منتــدى الســالميــه إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » ______ما بدي____JULIA 2018_____بكرا شي نهار_____جديـد جولـيا بطـرس___"للنخبة فقط"___ (الصفحه 7)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9   
الكاتب الموضوع: ______ما بدي____JULIA 2018_____بكرا شي نهار_____جديـد جولـيا بطـرس___"للنخبة فقط"___
,,Zak
عضو متميز
رقم العضويه 58744

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,,Zak         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
^
😂😂😂😂😂
انا مو عارف ان زوجها لهالدرجه ريحه سمعته فايحه بس اذا عرف السبب بطل العجب
لما تشوف الاعلام اللبناني الصادق قاعد يمجد و يقدس في حداعرف انه اكبر فاسد

وسيم

الحفلات رغم ان نظام اغانيها مو جوي خاصه العزف اللي كأنه عزف عسكري
بس صح حفلاتها منظمه و عارفه كيف تسوق لنفسها و هي ماشيه ع خطى قذوتها
و المهووسه بمكانتها بس موضوع مواقفها السياسيه و الوطنيه اسمح لي ما ينفع ينسكت عليها
بحجه فنها و اللي تقدمه شي عظيم ، خاصه انها من بدايتها و مشوارها الفني رابطه و مجيشه فنها
لنصره الضعفاء و شعارات العزه و الحرية و العروبه ، فما ينفع مع الوقت ينطلب من الواحد يفصل موقفها السياسي عن الفن لان هذا سجلها التجاري
- زي ما ماجده سجلها التقديس و الرهبنه و ابيض حمام السلام ، و هيفا سجلها العري و التنازلات -
لما تشوف هالقناعات اللي كانت تزمر بها مو حقيقيه و انك كل الالتزام الفني اللي تتشدق به حكي بحكي

[ يوليو 28, 2018, 04:41 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: Zak ' ]

--------------------

-

المشاركات: 33937 | تاريخ التسجيل: أبريل 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
firas da
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87779

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ firas da         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Zak ':
^
😂😂😂😂😂
انا مو عارف ان زوجها لهالدرجه ريحه سمعته فايحه بس اذا عرف السبب بطل العجب
لما تشوف الاعلام اللبناني الصادق قاعد يمجد و يقدس في حداعرف انه اكبر فاسد

وسيم

الحفلات رغم ان نظام اغانيها مو جوي خاصه العزف اللي كأنه عزف عسكري
بس صح حفلاتها منظمه و عارفه كيف تسوق لنفسها و هي ماشيه ع خطى قذوتها
و المهووسه بمكانتها بس موضوع مواقفها السياسيه و الوطنيه اسمح لي ما ينفع ينسكت عليها
بحجه فنها و اللي تقدمه شي عظيم ، خاصه انها من بدايتها و مشوارها الفني رابطه و مجيشه فنها
لنصره الضعفاء و شعارات العزه و الحرية و العروبه ، فما ينفع مع الوقت ينطلب من الواحد يفصل موقفها السياسي عن الفن لان هذا سجلها التجاري
- زي ما ماجده سجلها التقديس و الرهبنه و ابيض حمام السلام ، و هيفا سجلها العري و التنازلات -
لما تشوف هالقناعات اللي كانت تزمر بها مو حقيقيه و انك كل الالتزام الفني اللي تتشدق به حكي بحكي

[applause] [applause] [applause] [applause]

1000%

--------------------
 -

المشاركات: 1707 | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
firas da
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87779

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ firas da         تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

-

[applause] [applause] [applause]

--------------------
 -

المشاركات: 1707 | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

This user is from Somalia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو firasda:

-

[applause] [applause] [applause]

[crazy] [crazy] الهاشتاق بينفهم باكثر من معنى هههههه

جوليا وغيروز هالشبيحتين سبحان الله من زمان ما بحبهم ولا بحب اغانيهم لاستثناء اغنيه جوليا وهي بين المطر

--------------------

-

لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يابدر ويسكنك جناته بحرمة الفاتحة

المشاركات: 9255 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
@Mr.M
عضو فعال
رقم العضويه 90141

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ @Mr.M     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 

بالاساس جوليا ما تنبلع باغاني الجهاد

و اسوء شي بارشيفها هالاغاني لوووعه [worried]

بس العرب يحبون هالاغاني تبع نقاوم نقاوم [Embarrassed]

و هي عايشه الدور بزياده [help]

اتمنى في مره تنزل البوم من غير هالاغاني لان على طول سكيب

--------------------

Click for fullsize image

و انـا القـصه و انــا الــجمهـور و انـا .. المســـرح

[heartpump]

