منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _________الى كل اللي بيحبوني_________e l i s s a________IKLB_______ (الصفحه 128)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  125  126  127  128  129  130  131  ...  329  330  331   
الكاتب الموضوع: _________الى كل اللي بيحبوني_________e l i s s a________IKLB_______
كــــــــــــريس
عضو فعال جدا
رقم العضويه 88158

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كــــــــــــريس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الوس عملتلي لايك و ريتويت هاذا و انا ما كملت شهر ع انضمامي للاليسيانز

وسيم و دوك اني اسف [Frown]

--------------------

Click for fullsize image

The Queen Of Pop
[heartpump]

المشاركات: 14677 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[crazy] [crazy] [crazy]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47828 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

This user is from Belgium
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Taym     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Mohamed Saed:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Taym Jamal:
بس اكيد مو كل شيء لازم ننجلق عليه و نطلع الشخص بطل قومي

نفس اللى تسووه مع ذكري [rofl]
و الله الناس بتفكر اني حاببها و بدافع لانها متوفية و متعاطف معها مع العلم كنت بحكي موسيقيا عن ذكرى و بشهادة موسيقيين و انا ما طلعت ذكرى بطله انما هي بلا شك صوت و فنانة مهمة و شخصيتها رائعة و هالحكي مش بس انا اللي بقوله حتى اللي تعامل معها شخصيا و فنيا و بدافع عنها قدام ناس ما بتعرف تحترم ميت ... الله يرحمها وبلا هالرود ... اللهم كرمال بس نخوزق بعض و نطلع الشخص متناقض او سايكو [Embarrassed]
المشاركات: 3566 | من: سوريا | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
صوت الحقيقة
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 92101

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ صوت الحقيقة         تحرير/حذف المشاركه 
هااااا بشروااا شنو طلع معااكم؟ مريضة ولا مو مريضة؟ بليز نبي التقرير يصدر ضروري وعلييييه واحد وسبعين ختم عشان نعرف نحدد موقفناا تجااهها [smoke] [smoke] بعض أفراد كوكب السالمية بالذمة مو مستحين من نفسكم؟ مستوعبين ان انتو قاعدين تتكلمون عن أنجح فنانة عربية "حتى لو ماعجبكم" ولا مو مستوعبين؟ [smoke] [smoke] [smoke]

--------------------
 -

المشاركات: 1341 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
صوت الحقيقة
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 92101

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ صوت الحقيقة         تحرير/حذف المشاركه 
وبالنسبة لريتويت ولايك إليسا لكريس فهذا شي طبيعي نظرا لأن مريس مسخر حسااابه على تويتر كله لخدمة إليسا 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع هذا أبسط شي يجييك منها ريتويت ولايك [smoke] [smoke]

--------------------
 -

المشاركات: 1341 | من: Kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
https://www.instagram.com/p/BmRIkIsFdew/?taken-by=shathahassoun

اتخيل رد اليسا : Thx but who are u chéri [rofl]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[(zahra)]
عضو مستمر
رقم العضويه 83630

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [(zahra)]   البريد الإلكتروني [(zahra)]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ماله داعي اصحح معلومه بس
نوال مرضت سنتين وغابت عن الإعلام وعن إصدار أي عمل فني وكانت تطلع تسريبات انها مريضه زي مابيطلع الحين على ميريام .بالاول هي ماحكت ولا جابت السيره الا بعد رجعتها وبعد مالناس كلها عرفت بمرضها من خلال التسريبات.

على فكره انا مش ضد أنه اليسا تعمل عمل فني بيحكي تجربتها .
حكيت على فانز نوال اللي بيشككو وماحكيت عن اللي دعموها وانا وحده منهم بولا تعليق شككت.
تنتقد يلي بيشكك بالمرض وشككت انت بمرض نوال يلي الكل سمع فيه بوقتها .

المشاركات: 2734 | من: فلسطينيه وافتخر | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
مها الزغبي
عضو فعال
رقم العضويه 90794

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ مها الزغبي   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني مها الزغبي   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر m.moon.m_14@hotmail.com
رد مقتبس:
خلصنا خلصنا [Embarrassed] ... المخلوقة كانت مريضة و شفيت ... الله يشفي جميع المرضى .. فظاعة لما العالم العربي ينجلق ع شي (هلأ بيجيني حدا بيقلي ع اساس انت من اميركا جايي !) لا طبعا بس اكيد مو كل شيء لازم ننجلق عليه و نطلع الشخص بطل قومي برافو تغلبت عليه بالوقت اللي في الاف غيرها تغلبوا عليه كمان و قصتهم في عذاب اكتر من اليسا بمليون مرة هي ما شافت ربع المعاناة تبع مريض السرطان ... يا ريت هالعذاب اللي حكت عنه يكون فرصة الها تعيد نظر بكتير قصص بحياتها...

++1111 [applause] [applause]

--------------------
 -

المشاركات: 4124 | من: العين | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [(zahra)]:
ماله داعي اصحح معلومه بس
نوال مرضت سنتين وغابت عن الإعلام وعن إصدار أي عمل فني وكانت تطلع تسريبات انها مريضه زي مابيطلع الحين على ميريام .بالاول هي ماحكت ولا جابت السيره الا بعد رجعتها وبعد مالناس كلها عرفت بمرضها من خلال التسريبات.

على فكره انا مش ضد أنه اليسا تعمل عمل فني بيحكي تجربتها .
حكيت على فانز نوال اللي بيشككو وماحكيت عن اللي دعموها وانا وحده منهم بولا تعليق شككت.
تنتقد يلي بيشكك بالمرض وشككت انت بمرض نوال يلي الكل سمع فيه بوقتها .

ما شككت لو مريضة نوال او لا المهم انها تشافت
كان ردي واضح انه مجرد للاستفزاز .. وحطيت الاسئلة عشان اشوف فانزاتها راح يستفززون من اللي يقرونه ولا لا ... وشكله فعلا استفزكم الكلام 😁
حطيت الاستفزاز هذا لان فراس قالي مهوووس أكثر من فانزات اليسا بتويتر

يعني وصلنا لنقطة ... ان نوال لو قالت مريضة اوكي كلامها صح ومش همها التعاطف او الشهرة

بس لو اليسا عملت نفس الكلام لا هذا غلط ومشكوك بأمره وكذابه

وبينت ان اللي اسويه مو هوس هذا مجرد ردود على الاستفزازات اللي اقراها
ولازلت اقراها خصوصا من فانز ام برطم

رديت بنفس الأسلوب [Razz]

[ أغسطس 10, 2018, 01:44 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ماله داعي ]

المشاركات: 2551 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Mohamed Saed:
رد مقتبس:
بس اكيد مو كل شيء لازم ننجلق عليه و نطلع الشخص بطل قومي

نفس اللى تسووه مع ذكري [rofl]
و الله الناس بتفكر اني حاببها و بدافع لانها متوفية و متعاطف معها مع العلم كنت بحكي موسيقيا عن ذكرى و بشهادة موسيقيين و انا ما طلعت ذكرى بطله انما هي بلا شك صوت و فنانة مهمة و شخصيتها رائعة و هالحكي مش بس انا اللي بقوله حتى اللي تعامل معها شخصيا و فنيا و بدافع عنها قدام ناس ما بتعرف تحترم ميت ... الله يرحمها وبلا هالرود ... اللهم كرمال بس نخوزق بعض و نطلع الشخص متناقض او سايكو [Embarrassed]
ها ست اصولة خلصتي درس الاخلاق و الانسانيات ؟
بالنسبة لحرمة الميت انا ما اتكلمتش عن اخلاقها او حتى شخصها - زي ما انت بتتكلم عن صوتها و فنها انا كمان بتكلم عنهم و بقولك انها لولا الحادثة ما كنا هنتكلم عنها اصلا
بالظبط نفس كليب اليسا اللي لو كان بس مشاهد الاستعراض ما كان حد عبره و لا جاب ملايين رغم انها الفنانة الاكثر اكتساحا و بلا بلا بلا
فايوه انت متناقض و سايكو ربي معاك بكل صدق [bye]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33648 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[(zahra)]
عضو مستمر
رقم العضويه 83630

This user is from Palestine
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [(zahra)]   البريد الإلكتروني [(zahra)]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اولا ردي ماكان لاني استفزيت .ردي كان بس لاني فكرتك مش عارفه بمرض نوال وصححت المعلومه.
وانت ركزت على اللي شككو مع أن في اعضاء دافعو ودعولها.

المشاركات: 2734 | من: فلسطينيه وافتخر | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لا عارف عن مرض نوال .. و قبل ما تطلع اليسا ( مع اني من عشاقها والمهووسين فيها من بداية ظهورها )
كانت نوال رقم 1 بالنسبة لي حتى سنة 2002 ويت اليسا باغنية واحدة سحبت البساط وطيحتها
وعقبها نانسي بعد طلعت هههههههه طيحتها اكثر من ما اهيه طايحه

وكنت شبه متابع اخبارها بس للاسف طاحت محد سمى عليها (ربي معاها [crying] ( [crazy] ومحد قام يهتم باخبارها غير فانزاتها

وصدقيني مو من النوع الي يشمت او يتمنى الشر لاحد مثل الفانزات المرضى 😁نتمنى الخير للكل

[ أغسطس 10, 2018, 03:45 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: ماله داعي ]

المشاركات: 2551 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هو انتم ليه اي حد مش مصدق قصة اليسا بتشتموه؟؟

كل واحد حر في رأيه محدش جابركم على شئ فبلاش شتيمة لو سمحتوا

ميرسي

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12437 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
حـســـNZـــــون
عضو فعال
رقم العضويه 86819

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ حـســـNZـــــون   البريد الإلكتروني حـســـNZـــــون   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بعيدا عن العواطف ..
الكليب ممل ومو مفهوم

الفكرة هو اعلان عن مرضها .
بس الاغنية وحلاوتها (اللي كانت اصلا قليلة ) ضاعت

الكليب خدم اليسا اكثر من الاغنية

--------------------

-

ماتهددنيش ان انت هتمشي فيوم وتغيب
انا قبلك سايبة عشان عارفاك يوم هتسيب

المشاركات: 4328 | من: Kingdom of Bahrain | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
اليسا في مقابلة حصريّة :"أنا حيّة اليوم أكثر من أي وقت مضى"!
15:05
10-08-2018
مشاهير إقليمية
اليسا في مقابلة حصريّة :"أنا حيّة اليوم أكثر من أي وقت مضى"!

في مقابلة صحافيّة أجراها الصحافيّ بشارة مارون مع ملكة الاحساس اليسا في يوم اصدار فيديو كليب أغنيتها "الى كل اللي بيحبوني"، لصالح جريدة L’Orient-Le Jour، تحدّثت الفنانة عن الألبوم الجديد قائلةً: "أنا أتناول كل مشروع ألبوم بنفس الطريقة ودائمًا أبحث عن أغانٍ جميلة ومواضيع جديدة وتوزيع موسيقي مختلف. وفي هذا الألبوم، أخذت المزيد من الوقت واستمعت للأغاني أكثر من مرّة.
وفي وقت الراهن لم تعد تُهمّني ان تنجح الأغنية التي أقوم بإصدارها، لأنّها ستنجح قفي كل الأحوال، والذي بات يُهمّني أكثر اصدار ألبوم أفضل من الذين سبقوه".

وفي سياق الحديث عن الألبوم تقول إليسا: " هناك تغيير كبير في الأغاني اللبنانية في ألبومي، خاصة مع أغنية "كرهني"، فلديها قصّة خاصّة بها، كنت مستيقظًة باكرًا في الصباح عندما تلقيت النص الذي كتبه علي المولى على موسيقى فضل سليمان. عند الاستماع قلت لنفسي: يا إلهي، الموضوع جريء جدًا، واخترت الأغنية على الفور. لم تكن الموسيقى مكتملة وكانت فقط المقاطع المكتوبة ملحّنة، لذلك أخذت وقتي لإنهائها. تم توزيع الأغنية أولاً توزيعًا لم أقتنع به، قبل أن يقوم بتوزيعها أخي كميل مرّة أخرى".

وشرحت إليسا قائلةً: "نشعر أن الجمهور العربي واللبناني متعطش لمواضيع درامية تتم معالجتها بعمق مثل موضوع هذه الأغنية، أن تقول الأغاني أشياء لا يعرف الناس كيف يعبّرون عنها في الحب. لكنني لم أكن أتوقع أن تلاقي "كرهني" هذا الصدى والنجاح الكبير. إنها الأغنية اللبنانية التي كان لها الوقع الأقوى عند الجمهور في مسيرتي الفنيّة، لأنها تشبه الجميع، وتمثلني كثيرًا من ناحية الـego. في بعض الأحيان، تعلقنا الأنانية وحب الامتلاك بالناس أكثر من حبنا لهم. فور ما نتخلّى عن شخص ما ونراه مع شخص آخر، نحبّه من جديد، و"كرهني" تعالج هذا الموضوع بعمق ووضوح شديدين".

عن نجاحها المستمر، تقول اليسا: "إن حب الناس لي ولعالمي وخطّي الفنّي هو هدية من السماء لا أستطيع أن أشرحها، لأنني أعرف أنني لست الوحيدة التي تتمتع بصوت جميل، وشكل مقبول واحساس مرهف، ويسعدني أن الألبوم الجديد قد أعجبهم، خاصة أنه تمّ العمل عليه في أصعب الظروف التي مررت بها في حياتي على الاطلاق".

وتشرح: "كل عام أقوم بفحوصات طبيّة واكتشفت مرضي بمرض سرطان الثدي خلال فترة العمل على الألبوم. ولم أكن أرغب في التوقف عن العمل الذي بدأته وواصلت الحفلات الموسيقية والتصوير وتسجيل أغنياتي بشكل طبيعيّ. لحسن الحظ، تم الكشف عن السرطان في مرحلة مبكرة. فأجريت عملية جراحية وعلاجًا بالأشعة، و"ظمتت" من العلاج الكيميائي. أنا اليوم شفيت من المرض".

عن الكليب، تقول اليسا: "تلقيت أغنية "الى كل اللي بيحبوني" فوراً بعد خضوعي للعملية وكانت المرة الأولى التي أسمع أغنية تتوجّه بكلٍ مباشر الى الناس. جعلتني أفكّر في كل من أحبهم، أولئك الذين كنت خائفة من خسارتهم في مرضي. نعم، تلك المرحلة كانت الأصعب في حياتي، لكن الهدف من الكليب ليس جذب تعاطف الناس واستعطافهم، أو تسويق الألبوم الذي يلاقي أصلاً نجاحًا كبيرًا. إذا أنا قررت أن أتحدث اليوم، فالسبب هو توعية الناس على أهمية اجراء الفحوصات من أجل الكشف المبكر عن السرطان، وأن أقول لهم إنه من الممكن التغلب على هذا المرض. والدي توفي من جرّاء هذا المرض، وكنت حتّى أخاف أن أذكر اسم هذا المرض في الماضي لكنني لم أعد أخاف اليوم وأنا أقول: "نعم، لقد أصبت بالسرطان".

عن المستقبل، تقول إليسا: "أنظر الى المستقبل بإيجابية، كما كنت دائما. كلّ اهتمامي سيكون بالذين يحبّونني. أمّا الذين يكرهوني، it’s OK! ".

وتقول: "لا أفكر كثيرا في المستقبل.أعيش حياتي يومًا بيوم، وآمل أن يمنحني الله الوقت والصحة لإصدار ألبومات أخرى. كانت الصدمة التي مررت بها هذا العام ضخمة، وأنا وصلت إلى مرحلة في حياتي حيث أعرف أن الصحة هي كل شيء. لكنّني اليوم أشعر بأنني على قيد الحياة أكثر من أي وقت مضى وقادرة على العطاء أكثر وأكثر".

Original Article: https://www.lorientlejour.com/article/1129126/elissa-plus-vivante-que-jamais.html

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  125  126  127  128  129  130  131  ...  329  330  331   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت