منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » عـــديها عـــديها انا مش ملاك عــديها (الصفحه 1)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: عـــديها عـــديها انا مش ملاك عــديها
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

-

لما تشوف اللى الناس فيه عشرتى هتستحملها ... وعيوبى هتقبلها ...
ده انت ف جنة ويا ما اتمنى غيرك يوصلها ...

-

عديها
... عديها انا مش ملاك عديها الدنيا فيها وفيها وانا اهون بكتير ...
عديها
... عديها ده انا بحبك عديها الدنيا فيها وفيها وانا اهون بكتير ...

-

الحب
مهوش بس كلام بين اتنين اتقابلو ... لو كدا انا مش قابله ...
الحب مهوش بس كلام بين اتنين اتقابلو ... لو كدا انا مش قابله
...
ده الحب ان حبيبى يرتاح جنبى واموت واتعبله ...

-

عديها
... عديها انا مش ملاك عديها الدنيا فيها وفيها وانا اهون بكتير ...
عديها
... عديها ده انا بحبك عديها الدنيا فيها وفيها وانا اهون بكتير ...
. . . .

حبوبه ... BONITA ... موسيقي ... دهن العود ... الزين كله ... يجيلك يوم ... مهندالحالم
بوميتين ... لون الغيم... الساحر ... بدر... همس ... المرجووج ... mi$o ... رقيه مرقدي
نجد... بنت الرياض ... منولةالرياض... مثل العسل... بنيدر... مغرور... مسـ خاين ـيوو
مسـ حنون ـيوو ... J@sSoOoM_87 ... Remy ... سـي السيّد... نانا... طبيعي
مس ستار ... علوش ... Risks ... Hmoodi... عبدالعزيز ... روح روحي ... غلا حصه
اجمل احساس ... قلب حساس ... عليلو ... رزان ... KHaLaF... الاصيلة ... Fisaal
حمد... واقعي ... Dreamer78 ... NaYeF ... نجـــ 5 ـــوم ... aZooZ ... علي العاشق
خلــوديز ... Hadola ... Fat Free... مجنونة ام النوج ... كـبــــرالـــحــــب ... B.i.L.A.L
نســايـم ليـل... وســـام الأصــالة... شمـوخ فاطمة... TARKANكرم... بسمـة الألـم
A L- K O U T... Safeer ... مـــراح ... Greatromance ... R.O.O.7 ... oSama... هيـا-ياسمينو
FEJO ... قمر الدوحــة... B a s e l ... miss Milano... spanish-moon ... nofa Q8 ...
Dreamer78... mrforever ... Ahmed_el _Zoughby...S u l T a N... هيـ حكي ــدا
غـ YaRa ـلا ... shamshoom ... اـلْمِسْكِــ... Kuwaity... مـغرم أحـــلام ... e L i s $ S s A
DJ Khaled ... قـطري مـغرور... دار الــعرب... النـــسر الأبيــــض... روح بوظبي

والاهداء اكيد لكل الاعضاء واسفه اذا نسيت احد
حاولت اتذكر الكل الموجود واللي موموجود [Big Grin]

[ ديسمبر 20, 2008, 12:43 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: الصغيره ]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Becoming Him
سيناريست السالمية
رقم العضويه 83982

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Becoming Him   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

من احب الاغاني لقلبي ، البوم حسام حبيب روعة كله

اسمحيلي اهدي الاغنية لحالي [crying] [crying] [crying]

--------------------
[Smile]

المشاركات: 2445 | تاريخ التسجيل: مارس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
KING KModerator
Salmiya Prince
رقم العضويه 30418

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ KING K   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر *  عنوان المسنجر *

وربي وربي وربي انك ذووووق اختي الصغيره
والله مش رح تصدقي اليوم كنت رح نزل هلموضوع بس ما خلصت من التصميم الحين ادخل الموضوع فجاتيني انك اخترتي نفس الاغنيه [Eek!] [Eek!] [Eek!] [Eek!]
لول ولو اني زعلت بس فرحت انك ذووق واخترتي اغنيتي المفضله بمموووووت فيها مره مره بحبه وكل يووم بسمعها

وحسام حبيب نجم مصر للجيل الجديد [super] [super]

وشكرا علا الاهداء الحين العتب راح لاني لقيت اسمي [Big Grin]

[heartpump] [rose] شكرا

المشاركات: 16430 | من: London | تاريخ التسجيل: مايو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ عبـد الـعزيـز ]
عضو فعال
رقم العضويه 17637

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ عبـد الـعزيـز ]   البريد الإلكتروني [ عبـد الـعزيـز ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

حضرة سمو السيدة الصغيرة , أما بعد , تحياتسي واحترامتسي لحضرتك , إختيار صائب الصراحة , شكراً على ذكر إسمي , شي حلو نشوفج هالفترة متحمسه حق السالميه ومتواجده [Smile]

حسام حبيب يذكرني بمهند ع فكره يشبهه

مشكوره والله لا يحرمنا من هالاهدائات أختي [rose]

--------------------

-

مـن يـومها شـو عـاد صـار ..؟
مـا صـار شـي كتـيـر ..!

المشاركات: 6796 | من: عــيون فــيروز | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Y-IBB
مصورة الهواتف
رقم العضويه 83453

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Y-IBB     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر youyou_ibb@yahoo.com
merci 3ala el gheniye
[Smile]

[ ديسمبر 20, 2008, 12:52 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Only Nouna ]

--------------------

-

[pleased] Angie Please Adopt Me [pleased]

[kiss]

المشاركات: 16089 | من: Canada | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــبوبہ
عضو فعال جدا
رقم العضويه 10456

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حــبوبہ   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يالله عديتها لج هالمرة [Big Grin] بس لا تعيدينها مرة ثانية عااااااااااد ما نعدي الا مرة وحده [Razz] ==> صدقت السالفة [Razz]

اول مرة اسمع الاغنية [Big Grin] كبدااية الأغنية حلللوة و استانس على اغاني حسام حبيب

شوكرااااااان حوبي عالإهداااااااااء [Big Grin] شخباري الاهداءات صارلي قرن ما نزلت اهداء [Razz] شوقتيني انزل [Big Grin]

--------------------

أبشرك قلبي نسى طعم الآلام .. نموت لكن ما تموت الكرامه
دامك نويت الصد فالوعد قدام من يومنا حتى تقوم القيامه ....

-
ياللي تقول في غيبتك حدي أيام .. و يرد قلبي يشتكي من غرامه
بهديك للهجران عام ورى عام .. لا عاش راسي لو رجع في كلامه

.. حــبوبہ ..

المشاركات: 14858 | من: كو المحبة يـــت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Diva *
موقوف مخالف
رقم العضويه 37402

This user is from Quatar
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Diva *   البريد الإلكتروني Diva *       تحرير/حذف المشاركه 
ثانكس الصغيره عالاهداء (F)

اول مرة اسمع الاغنيه حبيتها D=

--------------------
 -
و اللي مش عاجبووو يرجع ع بلدوووو [Embarrassed]

المشاركات: 4399 | من: Qatar <3 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
هيـ حكي ــدا
عضو فعال
رقم العضويه 84913

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ هيـ حكي ــدا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تسلمين وكلج ذوق على هالأغنية الحلوه

مشكــورة الصغيره على الإهداء و وايد حبيت الأغنية وأول مره اسمعها [Smile]

--------------------

ممتنـع حتى إشعار آخر

المشاركات: 4615 | من: الكويــ عروس الخليج ــت | تاريخ التسجيل: مايو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
_ غـلا حصـه _
عضو فعال جدا
رقم العضويه 17970

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ _ غـلا حصـه _     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اول مره اسمع الاغنيه حبيتها وايد

التنسيق كتكووت و بلوني المفضل [Big Grin]

ثاانكس سويتي ع الاهداء [kiss]

--------------------

,

يَ صبــر قَلبٍ ..
يـ ح ـلم بالتـخرج ,

كــل ليلـة ~

المشاركات: 9442 | من: ][ دنــيآ كــ..ــفـى الله شـــ..ـــرهــآ ][ | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ نــســايـم ليـل ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83639

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ نــســايـم ليـل ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

يعطيج العافيه حبوبه [kiss]

مشكورة عالإهداء [rose]

--------------------

-

يآسيدهم ويـنـگ ؟! [heartpump] [Frown]

المشاركات: 10873 | من: K.U.W.A.I.T | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Euphoria -
عضو فعال
رقم العضويه 86670

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Euphoria -     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه  NZ

Thank u very much

شكرا الصغيرة عالاهداء العسل [heartpump]

حبيت و الاغنية من اروع الاغاني

تسلمي [rose]

--------------------

-  -

للكشـ خ ـة عنوان و مقياس

المشاركات: 7059 | من: Dammam - KSA | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
N o M i D i AModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 82078

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ N o M i D i A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بحب الاغنية كتير [dance]

ميرسي ع الموضوع الحلو

--------------------
 -

المشاركات: 11836 | من: المغرب | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ سميره سعيد ]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 2150

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ سميره سعيد ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر [ طَبْعِــي كِذا ]  عنوان المسنجر BaDDaH.
بيرسي بيرسي الزغيييره
اول مره اسمع الغنيه
مرره حلوه
الف شكر بكر

--------------------

-

The One and ONLY is BACK .. Stay away..

المشاركات: 15893 | من: الزمن الجميل | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
AbdulAziz™
عضو متميز
رقم العضويه 2399

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ AbdulAziz™     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مشكوره يالصغيره لول

حبيت الاغنيه وحبيت الاهداء وعقبال ما اهديكي انا

بيرسي وطانكس

--------------------
 -

[heartpump]

المشاركات: 31670 | تاريخ التسجيل: يوليو 2002  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•[• salma •]•
عضو فعال
رقم العضويه 83776

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •[• salma •]•     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

التنسيق كتيير حلو
والغنية أحلى وأحلى
واللي حط الموضوع أحلى وأحلى وأحلى [Big Grin]
[rose] كلك زوء حبيبتي [rose]

--------------------

-

الكل عامل مثالي , ونازلين ف بعض يعايرو

المشاركات: 7562 | من: ஜElissaஜ | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت