منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » __نــوال الزغـــبي [] سـمــيــرة ســعــيــد[] أنــغـــام فضيحة ص9 (الصفحه 16)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  13  14  15  16  17  18  19  ...  28  29  30   
الكاتب الموضوع: __نــوال الزغـــبي [] سـمــيــرة ســعــيــد[] أنــغـــام فضيحة ص9
Innocent Sinner
عضو فعال
رقم العضويه 91235

This user is from Greece
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Innocent Sinner     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو [بديع مصبنة]:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو « The Karam »:
طيب وتفوز نوال شو المشكلة ؟ ماكل عمرها ملكة ملوك السالمية وبس ينعمل تسجيل خروج من المنتدى بتصير برغشة

بكل الأحوال بدر الاستفتاء بشكل عام ما حبيته بس صوتت فيه للأولى عمبدأ جود بالموجود

مومشكلتنا منو فاز نوال وسميرة والا انت

مشكلتنا الغش غلط وعمل عضويات للتزوير اكبر غلط وعيب

الموضوع مو نوال او سميرة ياكرم

الموضوع انفصام

علي انا موفاهم لو مرقت علي وماطحت على الي صار وفازت سميرة

معقولة تفرح وتحس بإنجاز وانه فنانتك مكسرة الدنيا؟ معقول ؟ المفروض تصفق لشي واحد بس الكمبيوتر الخاص فيك

-

عزيزى و اخوى الغالى بدر [girlie]
نرجوا توضيح الفرق بين اللى فعلو على العاشق و بين بــاتريك ؟
يرجى التوضيح

مشكور اخوى [rose]

#NeverForget
#whereisthelie

المشاركات: 5277 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
منو باتريك
عالعموم اذا واحد عمل عضوية ثانية لأمر ما مشاركة اضفاء طابع الكوميديا او هيك ممكن عادي

لكن عضويات كثيرة منشان تغير تصويت هذا لعب

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A.l.A
عضو فعال
رقم العضويه 90115

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A.l.A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
احمد
دايما بسمعك بتتكلم عن باتريك
ممكن بليز تحكيلي شو القصة ؟
اذا ما بدك تحكي هون ممكن تبعتلي محتوى القصة بايجاز فرسالة خاصة مشكورا [girlie]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 5367 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Broclin
عضو جديد
رقم العضويه 91821

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Broclin   البريد الإلكتروني Broclin       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو •Ali SS:
بدر ما أنكر التهمة أبداً ولا بتهرب منها [Big Grin]

بس أنا طلبت من فانز لسميرة ع الفيس بوك أنهم ينضموا للسالمية علشان يشاركوا بموضوع الالبوم و منها يصوتوا بموضوعكو أنضموا للمنتدى
بس بما انهم أعضاء جدد فهم مابيعرفوا يعملوا صور توقيع ولا عرفوا كيف يعملوا تصويت
أعطوني أسم الدخول و الكلمة السرية و أنا حطيتلهم صورة تواقيعهم و بنفس الوقت صوتت نيابة عنهم بالموضوع هذا

لكن وعلشان تقطع الشك باليقين انا راح اطلب منهم على الخاص (الأعضاء الجدد) نفسهم اللي صوتوا بهالموضوع انهم يشاركوا ويكتبوا مشاركات هون
و من خلالها عاد انت شوف الايبي ادرس الخاص فيهم وأنت ساعتها شوف بنفسك اذا الايبي ادرس الخاص فيهم هو نفسه او لا

بيرسي

كل كلامك صحيح إنت إللي قدمت ليا يد المساعدة لفتح عضوية و ساعدتني أيضا إني أحط الصورة الجانبية

--------------------

-

المشاركات: 58 | من: france | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Innocent Sinner
عضو فعال
رقم العضويه 91235

This user is from Greece
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Innocent Sinner     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو AlAdine:
احمد
دايما بسمعك بتتكلم عن باتريك
ممكن بليز تحكيلي شو القصة ؟
اذا ما بدك تحكي هون ممكن تبعتلي محتوى القصة بايجاز فرسالة خاصة مشكورا [girlie]

ممنوعين نحكى القصه حبيبى [Frown]
بس انشاء الله قريبا انتظروا فتح الملفات و الدفاتر

Click for fullsize image

المشاركات: 5277 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
bestdiva
عضو جديد
رقم العضويه 91866

This user is from Brunei
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ bestdiva   البريد الإلكتروني bestdiva   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:

بس أنا طلبت من فانز لسميرة ع الفيس بوك أنهم ينضموا للسالمية علشان يشاركوا بموضوع الالبوم و منها يصوتوا بموضوعكو أنضموا للمنتدى
أعطوني أسم الدخول و الكلمة السرية و أنا حطيتلهم صورة تواقيعهم و بنفس الوقت صوتت نيابة عنهم بالموضوع هذا

لكن وعلشان تقطع الشك باليقين انا راح اطلب منهم على الخاص (الأعضاء الجدد) نفسهم اللي صوتوا بهالموضوع انهم يشاركوا ويكتبوا مشاركات هون
و من خلالها عاد انت شوف الايبي ادرس الخاص فيهم وأنت ساعتها شوف بنفسك اذا الايبي ادرس الخاص فيهم هو نفسه او لا

بيرسي

أنا أيضا نفس الشيء شكرا علي على المساعدة و لحد الأن لا أتوفر على صورة جانبية
المشاركات: 12 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
bestsamirasinger
عضو جديد
رقم العضويه 91869

This user is from Brunei
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ bestsamirasinger   البريد الإلكتروني bestsamirasinger       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:

بيرسي

Me too thank you ali
المشاركات: 8 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ طبيعي     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الايبي الخاص للعضو bestdiva
5.51.40.51

الايبي الخاص للعضو bestsamirasinger
5.51.40.51

الاول يحكي عربي والثاني يحكي انجيزي

على العاشق رد اخر لك للتبرير المفضوح مقدما راح ابدي احرر لانك قاعد تلعب مع أطفال !!!

المشاركات: 44721 | من: الـكـويـت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
ايضا Broclin العضوية الي مشاركة 50 مشاركة ليها نفس الاي بي
A L i
عضو متميز
رقم العضويه 85948

This user is from Sweden
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A L i     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كمل معروفك و قارن الايبي الخاص فيني بالاسمين اللي ذكرتهم

ولا الموضوع تبلي وخلاص؟

--------------------

.

المشاركات: 22918 | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
A.l.A
عضو فعال
رقم العضويه 90115

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ A.l.A     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[Eek!] [rofl] [rofl] [rofl]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 5367 | تاريخ التسجيل: أبريل 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
samiramaximaxi
عضو جديد
رقم العضويه 91870

This user is from Brunei
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ samiramaximaxi   البريد الإلكتروني samiramaximaxi   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:

بيرسي

علي إنت إللي عاونتيني شكرا بزاف و خلي المحسادة يهضروا بلا فايدة
المشاركات: 9 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .saleem.   البريد الإلكتروني .saleem.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [Eek!] [Eek!] [Eek!] [Eek!] [Eek!]

ليه كل هاد علي ؟؟

يعني فضيت حالك على الاقل ساعة كاملة عشان تزيد كم صوت لصمورة [worried] هوسك يدرس [kiss] يعني لو هي محرزة كان ماشي بس كله تصويت نتسلى بمنتدى بنحبه و بس ما في داعي لكل هالشكشكة [smoke]

بدر فظيع [applause] [applause]

بس جد [crazy]

المشاركات: 11306 | من: J O R D A N | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Hasna-SS
عضو فعال
رقم العضويه 87824

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Hasna-SS     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
امالكم على هاد السم اربي سلامة منكم ومن قلبكم [worried]
تسليم تسليم تسليم [worried] [worried] [worried] [worried]

--------------------

-
أنا عايزة أعيش .. فوق السحاب [heartpump]

المشاركات: 4710 | من: SS Fans | تاريخ التسجيل: أبريل 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
طبيعيAdministrator
مراقب
رقم العضويه 11956

This user is from Kuwait
رد مقتبس:
كمل معروفك و قارن الايبي الخاص فيني بالاسمين اللي ذكرتهم

ولا الموضوع تبلي وخلاص؟

انت طفل؟؟ استح على تبريك واسكت

انت مخلي هالعضويات كلها يدشو من بروكسي واحد او معطي الباسورد حد

عيب تكمل كذب للحين !!

خلاص ياخي تعرف اني كشفتك بكل الطرق ولك عين تبرر؟

اول شي كنتوا كلكم نفس الايبي

ولما أنا اعلنت الفضيحة صرت انت ايبي مختلف وهم كللللللللهم ايبي واحد مختلف عنك

وانت تقول انهم كل واحد فيهم شخص مختلف

كيف كل شخص مختلف وهما كلللللهم نفس الايبي؟

[ نوفمبر 15, 2015, 02:01 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: [بديع مصبنة] ]

الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  13  14  15  16  17  18  19  ...  28  29  30   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت