منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _________الى كل اللي بيحبوني_________e l i s s a________IKLB_______ (الصفحه 56)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  53  54  55  56  57  58  59  ...  329  330  331   
الكاتب الموضوع: _________الى كل اللي بيحبوني_________e l i s s a________IKLB_______
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو B l a c k:
انا وحيده
دانا من كتر ما جرالي
بيصعب حالي على حالي
ومش عارفه منين جايه ورايحه لفين
انا ضعيفه
ليالي الوحده دي مخيفه
حياتي ممله وسخيفه
في نفس الداير انا ماشيه بقى لي سنين

-

بنام بس الوجع صاحي
ومين بيحس بجراحي
لامتى ياقلبي هتخبي
وامتى ياروحي ترتاحي
وجايه دنيتي عليا ومنسيه
ساعات ببكي وانا بغني
ويسرح بيا تفكيري
بطمني وبحضني ما انا اصلي ماليش غيري
وبمسح دمعه في عنيا بايديا

-

شسم الاغونياه
المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
أنا وحيدة

___

كنت متحمس لأغنية جان صليبا و ما خاب ظني [Big Grin] [heartpump]

بس بشكل عام الألبوم متوسط إلى ضعيف .. في أغاني حسيتها بتحاول تغصب الكلمات على اللحن [worried]

--------------------

.
.
 -

المشاركات: 18270 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
la_pared
عضو نشيط
رقم العضويه 58238

This user is from Australia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ la_pared   البريد الإلكتروني la_pared   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كاستماع اول ما قدرت كمل ولا غنية باستثناء من عنيا .
بعض الاغاني مواضيعها حلوة
الضعف الابرز هو بالتوزيع الموسيقي الفقير والمكرر والممل.
لو حدا ينصحها تشتغل 8 اغاني مش 16
بس بنوعية افضل من سلق البطاطا الي عاملتو بهالالبوم

عموما مبروك للفانز ويشكرو ربهم على نعمة الاوتوتيون

[ يوليو 25, 2018, 06:18 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: la_pared ]

--------------------
 -

المشاركات: 729 | تاريخ التسجيل: مارس 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Mohamed Saed
عضو متميز
رقم العضويه 87926

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Mohamed Saed     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مَـعنى مَالُوش مَـعـنَـيِـين

دي حياتي معاه بقي ليها حياة

[rofl]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 33664 | من: مصر | تاريخ التسجيل: مايو 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Ya Layali} ahmed}
عضو مستمر
رقم العضويه 89512

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Ya Layali} ahmed}     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يالله وش ذا !!؟
ليش صوتها صاير مزعج ، وخير ان شاء الله ليش وحشتوني
ماحست انها سيئة في تجديد الاغاني ؟!

--------------------
 -  -  -
الفن الراقي .. [heartpump]

المشاركات: 2384 | من: مملكة النور | تاريخ التسجيل: مارس 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
عليلوModerator
عضو متميز
رقم العضويه 41235

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ عليلو   البريد الإلكتروني عليلو   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر aliloubenz@hotmail.com
إنت و معي [eyelove]

لازم تحتكر فريق عمل الاغنية

--------------------

Click for fullsize image
feel this burning, love of mine ...
[heartpump]

المشاركات: 18221 | من: HOME | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
القائمة المفضلة بدت تزيد عندي

1- انت ومعي
2- حكايات
3- كرهني
4- كثيرة عليه
5- بين قلبي وقلبك
6- نفسي أقوله
7- بينا نعشق ( أحلى شي فيها المقطع الثاني في حاجة محتاجة لتفسير حسيتها سريعة حيل)

انا وحيدة .. مافيش أسباب .. مريضة اهتمام .. عالمخفي لسة ما سمعتهم

وحشتوووني أبداً ماراح أسمعها

لسة فيها كلام ... ماني قادر أتقبلها أبداً أبداً لحن واحد ويتغنى

ارتاح وعيش ... حالها حال مكتوبة ليك وهخاف من ايه

من عينيا دي ... ما حبيتها .. بس الموسيقى عجيبة وحلوة اللي فيها

عموماً الألبوم أحلى من سهرنا يا ليل [Big Grin]

المشاركات: 2555 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عليلو:
إنت و معي [eyelove]

لازم تحتكر فريق عمل الاغنية

تخيل هذول عملو اغلب اغاني ديانا كرزون [Smile]

--------------------

#ماحصلش

-

المشاركات: 13687 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه

عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91703

This user is from Palestinian
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hَ     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [H][N][K]:
انت و معي كلام والحان شباب اردنيين [eyelove]
كلمات : عمر ساري , ألحان : محمد بشار

محمد بشار مش هذا المنشد اللّي بقنوات الأطفال؟ هوي نفس اللّي لحن هالأغنية؟ [Confused]
المشاركات: 1494 | من: Paradise | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ahmed....
عضو مستمر
رقم العضويه 91904

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ahmed....   البريد الإلكتروني ahmed....   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
hello [bye]

في قاعده معماريه احب اطبقها بكل الامور "Less is more" لول حسيت حالي سوزان نجم دين [rofl]

-اليسا لو مقلله عدد الاغاني كانت عطت قيمه للاغاني المهمه اكثر و تسلط عليها الضوء بشكل اكبر.

- معلش مدة كل اغنيه 5 دقايق خير؟ احس ماكسيموم 4 دقايق بتقولي هالدقيقه فرقت بحياتك؟ ايوا اكيد بتفرق لانه كل ما صارت الاغنيه مدتها طويله كل ما دخلت بداومه الملل الواحد يصير يستثقل يسمعها حتى!! عكس الاغنيه الي تكون عباره عن اثنين Verse ناعمين و Refrain قوي يعلق بالمخ هذا النوع من الاغاني تسمعه الف مره ما تمل [heartpump] .

- نجي الى كمية lyrics بكل اغنيه احس عجزت احفظ كوبليه كامل!!! ليش يا اختي كميه حشي الكلام؟ ناهيك طبعا عن الكلمات الي مالها داعي و تخرب سلاله الاغنيه!! انا شخصيا احب اسمع شي سلس و قريب للقلب و و اكره الفلسفه الي مالها داعي لانه حتى فيروز الي هي فيروز تغني كلمات سلسله و اغانيها صارت فنجان قهوه صباحي لكل الاجيال عكس فنانين جيلها اغانيهم اندثرت.

صراحه i appreciate مجهود اليسا و اهتمامها بالكلمات لكن هذا الشي جدا مأثر على اهتمامها باللحن و توزيع يعني حتى الاغاني الي توزيعها حلو تلقى صوت اليسا الملائكي طاغي عليها [Embarrassed]

على الاكيد في كم اغنيه عجبتني زي مفيش اسباب و من عينيا دي و مريضه اهتمام بس تتوقعون انها بعيشون معي؟ مظنش [thinking]

و طبعا الف مبروك لفانز اليسا بذات دحوم ديزني و ماله داعي و الالبوم اساسا موجهه لهم "الى كل الي بيحبوني" يعني مش لاشكالي [girlie]

[ يوليو 25, 2018, 02:39 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Ahmed..... ]

--------------------
 -

المشاركات: 2152 | من: BH | تاريخ التسجيل: يناير 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ahmed....
عضو مستمر
رقم العضويه 91904

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ahmed....   البريد الإلكتروني ahmed....   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Hَ:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [H][N][K]:
انت و معي كلام والحان شباب اردنيين [eyelove]
كلمات : عمر ساري , ألحان : محمد بشار

محمد بشار مش هذا المنشد اللّي بقنوات الأطفال؟ هوي نفس اللّي لحن هالأغنية؟ [Confused]
لول الله يرحم ايام لما نستشهد بنروح الجنه [Confused]

--------------------
 -

المشاركات: 2152 | من: BH | تاريخ التسجيل: يناير 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Ahmed.....:
hello [bye]

- معلش مدة كل اغنيه 5 دقايق خير؟ احس ماكسيموم 4 دقايق بتقولي هالدقيقه فرقت بحياتك؟ ايوا اكيد بتفرق لانه كل ما صارت الاغنيه مدتها طويله كل ما دخلت بداومه الملل الواحد يصير يستثقل يسمعها حتى!! عكس الاغنيه الي تكون عباره عن اثنين Verse ناعمين و Refrain قوي يعلق بالمخ هذا النوع من الاغاني تسمعه الف مره ما تمل [heartpump] .

و طبعا الف مبروك لفانز اليسا بذات دحوم ديزني و ماله داعي و الالبوم اساسا موجهه لهم "الى كل الي بيحبوني" يعني مش لاشكالي [girlie]

[applause] [applause] [applause] [applause]
كلامك صحيح 100%

الأغنية 5 دقايق وايد وايد أوفر !!!!!!

كان مفروض 3:45 إلى4:10 كحد أقصى

مثلاً "نفسي أقوله" حبيتها ... بس ثقيلة حيل حيل !!
الكلمات حلوة لكن 5 دقايق Too Much عليها
حتى وانا أسمعها أشوف الوقت وين وصل أتفاجئ توها 3دقايق [help] [help]

والله يبارك بعمرك [Big Grin] بالعكس حتى احنا قاعدين نهاجمها ! وعارفين ان الألبوم مو بالمستوى المطلوب !
ولا بالمجهود اللي تحضر له !!
للأسف كنا متوقعين شي والواقع صار شي مخالف [crying]

المشاركات: 2555 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
mohammed.94
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91626

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ mohammed.94     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
هو الالبوم مش هينزل CD?!!

سالت اليوم في فيرجن ستور مصر وقالوا مش موجود النهاردة ومش عارفين امتى [help]

[ يوليو 25, 2018, 02:47 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: mohammed.94 ]

المشاركات: 1056 | تاريخ التسجيل: يناير 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انو سافا   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وبدأ الـ listening session حقي

بنشوف قمحة ولا شعيرة

نهنيها ولا نسوي #ElissaIsOverParty

--------------------
 -

المشاركات: 2153 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
عالمخفي [sick] [sick] [Embarrassed] [Embarrassed]
كمية ملللللللللل وكمية بلادة مش معقولة !!

ثقيلة ثقيلة ثقيلة !! ماقدرت أكملها

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  53  54  55  56  57  58  59  ...  329  330  331   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت