منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _________الى كل اللي بيحبوني_________e l i s s a________IKLB_______ (الصفحه 54)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  51  52  53  54  55  56  57  ...  329  330  331   
الكاتب الموضوع: _________الى كل اللي بيحبوني_________e l i s s a________IKLB_______
يجيلك يومModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 122

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ يجيلك يوم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ولكم باك الووووووووس!

--------------------

المشاركات: 13760 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وليدووووووه         تحرير/حذف المشاركه 
من عينيا دي تجنننننننننننننننننننننننننننن [dancer]

--------------------
 -

المشاركات: 10059 | من: R i y a dh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
 -

لهفة ومقابلات وشوق سوا يختصر مسافات

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عليلو   البريد الإلكتروني عليلو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر aliloubenz@hotmail.com
نفسي اقولو يااااااااااا

--------------------

Click for fullsize image
feel this burning, love of mine ...
[heartpump]

المشاركات: 18221 | من: HOME | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
يجيلك يومModerator
عضو فعال جدا
رقم العضويه 122

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ يجيلك يوم   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ارتاح و عيش وايد تذكرني بدايتها بالنهايه وحده

--------------------

المشاركات: 13760 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: مايو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MOHD@Moderator
SHINY STAR
رقم العضويه 33139

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MOHD@     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
في اغاني ترقص وسريعه !
ولا كله كلاسيك ونفس الالحان ؟

سمعت لسه فيها كلام حلوه

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 11326 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وليدووووووه         تحرير/حذف المشاركه 
انا وحيده
دانا من كتر ما جرالي
بيصعب حالي على حالي
ومش عارفه منين جايه ورايحه لفين
انا ضعيفه
ليالي الوحده دي مخيفه
حياتي ممله وسخيفه
في نفس الداير انا ماشيه بقى لي سنين

-

بنام بس الوجع صاحي
ومين بيحس بجراحي
لامتى ياقلبي هتخبي
وامتى ياروحي ترتاحي
وجايه دنيتي عليا ومنسيه
ساعات ببكي وانا بغني
ويسرح بيا تفكيري
بطمني وبحضني ما انا اصلي ماليش غيري
وبمسح دمعه في عنيا بايديا

-

--------------------
 -

المشاركات: 10059 | من: R i y a dh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو لوست الاصلي:
في اغاني ترقص وسريعه !
ولا كله كلاسيك ونفس الالحان ؟

سمعت لسه فيها كلام حلوه

اسمع من عينيا دي وادعي لي [dancer]

--------------------
 -

Remy
عضو متميز
رقم العضويه 9207

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Remy         تحرير/حذف المشاركه 
 -

حياتي كأنها اوضة

-

منا اصلي ما ليش غيري

--------------------
ما في توقيع

المشاركات: 28652 | من: كوكب زحل | تاريخ التسجيل: يونيو 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كــــــــــــريس
عضو فعال جدا
رقم العضويه 88158

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كــــــــــــريس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

1 - الي كل اللي بيحبوني
غنية جديده ع اليسا كلماتها حلوة و اليسا مغنيتا من قلبا

2- كرهني
من اجمل الاغاني اللبنانية بالالبوم و الوس ملكة المواضيع الجديده وهالمره عم تغني عن الانانية بالحب 'اللي عشتو معي ممنوع تعيشو مع حدا تاني'

3 مفيش اسباب اللون اللي اليسا بتبدع فيه و يلي بحبو منها و الغنية رائعه
'و كنت بموت عشان ارضيك و مبترضاش' 💔

4 نفسي اقولو 😨😍
شو هالغنية طبعا راح احتاج وقت مشان استوعب جماليتها و تركيبتها الغنية تحسها متل الاغاني القديمه و بنفس الوقت حلوة و فيها احساس صراحة مش عارف اوصفها بس عشقتا من اول استماع برافو الوس 💙💙 this one is my fave

5 انا وحيدة
Boring 🙄 my least favorite song tbh

6 لسه فيها كلام
الغنية الكيوت الدانس اللذيذه يلي لازم تكون موجوده بكل البومات اليسا

7 حكايات
لا تعليق ... غيرو ... زلفا

8 بين قلبي و قلبك
حبيت التوزيع و الفواصل الموسيقيه

9 مريضة اهتمام
اتوفقت اليسا بهالغنية و بتعبر عن حال معظم الصبايا لانو تقريبا كلياتن مريضات اهتمام و لو شو ما عملن الواحد ما بيرضو وبضل بدن اكتر

-

10 ارتاح و عيش
اديتك عمري روحي مطمرش فيك 💔
Again اللون اللي بتبدع فيه اليسا 👋
الغنية حلوة بس بدا الواحد يكون بهالموود او طالع من تجربة حب فاشلة

11 انت و معي
الكلمات حلويين كتير بس صراخ اليسا يدرس بهالغنية 🤬
My ears are bleeding 😭

12 بينا نعشق
الغنية الكيوت تضرب من جديد مش بطالة بس ليش اليسا عم تغني و كأنو حدا عم يركض وراها 🤣🤣

13 كتيره عليه
لا تعليق .... غيرو .... زلفا

14 من عينيا دي
التوزيع احلى شي بالغنية الغنية حلوة بس متل الاغاني يلي بتقطع ع الراديو لفنانات مغمورات مي سليم و هالشلة مابعرف يمكن لانو مش معود ع اليسا بهاللون بس حلوة الغنية

15 عالمخفي
اغنية الخيانة 😍
الكلمات شوي فيهن فزلكة اداء اليسا توب اللحن و التوزيع الحلقة الاضعف و قتلو جمالية الكلمات و اداء اليسا

16 وحشتوني
طبعا ما سمعتا و ماراح اسمعا و ياريت اليسا تبطل عادة تجديد الاغاني القديمة بكل البوم
 -

المشاركات: 14677 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
•.Ni.sri.na.•.
عضو فعال
رقم العضويه 76718

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ •.Ni.sri.na.•.     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
من عينايا دي مش معقولة [super] [super]

--------------------

-

-

-

المشاركات: 7042 | من: #عيش_سكر_وطن 🇸🇾 🇲🇦 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
R A H M A
عضو نشيط
رقم العضويه 91784

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ R A H M A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
أوقات بتموت حاجات
علشان نعرف نعيش
وها كمل ليه الحياة
مع قلب ما حبنيش

[crying] [heartpump] [heartpump] [heartpump]

--------------------
 -

المشاركات: 568 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
khalled
عضو مستمر
رقم العضويه 90093

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ khalled   البريد الإلكتروني khalled   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مفيش اسباب ❤❤❤
عالمخفي❤❤❤ذكرتني بشي انكسر

كتيره عليه ❤❤

ارتاح وعيش ❤❤

هذولي اغاني بالنسبه لي اشوفكم متكاملين كلام ولحن وتوزيع وابداع وراح يعلمون مثل باقي الهيتات

وبالنسبه لي فرحان فاللبوم وبهالاغاني الحلوين
ويكفوني هذولي اشوف الالبوم قوي وكوالتي افضل من الي قبله ولله الحمد وكمية هيتات اكثر

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 2704 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كــــــــــــريس
عضو فعال جدا
رقم العضويه 88158

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كــــــــــــريس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بعد خامس استماع سهرنا يا ليل يزق عليه و بالوقت الحالي ما بحس بدي ارجغ اسمعو

--------------------

Click for fullsize image

The Queen Of Pop
[heartpump]

المشاركات: 14677 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
Itunes rip page 1

Enjoy

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17724 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  51  52  53  54  55  56  57  ...  329  330  331   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت