منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » [ مـلـتـقـى الـنـجـمـة الـذهـبـيـة نـوال الـزغـبـي ] (الصفحه 157)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  154  155  156  157  158  159  160  ...  266  267  268   
الكاتب الموضوع: [ مـلـتـقـى الـنـجـمـة الـذهـبـيـة نـوال الـزغـبـي ]
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
لحظة

وقعت عهالغنية

https://www.youtube.com/watch?v=ipupJzsmt9g

[crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy] [crazy]

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51761 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Shady القدع
عضو فعال
رقم العضويه 89810

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Shady القدع     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Shady القدع:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:
هي عندا مشكلة مع القياسات مابعرف ليش حب عقياسك ومفصل عقياسك وبحبو كبير

رجعت سمعتا قلت ما تكون عم تمزح وفي غنية تانية نفس الاسم طلعت وحدة من مخلفات دارين حدشيتي ايام ميلودي

بس طالما شايف غنية ايدك وحرامي اغاني تقيلة وقوية خلص برفع الراية

شو المطلوب هلق؟

إنت بالنسبة إلي ولا مطلوب منك شي أبدا إلا تضل على حالك [heartpump] [crazy]

خليك هيك عم تقدس كمشة خردات من مخلفات دارين و ميلودي ولزمة صيف المنسوخة بالبيكار عن أوف أوف لنيللي مقدسي والجينر تبعها

بحس بمتعة بردودك كل فانز زلابيا بهلوسوا عن النجاح إلا إنت بتهلوس عن كونسبت الغنية نفسها

طب معقول ما استحيت وإنت بتزكر إسم الغنية إسمها لوحدو كأنو مدخل حارة ببرج البراجنة

هاد غير حركاتها اللي اخرتها اكتئاب ومهدئات وال 180 ألف اللي فلحت الأرض لتجيبن

بس من ناحيتي مبسوط فيك هيك كتير

يعني قمّة النفاق
إنو بدّك تفرض إنو رأيك الصح وأنا مهووس
وإنو إنت اللي بتفهم بالأغاني والأغاني اللي بتقول عنها انت هيتس هي بس الهيتس

خلص شو بدي جاوبك بعد أكثر من هيك

على كل حال كنت آخذها مزح ومسايرة بس ما شكلكن خرج

خلليك إنت يا فهيم والي ذوقك أسمى من ذوق الكل
واللي بيخالفك بالرأي بيكون مهووس وبيهلوس

متل ما انت رأيك انو انا عم قدّس كمشة خردات
أنا برأيي انو انت مش عارف الله وين حاطك [Big Grin]

أنيواي مثل ما قلت، كنت آخذها مزح بس لما يصير حديث جدّ وغباء وفرض رأي، بعتذر منكن وإلى اللقاء

على قولة لازمة الصيف #كد_تشاو

--------------------

أصل ده متدلّع... بزيادة
هاتسيبلو الحبل... هايتمادى
وكبيرو يومين والا ثلاثة [bye]

-

المشاركات: 4732 | من: بيروت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
K رمModerator
King of YouTube
رقم العضويه 76358

This user is from France
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ K رم     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
كل هالمزح والحب ومعتبرني جدي يا زلمة ازا في حدا مهيص بكون انا

بالعكس قلتلك مبسوط من الاول بقصصك بغض النظر شو عاجبك أغاني ça ne fait rien pour moi

أنا ما بزكر إني منعتك تقول عن أغاني نجوى زبالة وما بتشتريهم بفلس كل حياتي

بس وقعت عأرضي من الضحك لما حبيت تتفصحن وتضرب مثال بالخردة اللي براسي عملتو وإنت كنت بتحكي جد فليش حتى ما نناقشك جد؟ لبعدين لبلشت تمزح [Big Grin]

رجعت تأكدت من الغنية لقيتها غنية بتعملها اي وحدة انت*كت بأوتيل فينيسا وقررت تصير فنانة بالمصاري تبع الن*كة .. صعب تقول أي كلمة عهيك غنية اكتر من هيك مو بشعة بس خردة يعني متوفرة لأي حدا

رجعت فتت عالألبوم فوق قلت منين جايب شادي هالمعنويات الحلوة سمعت الخرية اللي فوق اه يا سيدي

وفي كليشتين بالالبوم قبلن سمعتن من قبل كمان كل شي مجمعتو أمل حجازي بلغم وخنة بحياتها موجودين فيهن

الطبيعي أنو يجن راسي كيف عندكم عالزبايل كلها وجايين تحكونا بالكواليتي , طب انا من الناس غنيتين تلاتة ما كنت بعرفهم من السيدي عرفتن هلق من ورا تناحتك ,ليش بتجيبوا الحكي لحالكم؟ خليكم لابدين وهيك بتمشي الأمور أقل سوء

--------------------

Click for fullsize image

Au point, je sais, que tu serais perdu sans elle

المشاركات: 51761 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
The Don
عضو فعال
رقم العضويه 90210

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ The Don     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الالبوم بعيدا عن انه من افشل البومات نوال
ولا اغنية ضربت ولا سمعت

بس كمستوى فني يعتبر من احلى البومات نوال و من احلى الابومات الي نزلت مؤخرا!!

بس صح شكلها النية ما كانتش صافية!!

المشاركات: 4958 | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Shady القدع
عضو فعال
رقم العضويه 89810

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Shady القدع     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو K رم:
كل هالمزح والحب ومعتبرني جدي يا زلمة ازا في حدا مهيص بكون انا

بالعكس قلتلك مبسوط من الاول بقصصك بغض النظر شو عاجبك أغاني ça ne fait rien pour moi

أنا ما بزكر إني منعتك تقول عن أغاني نجوى زبالة وما بتشتريهم بفلس كل حياتي

بس وقعت عأرضي من الضحك لما حبيت تتفصحن وتضرب مثال بالخردة اللي براسي عملتو وإنت كنت بتحكي جد فليش حتى ما نناقشك جد؟ لبعدين لبلشت تمزح [Big Grin]

رجعت تأكدت من الغنية لقيتها غنية بتعملها اي وحدة انت*كت بأوتيل فينيسا وقررت تصير فنانة بالمصاري تبع الن*كة .. صعب تقول أي كلمة عهيك غنية اكتر من هيك مو بشعة بس خردة يعني متوفرة لأي حدا

رجعت فتت عالألبوم فوق قلت منين جايب شادي هالمعنويات الحلوة سمعت الخرية اللي فوق اه يا سيدي

وفي كليشتين بالالبوم قبلن سمعتن من قبل كمان كل شي مجمعتو أمل حجازي بلغم وخنة بحياتها موجودين فيهن

الطبيعي أنو يجن راسي كيف عندكم عالزبايل كلها وجايين تحكونا بالكواليتي , طب انا من الناس غنيتين تلاتة ما كنت بعرفهم من السيدي عرفتن هلق من ورا تناحتك ,ليش بتجيبوا الحكي لحالكم؟ خليكم لابدين وهيك بتمشي الأمور أقل سوء

يعني انت نسيت كل الألبوم وجبتلي أزبل أغنية بتاريخ الأغاني آه يا طيزي؟؟؟

أنيواي

اللي براسي عملتو
كثير حلوة
ومرسي

--------------------

أصل ده متدلّع... بزيادة
هاتسيبلو الحبل... هايتمادى
وكبيرو يومين والا ثلاثة [bye]

-

المشاركات: 4732 | من: بيروت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو The Don:

أنا شخصيا حابب الألبوم كتييييير,, (بدون الأغاني الحزينة لأني لهلأ ما سمعتهم)

القمال ليه ناسه من أحلى أغانيها ever

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 20397 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .saleem.   البريد الإلكتروني .saleem.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
[Embarrassed]
المشاركات: 11306 | من: J O R D A N | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .saleem.   البريد الإلكتروني .saleem.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ,Bas:
رد مقتبس:

الالبوم من احلى البومات نوال [heartpump] ,,, بعشقه بغض النظر عن فشله يلي ما حد مختلف عليه [nut]

المهم انا عاجبني [girlie] ومكسر الدنيا بمحيطي ... (بيتي وسيارتي) [Razz]

[ أبريل 16, 2019, 08:48 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: .saleem. ]

المشاركات: 11306 | من: J O R D A N | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
firas da
عضو نشيط جدا
رقم العضويه 87779

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ firas da         تحرير/حذف المشاركه 
ما ضل غير فانز ناجي يحكو بمستوى الأغاني لو ناجي عندها متل اللي براسي عملتو كانت صورتلها ١٠ كليبات مش كليب

يعني يلي بيسمع كرم عم يمدح وانفلج من ملعون أبو العشق وعم يعلق على مستوى اللي براسي عملتو بكون

التعليق لا تخرج قبل أن تقول سبحان الله هههه نسف أبو المنطق نسف

--------------------
 -

المشاركات: 1707 | تاريخ التسجيل: مارس 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

فراس عادي طول عمرهم فانز نجوى شايفين النور من *يزها ما بقصد كرم بس ,,, نجوى كل الناس برا اسوار السالمية عارفة مستوى اغانيها اخر 10 سنين وعارفة حقيقتها [Big Grin]

فخليهم مبسوطين باخر بدعتين نزلتهم يلي بنضموا لارشيفها النوري [heartpump] [heartpump] يلي عم شوي رح يسبق ارشيفها المحترم

[ أبريل 16, 2019, 09:01 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: .saleem. ]

**_** Ismail **_**
عضو مستمر
رقم العضويه 90802

This user is from Algeria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ **_** Ismail **_**   البريد الإلكتروني **_** Ismail **_**   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ألبوم نوال مميز جدا وراااقي ولكن هي كسووولة .. كان فيها تصور كليب لأغنية كده باي وتطرحو مباشرة مع أول يوم لصدور الألبوم .. فكرة تصوير 10 أغاني بالطريقة اللي عملتها كانت خطوة ناقصة .. لو أنها صورت 02 كليب طرحتهم مع بعض كان أحسن

--------------------

-

[heartpump]

المشاركات: 2081 | من: الجزائر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ,Bas:
رد مقتبس:

[heartpump] [heartpump]

--------------------

-

المشاركات: 16181 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
,BasModerator
Salmiya Dj
رقم العضويه 83164

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ ,Bas     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو firas da:
ما ضل غير فانز ناجي يحكو بمستوى الأغاني لو ناجي عندها متل اللي براسي عملتو كانت صورتلها ١٠ كليبات مش كليب

ميرسي على فقرة الخزعبلات والفرضيات. نجي للحقائق:

شايفين أرقام اللي براسي عملته وشايفين أرقام أغاني نجوى اللي عقولتكم دنيئة ونورية ومش من مستوى أذانكم الرقيقة يا أحفاد موزارت [Embarrassed]

شو فايدة المستوى لو ما بيوكل عيش ومش ناجح وما بيجيبلها طلبات وحفلات وقبول؟

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 20397 | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2007  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

نوال بمهما المستوى [rofl] مش داخلة الفن عشان الفلوس, و لعلمك نوال اجاها اكتر من 10 عروض حفلات للسعودية بس هي رفضت [Roll Eyes]
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو ,Bas:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو firas da:

أحفاد موزارت [Embarrassed]

[crazy] [crazy]

سؤالك المفروض ينعكس .. وش فايدة الفيوز اذا الاغاني نوريه ومستواها زباله؟

حنسات الشام ذوقهم زبال (بس شوف اشكال اللي يدبكون بالكليب [worried] ) ، بالضبط نفس حنسات السعودية والشيلات [rofl]

--------------------

-

المشاركات: 16181 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  154  155  156  157  158  159  160  ...  266  267  268   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت