منتــدى الســالميــه   
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســاحــة اللإهداءات وتصاميم الكـروت » عـــديها عـــديها انا مش ملاك عــديها (الصفحه 2)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2   
الكاتب الموضوع: عـــديها عـــديها انا مش ملاك عــديها
Spanish-Moon
عضو فعال
رقم العضويه 15216

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Spanish-Moon     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ذوووووووووووووووووق ياعسل.. من جد رائعه [Big Grin]

--------------------

[Razz]

Men are like parking spots, the good ones are taken and the free ones are handicapped.

[Razz]

المشاركات: 6081 | من: USA | تاريخ التسجيل: أبريل 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Barbie Girl
عضو فعال
رقم العضويه 16155

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Barbie Girl   البريد الإلكتروني Barbie Girl   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بموووووووت فيها الاغنية دى...كلماتها رووووووووعة...

بنبسط لما اسمعها....

ثانكس الصغيرة على الاغنية....

--------------------

-

المشاركات: 5090 | من: Egypt | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[BONITA]
عضو مستمر
رقم العضويه 11646

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [BONITA]   البريد الإلكتروني [BONITA]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اول مرة اسمع الاغنية وايد حلوة [Big Grin]

الاهداء كله على بعضه حلو مثل صاحبته

مشكورة حبيبتي الصغيرة عالاهداء الحلو [kiss]

--------------------

-

-

المشاركات: 2752 | من: دار المـحــ الكويت ــــــبة | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
NoOoSy
صوت الموسيقي
رقم العضويه 32603

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ NoOoSy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يسلموو كتير

وأغنية عديها من اروع اغاني البومو

شكرا مرة تانية

--------------------

وحتبتدي الحكايات
ماعينيك قالتلي حاجات
وآهو بان عليك علامات
ما خلاص كفاية سكات

[heartpump] Amr Diab 2O14

المشاركات: 11451 | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Miso ( asma )
عضو
رقم العضويه 19623

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Miso ( asma )   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر MISO  عنوان المسنجر MISO
حساام حبيب
وما ادراكي ما حسام حبيب
هالفترة مو طبيعي شو معلق معي
مع انو صوتو احيانا مزعج بس اختيارتو تغفرلو
[super]
الاغنية روعة و دقتها حلوة ترقص [happy.]
الصغيرة [kiss] [kiss] برسي حبيبتي عالاهداء الزوق متلك وانا بهديها لروكي شتقتلها [kiss]

--------------------
بدر 😔😔

المشاركات: 34768 | من: من: من: من: من | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Rahmony
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85730

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Rahmony   البريد الإلكتروني Rahmony   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Becoming Him:

من احب الاغاني لقلبي ، البوم حسام حبيب روعة كله

اسمحيلي اهدي الاغنية لحالي [crying] [crying] [crying]

--------------------

-

المشاركات: 8598 | تاريخ التسجيل: يوليو 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Nayef - The N
عضو متميز
رقم العضويه 18421

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Nayef - The N   البريد الإلكتروني Nayef - The N   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
صغننه : مزوئة عرفتي تختار شو لإبن حبيب [super]
اغنية لزيزة و نغشة ,
يسلمو ع الاهداء ..

--------------------

/
/
/
/
/

المشاركات: 26541 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حــــرامــــــــي
عضو فعال جدا
رقم العضويه 23241

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حــــرامــــــــي   البريد الإلكتروني حــــرامــــــــي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
شكرا اختي الصغيرة على الاهداء

--------------------

-  -  -

أحــمـــد كـــرم

أحــــــبـــك يا مـــلــــكة الـــمــلكات

**
كــبـر الـحـب سابقا

المشاركات: 13278 | من: بلادي يا زين البلدان | تاريخ التسجيل: مارس 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
™hikenpox©
عضو مستمر
رقم العضويه 83433

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ™hikenpox©   البريد الإلكتروني ™hikenpox©   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
I reallly loooooooooooooove thiz song !!

and all the new songz in Hossamz New album !

thanX !

--------------------

-

Soon

المشاركات: 3059 | تاريخ التسجيل: يناير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ H m oo d i ]
عضو مستمر
رقم العضويه 16120

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ H m oo d i ]   البريد الإلكتروني [ H m oo d i ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

هذي الاغاني والا بلاش [Big Grin]

البوم حسام الاخير ايننننننن

وصوته روووعة مختلف عن الباجي [heartpump] [heartpump]

ثانكس الوووت الصغيرة

منورة الساحة [dance]

--------------------

-

المشاركات: 2938 | من: K u ω α ï т | تاريخ التسجيل: يوليو 2004  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

اسفه تاخرت بالرد كنت شوي بزي [nut]

رد مقتبس:
Becoming Him
من احب الاغاني لقلبي ، البوم حسام حبيب روعة كله

اسمحيلي اهدي الاغنية لحالي

اكيد بسمح لك وانا بعد بهديك كل البوم حسام حبيب وثانكس نورت الاهداء [battingeyelashes]

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ™DJ Khaled:

وربي وربي وربي انك ذووووق اختي الصغيره
والله مش رح تصدقي اليوم كنت رح نزل هلموضوع بس ما خلصت من التصميم الحين ادخل الموضوع فجاتيني انك اخترتي نفس الاغنيه [Eek!] [Eek!] [Eek!] [Eek!]
لول ولو اني زعلت بس فرحت انك ذووق واخترتي اغنيتي المفضله بمموووووت فيها مره مره بحبه وكل يووم بسمعها

وحسام حبيب نجم مصر للجيل الجديد [super] [super]

وشكرا علا الاهداء الحين العتب راح لاني لقيت اسمي [Big Grin]

[heartpump] [rose] شكرا

عديها ... عديها انا مش ملاك عديها الدنيا فيها وفيها وانا اهون بكتير ... [Razz]
سوري خربت عليك الاهداء بس نزلها ماعليك من اهدائي [Big Grin] وثانكس على كلامك اللحلو واللطيف [battingeyelashes] نورتنا [Big Grin]

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [ عبدالعزيز ]:

حضرة سمو السيدة الصغيرة , أما بعد , تحياتسي واحترامتسي لحضرتك , إختيار صائب الصراحة , شكراً على ذكر إسمي , شي حلو نشوفج هالفترة متحمسه حق السالميه ومتواجده [Smile]

حسام حبيب يذكرني بمهند ع فكره يشبهه

مشكوره والله لا يحرمنا من هالاهدائات أختي [rose]

حيالله عبدالعزيز منورنا مشكور والحمدالله الاهداء عجبكم [Big Grin] واكيد الاهداء مايكملش الا واسمك موجود [Big Grin]
يحليله مهند يشبه حسام يعني مهند عيونه ملونه؟ [battingeyelashes] [Razz]
نورتنا عبدالعزيز

Only Nouna
عفوا عفوا ثانكس [Big Grin]

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
الصغيره
miss salmiya
رقم العضويه 10056

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ الصغيره     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

رد مقتبس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو حــبوبہ:
يالله عديتها لج هالمرة [Big Grin] بس لا تعيدينها مرة ثانية عااااااااااد ما نعدي الا مرة وحده [Razz] ==> صدقت السالفة [Razz]

اول مرة اسمع الاغنية [Big Grin] كبدااية الأغنية حلللوة و استانس على اغاني حسام حبيب

شوكرااااااان حوبي عالإهداااااااااء [Big Grin] شخباري الاهداءات صارلي قرن ما نزلت اهداء [Razz] شوقتيني انزل [Big Grin]

حبوبه مشكوره لانج عديتيها كلش ولا زعلج [rofl] مشكوره حووبي نورتي الاهداء ويالله نزلي اهداء من زمان ماشفنا لج اهداءات [kiss]

رد مقتبس:
miss Milano
ثانكس الصغيره عالاهداء (F)

اول مرة اسمع الاغنيه حبيتها D=

العفوو حبيبتي كلج ذووق ونورتي الموضوع [kiss]

رد مقتبس:
هيـ حكي ــدا
تسلمين وكلج ذوق على هالأغنية الحلوه

مشكــورة الصغيره على الإهداء و وايد حبيت الأغنية وأول مره اسمعها

العفوا العفو والله مستانسه لان الاغنية اعجبتكم والله ياشباب وشابات حارة السالمية طول عمركم ذويقين انا اللي اشكركم ونورتنا هيدا حكي كلك ذوق والله

رد مقتبس:
غلا حصه
اول مره اسمع الاغنيه حبيتها وايد

التنسيق كتكووت و بلوني المفضل

ثاانكس سويتي ع الاهداء

العفوو حبيبتي كلج ذوق واهدي لج هالاهداء مع التنسيق خاص لج [kiss]

نســايم ليل

العفوووو حبيبتي انا اشكرج عالمشاركة

رد مقتبس:
SultanoOo

Thank u very much

شكرا الصغيرة عالاهداء العسل

حبيت و الاغنية من اروع الاغاني

تسلمي

عفوا سديغي سولتان [Razz] ثاانكس على مشاركتك سولتان منور [Big Grin]

Nomidia

العفوووو والاغنيه بجد رووووعه وانا 24 ساعه اسمعها ثانكس عالمشاركة [Big Grin]

سي السيد

اهلا اهلا ياسي السيد [nut] زين اعجبتك الاغنيه [Razz] اقول خوش حمره حاطه حلومه [nut] طول عمرك ذوق ياسي السيد [Big Grin]

[ AzOoOz]

مشكوره يالصغيره لول

حبيت الاغنيه وحبيت الاهداء وعقبال ما اهديكي انا

بيرسي وطانكس

العفوو ازوز [Razz] ثاانكس سديغي وان شالله تهديلي البوم احلام كله [Big Grin]

[ e L i s $ S s A ]
بعد عمري والله كلج ذوق والله انتي احلى واحلى واحلى عضوه واحلى رد [kiss] مشكوره حبيبتي منوره

--------------------

-
سمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ( نبض القلوب) [heartpump]

المشاركات: 18126 | من: بنت الكويت | تاريخ التسجيل: يوليو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مـغرم ®
عضو متميز
رقم العضويه 66801

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مـغرم ®         تحرير/حذف المشاركه 
 -

ثانكس الصغيرة [rose]

--------------------

-

المشاركات: 43425 | من: الإمارَات العَربية المُتحدَة | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2   

إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت