منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » _________الى كل اللي بيحبوني_________e l i s s a________IKLB_______ (الصفحه 79)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  76  77  78  79  80  81  82  ...  329  330  331   
الكاتب الموضوع: _________الى كل اللي بيحبوني_________e l i s s a________IKLB_______
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لسة فيها كلام [Eek!] [Eek!] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump]
المشاركات: 2551 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ماله داعي   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

[ يوليو 27, 2018, 02:54 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: ماله داعي ]

المشاركات: 2551 | من: 00 | تاريخ التسجيل: يوليو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ماله داعي:
لسة فيها كلام [Eek!] [Eek!] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump] [heartpump]

[crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [heartpump]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47828 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ iDoc     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 

نفسي اقوله

كنت عايشة عمري خوف .. تحت رحمة الظروف !

كنت قصة ناقصة تكمل او كلام ناقص حروف !!

نفسي اقوله ايه كمان .. كنت قبله من زمان ؟!

وردة دبلت و اما قرب فتحت قبل الاوان !!!

نفسى اقوله يا .. حلم كنت هموت و اطوله !

نفسى أقوله يا .. اسم برتاح أما اقوله !

نفسي اقوله يا .. حب انا سنيني اتعاشوله و اتعاشت عليه !!

الكلمات يا جماعة قوووووووووووووية !
نادر عبدالله [heartpump]
عيب الأغنية إنها طويلة على نشيد عسكري [Embarrassed]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 47828 | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو iDoc:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ماله داعي:

[crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [heartpump]
والله ماقدرت أوقفها معلقة ببالي !!ما تطفي الدودة اللي فيني الا لما اسمعها [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy]

عجييييييييييييبة

HolyAngemon
عضو متميز
رقم العضويه 89162

This user is from Norway
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HolyAngemon   البريد الإلكتروني HolyAngemon   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عيب الاغنية الخرتيت ناصر الاتعس [help]

--------------------

-

♬♥ a h l a m ♬♥

• W.A.S_Signature •

المشاركات: 17685 | من: K.S.A | تاريخ التسجيل: فبراير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Sam Zein
عضو نشيط
رقم العضويه 92238

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Sam Zein         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
واع يا كرهي لهيك نوعية اغاني ندب ونوح بشعه لدرجه مو طبيعيه هالغنيه
وقفت على هالغنية يعني [Embarrassed]
المشاركات: 182 | من: Uranus | تاريخ التسجيل: يونيو 2018  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
ماله داعي
عضو مستمر
رقم العضويه 35520

This user is from Kuwait
نفسي أقوله الكلمات قووووية حيل ! والإنترو ذابحني من روعته [Big Grin] والأغنية عجيبة ماتشكي إلا من طولها ... لو كانت 3 دقايق كانت طلعت أكثر روعة.والأغنية أحلى من ولا بعد سنين وأحلى من حالة حب بعد [Big Grin]

اللي يضحك إن محد قام يضرط بخصوص:
"وردة دبلت و اما قرب فتحت قبل الاوان "

هههههههههههههههههه قصت وجوههم [crazy]

Midow
عضو فعال
رقم العضويه 88846

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Midow   البريد الإلكتروني Midow   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان الأي سي كيو 10000  عنوان المسنجر emouahi@hotmail.com
عالمخفي حبيت بما انو انا على علاقة بشخص متزوج

--------------------
 -

المشاركات: 5657 | من: Rabat | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وليدووووووه         تحرير/حذف المشاركه 
https://youtu.be/M338jNE04Bo

https://youtu.be/ALh_8bEH3hM

يعني الا وحشتوني ؟

متخيلين كيف ممكن تطلع معها [heartpump]

--------------------
 -

المشاركات: 10059 | من: R i y a dh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ مـختلـف ]
عضو فعال
رقم العضويه 66151

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ مـختلـف ]   البريد الإلكتروني [ مـختلـف ]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
نفسي اقوله شبه اغاني نوال الكويتية الي توزيعها تركي

الكورال قتلها وطويلة

المشاركات: 7818 | من: البحرين | تاريخ التسجيل: يونيو 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
iDoc
دكتور السالمية
رقم العضويه 74592

This user is from Canada
https://www.youtube.com/watch?v=X5Xwy4ob0mM

الكومنتات [crying] [rofl]

رد مقتبس:

الأغنبة تحكي عن إليسا, يارب توب وتسلم

[crazy] [crazy]

رد مقتبس:
أنا وحيدة و أنا عكس اللي شايفنها حزينة و محطمة

[rofl] [rofl]

رد مقتبس:
يجد الاغنية دى بتعبر عنا كلنا بس ياريت كلنا نتعلم من الغلط بتاعنا وهى معروفه ان الطيب دايما كدا ربنا يرزقنا راحه البال ☺☺

[Roll Eyes]

[ يوليو 27, 2018, 03:20 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: iDoc ]

--------------------

Click for fullsize image

انو سافا
عضو مستمر
رقم العضويه 92056

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ انو سافا   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو HolyAngemon:
روتانا وزعت بنفسها مابين 2006-2011 اللي قبل و بعد هالفترة عن طريق شركات التوزيع

اللي يضحك انه في فنانين يتعاقدون مع روتانا بعقود توزيع مثل ماسوت اصالة مع انه روتانا ماتوزع اصلا [rofl]

كان بامكان اصالة تتواصل مع شركة التوزيع دايركت و تسوي عقد بينهم بدون روتانا نفس ماسوت بألبوم اعلق الدنيا تعاقدت مع شركة شوتينج ستارز اللي وزعتلها الألبوم

و طبعا نسخ مهتمة بالتفاصيل و قبله 60 دقيقة حياة و بعد البوم عمرو دياب الأخير نسخ مصر شي خرافي

لما تقولي ديجي باك هذا هو الديجي باك على اصوله .. اللي ينزلونه روتانا هذا اسمه خرا باك عشان كذا افضل العلب البلاستيك بأصدارات روتانا لأنه الديجي باك حقهم رخيص

لو نازل نفس مهتمه بالتفاصيل المصري [nut] حتى وقتها انا ماشتريت نسخة روتانا اشتريت نسخة مصر اول شي بدون اللوجو الأبيض القبيح اللي يخرب الأغلفة

ثانيا جودة الأصدار فخخخخخم [heartpump]

...........

بخصوص يوفوريا [heartpump] صراحة اذا رحت البحرين دايما يكون هالمحل وجهتي الأولى [Big Grin] فظيع فظيع و الهنود اللي فيه حبوبين و متعاونين جدا

و تدري الألبومات الأجنبية توصلهم قبل موعد صدورها ؟ لهم احد الظاهر بالسوق السودا يجيبلهم السديات قبل موعد صدورها

ياما في البومات تسربت كان هالمحل السبب فيها [Big Grin]

بس بخصوص العربي المشكلة التوزيع بالبحرين صاير يتأخر ف مالهم ذنب [/QB]

البوم اعلق الدنيا ولا شفته - لا في فيرجن الظهران ولا في البحرين
وفي البومات ما كنت احصلها في فيرجن احصلها في يوفوريا زي البوم انغام احلام بريئة
طبعاً هالمحل زرته اول مرة تقريباً من عشر سنين
وكنت صغير طبعاً وما عندي فلوس والسيديات وقتها كانت غالية لول بس وقتها كان في البومات نازلة كثير كان ودي اشتريها [crying] ولما صرت اروح البحرين مؤخرا لازم امر واشوف ايش عندهم والم - واحصل اشياء ما كنت اتوقع احصلها زي ساوندتراكات افلام وتنزل عندهم بلوريهات جديدة اول بأول محل حلو وكويس انه للحين موجود واسعارهم ارخص من فيرجن

اصالة لو ما وقعت مع روتانا كان شافوا طريقة وجابوا الطبعة المصرية زي البوم عمرو دياب الاخير
الالبوم اللي قبله عندي والطباعة زبالة
الـ holder البلاستيك قام لانه مو مصمغ عدل [rofl]

الا صحيح شلون جبت نسخة مصرية؟ وصيت احد يجيب لك ولا رحت مصر [thinking] [crazy] ؟

//

صورة منزلها حسن العطار
Click for fullsize image

لاحظوا وين حاطين الـ sticker [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy]
هذا بالامارات - لو السعودية يسوون نفس الحركة اكون شاكر لهم صراحة بس مافي امل

--------------------
 -

المشاركات: 2150 | من: السعودية | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
كــــــــــــريس
عضو فعال جدا
رقم العضويه 88158

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ كــــــــــــريس     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
بين البي و البك جميلة واجد شكرا كوين الوس
تحياتي ادارة المنتدى

--------------------

Click for fullsize image

The Queen Of Pop
[heartpump]

المشاركات: 14677 | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
H.A
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 91370

This user is from Bahrain
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ H.A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كرهني حلوة حلوة حلوة

--------------------
 -

المشاركات: 1345 | من: Bahrain | تاريخ التسجيل: يناير 2014  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  76  77  78  79  80  81  82  ...  329  330  331   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت