منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » [ مـلـتـقـى الـنـجـمـة الـذهـبـيـة نـوال الـزغـبـي ] (الصفحه 44)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  41  42  43  44  45  46  47  ...  266  267  268   
الكاتب الموضوع: [ مـلـتـقـى الـنـجـمـة الـذهـبـيـة نـوال الـزغـبـي ]
H@-92
عضو فعال
رقم العضويه 88194

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ H@-92   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني H@-92   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر nk.imad@yahoo.com  عنوان المسنجر nk.imad@yahoo.com
روح عاصي التسعينات فيها و اللهجة البدوية ايام صعبة عجبتني و بحب هاللون و هاللهجة ابدا مانها عراقية مع نوال عم تغنيها بلهجة بيضا متل عاصي واني مارق مريت و مالي صبر هي اللهجة الحلوة

--------------------

المشاركات: 5396 | من: syria | تاريخ التسجيل: سبتمبر 2009  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
محمد دامسكينو
عضو فعال
رقم العضويه 90160

This user is from Syria
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ محمد دامسكينو   الموقع المفضل للعضو     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان المسنجر mohamad.damasquino@gmail.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو crazy-boy:
طيب حدا يباركلي نص الصفحات ال 250 على كتافي [crazy]

كنت بدي باركلك بس مابعرف اسمك [rofl]

--------------------
 -

المشاركات: 4080 | من: SYRIA | تاريخ التسجيل: يوليو 2011  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
.saleem.
عضو فعال جدا
رقم العضويه 86204

This user is from United States
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ .saleem.   البريد الإلكتروني .saleem.   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
محمد كلك زوق شكرااااا عالمباركة [rofl]
المشاركات: 11306 | من: J O R D A N | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو .saleem.:
مع اني سمعت الالبوم على السريع لاني لسا بالشغل ,,, بس ما بتزكر سمعت صوت عمرو مصطفى بالكورال [rofl]

كورال جوا قلبو [thinking]

--------------------

#ماحصلش

-

المشاركات: 13689 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
crazy-boy
عضو مستمر
رقم العضويه 91767

This user is from Cyprus
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ crazy-boy     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو محمد دامسكينو:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو crazy-boy:
طيب حدا يباركلي نص الصفحات ال 250 على كتافي [crazy]

كنت بدي باركلك بس مابعرف اسمك [rofl]
اسمي كريزي بوي [crazy] ، اعتبرها وصلت [Big Grin]

--------------------
 -

المشاركات: 2412 | تاريخ التسجيل: يوليو 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[H][A][SS]
عضو فعال جدا
رقم العضويه 85935

This user is from Jordan
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [H][A][SS]   الموقع المفضل للعضو   البريد الإلكتروني [H][A][SS]   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه   عنوان ياهو ماسنجر hnk20_love@yahoo.com
الاغنيه الاولى والمتكامله بلى منازع
(مش خايفه)
حلاوه اللحن ولا جمال التوزيع [heartpump]

--------------------

#ماحصلش

-

المشاركات: 13689 | من: jordan | تاريخ التسجيل: أغسطس 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Shady القدع
عضو فعال
رقم العضويه 89810

This user is from Lebanon
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Shady القدع     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
اقوى البوم بمسيرة نوال بكل ثقة

مع الأخذ بعين الاعتبار الوضع الفني وموقع نوال واللي مرقت فيه

انو تقدر تنزل هيك البوم؟

يعني كان عينيك كذابين النمبر وان ومن بعدو طول عمري

اليوم وبعد ٢٧ سنة بالفن تقريباً وبعد ٢٤ سنة فان لنوال

انو تقدم هيك البوم وهيك اغاني؟

عن جد بيقولوا الله بيعطي الانسان على قد نيتو

نوال تفوقت على نفسها ❤

[ فبراير 14, 2019, 09:03 PM: تم تحرير المشاركه من قبل: Shady القدع ]

--------------------

أصل ده متدلّع... بزيادة
هاتسيبلو الحبل... هايتمادى
وكبيرو يومين والا ثلاثة [bye]

-

المشاركات: 4732 | من: بيروت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Zozk_زوزك
عضو مستمر
رقم العضويه 91710

This user is from Canada
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Zozk_زوزك     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عمل مرتب جدا، باين قد ايه تعبه عليه، موسيقى و التوزيع جدا قوي، كلام حلو. و النجاح ما بعرف ، مرات الحظ يلعب دوره كمان.
انما الي بيقول صوت نوال ما بعرف شنو و اتغير. هاد عادي لأننا نسمع نوال ب2019 مو نوال 1999، و اكيد الصوت يتغير مع العمر، مو اليوم نقرر صوت نوال حلو او لا، هاد الشي مفروغ منها، كلهم اصواتهم اتغير مع العمر أصالة نجوى لطيفة ماجدة و كاظم و اليسا، العمر له حكمه،
احنا مو هنا لحتى نقيم صوت و أداء نوال لانها عندها خبرة كافية ، احنا نقيم عمل و العمل بكل الصراحة حلوة جدا.

قريبا البوم أصالة ينزل، اكيد صوتها مو مثل ايام يا مجنون و اكيد بتصرغ، من هنا قصدي في اشياء ما يحتاج نحجي بيه يوميا.
نوال صوتها صارت أثقل في مطارح معينة و هي ما غيرتها بالكومبوتر و ما خدعت نفسها لأن على مسرح يطلع الحقيقة و عندنا مثال لفنانين الي صوتهم بالاستوديو ابن عم لصوتهم المسرح.
كلامي هاد لاني قريت كم تعليق و هم بيقولوا صوت نوال صوتها المخنوق او صاير مخنوق.

--------------------
 -

المشاركات: 3888 | من: My world | تاريخ التسجيل: مارس 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Shady القدع
عضو فعال
رقم العضويه 89810

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Shady القدع     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Zozk زوزك:
و عندنا مثال لفنانين الي صوتهم بالاستوديو ابن عم لصوتهم المسرح.

[rofl]

--------------------

أصل ده متدلّع... بزيادة

-

المشاركات: 4732 | من: بيروت | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2010  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Shady القدع
عضو فعال
رقم العضويه 89810

كل ما الوجع اتطلّع فيي
بيضحك بيقللي وين شفتك؟
انت ياما مرقتي عليي
أكثر من مرة وجّعتك

ما حدا في بإيدو محاية
يمحي وجعو وقت اللي بدو
وما حدا قادر ينسى حكاية
فيها العالم وقفوا ضدو
سامحني إذا ما سامحتك

[crying] [crying] [crying] [crying] [crying]

+

"اللي براسي عملتو"
إبداع إبداع إبداع! هيت أخو ****** [dancer] [dancer]

- صحّ هني أغنيتين لبناني بس، بس يشيلوا ألبومات بحالها قد ما روعة
عمر صبّاغ قلوب قلوب قلوب و#مرسي #خمسة_مواه

+

"جوه قلبو"
كثير حلو لما نوال وعمرو بيردّوا على بعض
[eyelove] [eyelove]

+

كأن البنات اللي بيغنوا بـ"صبّح صبّح" و"الجمال ليه ناسو" هنّي ذاتهم؟
على كل حال كثير مهضومين وحبيت إنو نوال استعانت ببنات للكورال [heartpump]

+

"مش خايفة"
الكلام ما بيوفيها حقّها
الأغنية كذب قدّ ما حلوة

+

"100 وجع"

كل أما أحلم أفوق على 100 وجع
متكرّرة القصص إنما الفرق الوشوش
ولا عمر حدّ بحبّو سابني ويوم رجع
في مرايتي شايفة حد شبهي أنا ما أعرفوش
f**k goosebumps [crying] [crying]

والكمان بالنص بيبكّي زيادة!
مش معقول كمية الحزن أوف! [crying]

إيـــــــــــه في حياتي أنا عملتو عشان تفضل غروب؟
يكونش يعني عقاب ده أو تخليص ذنوب
أنا نفسي أعرف إيه السبب لو مرّة بغلب بتغلب
خايفة أموت أنا من التعب
قولولي إيه اللي عملتو أنا على شان أتوب

+

ملخص؟

ألبوم تحفة! إن كان كلام أو ألحان أو توزيع أو صوت نوال أو حملة تشويقية
أو صور أو كليبات أو كل شي

--- طبعاً منستثني "آه يا هبيلة" كأنها بالألوم بالغلط [rofl]

--------------------

أصل ده متدلّع... بزيادة

-

سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
مية وجع يبيلها ستوري بورد لحياة بنت ليل وكيف تحولت لبنت ليل وكمية الوشوش اللي تشوفهم وكل ماحبت واحد سابها ولا رجع
تكون المشاهد بين وضعها الحالي (فل ميك اب ولوك رخيص [Big Grin] ) ومشاهد ايام البراءة وقبل تمتهن هالمهنه

نادين لبكي ..انا جاي اعبي مطرحك 👌🏻

--------------------

-

المشاركات: 16177 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Taym
عضو مستمر
رقم العضويه 92091

This user is from Belgium
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Taym     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو سعـود:
مية وجع يبيلها ستوري بورد لحياة بنت ليل وكيف تحولت لبنت ليل وكمية الوشوش اللي تشوفهم وكل ماحبت واحد سابها ولا رجع
تكون المشاهد بين وضعها الحالي (فل ميك اب ولوك رخيص [Big Grin] ) ومشاهد ايام البراءة وقبل تمتهن هالمهنه

نادين لبكي ..انا جاي اعبي مطرحك 👌🏻

بنت ليل [crazy] [crazy] [crazy]
المشاركات: 3568 | من: سوريا | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وليدووووووه         تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو سعـود:

نهله الفهد ..انا ياي اعبي مطرحج 👌🏻

[nerd] [nerd]

+ الاغنيه رايقه والشجن اللي فيها لطيف خفيف عالسمع وصوت زوال منطيها حقها ثالث ومثلث [heartpump]

[ فبراير 15, 2019, 12:11 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: B l a c k ]

--------------------
 -

المشاركات: 10059 | من: R i y a dh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
وليدووووووه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 83573

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ وليدووووووه         تحرير/حذف المشاركه 
انا قبلك سايبه عشان عارفاك يوم هتسيب [heartpump]

--------------------
 -

المشاركات: 10059 | من: R i y a dh | تاريخ التسجيل: فبراير 2008  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ترتر ارجع اسمع الجمال ليه ناسو [heartpump]
تجنن ، وعلى فكرة ترى مو الحان خيامي [pleased]

+
جوا قلبو قاعده تحلى [girlie]

--------------------

-

المشاركات: 16177 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  41  42  43  44  45  46  47  ...  266  267  268   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت