منتــدى الســالميــه
الموضوع مغلق  الموضوع مغلق
إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
ملفي الشخصي | الدليل تسجيل الدخول | بحث | مســـاعدة | الألعاب | قائمة الإداريين | الصفحه الرئيسيه

الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
» منتــدى الســالميــه » القسم الـفـنـي » ســـاحــة الفـــن العـــربــــي » Asalah Fan Club | _________#لا_تستسلم _______ Soon___________ (الصفحه 129)

- إرسال هذه الصفحه لصديق!   الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  126  127  128  129  130  131  132  ...  396  397  398   
الكاتب الموضوع: Asalah Fan Club | _________#لا_تستسلم _______ Soon___________
MOHD@Moderator
SHINY STAR
رقم العضويه 33139

This user is from Saudi Arabia
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MOHD@     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:
المسرح المفتوح في البوليفارد

ليش وش عيوبه ؟

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 11326 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
الحايره مطرشتلي رساله ع الخاصه تبا ارد عليها عشان ماتحب تسولف بالعام شبلاج ع الخاص يالحايره؟ اذا بتسبين حد سبيه بالعلن تحبين تلعنين خير حد واجهيه بالعلن ليش الجبن والخش
؟ كل هذا عشان خليتج تواجهين؟ هذا
درس لج في حياتج عشان تتعلمين كيف تواجهين
وماتقلدين صراصير البواليع الخوافه
النغزات والخاص من اخلاق الصراصير الخوافه.
شو ابي منج يالصرصوره؟ منو اللي بدا يعق نغزات؟ انا ولا انتي؟ شهور مطنشه اقول يمكن
ياهل ويعقل يمكن هرموناته تعوره وشوي ويهدا
ويفكج منه يمكن يحس ع دمه شوي ويعتذر
ماشي فايده عسب تعرف سكوتي ماكان خوف
منك بس كنت حابه افك الناس وافك عمريه
من قرفك

عندج شي ردي هني والخاص
سويت لج تجاااااااهل

طلعي المواهب السب والقذف هني ابهريهم اكثر ابيك تطلع كل وساختك هني عسب الكل يعرف
مستواك ومستوى اخلاقك المنحطه

ومره ثانيه لا تغلط وتعلم تحترم الناس

[ أكتوبر 16, 2019, 05:16 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

المشاركات: 11093 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
MOHD@Moderator
SHINY STAR
رقم العضويه 33139

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ MOHD@     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو عالياااا:
عشان ماتحب تسولف بالعام شبلاج ع الخاص يالحايره؟ اذا بتسبين حد سبيه بالعلن تحبين

هالرد ناسب الاغنيه ..
اسبك سنين بالسر ومحدش عرف
وانا ادفع سنين تانين واسبك بالعلن

[crazy]

--------------------

Click for fullsize image

المشاركات: 11326 | من: السعوديه | تاريخ التسجيل: يونيو 2005  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
أنا أنا
عضو نشيط
رقم العضويه 91184

This user is from Italy
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ أنا أنا   البريد الإلكتروني أنا أنا   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:
وانت الصادق العكس

شايف اخر تويت له ؟! ماقدرت اصفي النيه تجاهها

لا والله ماشفتها وش مهبب ؟ هالاشكال متابعتها شكل من اشكال اذى ومعاقبة النفس فانا مريح راسي لاني اعرف نفسي ابغسل شراعه
المشاركات: 219 | من: ايطاليا | تاريخ التسجيل: يوليو 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lram
عضو مستمر
رقم العضويه 92236

This user is from Morocco
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lram     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خاء كل زق وانطم اتحداك تطلع رسالة شاتمك فيها فلا تعيش امها [Big Grin]
ثاني شيء ممكن امسح بيك صرامي السالمية وانط على السيرفر اللي جنبه اكمل مسح عادي ولا تفرق معايا
ثالث شيء يا الشرذمة بقالك فترة طويلة شسمها تعورك وانت اللي تقرفنا وتنغز نغزاتك يا المريض
رابعا يا سيقان البقر لو ما تحس بلعيان الانفس من ردودك الخرائية فما راح ازودها انا عليهم واخلي الخرية خريتين
وعشان مخك في شسمها اللي عندك ورا، منبع نشاطك فما راح يتعدى التفكير حدود الاستك المفشوخ
وللاضافة، حرقتك الجملة ادري [Frown] معلش تعيش وتتحرق طفيها بتفافة اغلي يا المعاق ذهنيا

المشاركات: 2741 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو LoSt71:
رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Maha7:
المسرح المفتوح في البوليفارد

ليش وش عيوبه ؟
مايشكي من شيء غير انه مو مناااسب ابداً لطبيعه الحفله

،،

اصاله في ختام مهرجان الموسيقى العربيه 12 نوڤمبر [heartpump]

اتمنى من كل قلبي ترجع القدود الحلبيه لبرنامجها وتعمل لنا ميدلي مشابهه للي عملته اخر مرره في اوبرا القاهره

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6205 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Maha7   البريد الإلكتروني Maha7   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
وعند "ربيع هنيدي" الخبر اليقين

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

المشاركات: 6205 | من: Ksa | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2012  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
[ oSama ]
عضو متميز
رقم العضويه 51697

This user is from United Arab Emirates
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ [ oSama ]     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
^
يلا الحمد لله ..

بس الأكيد إنه في زعل لول .. إن شا الله مع الوقت تصفى القلوب ..

--------------------

.
.
 -

المشاركات: 18300 | من: United Arab Emirates | تاريخ التسجيل: فبراير 2006  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Maha7
عضو فعال
رقم العضويه 90813

اي اكيد في زعل

بس طالما نفت الطلاق يعني ماتطلقت ولاا في نيتها تتطلق لانها مفضوحه وماتخبي شيء

امس كانت تعمل لايكات ع الانستا لفيديوهاتها مع تيتو

--------------------

.
.

Click for fullsize image

.
.

علايه الذهبيه
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91884

This user is from United Kingdom
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ علايه الذهبيه     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
ماشاء الله كل هالالفاظ والوساخه كنت تسمعها
في بيتكم صدق تربيه بواليع معفنه

عادي ياماما لا تصيح اعرف انك مقهوور
وزعلان ومحتاس الحين تبي الفكه مني
بس كان عندك فرص كثيره مارديت عليك
وما سكتت عني الحين لو تموت ما اسكت
يالصرصور
بتم الحقك بالشبشب

-

تبي تسوي عمليه وتغدي حرمه اقسم بالله مستعده
اتبرع لك بفلوسها عشان تفتك من الجسد الي انت محبوس فيه وما انت بعارف شو نوعك وبالمره
تفكنا من عقدك الوسخه اللي تطلعها علينا وترتاح
ونريحك منا ونكسب فيك اجر بس فكر فيها
وتصالح مع نفسك ووضعك البايس مب معقول
كل الهوس الجنسي الي فيك مب من فراغ
سير تعالج يالصرصور وعلى فكره الصراصير
ربعك اللي كان يسبوني كل الناس هني عارفه
ميولهم الجنسيه ف الاعضاء دايما يقولون لي
اللي يسبج هو
من هالفئه اللي محبوسه في جسد حرمه
اللي فيهم صرخة انثى يطلعون كبتهم عليج
لانهم مقهوريين لا هم رياييل ولا حريييم
وسبحان الله طلع كلامهم صح الصح
ماقد شتمني حد شراتك الا ويطلع منهم
ويكسرون خاطريه يوم اشوف اكونتاتهم
وان امانيهم في الدنيا ان ينفخون
صدورهم وفخوذهم حرام
الله يشفيكم

يوم ردت عليك كنت ابغي اوضح شيئين

اولا انك عضويه مفصومه
ثانيا انك خوااااااااااف ومب كفووو
تواجهني حتى خفت يوم كشفتك حاولت
تنكر انك تقصدني يالصرصور المعفن
ثانيا
كنت اعرف انك صرصور متربي في بالوعه
ف حبيت اكشف حقيقتك للكل وتطلع كل
الفاظك وتنكشف ع حقيتك للكل
وسويت اللي كنت ابيه يالتافه

والحين ابيك تسوي ساين اوت وتدخل

بعضويتك الثانيه
و
خذ هذا حطه بحلجك الخايس
اعرفك تحب طعمه [crazy]
اتسلى به وانت تتذكر الباس ورد [sick]
 -

[ أكتوبر 17, 2019, 05:33 AM: تم تحرير المشاركه من قبل: عالياااا ]

المشاركات: 11093 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2015  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
سعـود
عضو متميز
رقم العضويه 12040

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ سعـود   البريد الإلكتروني سعـود   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
تصالحن تصالحن

--------------------

-

المشاركات: 16200 | من: Riyadh | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2003  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Q8_fire
عضو نشيط
رقم العضويه 92094

This user is from Kuwait
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Q8_fire   البريد الإلكتروني Q8_fire   إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
عاليا ومارل صلوا على النبي
المشاركات: 274 | من: kuwait | تاريخ التسجيل: أكتوبر 2016  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lram
عضو مستمر
رقم العضويه 92236

أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Lram     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
خاء
يا الخرية تراك ما تركت حد ما تحرشت بيه وكلهم ما يردون عليك عارفينك خرية بتلزق
بس انا ساعات استمتع اشوف خرية مثلك تتشوى وتتحرق وتنكت بنفسها مثلك مثل هذاك الزقة اللي سبقك [Big Grin]
لاحظ للحين ما حاولت اتكلم عن اهلك وتربيتك وهكا حاجات عشان لو قلت بسم الله هلعن سلسفيل اللي خلفوك وشجرة العيلة كلها
بس واضح يا ماشاء الله تربية الشوارع اعذرهم بردو ممكن يكونوا مساكين متبريين من باروكتك الله معاهم بكل صدق [Frown]
كل اللي تقوله والشتايم والتفاصيل الدقيقة خخ تحكي حال واقعك المشؤوم معلش
كلامك مسلي جدا ما يعني لي فما يزعجني، بناءً عليه ادلو بدلوك وتمتع لسه ما دست لي ع وتري ماراح تعرف [pleased]
باي ذا واي ماكو بنت بهالقذارة فما تعيشها بأختيه وهالحاجات خخ عيش حالك وصالح نفسك وتقبلها عادي [Frown]
أي قبل لا انسى كل ما تحب تبجي عندك جملتي الريفرنس ارجع لها وابجي اعدل الباروكة وسيقان الشسمهم [rofl]
لو كلاس خخ
عضويتي الثانية ما ثانية خخ شكلك ملخبط بيني وبين حد ثاني
بس هالحاقات يا الغبي في Ips وحتىMac addr تبع الاجهزة ينعرف منو المنفصم يا الزقة [worried]
اهبل وعبيط وزمباوي كمان [Embarrassed]

ماعندي شي اضيفه حغيغةً لا حاليا ولا مستقبلا وكنت ابيك لو فعلا شجاع تتقيء بالخاص عشان اريحك
ما نقرف اللي يشوفون بس اطس اوكيه خذ اللي فيه النصيب علنا.
اعوي وانطلق قاتك الأرف وسيع الاست [battingeyelashes]
(#استريها_وعريها طفل الانابيب لا تحط الصور بردود الردح تفضح نفسك)

المشاركات: 2741 | تاريخ التسجيل: نوفمبر 2017  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
Lram
عضو مستمر
رقم العضويه 92236

رد مقتبس:
المرسل الأصلي هو Q8_fire:
صلوا على النبي

عليه افضل الصلاة والسلام [kiss]
عن نفسي مروق جايب بوشار كمان

Heel Tito
عضو فعال جدا
رقم العضويه 91354

This user is from Egypt
أيقونه 1 مرسله في     Offline  الملف الشخصي لـ Heel Tito     إرسال رساله خاصه جديده       تحرير/حذف المشاركه 
يعني ايه ما اتطلقتش

ماينفعش كده

--------------------
 -
المنتدى يفتقر للهيت

المشاركات: 12480 | من: ماسر | تاريخ التسجيل: ديسمبر 2013  | أرسل ملاحظه لمشرف الساحه عن هذه المشاركه
  الموضوع متكون من صفحات: 1  2  3  ...  126  127  128  129  130  131  132  ...  396  397  398   

إضافة موضوع جديد  إستفتاء جديد  
فتح الموضوع   تثبيت الموضوع   نقل الموضوع   حذف الموضوع الموضوع الأقدم التالي   الموضوع الأحدث التالي
 - لطباعه هذا الموضوع
إذهب إلى:

إتصل بنا | منتدى السالمية دوت نت