المشاركات: 5613 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
بعطوشModerator
عضو شرفي
رقم العضويه 75

This user is from blank
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ بعطوش     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
حبينا او ما حبينا فيه مؤيدين للطرفين النقيضين و كل واحد يبرر للطرف اللي مواليه و تدخل العواطف في النص ، في السالمية معروف فيه كم فنانه ما ينعطى لها كردت لو شو ما سوت و دغري يتفعل نظام مع الخيل يا شقرا و العكس صحيح

حفلة الأردن نجحت نجاح كبير رغم اللغظ اللي صار قبلها و اللي شخصيا اعتبره في جله شعارات فاضية ان كان في شقها السياسي او الاقتصادي و الدليل نجاح الحفلة بعدين و لا حد عبر الحملة و المشاركين بالحملة نفسهم مو بعيد كانوا حضروا الحفلة لو صحلهن

--------------------

-

المشاركات: 15649 | من: نفسيه سودة وثقالة دم | تاريخ التسجيل: مايو 2001  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
شو فراس كمان الي صار بالاردن بروبغندا والحضور حزب الله [rofl]
ع فكره بالاردن يعشقوا صدام اغلبيه الشعب وضد توجهات جوليا النقيض تماما بس ما يمنع انه فنانه مهمه والواحد يستمتع بالمستوى الي تقدمه باللايف

انا من فانز كاظم وهو عنده بلبنان هالسنه فوق ال 8 حفلات وكلها مهرجانات كبار بس ما حمسني انه احضرله برنامج الاغاني ما يغيره هواية
صح الجو والحضور ناس كلاس بس مو مثل جوليا كفرقه وجو حفلات مع العلم اخر مره حضرته كان بالعراق كان عمري شي 10 تقريبا

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
firas da
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87779

T.A
انا مش متابع جوليا ولا حفلا جوليا وما بتعنيلي
انا كنت حبلها كزا غنية قدام لا اكتر ولا اقل
انا اكتر شي بحتقر الانسان يللي بحاضر فينا بالانسانية والقيم وهو بالحقيقة العكس تماما

اصلا جوليا هلق بترجع بتغط بسبات عميق كم سنة على اساس هي الديفا التي لا تطال (لو شو ما بتعملي لن تصبحي فيروز)

هي من فترة لفترة لتنزل غنية وهون بلبنان عالراديو بيهلكو سمانا فيها كل ما بتقلب بتطلعلك
بس ما بتشم ريحة النجاح مع انو مدفوع للاذاعات وكل البرامج الاذاعية ببيضولها طناجر
اصلا من فترة طويلة ما عندها غنية ناجحة اذا بتسال العالم سميلي غنية لجوليا اخر عشر سنين ما حدا بيعرف

بدي وضح شغلة انا ما عندي توجه سياسي ما عندي وحياة الله ما عندي
وما عم هاجم جوليا لانها بتنتمي لخط سياسي وانا لعكسو
انا عندي توجه انساني محط مافي انسان طبيعي عندو انسانية بيرضا بيلي عملو نظام الاسد وحزب الله بسوريا
وبنفس الوقت ما بقدر احترم يللي بأيدهن لو مين ماكان
يللي بأيدهم يعني مشارك بالدم مشارك بقتل الاطفال والابرياء
T.A بما انك حضرت بدي اعرف شو كان شعورك وقت غنت انا بتنفس حرية ومثيلاتها صدقتها ووقفت صفقتلها؟ وانت عارف هي شو شو حسيت وقت غنت احبائي,اتضايقت؟ وقت حاضرت فيكن وشاء من شاء وابى من ابى؟؟؟

انا قلتلك انا اكتر شي زعجني بلبنان التطبيل والنفخ والمحاضرات بالوطنية يللي صارت عنا وكل حدا ما بحب جوليا بكون دون المستوى وكلو بحقو عنا كلو بينشرى وحقن فرنك

يا اخي انا ما بحب جوليا ودون المستوى بس عندي انسانية مافيني صفق لعكس قيمي مافيني شوف ميلة وتغاضى عن التانية لانو الانسان انسان بفنو واخلاقو ومواقفو مابيتجزأ

هلق بخصوص القيصر هيدا عنا يللي بس يعمل مهرجان بفول بلا بروبغندا وبلا بطيخ اصلا طيبتو واضحة بعيونو
جايي على طرابلس بمهرجانات طرابلس بحفلتين اذا الطقس كان مش كتير شوب نازل احضرو وكمان جاي على اهدنيات ما بقفي ولا سنة

[ يوليو 29, 2018, 05:00 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: firasda ]

--------------------
 -

HeShAm.lb
عضو نشيط
رقم العضويه 75109

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ HeShAm.lb   البريد الإلكتروني HeShAm.lb   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس   عنوان ياهو ماسنجر shimok82@yahoo.com
فراس جوليا ما ناجحة عم تمزح اكيد وما حدا بيعرفلا شى من 10 سنين حرام عليك قصدك جوليا او نونه [Big Grin] وشيلك من قصة مدفوع بربك كل هالنجاحات شو؟؟ عكلن رايك وبحترمو وحر فيه .

https://soundcloud.com/kamelasmar/lypm9g6znosi/s-OSVX5
عسلامتو اجدد غنية لجوليااا [heartpump] من مهرجان صور كتير حلوه الغنية وشكلو الالبوم حيكون روعة

طلال انت لما كنت بالحفل غنت عسلامتو وكيف حسيتا ؟؟

--------------------
 -

المشاركات: 956 | من: lebanon | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
firas da
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87779

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو HeShAm.lb:
فراس جوليا ما ناجحة عم تمزح اكيد وما حدا بيعرفلا شى من 10 سنين

سميلي عمل لالها من عشر سنين لهلق الناس حافظتو وبتعرفو
وماتقلولي جمهورها نخبوي وهالحركات وقت نجحت ب يا قصص نجحت عند كل العالم

--------------------
 -

محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محبDHديانا     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو firasda:

T.A
انا مش متابع جوليا ولا حفلا جوليا وما بتعنيلي
انا كنت حبلها كزا غنية قدام لا اكتر ولا اقل
انا اكتر شي بحتقر الانسان يللي بحاضر فينا بالانسانية والقيم وهو بالحقيقة العكس تماما

اصلا جوليا هلق بترجع بتغط بسبات عميق كم سنة على اساس هي الديفا التي لا تطال (لو شو ما بتعملي لن تصبحي فيروز)

هي من فترة لفترة لتنزل غنية وهون بلبنان عالراديو بيهلكو سمانا فيها كل ما بتقلب بتطلعلك
بس ما بتشم ريحة النجاح مع انو مدفوع للاذاعات وكل البرامج الاذاعية ببيضولها طناجر
اصلا من فترة طويلة ما عندها غنية ناجحة اذا بتسال العالم سميلي غنية لجوليا اخر عشر سنين ما حدا بيعرف

بدي وضح شغلة انا ما عندي توجه سياسي ما عندي وحياة الله ما عندي
وما عم هاجم جوليا لانها بتنتمي لخط سياسي وانا لعكسو
انا عندي توجه انساني محط مافي انسان طبيعي عندو انسانية بيرضا بيلي عملو نظام الاسد وحزب الله بسوريا
وبنفس الوقت ما بقدر احترم يللي بأيدهن لو مين ماكان
يللي بأيدهم يعني مشارك بالدم مشارك بقتل الاطفال والابرياء
T.A بما انك حضرت بدي اعرف شو كان شعورك وقت غنت انا بتنفس حرية ومثيلاتها صدقتها ووقفت صفقتلها؟ وانت عارف هي شو شو حسيت وقت غنت احبائي,اتضايقت؟ وقت حاضرت فيكن وشاء من شاء وابى من ابى؟؟؟

انا قلتلك انا اكتر شي زعجني بلبنان التطبيل والنفخ والمحاضرات بالوطنية يللي صارت عنا وكل حدا ما بحب جوليا بكون دون المستوى وكلو بحقو عنا كلو بينشرى وحقن فرنك

يا اخي انا ما بحب جوليا ودون المستوى بس عندي انسانية مافيني صفق لعكس قيمي مافيني شوف ميلة وتغاضى عن التانية لانو الانسان انسان بفنو واخلاقو ومواقفو مابيتجزأ

هلق بخصوص القيصر هيدا عنا يللي بس يعمل مهرجان بفول بلا بروبغندا وبلا بطيخ اصلا طيبتو واضحة بعيونو
جايي على طرابلس بمهرجانات طرابلس بحفلتين اذا الطقس كان مش كتير شوب نازل احضرو وكمان جاي على اهدنيات ما بقفي ولا سنة

[applause] [applause]

--------------------

-

المشاركات: 9255 | من: yemen | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محبDHديانا
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91878

كيف اغني للحريه وانا بأيد اكبر شخص اباد شعبه بالبشريه بعد. الحرب العالميه وكله عشان الحزب وعائلتي الكريمه ..+ اذا شفت الاعلام اللبناني بيطبل لشخص بطعمه وبلا طعمه اعرف انو هدا شبيح ومقرب من الحزب واعىف انه بالسكه الغلط ..

[ يوليو 29, 2018, 06:29 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: محبDHديانا ]

--------------------

-

T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ T.A   البريد الإلكتروني T.A   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
فراس
انت واغلب الاعضاء بالسالميه يعرفو رأيي الواضح والصريح بحزب الله بعد مشاركتهم بحرب سوريا وبقتل اولاد بلدي بالعراق بس لانهم (سنه) ولحد يجي ويقلي داعش لان كلنا والشيعه قبل السنه عارفين البير وغطاه

هي حره بانتماءها السياسي يا خيي صح ضد توجهي تماما بس انا شو خصني
واكيد هي مو قاصده تغني للناس الي سفكوا الدم السوري والعراقي هي قاصدا تغني لاولاد بلدها الي حرروا جنوبها وكمان هي حره

بالنسبه لشعوري لما غنت انا بتنفس حريه واحبائي انبسطت وهيصت بكل امانه لانه تذكرني باحساسي لما تغنوا بوقتها لما كانوا يستاهلوا تتغنالهم اغاني قبل ما يشاركوا بسفك الدماء بحجه نصرة المذهب

وع فكره انا احبها صح بس هي مش من المفضلين عندي ماجده مثلا بفضلها عليها بس هي الوحيده حاليا الي تستاهل يندفع لها فلوس وتنحصر لانها تحترم الحاضرين وتقدم مستوى عالي ان كان من تنظيم او مسرح عالمي او اضاءه او غرافكس او فرقه موسيقيه او صوت ... الخ

بس كل الي حكيته وانا رديت عليك فيه ما خصه بتعليقي الاول انا سالتك عن نجاح حفلة عمان الي اغلب الحاضرين لها ضد توجهاتها السياسيه تماما لانو انت مصنف الحاضرين لها كلهم من اتباعها [Razz] [Wink]

[ يوليو 29, 2018, 07:12 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: T.A ]

--------------------
Click for fullsize image

المشاركات: 26431 | تاريخ التسجيل: يناير 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
T.A
عضو متميز
رقم العضويه 88990

This user is from Italy
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو HeShAm.lb:

https://soundcloud.com/kamelasmar/lypm9g6znosi/s-OSVX5
عسلامتو اجدد غنية لجوليااا [heartpump] من مهرجان صور كتير حلوه الغنية وشكلو الالبوم حيكون روعة

طلال انت لما كنت بالحفل غنت عسلامتو وكيف حسيتا ؟؟

تجنن [eyelove]
ما كنت عارف انها جديده فكرتها من اغانيها القديمه لوول

--------------------
Click for fullsize image

K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   رد مع إقتباس 
سؤال بسيط

الكم جلادة تكتبوا عنها بهالشكل ؟

كل عمرها ساقطة من جوا وانسانة تانية غير اللي بتقدمه عن حالها وكل فنها فايك

مو حرزانة فرد صفحات لهالشي هي علنا موفرة عليكم وبتقولها

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51738 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  4  5  6  7  8  9   

رد سريع
الموضوع:

Icon 1
  أيقونه 1     أيقونه 2     أيقونه 3     أيقونه 4     أيقونه 5     أيقونه 6     أيقونه 7  
  أيقونه 8     أيقونه 9     أيقونه 10     أيقونه 11     أيقونه 12     أيقونه 13     أيقونه 14  
  أيقونه 15     أيقونه 16     أيقونه 17     أيقونه 18     أيقونه 19     أيقونه 20     أيقونه 21  
  أيقونه 22     أيقونه 23     أيقونه 24     أيقونه 25     أيقونه 26     أيقونه 27     أيقونه 28  
  أيقونه 29     أيقونه 30     أيقونه 31     أيقونه 32     أيقونه 33     أيقونه 34     أيقونه 35  
  أيقونه 36     أيقونه 37     أيقونه 38     أيقونه 39     أيقونه 40     أيقونه 41     أيقونه 42  
  أيقونه 43     أيقونه 44     أيقونه 45     أيقونه 46     أيقونه 47     أيقونه 48     أيقونه 49  
  أيقونه 50     أيقونه 51     أيقونه 52     أيقونه 53     أيقونه 54     أيقونه 55     أيقونه 56  

كود HTML مفعل
كود المنتدى مسموح به.

الوجوه الفوريه

إرفاق ملف من

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  إضافة رد إغلاق الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت