت كثير الها وقع خاص و حتى طريقتك في الكتابة كانت حلوة و جديدة و كنت احرص على المشاركة فيها..

بس صار المشكل مع فانز نوال ما كنت بدخل
و ما كنت متابع الموضوع سمعت حكي تقريبا زات الي اعترف فيه

وحسيتك مظلوم لكن بس شفتك رجعت بعضويات ثانية كنت عم تنفاق و تعمل حركشة بفانز نوال وصرت تحب و تموت في اليسا بس نكاية فيهم احتقرتك ..

بس مؤخرا وقبل حتى ما تكتب هالموضوع

لما شفت كيف صاير مستوى بعض الاعضاء الي صارت ردوده تخذ و مستوى الساحة صار رداحة و قل ادب

قلت بيظل كوكو افضل منهم بمراحل وكمان كل ما كانوا بيقولوا انه راح يوقفوا عضويته كنت بقول صحيح ما بحب نفاقه بس بيظل بيونس و اله مكانته في السالمية حبينا او ما حبينا..

باخر ردي حابب قلك انه جد برافو انك و اخيرا اعترفت بكل الي صار وبكل شجاعة لانه الكذب قد ما طويل بينكشف سواء جات منك او من غيرك

كثير كبرت في عيني

ما لازم تزعل من الناس الي كانوا يقولولك كوكو و طول الوقت بيلمحوا لشخصيتك و كانوا يضايقوك بيظلوا انظف و احسن من الي كانوا عارفين حقيقة شخصيتك وعم يجاملوك و ينافقوك ..

عن نفسي بتأسف اذا شي مرة ضايقتك خاصة في موضوع سبق و صار في الشكاوى والاقتراحات و كمان على ايام الملجأ..

تحياتي

[ نوفمبر 12, 2007, 07:25 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: z.a.k.i ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يــــــــــلدا اللبنانيـــــــــه
عضو نشيط
رقم العضويه 76285

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ يــــــــــلدا اللبنانيـــــــــه   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني يــــــــــلدا اللبنانيـــــــــه   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر majed_alshareef2008@yahoo.com  عنوان المسنجر alborjal3le@hotmail.com
هلاااااااااااااااا والله احلى كرم يمكن انا مابعرررررررررفك كتير بس هاللفته الرائعه من مدللة روتانا روووووووووووعه وياهلا وسهلا فيك اخ عزيز وغالي واكيد انت تاج عالراس وانشالله دوووووووووووم الفرح والحب الك ونحنا بنحبك وانشالله
ماتشووووف اي مكروه وانسى الماضي وابدا صفحة جديده كلها تفئل وامل وحب للحية لك اجمل وارق تحية مني
اخوك
ماجد الشريف
ابو مجد

--------------------
 -

المشاركات: 363 | من: لبنان | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
(( TARKAN ))
عضو فعال جدا
رقم العضويه 9706

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ (( TARKAN ))   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
باتووو او كرم ماعليك من احد ومايحتاج تفسر لاحد انت منو لانه اغلب الاعضاء مانعرف عنهم شي وهذا شي يخصهم فا روووووووووووووووووووووق ولاتهتم

تاركان كرم

[ نوفمبر 12, 2007, 07:56 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: (( TARKAN كرم )) ]

--------------------

-

❤ ❤ ❤ ❤ ❤

المشاركات: 12239 | من: كويت الخير وعروس الخليج | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
المتوكل
عضو فعال
رقم العضويه 72720

This user is from Malaysia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ المتوكل   البريد الإلكتروني المتوكل   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر <<<<<<<<<<<<<<<  عنوان المسنجر <<<<<<<<<<<<<<<
^^
exactly
رجع اسمك باتووو يا كرم اتعودنا عليك باتو
يلا معليه اسمك كرم ودلعك باتو خخخخ

--------------------

..You must have the will to be unique..

المشاركات: 6076 | من: أرض المحبة | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
- ba7eb_fghramak -
عضوية موقوفه
رقم العضويه 37633

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ - ba7eb_fghramak -         تحرير/حذف المشاركه 

looooooooooooool اخيرا عترفت [Big Grin]

انا ولا يوم اجاني شك انك مش كوكو لول [Big Grin] مهما حلفت بالعدرا و "كسفت اللهجة اللبنانية [bgrlaugh] " ... بس كنت بستغرب وقت يحكيلي ريان انك عم تكلمه من بيروت و شافك عالكام ومتاكد انك لبناني..

عالعموم ...
انت بتعرف انك زعلتني باول اشتراكك بالسالمية,, وضليت فترة طويلة شايل منك مع تعدد يوزراتك وتغيرهم لوول ,لوقت اللي رجعت اخر مرة ب"باتو" و حسيت انك فعلا تغيرت صرت رد علي مشاركاتك [Smile] ,,وبكل الاحوال انا نسيت القصة وعفا الله عما سلف ..

بس سين سؤال

كل هالفترة كنت بتموت باليسا نكاية بفانز نونة زلابيا ؟ [rofl]

رجع نيك نيمك باتو [Razz]

--------------------

-

[heartpump] J to the LO [heartpump]

المشاركات: 6727 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
FeeL it
عضو مستمر
رقم العضويه 14981

This user is from South Korea
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ FeeL it     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
من زمان واحساسي انك كرم

كرم اللي ضافني وكلمته وزعل وصكني بلوك [Big Grin]

بس ولا مره شككت انك مو طيب او شي مو زين

كنت عفوي وحبوب ...حتى المنتدى باول مشاركاتك

انقلب فوق تحت خخخخخ

بسسس خليك باتوو احلى

تئبرني [rose]

[ نوفمبر 12, 2007, 09:31 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: S M O ]

المشاركات: 2664 | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
سمعانين بالمثل يلي بقول " يلي ما إلو حظ لا يتعب ولا يشقى " ؟

قمسا بالله ساعة وأنا عم أكتب رد طويل ومفصل لكل شخص رد

ولما كبست إضافة رد طلعتلي الرسالة اللعينة " إرسال تقرير بالخطأ " حسيت حالي عم يستجحشني الكمبيوتر [Mad] [Mad] [Mad]

أعوز بالله وقال بقولو ليش الواحد بيطلع خلقه

عموما :

سامحونا عالأقل كان لازم رد أخو أختو نرد فيه الجميل والكلام الحلو لكا عضو فيكم بس بجملة وحدة :

ألف شكر من القلب لنبضات القلب يلي حركت فيكم كل كلمة حلوة تجاهي [heartpump] [heartpump] ...

هلق هالرد بيطلع بلمح البصر لأنو مافي تعب [Mad] [Mad]

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51826 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
«[.MASTER.]»
عضو متميز
رقم العضويه 12532

This user is from Great Britain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ «[.MASTER.]»   البريد الإلكتروني «[.MASTER.]»   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

كفي المشوار يا كيمو
باتيتو
كلو بيلبئلك
و بيكفي انك من فانز نجوى كرم
و كلنا بكف نجوى كرم

--------------------

-
امــــــي [heartpump] A N N E

المشاركات: 40288 | من: U.A.E الامـــارات | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
howtodeal
Smart Star 2
رقم العضويه 10339

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ howtodeal   البريد الإلكتروني howtodeal   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أهنيك على شجاعتك يا كرم [super]
كان ممكن أي عضو ثاني في موقفك يترك المنتدى وما
يرجع يشارك بس برافو انك تشجعت وخبرتنا الحقيقة [Wink]
وبالنهاية باتو ولا باتريك ولا كرم انت ما أذيت ولا
واحد فينا.. [Smile]

--------------------
[  -

المشاركات: 7335 | من: الامارات | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™JonSnowModerator
عضو متميز
رقم العضويه 21152

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™JonSnow   البريد الإلكتروني ™JonSnow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يا الله على قلوب فانز نوجا
دايما فى قدوة والله احنا بنعتز بوجود واحد
متل كرم بصف فانز نجوى كرم
وانشاءالله تصفى قلوب الكل ونفتح صفحة جديدة

بس كرم الجمهور بدو يبقى اسمك باتو  -  -  -  -

--------------------

-

المشاركات: 21547 | من: Back To Black | تاريخ التسجيل: فبراير 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
*LoVe*To*LiFe*
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 68576

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ *LoVe*To*LiFe*   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر astra2009@hotmail.com
بكل صراحة يا كرم لم قريت رادك أستحيت من نفسي ...وأنت عندك جراء أكثر مني أنك أعترف بأشئ قامت بها من قبل....وأدمعت عيوني علي كل سطر من كلمك ...

أنـــــــــــــــا أمـــــــــــام الكل
أســــــــــــــــــــــــــــــــــف علي كل الكلام الي صدر مني والله برغم من كل الكلام الي قالتة من ثاني يوم أنا مسامحك فيها وبعرف جوران هذا الحكي ....بس من حرارة الحكي وفهمت أنك الموضوع غلط ....
وأسف علي كلمة (شوفلك طبيب نفسي)...لان من شدة الكلام قالت أنصحك بطبيب نفسي أفضل ...بس بكلامك في هذا الموضوع بين أنك أنسان عقل أكثر مني ...

وانا كمان عندي موضوع أريد الاعتراف بها ولكن ليس وقتها حتي أتأكد من شئ ....وأحمد بيعرف هذا الشئ شنو

--------------------
 -
:: اذا اردت الرقي :: فاسعى لرفع مستواك :: و لا تنتظر هبوط مستوى الاخرين ::

المشاركات: 1137 | من: ليبيا | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
// قمر الدوحــة //
عضو مستمر
رقم العضويه 77185

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ // قمر الدوحــة //     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
انا ما كنت معاكم بالوقت الي صارت فيه هالمشاكل ..

بس فهمت كل شي منك الحين ..

ومثل مايقولون الي فات مات وجد كبرت بعيني بعد هالكلام ...

وانا عارفتك اساسا طيب وحبوب ودمك خفيف كرم ..

مع اني ما عرفتك وتعودت عليك الاباسم باتو يا احلى باتو [kiss] ..

--------------------
:

-

:

المشاركات: 2773 | من: Doha / Qatar | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
7aMoOoOoD
عضو فعال جدا
رقم العضويه 68050

This user is from Iraq
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ 7aMoOoOoD   البريد الإلكتروني 7aMoOoOoD   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MH_ALAZZAWI@YAHOO.COM
هللوو شبابز والكل وكرم اكيد

هوه الحقيقه لو أني دايخ او لان الساعه 2 وتوني خلصت كمستري فلهلسبب مفهمت شي [Big Grin] [Big Grin] [Big Grin]

لالا اتشاقه

ان شالله مايكون اكو مشاكل عندك بالمنتدى وتصفى القلوب
بالنهايه تره كلنه نتسلى بالمنتدى لا اكثر ولا اقل
صح الاعضاء مرات يصيرون قريبين كلللللش

ان شالله تخلص مشاكلك وترجعلنه

بس سؤال هوه كرم من لبنان لو من وين [Big Grin] ??

--------------------

-  -

You Are The Only Exception

-
اروحــــــلج فـــــدوه

المشاركات: 14417 | من: iRaQ | تاريخ التسجيل: يوليو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
-Rany-
Dynamo Al Salmiya
رقم العضويه 51289

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ -Rany-     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شو ما كان الأسم انا حبيت الداخل [Big Grin]
شخصيتك فريدة من نوعا، مهضومة، حبوبة، طيبة وبنت أصل (عم نحكي عن شخصيتك سو بنت مش ابن [Razz] ) .
كرمال هيك ما أفرقت كتير، يللا هيك "كرم" أحلى ، فيك شقفة من الملكة [kiss] (للملكة مش الك ).

مع حبي، [heartpump]

--------------------
راني

المشاركات: 3902 | من: Palestine | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Je t'aime
عضو مستمر
رقم العضويه 82505

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Je t'aime     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

فــيــة أحـلى من البـسـاطـة يـا كــــرم ؟ [Wink]
حلو التسامح .. وحلو تصفية القلب
لأن الدنيا مو مستاهلة حزن و قلق وحوسة

الحياة حلوة يا كرم .. بس نفهمها [Big Grin]

يالله فرفش .. مع إني مشتاق لـ باتو [heartpump]
كرم أو باتو كلوا واحد

وميرسي على الإعتذار .. مع إني ما أدري ليش [Razz]

شكراً جزيلاً

[rose]

--------------------

-

جـــــــــــــــاري التحــــــــــــميل

Click for fullsize image

I can't live If living is without you

المشاركات: 2189 | من: بعيد جدا ً | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت